الأخبار
أخبار إقليمية
مستشار الرئيس الصحفي تعيين الترضيات‎
مستشار الرئيس الصحفي تعيين الترضيات‎



02-19-2015 06:12 PM
شرع السيد محمد حاتم سليمان في تصفية حساباته القديمه مع بعض العناصر التي كانت مناوئه له في مناصبه السابقه والتي أوكلت اليه , تحت دعاوى أن هناك من كانوا يتربصون به في كل المناصب التي تولاها بدء من معتمد لمحلية جبل أولياء ومنسقا للشرطة الشعبيه في الخرطوم ومديرا للتلفزيون وسونا , ثم مرة أخرى مديرا للتلفزيون وتؤكد المصادر ان الرجل سجل فشلا ذريعا وخرج بمشاكل في كل المهام التي تولاها.
وأبدت المصادر بالغ دهشتها للمنصب الكبير والهام الذي عين فيه , وبما أن الرجل خريج المعهد العلمي ولايجيد أي لغه اجنبيه , مع ان وظيفته كمستشار صحفي تتطلب ان يكون من يعمل في هذه الوظيفه يجيد أكثر من لغتين على الاقل حتى يستطيع التعامل مع وكالات الانباء والصحف الاجنبيه والبعثات الدبلوماسيه , وبالتالي فانه سيحتاج الى مترجم مرافق مما سيزيد أعباء الدوله المنهكه أصلا.
يذكر انه وفي سلسلة الفساد المستشري داخل جسد دولة(الانقاذ) ان السيد محمد حاتم سليمان كان قد تم تعيينه سفيرا في وزارة الخارجيه, عقب اعفائه من ادارة التلفزيون وللقارئ ان يتصور ان سفير دوله لايجيد اي لغة أجنبيه.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3128

التعليقات
#1212268 [لن تسير وحدك يابلد]
5.00/5 (3 صوت)

02-20-2015 10:52 AM
الزول دا سبب مشاكل كثيرة لاحصر لها اين ماحل ماعندو افق ماينفع يكون مسؤول في شأن عام ومن ابرز المشاكل الخلقها في التلفزيون مشكلة بث الدوري الممتاز. اتعاقد مع عربسات القمر الهجرتو الدنيا كلها لانو قمر قديم اصحابو بقو جارين ورا القنوات العربية والاجنبية ويقدمو ليها في العروض المجانية حتى ماتهرب منو القنوات المتبقية فيهو والمفلسة اصلاً وجو لناس تلفزيون السودان (احم احم) عرضو عليهم عربة تلفزة هدية واستضافة قناة النيلين الرياضية على عربسات مجانا بشرط حصري لاتبث قناة النيلين على اي قمر آخر
بعد ما شالوهو من التلفزيون وجو الجماعة يناقشو المدير الحالي الجديد موضوع بث الممتاز على اقمار اخرى ظهرو ناس عربسات للمدير وفالو ليهو تدفع لينا 400الف دولار وترجعو لينا عربية البث الاديناكم ليها هدية ... المدير الجديد احتار ومشى لناس المالية عشان يبث الدوري لمعظم السودانيين المابعرفو غير النايلسات ردو عليهو ناس المالية قالوليهو تاكلو ناركم براكم المالية ماعندها دخل مع عربسات لكن بنعدكم وندفع متاخرات البث للاندية وتواصلو مع عربسات
المهم لحدي هسع مامعروف المبلغ اللبعو محمد حاتم من ناس عربسات كم
المؤسف الزول دا الشبهات مطارداهو محل مامشى وبقى مستشار للرئيس
يعني ياالرئيس دايرنا بعد دا نصوت ليك

[لن تسير وحدك يابلد]

#1212129 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-19-2015 10:25 PM
مكمل مرحلة اولية افضل من طالب جامعي ومكمل مرحلة اوسطي سابقا قبل السلم التعليمي افضل مليون مرة من خريجي جامعات امدرمان الاسلامية والنيلين من حملة الدرجات العلمية المزورة المضروبة مؤهلاتهم دقن وغرة صلاة طظ فيهم من اكبر اخطاء نميري غفرالله له جامعة امدرمان الاسلامية والمركز الاسلامي الافريقي ومسجد جامعة الخرطوم والنيلين ليس للعبادة بل بؤر لتكاثر وتنامي الجراثيم وتتطاير الحشرات ف الهواء الطلق
هاتوا لي خريج خريجة ملء السمع والبصر كلهم خائبون خريات

[عصمتووف]

#1212101 [Almisahir fi izallail]
5.00/5 (3 صوت)

02-19-2015 09:21 PM
هوّ يعنى حتى لو مشى سفير لازم يتكلم انكليوى؟ مافى وزير مفوّض او مستشار يترجم!
نان مالو! ممكن يطلب تعيين صاحبوالمسك محلّو فى التلفزيون ياسين ابراهيم ويسوقو معاه لزوم الترجمه!

[Almisahir fi izallail]

#1212089 [محمد الحسن سهلة القاضي]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2015 09:04 PM
هذه المعلومة غير صحيحة فالرجل مع أننا لايجمعنا معه شيء سوى الآدميةوالدين فيجب أن لا نكذب عليه فهو خريج جامعة أم درمان الاسلامية في بداية 1989 تقريباً. ومع هذا ربما كان لايجيد لغة غير العربية , كان يتحدث دائما في أركان النقاش , وكان عضو اتحاد الطلاب وربما كان رئيساً للاتحاد في إحدى الدورات لا أذكر . مع شكري الجزيل لكم .

[محمد الحسن سهلة القاضي]

ردود على محمد الحسن سهلة القاضي
[محمد الحسن سهلة القاضي] 02-25-2015 10:09 PM
أنت ياأحمد أبو القاسم قد أفلست فكلمة (سجم أمك ) هذه لا تليق بمن يريد أن يغير للأحسن . أرجو أن تتجنب مثل هذه الألفاظ غير المهذبة . فنحن نتحدث معك بكل أدب , ولكنك تأبى إلا أن تدفعالآخرين ليردوا عليك بما هو أقبح .أرجو أن تعتذر للآخرين في هذا الموقع لأنك أسمعتهم عبأرة غير لائقة أما أنا فأشكوك إلى الله سبحانه وتعالى في هذه الألفاظ غير المحترمة . ياأخي أنا ما دافعت عن محمد حاتم ولكني صححت معلومة أعرف أنها خطأ . أليس كلنا نعلق على هذه الأخبار بحثاً عن الحق ؟ أنا لا أدافع عن أحد . إنما أنشد الحق والصواب . فارجع واقرأ تعليقي مرة ثانية ستجدني لم أدافع عن هذا الكوز الرجل . مع الشكر لكل الاخوة بالموقع . وخاصة الإدارة .

European Union [احمد ابو القاسم] 02-19-2015 10:50 PM
سجم أمك يالمدافع عن اللتخ الأرهابي .!!!!!!

European Union [عصمتووف] 02-19-2015 10:24 PM
مكمل مرحلة اولية افضل من طالب جامعي ومكمل مرحلة اوسطي سابقا قبل السلم التعليمي افضل مليون مرة من خريجي جامعات امدرمان الاسلامية والنيلين من حملة الدرجات العلمية المزورة المضروبة مؤهلاتهم دقن وغرة صلاة طظ فيهم من اكبر اخطاء نميري غفرالله له جامعة امدرمان الاسلامية والمركز الاسلامي الافريقي ومسجد جامعة الخرطوم والنيلين ليس للعبادة بل بؤر لتكاثر وتنامي الجراثيم وتتطاير الحشرات ف الهواء الطلق
هاتوا لي خريج خريجة ملء السمع والبصر كلهم خائبون

[ابوعديلة المندهش] 02-19-2015 09:45 PM
وهل جامعة امدرمان الأسلامية تحسب مع الجامعات المحترمة والمعترف بها عالميا؟ والله هى لا أكثر ولا أقل من أى معهد دينى متوسط .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة