الأخبار
منوعات سودانية
هلال التبلدي والهلال حبايب
هلال التبلدي والهلال حبايب



02-19-2015 05:53 PM
كافح الهلال حامل اللقب حتى يخرج بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي إنتهت عليها مباراته مع مضيفه هلال الاُبَيِّض في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

والنتيجة جعلت الهلال يهدر نقطتين جديدتين بعدما تعادل من قبل في مباراته الأولى هذا الموسم مع مضيفه الأهلي شندي, وأصبح رصيد الهلال 9 نقاط, ومنح الفريق الأزرق بذلك الفرصة للمريخ المتصدر لتوسيع الفارق على 4 نقاط حال فوزه غدا الجمعة على ضيفه مريخ الفاشرفي ختام مباريات الأسبوع الخامس.

وقدم الهلال شوطا أولا فنيا مقبولا سيطر على معظمه ولكن التأثر واضحا بالتغيير الكبير الذي طرأ في التشكيل شبه الثابت في كل المباريات السابقة حيث ظهر في تشكيلة البداية اليوم كل من أتير توماس في قلب الدفاع, وفي الوسط لاعب فئة الشباب معتصم وفيصل موسى, وسيدي بيه, وفي خط الهجوم بدأ بشة وصلاح الجزولي المباراة.

وحاول الهلال الدخول مبكرا في المباراة ليبرهن على رغبته في الهجوم عن طريق محاولة بشة في الدقيقة الثالثة ولكن سدد جوار القائم, وإستمر الهلال في سيطرته, ولكن أصحاب الأرض قاموا بمحاولة جادة عن طريق محمد مقدم الذي سدد كرة صدها الحارس ماكسيم الكاميروني وذلك من صناعة اللاعب محمد عبد الله كول الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني تراجع آداء لاعبي حامل اللقب بدنيا وحتى دخول الثلاثي كاريكا ونزار حامد لم يكن كافيا لتحسين الآداء ما جعل اصحاب الأرض يسيطرون على المباراة من خلال الوسط الذي لعب فيه محمد أحمد ومفضل بفعالية.

يذكر أن الممتاز السوداني سوف يختم أسبوعه الخامس مساء غد الجمعة بمباراة واحدة يلعب فيها المريخ المتصدر مع ضيفه مريخ الفاشر.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2766

التعليقات
#1212168 [Almisahir fi izallail]
1.00/5 (1 صوت)

02-20-2015 01:22 AM
*نان مالو ألأهله دايمن حبايب ان شاء الله المريخاب كمان علاقاتن فيما بينهم برضو تبقا زى اعز 2 حبايب
* بس المورده لازم تعود..وكمان النيل الروانا عشان يحيا الحب .ويدوم صفانا. بدونهما الحكايه ما ليها طعم ,لآ رايك شنو يا امبراطور الملاعب يا فيصل يا سيحا..
* وكمان وتعود المياه لمجاريها وترجع انت فى مسمّاك لمرماك مع ناس خريستو والطيب قسم السيد ويوسف مرحوم واورنجيتا وودالواثق وبقية منظومه ألأداريين ناس الفى وصالح جرجس وابوعوف والبيه حمد النيل.
*ومعاهم العقد الفريد ناس ادهم وكوركين و وبن حسن وود عبد التام العمرين
*اها لابد من كوكبة حكام دار صباح بتوع زمان كمان..ناس قنديل وشاكر (ويفيض مشاعر) وابارو الكبير والسغيّر..وعبيد و"ام دلال" وكمال بدوى واستاذ الشريعه الغنضور
*و معاهم حكم مباراتكم مع المورده الدوريه (اسمو تاه منى بس اظنّو كان داخل الجامعه دابو) القالو ما احتسب للمورده قونا فى مرماك لأن كان من ضربه حرّه غير مباشره ودخلت الكوره بدون ما انت تلمسا (يعنى كنت تفتيحه وناقش من زمان وعارف القانون كويس)وطلعتو غالبين بقون البلنت الاحتسباالحكم ليكم
* اها على ما اظن الحكايه قالو ناس شداد رفعوها للفيفا ومعاها شهادة مستر راى (مدرب الحكام) اللى كان حاضر الكوره ديك وافتى بصحة قرارالخكم و شهد ان الحكم(شوف عينو)كان رافع ايدو لكون المخالفه كانت فعلن عقوبتا ضربه حرّه غير مباشره لكين "ألآزماين" قالو قال ما شاف الايد مرفوعه ..عشان كدا هواشّر قون! طبعن القرارالنهائى بتاع الحكم!! ناس النيل لهفو النمرتين بس يا خساره دورى السنه ديك قالو طار من المورده .. مباراتكم ديك دخلت عليهم بالحيل! وقالو صرّوها للحكم لاكين ما لمّوا فيهو!
* يا حليلن دوام نطراهم .. الله يرحم الفاتو ويغفرلهم ويطيّب عمل الحيين ويديهم العافيه!

[Almisahir fi izallail]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة