الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية البحر الأحمر تتسلم طائرة من طراز 51 من مركز الصافات لتصنيع الطائرات
ولاية البحر الأحمر تتسلم طائرة من طراز 51 من مركز الصافات لتصنيع الطائرات
ولاية البحر الأحمر تتسلم طائرة من طراز 51 من مركز الصافات لتصنيع الطائرات


02-23-2015 06:22 PM
(سونا) -تسلمت ولاية البحر الأحمر طائرة سودانية الصنع من طراز 51 المقدمة هدية من مركز الصافات لتصنيع الطائرات بمناسبة ختام مهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق الثامن الذي شرفه السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير مؤخرا ببورتسودان .
وأوضح الاستاذ صلاح سر الختم كنه بائب والي البحر الأحمر أن الطائرة تستخدم في عمليات الرش الجوي لمكافحة الآفات والحشرات ونواقل الأمراض ،كما تستخدم في مجال تدريب الطيارين .
وأشاد كنه بجهود مركز الصافات وتعاونه مع الولاية في العمل السياحي ومشاركته في العروض الجوية لمهرجان السياحة.
من ناحية ثانية تسلمت الولاية الدعم المقدم من شركة السلامة للتأمين الذي يشمل أجهزة ومعدات طبية للحوادث والجراحة بمستشفى بورتسودان وذلك في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة لدعم جهود الولاية في توطين العلاج بالداخل .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 5575

التعليقات
#1214924 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 02:29 PM
يا جماعة بطلوا تريقة انتو ما عارفين انه صافات شاركت فى معرض الطيران فى الامارات وهسع جنوب افريقيا والهند اتعاقدوا معاها لشراء طائرات مقاتلة وركاب وما عارف شتو؟؟؟؟؟؟؟؟
كسرة: هسع تلقى اسرائل قاعدة ترجف لانه الدور جاييها بالضربات الجوية ردا على اعتداءاتها على السودان لكن اقترح على طيارينا ان يضربوا اسرائيل لمن يكونوا فى الصلاة او وكت يكون النور قاطع!!!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1214900 [ام كرتبو]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 01:56 PM
انا مصدق 100% ان هذه الطائرة سودانية الصنع , وبتطير زي الطائرات الاخري , لكن بالله اليس هذا ما ينطبق عليه المثل السوداني ..عريان ولابس سديري ...تطير عيشتكم يا الكيزان الشعب السوداني ما لاقي ياكل انتو بتصنعو في الطائرات..طائرات شنو وعواليق شنو ؟ الانسان السوداني اولا ..

[ام كرتبو]

#1214699 [ابوشهاب]
5.00/5 (2 صوت)

02-24-2015 09:41 AM
يابشرانا السودان يصنع طائرات تهانينا لوالى البحر الاحمر وعقبال تسلمك لطائره اف 17 المقاتله صناعه سودانيه لمواجهه الضربات الاسرائليه للولايه فى ختام مهرجان السياحه القادم
طيب وقت الصافات بتصنه طائرات رش ماترش الخرطوم من الباعوض الناقل للملاريا والذى فتك بالعالم التى لاحول ولاقوه لها

[ابوشهاب]

#1214693 [Mat too]
5.00/5 (1 صوت)

02-24-2015 09:33 AM
الله ،الله دي كسرته! الحكايه بقت فيها طائرات وعقبال الدبابات ،(يازول يا وهم وقلوب فرحانه).صلاح سرالختم الكموسنجي خريج الثانوي العام يتحدث عن الطيران والله عجب ياوالي اللواط والشواز والفساد كمان طياره اللرش
والتدريب ،اوعه تكون الجراده العلقتوها في الخور ،وماتنسوا تعملوا في الخور مدرج (runway)،والله الحكايه بقت
فول عدس مخبازه واقترح ايضا ان يكون مدير المطار زعيط ،،بلاش طياره بلاش لعب ،ما عارف اكتب أقول شنو يا جماعه خلوا العبث!!!!! ويا راكوبه دي تتحسب نقطه عليك ولا قاصدين نكتة العدد!!

[Mat too]

ردود على Mat too
[د. احمد حسن] 02-24-2015 02:10 PM
خليك وطني يا شاب


#1214670 [مؤتمر وطني قال]
4.00/5 (3 صوت)

02-24-2015 09:03 AM
نصيحة ليك يا إيلا ما تقرب عليها الجماعة ديل دايرين إركبوك الطيارة دي إحزر و مازالت تصفية الحسابات مستمرة الي موعد الإنتخابات.

[مؤتمر وطني قال]

#1214552 [سوداني جدا]
5.00/5 (4 صوت)

02-24-2015 07:04 AM
الطياره دي تركيب سوداني وليست صناعه سودانيه, القطع تاتي من شرق اوربا وبركبوها في السودان لانو ارخص من الاستلام جاهزه زي جياد هيونداي

[سوداني جدا]

#1214510 [الحزين]
4.75/5 (5 صوت)

02-24-2015 02:48 AM
غايتو البيركب فيها أول حاجة يغتسل ويصلى يتوب توبة نصوحة ثم يكتب وصيته ويودع أهله ويلبس كفنه ويتوكل،،

حاجة أشرف على صناعتها أبو ريالة تكون فيها فائدة كفاية عمارة الرباط.

[الحزين]

#1214385 [طير البحر تلي]
5.00/5 (7 صوت)

02-23-2015 06:59 PM
يا ناس البحر الاحمر مبروك عليكم الطائرة - بس اوصيكم لو فعلا هذه الطائرة صناعة سودانية ، عليكم بوضعها في متحف لتعرض على الجمهور ، لأن استخدامها خطرا على حياة المستخدم . أشك تكون صناعة سودانية ، ومن غير العادة أن لا يتم إفتتاحها بواسطة البشير الهامل والفارغ.

[طير البحر تلي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة