الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : الانتخابات (معركتنا) القادمة
حزب البشير : الانتخابات (معركتنا) القادمة
حزب البشير : الانتخابات (معركتنا) القادمة


مع أحزاب " الفكة " ضد من ؟
02-23-2015 11:11 AM
نيالا: الفاضل إبراهيم
اعتبر نائب رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية رئيس القطاع الاقتصادي بالمؤتمر الوطني حسبو محمد عبد الرحمن، أن أي حديث عن تأجيل الانتخابات أو تشكيل حكومة انتقالية يعني وجود فراغ دستوري، وشدد على أن الحوار الوطني والسلام يمثلان هدفين استراتيجيين ولا يتم استخدامهما لأغراض تكتيكية عارضة.
وقلل حسبو خلال مخاطبته الهيئة الشعبية لدعم ترشيح المشير عمر البشير أمس بنيالا من تأثير حملة (ارحل) المنادية بمقاطعة الانتخابات ورأى أن من يقودونها ليس لديهم ثقل أو سند جماهيري، وقال متحدياً: (لو عندكم قوة تعالوا صناديق الاقتراع بتقاطعوا ليه؟). وقال إن الانتخابات القادمة ستكون حرة ونزيهة بمراقبة دولية وإقليمية ومحلية.
ومن جهته شدد رئيس قطاع التنظيم بالوطني عبدالواحد يوسف على أن معركتهم القادمة هي الانتخابات، وطالب أعضاء حزبه بالتوحد وتأجيل أية قضية إلى ما بعد إجرائها.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1609

التعليقات
#1214852 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 01:01 PM
ده كلام اوانطة ساكت
انتخابات لا ينافسهم فيها احد ويقاطعها الشعب ويمولونها من مال الدولة
ونتيجتها محسومة والاحتفال بالفوز معد مسبقا كما التشكيل الحكومي الجديد بنفس الاوزان السابقة
طيب معركة شنو
الناس ديل اوانطجية ساكت
حتى الرئيس البشير لم يناظر مرشح رئاسي من الذين رشحوا انفسهم وطلب احدهم مناظرته
كنا نتمنى من الله ان يقبل الرئيس البشير المناظرة على الهواء الطلق وتنقل تلزيونيا مباشر
حتى يكتشف الشعب السوداني الحقيقة المريرة ويبكي على ما يزيد من 25 عام التي ضاعت سدا

[الناهة]

#1214274 [Alshagi]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 02:38 PM
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كشف الاتحاد العام لنقابات عمال السودان عن التئام اجتماع مشترك مع وزارة المالية خلال اليومين القادمين لوضع الترتيبات النهائية لإنفاذ زيادة الأجور وتعديل منشور البدلات والعلاوات للعام 2004م على أن يتم الصرف وفقاً لهيكلة أجور العام 2013م.

وقال رئيس الاتحاد المهندي يوسف علي عبد الكريم لـ(مركز الخدمات الصحافية) إن اللجان المكلفة بإنفاذ زيادة الأجور ومعالجة المادة (8) في منشور هيكل أجور 2004 فرغت من جميع مهامها ورفعت توصياتها إلى وزارة المالية، متوقعاً تحديد موعد اجتماع مع وزير الدولة بوزارة المالية رئيس لجان زيادة الأجور واتحاد العمال خلال اليومين القادمين لإصدار التوصيات النهائية والمنشورات المتعلقة بتطبيق الزيادات المتفق عليها، مؤكداً أن الاتحاد لديه متابعة يومية ولصيقة مع المالية بهذا الشأن حرصاً على تحسين وضع العاملين وإنفاذ التوجيهات الصادرة بهذا الشأن خلال فترة وجيزة.
This is a very big lie as they are trying to say that wages of workers and civil servants will be increased, that will never happen, it is just fake promise to make sure that people will go to vote and their election will be success.

[Alshagi]

#1214273 [التلب]
4.25/5 (3 صوت)

02-23-2015 02:37 PM
جوطة الكيزان والمنتفعين والمنافقين اليومين ديل عن اﻻنتخابات بمناسبة وبدون مناسبة عمﻻ بالمثل السودانى البقول ( البكا يحرروهو اهلو .. !! ) دحين ياجماعه هوى مافى داعى تودروا زمنكم وتودروا قروش البلد !! خجوا خجكم وزول جايى عليكم مافى !!

[التلب]

#1214232 [أحمد الرضي]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 01:38 PM
المؤتمر الوطني حزب أدمن النفاق كما أدمن كل قبيح وشنيئ، وهذا الخبر فضيحة لهذا الخازق المسمي بحزب،
أولاً: ما هي هذه الحملة ، ثم ألا يشكل وجودها منافسة غير مشروعة مع باقي المرشحين.
ثانياً: هل عمر البشير مرشح ؟ الإجابة بطبيعة الحال أن عمر حسن أحمد البشير غير مرشح في هذه الانتخابات ولو قال المؤتمر الوطني غير ذلك، ولو قالت المفوضية غير ذلك، ولو قال قالت المحاكم أنها غير مختصة بنظر ذلك ، وذلك لكون الدستور يمنع ترشحه وترشحة يكون في حكم الباطل ولا ينتج أثر، ولو فاز بكل أصوات الشعب فهو فوز لا مكان له من القانون.
ثالثاً وفقاً للمفوضية لن تبدأ الحملة الانتخابية حتي 24/2/2015م وهذه الحملات تأكيد علي عدم نزاهة هذه الإنتخابات،،،،،،،،،،،،،،،،،ولن ننسحب،،،،،،،،،،،

[أحمد الرضي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة