الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الثقافة يؤكد إهتمام رئاسة الجمهورية بالابداع الطلابى
وزير الثقافة يؤكد إهتمام رئاسة الجمهورية بالابداع الطلابى
 وزير الثقافة يؤكد إهتمام رئاسة الجمهورية بالابداع الطلابى
صورة لمجموعة من مليشيات حزب البشير في هجمة لتأديب طلاب جامعة الخرطوم


02-23-2015 11:30 PM
الخرطوم (سونا) أكد وزير الثقافة الاستاذ الطيب حسن بدوى إهتمام رئاسة الجمهورية بالنشاط الطلابى .
وأضاف أن الجائزة السنوية التى أعلنتها رئاسة الجمهورية للإبداع الطلابى تدفع الطلاب المبدعين في تقديم المزيد فى مختلف الانشطة الثقافية .
وثمن سيادته الدور الذى يلعبه الصندوق القومى فى خدمة الطلاب ،مشيرا الى إهتمام وزارته بالتنسيق مع الصندوق لدعم النشاط الطلابى ثقافيا بإعتباره من المواعين الثقافية الوطنيه التى ترفد الساحة الثقافية بعدد من المواهب فى إطار تعزيز التنمية الثقافية والوحدة الوطنية .
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه ظهر اليوم مدير المناشط بالصندوق القومى لرعاية الطلاب الدكتور محمد سيد احمد العلوى ومدير المكتب النفيذى للامين العام بالصندوق وذلك بحضور وكيل الوزارة والامين العام للصندوق القومى لرعاية الثقافة والفنون ومدير إدارة المهرجانات بالوزارة .
هذا وقد إستمع وزير الثقافة لتقرير مفصل حول النشاط الثقافى بالصندوق فى إطارالإجتماع التاسيسى للتحضير والتنسيق بين الوزارة والصندوق لإعداد جائزة الإبداع الطلابى التى أعلنتها رئاسة الجمهورية برعاية النائب الاول لرئيس الجمهورية والتى تأتى ضمن فعاليات ختام المسابقة القومية العاشرة للإبداع الطلابى.
من جانبه اكد مدير المناشط ان تبنى رئاسة الجمهورية لجائزة الإبداع الطلابى من شأنه رفع مستوي المسابقة السنوية التى درج الصندوق علي إقامتها لترفل بالمزيد من المواهب والمبدعين من الطلاب وثمن العلوى تفاعل وزير الثقافة وإهتمامه بالجائزة والعمل على تنفيذها فى ختام المسابقة القومية العاشرة للصندوق .
يذكر ان المحاور التى يتنافس فيها الطلاب هى الشعر والقصة والأداء الملحن والمسرح والتشكيل والتصوير والبحوث والفلم القصير.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 621

التعليقات
#1214863 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 01:15 PM
لن ننتظر الي الأبد لرحيل النظام.. أهيب بجميع الأخوة بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والمحايدون والمستقلون بالعمل لإنجاح حملة ارحل لمقاطعة الانتخابات. ها قد بدأت حملة حزب البشير الانتخابية ولم نسايرها بحملة المقاطعة حتى الآن.. أيها الأخوة ان العالم أصبح قرية صغيرة بفضل ثورة الاتصالات واذا لم نسمع صوتنا للعالم بمعارضة النظام سوف يظن العالم كله بأن الشرذمة الحاكمة في الخرطوم تلقى قبول الشعب ولا بد من اسماع صوتنا المعارض للعالم أجمع.. هيا أخي عبر الفيس وعبر الواتس اب وعبر كل وسائل الاتصالات ارسل لجميع ما لديك من مجموعات وافراد (( حملة مقاطعة الانتخابات أرحل)) أرحل ليرجع سوداننا لنا.. أرحل من أجل مستقبل بلدنا.. أرحل لترجع لنا حياتنا.. أرحل ارحل ارحل... من الآن الي وقت بدأ فترة التصويت حيث سنحول عملنا لثورة عارمة وساعتها في اول يوم لبدأ التصويت حيث يطلب من الجميع الخروج والتجمع للتظاهر بالساحات الكبيرة والميادين.. تكون حملة الرسائل من يوم 11 و 12 و13 ابريل 2015.. الي النضال والخروج للتظاهر لإسقاط تجار الدين.. كل من يستطيع ان يطبع او يكتب بخط اليد لوحة من الكرتون او الورق يكتب عليها كلمة أرحل و أو عبارات من جمل قصيرة تدعوا برحيل النظام على شاكلة أرحل يا رقاص.. أرحل يا كذاب.. فليسقط تجار الدين الخ وتكون التجمعات سلمية متراصة كثيفة بحيث لا يقدر امن النظام على تشتيتها ولا يغيب علينا التوثيق كل بكاميرا موبايله والنشر عبر القروبات أول بأول.. يا أخوان لقد طال صبرنا واحتمالنا لتقوم فئة ضالة مخادعة بالتحكم في البلد باسم الدين وتسعى لتدمير وطن بحجم السودان وتدمير انسان السودان.. هيا لوثبتنا الكبرى هيا يا أبناء وطني هيا لوثبتنا الكبرى التي حتما منتصرة بإذن الله تعالى..

[Kudu]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة