الأخبار
أخبار إقليمية
بالأسماء.. خروج 11 من مصابي حادث طريق"أسوان – الأقصر" من المستشفى
بالأسماء.. خروج 11 من مصابي حادث طريق"أسوان – الأقصر" من المستشفى
بالأسماء.. خروج 11 من مصابي حادث طريق


مستشفى الأقصر الدولي قد استقبلت فجر اليوم الأحد 20 مصابًا سودانيًا
02-22-2015 11:59 PM
الأقصر - إيمان العماري
كشف الدكتور محمد ضاحي، مدير مستشفى الأقصر الدولي، خروج 11 مصابًا، من إجمالي 20 مصابًا، وصلوا إلى المستشفى، جراء حادث تصادم بين أتوبيس سياحي، وسيارة نقل على طريق أسوان الصحراوي الغربي، منطقة المثلث دائرة مركز أرمنت جنوب غرب الأقصر.
وأضاف ضاحي، في تصريح له، اليوم الأحد، أن هناك 9 حالات باقية في المستشفى، منهم 5 حالتهم مستقرة، و4 حالات أخرى حرجة سيظلون بالمستشفى لإجراء بعض العمليات الجراحية.
وكانت مستشفى الأقصر الدولي قد استقبلت فجر اليوم الأحد 20 مصابًا سودانيًا إثر تصادم الأتوبيس الذي كانوا يستقلونه بسيارة نقل على طريق أسوان الصحراوي الغربي بمركز أرمنت غرب المحافظة.
وأصيبت كل من سميرة سعيون أويقي، 28 سنة، مقيمة السودان مصابة بارتجاج في المخ بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وأحمد شوقي غنيم، 28 سنة، مصري، مصاب ببتر في الساق اليسرى، واشتباه ما بعد الارتجاج وجراح وكدمات متفرقة ومحمد بدوي سيد، 40 سنة، سوداني كسر مفتوح من الدرجة الرابعة بالعضد الأيمن وعلي مصطفى محمد، 26 سنة مصري، مقيم ببتر أعلى الفخذ، وتم إدخالهم العناية المركزة.
كما أصيبت فاطمة محمد البشير، 45 سنة، اشتباه بكسر بالفقرات القطنية ويعقوب عبد الكريم محمود 43 سنة سوداني، اشتباه ما بعد الارتجاج وأيمن خضر حسن 32 سنة من السودان اشتباه بالعضد الأيسر وسيد محمود 40 سنة السودان اشتباه بكسر في العضد الأيمن وأحمد عطيطو أبو الفضل 30 سنة مصري من أسوان مصاب جرح عرضي بالركبة اليسرى وحنان ادم إسماعيل 47 سنة من السودان مصابة اشتباه بكسر في عظام الجمجمة وتم إدخالهم إلى قسم الجراحة.
كما شملت قائمة المصابين كل من جدة محمد نوبي 32 سنة، من السودان اشتباه نزيف بالبطن وتم وضعها تحت الملاحظة، ومحجوب خضر جامع، 43 سنة من السودان اشتباه كسر بالساعد الأيمن، ومازن حميدة مأمون سراج 27 سنة من السودان اشتباه بكسر في الكوع الأيمن والسيد محمد صالح 29 سنة، من السودان كدمات وسحجات.
وأصيب أيضا بدوي محمد أحمد محمد، 26 من السودان، كدمات وسحجات وفريد النميري محمد أحمد، 25 سنة، السودان اشتباه بكسر في الكتف، وعبد الحافظ عبد الله على 31 سنة، من السودان، اشتباه كسر في اليد اليمنى، زهرة عيسى محمد، 35 سنة، من السودان، جرح بالخد الأيمن وطارق حامد مصطفى 20 سنة، من السودان كسر بالركبة اليسرى وخالد إبراهيم إسماعيل سعيد، 54 سنة، اشتباه كسر في الساعد الأيسر.

البوابة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5286

التعليقات
#1214438 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 09:17 PM
دائما فى بداية يومنا من بين الدعاء لا نسال الله رد القضاء ولكن نساله اللطف فيه فى هذا الحادث قضاء الله ان يحدث ويموت من انتهى اجله ويبفى من لم يحين اجله واللطف فى القضاء ان يكون الحادث داخل الاراضى المصرية حيث تم اسعاف المصابين ورعايتهم ترى كيف سيكون حالهم ان حدث فى الاراضى السودانية ؟؟؟؟؟ الرحمة للمتوفين وعاجل الشفاء للمصابين

[nagatabuzaid]

#1214116 [مجروس ق ش م]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 11:07 AM
لكم اللة يا حرائر بلدي اتشرتوا في كل بقاع الأرض .نسوان .اطفال وحبوبات خرجوا من السودان بحثا لحياة أفضل .زمان الواحدة تكون مكرمة قاعدة في بيتها في الأقاليم ما تجي الخرطوم إلا للعزاء وﻻ ماشة العمرة وﻻ الحج .ربنا يجازي الكان السبب

[مجروس ق ش م]

#1214057 [ABOALKALAM]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 10:01 AM
لهم الرخمة والشفاء العاجل

ياناس الراكوبة سلطوا الأضواء علي الحاصل من الجالية السودانية في السعودية

وكيف انها اجرت مبني افراح في منطقة نائية لأستحراج الرقم الطني والجواز

اللألكتروني وكيف ان الواحد يقدم اللاوراق في يوم ويحضر للتصوير في يوم

ثاني واستلام الجواز بعد شهر اما الرفم الوطني اللي راخوا امبارح


فالوا ليهم خلص ياتري خلص كيف

[ABOALKALAM]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة