الأخبار
أخبار إقليمية
كامل إدريس: البشير وعدني بالتعاون مع المهدي وإلافراج عن أبوعيسى ومدني خلال أيام
كامل إدريس: البشير وعدني بالتعاون مع المهدي وإلافراج عن أبوعيسى ومدني خلال أيام
كامل إدريس: البشير وعدني بالتعاون مع المهدي وإلافراج عن أبوعيسى ومدني خلال أيام


02-21-2015 11:26 PM
الخرطوم- عزمي عبد الرازق

كشف كامل إدريس، رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية، تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالرئيس البشير خلال اليومين الماضيين، وقال كامل إن اللقاء استمر زهاء الأربع ساعات وتطرق لعدد من القضايا الوطنية، وأردف أن البشير وعده بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وفي مقدمتهم فاروق أبوعيسى وأمين مدني خلال الأيام القليلة المقبلة، بجانب التعاون مع الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي، وقال إن الرئيس أكد الدور القومي للقوات المسلحة وأهمية الحفاظ على معنويات الجيش، وأضاف أنهما اتفقا على تلك النقطة، بجانب ضرورة تفعيل الحوار الوطني بشكل جاد وتوفير ضمانات قانونية وأخلاقية لعودة قادة الحركات المسلحة إلى الداخل وفتح حوار جديد بلا سقوفات، شريطة أن يكون (سوداني سوداني)، وأوضح أن اللقاء اتسم بالصراحة والأريحية، وأن آراءهما تطابقت بخصوص التراضي الوطني والحل السياسي الشامل، ووصف كامل طرح البشير بالقومي والإيجابي، وتوقع خطوة كبيرة ومبشرة بخصوص الحوار الوطني خلال الأيام المقبلة

اليوم التالي


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 4332

التعليقات
#1213694 [Khalid ail]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 07:28 PM
مزور أتى + كضاب = وباء فى العقل السودانى

[Khalid ail]

#1213525 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 02:48 PM
مقتطفات من حوار الصادق المهدي في صحيفة التيار والذي أجرته الصحفية فاطمة غزالي المنشور في عدد اليوم س : الي اين تنتهي مجهودات ثامبو أمبيكي الوسيط الافريقي في ظل تشدد الحزب الحاكم ؟ ج : في اخر مقابلة مع امبيكي سلمته خريطة طريق واضحة لحل الازمة السودانية وقلت له لنقسم الادوار انا علي ان اوحد موقف كافة قوي المطالبة بالسلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي وانت عليك ان تاتي بموافقة النظام السوداني ........ أها ياجماعة عرفتو الصادق طلع برا لي وعرفتو السرعة في انجاز إعلان باريس ونداء السودان لي شنو لانو دا جزء من واجبات السيد الصادق حسب توزيع المهام والتكاليف لانجاز مشروع التسوية السياسية مع نظام الانقاذ ( بلغو تحياتي لي حملة ارحل )..

[عباس محمد علي]

#1213500 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 02:17 PM
الم يعدك الرجل ..... باطلاق .... الوطن.... وعودة الشرعية الديمقراطية .... لا ادري كيف يضع البعض يده في يد من تلطخت بالدماء .... ويسترضيه ليطلق .... معتقلين .... الاعتقال لهم شرف ....وعزة .... لانه يبنون مجدا لامة.... وكرامة لشعب.....

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1213475 [دكتوره عوضيه دخان]
3.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 02:02 PM
يت وهم ..... اصلا مافى حاجة اسمها (( رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية)) كمال ادريس ده ماسورة كبيييييييييييييييره .... اسالو العم قوقل عن محكمة التحكيم ؟؟؟

فى حاجه اسمها الاكاديمية الدولية للوساطه والتحكيم ..... و هى ذى مدارسنا وكلياتنا البتفتح كل يوم فى ركن الشارع ..... وصاحبها واحد سورى http://www.iama-eg.com/index.php/%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%B9%D8%A7%D8%AA/12-pages.html

والاسم مركب لاغراض التمويه ولزوم الفشخره .... لانو فى لغة القانون المحمكه بتطبق القانون بينما التحكيم يطبق خارج المحكمه...... فتبقى محكمه كيف ؟؟؟؟

واللجوء الى التحكيم يعنى تنازل الاطراف المتنازعه طواعيه ليقعدو ....اخوى واحوك ويتجنبو نكاليف ومصاريف وشربكة القانون والاستئنافات.

عموما .... والمهم كمال ادريس زول ضلالى وبيصبغ شعره للعلم

[دكتوره عوضيه دخان]

#1213327 [المطلع]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 11:07 AM
بعض من السيرة الذاتية ل د. كامل ادريس المعروف في بلدان العالم المجهول في وطنه

عرف كامل إدريس بوصفة شخصية دبلوماسية وقانونية سودانية قبل أن يرتقي للعالمية، وله سمعة طيبة على الصعيد الدولي، ولعل أكثر ما اشتهر به هو عمله مديرا عاما للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (ويبو) وأمينا عاما للاتحاد الدولي لحماية الأصناف النباتية الجديدة (أوبوف) بجانب عضويته في لجنة القانون الدولي التابعة للأمم المتحدة.

نال بكالوريوس الفلسفة من جامعة القاهرة وليسانس الحقوق من جامعة الخرطوم، وحاز شهادة الدكتوراه في القانون الدولي من المعهد العالي للدراسات الدولية بجامعة جنيف (سويسرا). وله عدة شهادات في القانون والعلوم السياسية والشؤون الدولية والمالية من معاهد عليا للدراسات الدولية في جنيف.

وعمل إضافة لوظيفته الدبلوماسية أستاذا في الفلسفة والقضاء بجامعة القاهرة، وأستاذا في القضاء بجامعة أوهايو، وأستاذا في القانون الدولي وفي قانون الملكية الفكرية بجامعة الخرطوم، وأستاذا فخريا للقانون بجامعة بكين.


أعد وناقش نيابة عن ويبو عدة مشاريع تتعلق بتطوير التعاون في مجال الملكية الفكرية، ونظم باسم المنظمة نفسها عدة ندوات وورش عمل، وألقى عدة محاضرات كما صاغ وثائق مختلفة عن الجوانب
التنموية للملكية الفكرية، وأدار في هذا الصدد مشاريع تم إنجازها في مختلف دول العالم.




أصدر عشرات الكتب والدراسات والمقالات في حقول متعددة مثل الحوار الأوروبي العربي، وفلسفة الحديث والسنة في القانون الإسلامي ونظرية الفعل الإنساني. كما أصدر كتبا متخصصة مثل: مسؤولية الدولة في القانون الدولي، النظام القانوني لنهر النيل، تحسين أوضاع الأمم المتحدة في الألفية الجديدة، الملكية الفكرية أداة فعّالة في النمو الاقتصادي، التحكيم منظور لإقامة العدل، وغيرها.

وحاز على نحو عشرين شهادة دكتوراه فخرية من جامعات عالمية بالولايات المتحدة والصين وبلغاريا ورومانيا وكوريا الجنوبية والهند وغيرها.

كما حاز عشرات الأوسمة مثل ميدالية ذهبية للعلماء والباحثين بكل من مصر والسودان، ميدالية اليوبيل الفضية من المنظمة الأوروبية الآسيوية للبراءات، وسام النيلين من الطبقة الأولى بالسودان، جائزة مدينة البندقية للملكية الفكرية، ميدالية تذكارية بالستين سنة للأمم المتحدة، ميدالية دانك الفخرية من رئيس جمهورية قيرغيزستان، وسام الدرجة الأولى للأمير أنريكي من البرتغال، وسام الجدارة والاستحقاق من الاتحاد الدولي للناشرين واتحاد الناشرين العرب وغيرها.

بعد دا كلو واحد يقولك مزور شهاداتو العلمية وعواسة كسرة

[المطلع]

ردود على المطلع
[دكتوره عوضيه دخان] 02-22-2015 02:02 PM
يت وهم ..... اصلا مافى حاجة اسمها (( رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية)) كمال ادريس ده ماسورة كبيييييييييييييييره .... اسالو العم قوقل عن محكمة التحكيم ؟؟؟

فى حاجه اسمها الاكاديمية الدولية للوساطه والتحكيم ..... و هى ذى مدارسنا وكلياتنا البتفتح كل يوم فى ركن الشارع ..... وصاحبها واحد سورى http://www.iama-eg.com/index.php/%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%B9%D8%A7%D8%AA/12-pages.html

والاسم مركب لاغراض التمويه ولزوم الفشخره .... لانو فى لغة القانون المحمكه بتطبق القانون بينما التحكيم يطبق خارج المحكمه...... فتبقى محكمه كيف ؟؟؟؟

واللجوء الى التحكيم يعنى تنازل الاطراف المتنازعه طواعيه ليقعدو ....اخوى واحوك ويتجنبو نكاليف ومصاريف وشربكة القانون والاستئنافات.

عموما .... والمهم كمال ادريس زول ضلالى وبيصبغ شعره للعلم

[Bade taha] 02-22-2015 01:21 PM
با المطلع يا حريف تكون انت كامل عشان تستعرض لينا سيرتك الذاتية نحن نعرف سيرتك الذاتيهيا كامل ادريس لما بدأت سكرتير تألت بجنيف وتسلطت علي أكتاف عمر بريدو
وصولك لبوكش مدير ألوا يبؤ الذي ألحقت بقسم الترجمة العربيه متخطيا المؤهلين لتلك الوظيفه بعد ان قمت بتزييف عمرك وشهاداتك من أوهايو ثم بنيت علاقتك المشبوه مع بوكش
الذي قفز بك بالرانه لتكون خليفته ثم انكشفت ألاعيبك وطردت من ألوا يبؤ شر طرده كل المداليات والشهادات الفخرية تمنحها الدول للمنظمه وليست لشخصك وطارت نفسك المريضة
التي صورت لك ان تكون رئيس السودان وسعيت تملقا للترابي والصادق والآن رميت طوبتهم وجاي تلعق حذاء البشير لتجد لك موقعا في القصر الجديد العب غيرها انت مريض نفسيا
شفتك الله وانت في عقدك السابع وتحري الكذب طول حياتك والكل يعرف ان لا شيئ في منظومه الامم المتحده اسمه محكمه التحكيم والوساطة التي تدعي رئاستها ومنذ متي كان مطرود
من الامم المتحده ليعين مره اخري يا مسكين تبيع الوهم في حارات السودانيين وسوق الكيزان نسال الله لك الشفاء


#1213300 [سراجا الدين الفكى]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 10:42 AM
كلمة موجهه الى من يدعى : كامل ادريس.........
لا يااخونا كامل ادريس نحن لن نساوم ولن نقبل باى وساطة عند الفاسد الزنديق المجرم والغير شرعى, لن ولم نقبل اى وساطة عندة, فيما يخص الصادق المهدى او الافراج عن الزعيمين الخالدين بالسودان.
ولتأخذ مجريات ما ارادة الفئة الضالة لاخذها بالنسبة للمناضلين الشريفين فهم الان فى حل عن الوساطة ولو سألتهم بمبادرتك هذه لرفضوها. يا من تدعى كامل اترك الامور وشأنها, فانت مهما كنت ليس مفوضا بهذا الاجراء والوساطة عند من؟؟؟؟؟؟؟ المجرم التافة الزنديق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله " ارزل الخلق صاروا اسياد وتكمن الوساطة عندهم".
يا كامل ارفع يدك ونحن كشعب سودانى لانأيد ولا نريد هذه الوساطة الرخيصة الهازلة مع ارخص واهزل الخلق على ظهر البسيطة.
نريدهم ان يظلوا رموزا لنا مهما كانت النتائج. وذلك يذكرنى القصيدة الشهيرة لهاشم الرفاعى فى ليلة التنفيذ, والتى من بينها قولة:
فليرفعوا عنى هذا الطعام المرر ما صنعته لى امى ولا وضعوهو فوق اخوانى
فهنيئا للشعب السودانى بالزعيمين البواسل والمناضلين الشرفاء "فاروق ابوعيسى ود. مكى الامين"

[سراجا الدين الفكى]

#1213295 [مسطول]
4.00/5 (3 صوت)

02-22-2015 10:39 AM
وعدك ؟؟؟؟؟ نحن خمسة و عشرين سنة بيوعد فينا؟؟ و ما حصل كضب علينا

[مسطول]

#1213257 [احمد ابو القاسم]
3.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 09:45 AM
كشف كامل إدريس، رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية.

المبتدأ كضب والخبر كضب وخداع فالسيد كامل ادريس كان في محكمة التحكيم الدوليه ولما كشفوا تزويره لشهاداته العلميه وشهادة ميلاده تم طرده بهدووووووووووووء فكيف للمزور فاقد الأهليه أن يكون وسيطا
بين السفاح الأرهابي قاتل شعبه وبين الشعب سيد الوجعه.

كامل ادريس لايستطيع ان يتخلي عن طبعه الدنىء فهاهو يقوم بمحاولة لخداع الشعب وتضليله وهو يعلم علم
اليقين ان السفاح الأرهابي كضاب ومنافق وتافه وعديم الاخلاق حين يبشره بخطوه كبيره متعلقه بالحوار الوطني

ياكامل ادريس يامزور ابوعيسى ومدني لن يستطيع البشير ولا زبانيته ان يمسوا طرفا لهم فهم في بؤرة
الأهتمام للعالم الحر ومنظماته المدنيه النشطه ولا مناص للأرهابي من ان يطلق صراحهم طواعية أو كرها
فركوبك الموجه ليحمدك الناس علي شىء لم تفعله دليل ساطع علي انتهازيتك ودنائة طبعك.

ياكامل ادريس يامزور
لم تحدثنا عن صفقتك السريه مع السفاع الارهابي الذى بمقتضاها يتنازل لك عن الحكم عند الزنقه تفاديا
للأعواد والبهدله التي فعلا استحقت الآن ليضرب أكثر من عصفور بحجر واحد :

اولهما انه تنازل عن الحكم طواعيه رغم نجاحه في الانتخابات وهو شىء مضمون 100% ظنا منه ان التاريخ سيسجلها له ويمسح بها مااقترفه من جرائم اباده جماعيه وبلاوى في حق السودان.

-أن تكون انت صنيعته وصنيعة دولة الكيزان الارهابيه الماسونيه العميقه وكل سقطاتك وتزويرك ونقاط ضعفك
معلومه لديهم كعلمهم لحبك وأشواقك الطاغيه لتكون رئيسا مدنيا للسودان معتقدين لغباء وحمورية فيهم أنك مقبول لدى الشعب السوداني ومن ثم يكون ترويضك هين .

- أن تكون باعتبارك مزورا متعودا المحلل لهم من كل الجرائم التي ارتكبها الارهابي السفاح وعصابته في حق
الشعب السوداني طوال فترة حكمهم.

ياكامل ادريس يامزور
الكل يتخيل الان سيناريو لقاءك مع السفاح الأرهابي ومهما تعددت السيناريوهات فأهدافك واهداف السفاح
الأرهابي معلومه للشعب الذى خبر السفاح ويعلم مراميك فلا تفرح وتشمها قدحه .

[احمد ابو القاسم]

ردود على احمد ابو القاسم
[دكتوره عوضيه دخان] 02-22-2015 02:03 PM
يت وهم ..... اصلا مافى حاجة اسمها (( رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية)) كمال ادريس ده ماسورة كبيييييييييييييييره .... اسالو العم قوقل عن محكمة التحكيم ؟؟؟

فى حاجه اسمها الاكاديمية الدولية للوساطه والتحكيم ..... و هى ذى مدارسنا وكلياتنا البتفتح كل يوم فى ركن الشارع ..... وصاحبها واحد سورى http://www.iama-eg.com/index.php/%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%B9%D8%A7%D8%AA/12-pages.html

والاسم مركب لاغراض التمويه ولزوم الفشخره .... لانو فى لغة القانون المحمكه بتطبق القانون بينما التحكيم يطبق خارج المحكمه...... فتبقى محكمه كيف ؟؟؟؟

واللجوء الى التحكيم يعنى تنازل الاطراف المتنازعه طواعيه ليقعدو ....اخوى واحوك ويتجنبو نكاليف ومصاريف وشربكة القانون والاستئنافات.

عموما .... والمهم كمال ادريس زول ضلالى وبيصبغ شعره للعلم


#1213229 [تباً للمفسدين]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 09:14 AM
البشير ليس صادقاً فى كل مايقول وهذه سمه تميز الكيزان جميعاً ، أين وعوده منذ مرحلة الوفاق الوطنى ثم فى مرحلة التراضى الوطنى والآن لنا أكثر من عام فى مرحلة الحوار الوطنى (الوثبة)كلها شعارات يرفعها النظام الحاكم حسب مطلوبات المرحلة وتكتيكاتها لكسب الوقت والتقرب لبعض قيادات الاحزاب بغرض شرائها ودفعها للمشاركة فى الحكومة والجلوس فى المقطورة الخلفية حتى يتم أنزاله من القطار فى المحطة التى يريدون !؟؟

[تباً للمفسدين]

#1213226 [مااااااااااعارف]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 09:11 AM
هع هع هع هع هو بشه دا وعد الشعب السوداني كلو وركبو ماسوره اعمل حسابك الزول دا كزاااااااب

[مااااااااااعارف]

#1213220 [محمد بن عبد الوهاب]
4.50/5 (2 صوت)

02-22-2015 09:06 AM
رأيك شنو يا كامل بي معاش الأمم المتحدة الكبير ده، تمشي تشتري ليك فدانين 3 وتشوف ليك بقيرة بقيرتين وشوية جداد وتفك دربنا ياخي! لا حتبقى رئيسنا لا حتى حتكون نايب في أي برلمان - ولو عادت إليك صحة خيالك أيام كنت ولد نجيب وصادق، ستكتشف أن الشعب ينظر إليك بشفقة ويرثى لحالك! دورك "التسهيلي" الدائم ده لن يعطيك أي زيادة في وزنك الاجتماعي وانت كنت ود ناس ومحبوب.. مالك ياخي اتلعوست كده؟

[محمد بن عبد الوهاب]

#1213186 [مقرسم]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 08:31 AM
كامل ادريس مجرد تمامة جرتق فى كل انتخابات

[مقرسم]

#1213176 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 08:19 AM
هذا الكلام منذ 25 عام يتكرر السلام الحوار الشامل الإتفاق التعاون البشير مراوغ ويجيد تمرير مثل هذه اللقاءات بأمان ودون احتكاك يحسب ضده ومسيرته نحو تقوية شوكته وعدم اشراك اى حزب جديد داخل حكومته خلال الخمسة سنين القادمة هى هدف استراتيجى بالنسبة له ومرتبط بإيران وقطر والجماعات الإسلامية مع العلم أى حوار يفضى لحكم ديمقراطى ودولة مؤسسات سيصتدم بتفكير البشير السلبى نحو هذا النوع من الحلول .

[السودان الوطن الواحد .]

#1213161 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 08:05 AM
اقتباس ( وأردف أن البشير وعده بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وفي مقدمتهم فاروق أبوعيسى وأمين مدني خلال الأيام القليلة المقبلة).

الايام القليلة القادمة قريبة للحي ونشوف ؟ لكن بس كان تذكره بقتلى هبة سبتمبر؟ يعنى واحد يطلع للمظاهرة ويقتل بدم بارد وتنتهي الحكاية؟

[المشروع]

#1213153 [حسبنا الله ونعم الوكيل]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 07:58 AM
يا دكتور
الشعب السوداني قنع من اي حوار


الامر تركناه لله عز وجل بعد ان ضاق بنا الحال ...شكرا

[حسبنا الله ونعم الوكيل]

#1213114 [ابولاكومة]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2015 06:31 AM
إنت والبشير إتجامعتو لمدة 4 ساعات؟ ياخي الكلاب أقصى حاجة نص ساعة - 4 ساعات قارنين في بعض؟؟ أصله شنو؟؟
لكن - أهو إتلم المتعوس على خايب الرجا. -فالمزور أكبر كذاب وأعتى مجرم - وانت بالذات زورت شهاداتك ومع منو؟ مع الأمم المتحدة ولولا (فلان) كنت سبقت صاحبك لي لاهاي.

الإجرام يا حلو يا كامل الدسم ما مشكلة لأن الجرم نسبي - ولكن الكذب مطلق. وإذا اجتمع كذابان: فلا تصدق رواية أيهما عما دار بينهما.

بعدين ياقانوني ياكانوني يا نا... ياضليع - دي بصارتك؟ بتقولوا لينا وللعالم البلد فيها قوانين؟؟
الزول المقبوض غليهو بالقانون لا يطلق سراحه إلا بالقانون - مش بالوساطة والريس قال لي - ووداد قالت لي والشيطان وسوس لي والخال الرئاسي دقر لي. لذلك إذا واحد من المذكورين أخلي سبينه خارج نطاق القانون بيكون واحد من إتنين: يا دخل بالقانون (ودي ما عندك بيها شغل) يا طلع بغير القانون - وأي واحدة من الخيارين تحسب جريمة في حد ذاتها يسأل عنهاالبشير وضدك إنت شخصياً كمشارك في الجريمة يا مغفل - وإنت أصلاً الحشرك شنو؟؟ دي ما فيها أجاويد ولا أنت أصلاً مؤهل لتكون في زمرة الأجاويد.

أحسن خليك في خيالاتك وأحلام يقظتك ومنامك - وبالله غيرنا!!

[ابولاكومة]

#1213104 [aboo]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 05:35 AM
For the Mob regime government, OLD LIES DIE HARD, even lies as discredited as blaming the opposition for every bad deeds! Unequivocally, it will be a mistake and time consuming to believe this well-known perjurer. Prevaricators always are not worth trust…

[aboo]

#1213090 [Bade taha]
3.50/5 (2 صوت)

02-22-2015 03:53 AM
اولا من عينك رئس للمحكمة الوهم ما في حاجه اسمها محكمه التحكيم والوساطة الدوليه وانت مطرود منذ سنوات

[Bade taha]

ردود على Bade taha
United States [تأشيرة خروج] 02-22-2015 10:19 AM
تحياتي بادي

أنا قانوني وأتفق معك تماماً .. لقد بحثت كثيراً ولم أجد أي جسم قانوني يدعى محكمة التحكيم والوساطة الدولية


#1213087 [حسن النور]
2.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 03:33 AM
نك تؤكدن الامم المتحدة ضالعة بامر امريكا في دعم نظام القتلة...كيف انت مدير منظمة تابعة للامم المتحدة تتعامل مع مجرممطلوب للعدالة الدولية ؟
طبعا زاتك طامع في حكمنا..لكن اقول ليكاحسن يجمنا القاتل البشير من شخص مندس يستغل منظمات الامم المتحدة لاكتساب وضع مميز.
كفاية البرادعي المصري خير شاهد....

[حسن النور]

#1213067 [fatmon]
5.00/5 (2 صوت)

02-22-2015 01:27 AM
وإن شاء الله صدقته ؟؟؟؟؟ إنت ما عارف إسمه الكذااااااب وهو كل ما
وعد نكص في عهده؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين تعاون شنو مع المهدي إذا المهدي تعاون مع أمثاله تاني ما عنده وشي يرجع لينا بيه لأننا تحالفنا معه لسبب وحيد لأنه وقع على نداء السودان وكل من لا يقبل نداء السودان فهو ليس منا
والبشير والطغمة الفاسدة رأيهم أن نداء السودان نداء عميل ونداء السودان خيانه وما إلى ذلك لذا الله يعوضك في ساعاتك الضاعت معه وتأكد إنه أي كلمة تفوه بها ليس له الجرأة للقيام بها لأنه أصلا خيال مآته يستخدمونه لمصالحم فقط
وآخر تقليعاتهم سفر الوفد الغريب لدولة الإمارات العربية والتي تعرف تماما كل ما يبطنون وتعرف عن السودان وشعب السودان أكثر مما يعرفون وهم يكذبون على أنفسهم قبل أن يكذبوا على غيرهم
وضاحي خلفان أوجه لك رسالة خاصة هذه فرصتك التاريخيه للقضاء على معقل الشرور فداعش عندنا في السودان وهؤلاء من يدعمونها وهؤلاء رعاتها عليك بهم
وأيها المستثمرون إستثماركم مع هؤلاء فيه حرمة والله لن يبارك لكم في أناس يقتلون المدنيين ويذوقونهم العذاب بأسم الدين
والفضيلة عندهم أن تصبح فاسد مثلهم أسألوا السودانيين لماذا لا يستثمرون أموالهم في السودان لأنهم بصراحة لن يجدوا شيئا مع الكذابين وعووود وعووووود وستخرجوا خالي الوفاض ومن أراد أن يضع يده في يد الشيطان بأسم الإستثمار فيصبح خاسر دنيا وآخرة لأنه في الدنيا سيحصد السراب وفي الآخرة تعاون على الإثم والعدوان
الإقتصاد السوداني في العناية المكثفة وهي مرحلة ما أظن عاقل يعيرها إهتماما ويستثمر فيها
الأستثمار الحقيقى عندما يتعافي الوطن من سرطان هؤلاء الأبالسة وسننعم بالسلام وتنتهي المقاطعات وحينها لكل حادث حديث فنحن سلة غذاء العالم واليوم بفعل أخوان الشيطان قطعة الطماطم وصحن الفول من أصعب ما يكون لغالبية الشعب الصابر

[fatmon]

#1213062 [الجـزيــــــــــرة ابا]
4.63/5 (4 صوت)

02-22-2015 12:53 AM
قالت حبوبة ان المحتاج بفتح خشم البقرة
اﻻن البشير الدرب دخل ليه فى الموية بقى يطارد فى كامل ادريس عشان يرجّع ليهو الحوار من جديد !!
الضمان الوحيد المطلوب لدى الشعب السودانى ان ترحل - ارحل - ﻻ مساومة وﻻ تضليل وﻻ تلاعب بالزمن
ولو رفضت ( ارجى الراجيك شقاى الشفتو كلو بجيك )

[الجـزيــــــــــرة ابا]

#1213060 [القال الروب]
2.50/5 (2 صوت)

02-22-2015 12:45 AM
( وتوقع خطوة كبيرة ومبشرة بخصوص الحوار الوطن خلال ايام )صدقنى ياكامل ادريس انتشلت الماسورة وكان غيرك اشطر واسال اهل الوثبةوستظل مقولة جمال عبدالناصر حاضرة : مااخذ بالقوة لايسترد الابالقوة

[القال الروب]

#1213058 [ابو الزفت]
3.00/5 (1 صوت)

02-22-2015 12:38 AM
كلام فى كلام ..زى العناصر البروس دى ما فى زول بطول عمر حكومة الاسلام السياسى ..امشى شوف ليك شغلة

[ابو الزفت]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة