الأخبار
أخبار إقليمية
إبراهيم غندور : البلاد ما زالت تعيش في شظف من العيش ..
إبراهيم غندور : البلاد ما زالت تعيش في شظف من العيش ..
إبراهيم غندور  : البلاد ما زالت تعيش في شظف من العيش ..


حزب البشير لم ينجح في بناء الدولة التي نحلم بها حتى الآن،
02-23-2015 10:34 AM
الخرطوم:

يدشن المشير عمر البشير مرشح حزب المؤتمر الوطني لرئاسة الجمهورية حملته الانتخابية من ولاية الجزيرة الخميس القادم.
وقال بروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس المؤتمر الوطني للشؤون الحزبية، إن هذا القرار جاء بعد تمحيص طويل من اللجنة التنفيذية للانتخابات، واللجنة العليا، والمكتب القيادي، حيث تشكل الجزيرة القاعدة الأكبر لعضوية الحزب.
وقال بروفيسور غندور في تنوير لهياكل الانتخابات بقصر الثقافة بود مدني بولاية الجزيرة بحضور د. محمد يوسف علي رئيس المؤتمر الوطني بالولاية، إن المقصد من وراء تأجيل الانتخابات هو أن تصبح الحكومة بلا شرعية، وتتساوى مع غيرها، وأن يفقد السودان صمام الأمان، مضيفاً: "إننا نريد أن نرسل رسالة للعالم عبر الانتخابات التي نتوجه إليها بعد أيام قليلة، أن شعب السودان قد توحد حول القيادة واتخذ قراره من داخل السودان"، مؤكداً أن الذين يحلمون بـ(ارحل)، و(قاطع)، أو غيرهما سيحلمون إلى الأبد.
وأقرّ بروفيسور غندور بأن البلاد ما زالت تعيش في شظف من العيش، وأن الحزب لم ينجح في بناء الدولة التي نحلم بها حتى الآن، لكنه قال لكل من يريد أن يتحدى أن الحساب ولد بالنظر لما تحقق في مجالات الطرق والتعليم والصحة والإنتاج. وعلق بقوله: ما زلنا نشعر بأننا مقصرون.
وقطع بروفيسور غندور بأن حملة (ارحل) التي تقودها بعض الجهات، ستبوء بالفشل، وستنقلب على الذين أعلنوها بذهاب الشعب إلى صناديق الاقتراع، مؤكداً أهمية أن يمضي الدستور إلى غاياته لأن الانتخابات هي الفيصل في التداول السلمي للسلطة.
وتطرق بروفيسور غندور لجانب العلاقات مع الغرب معتبراً أنه لا سبيل إلا التعامل مع السودان الذي ينطلق من مبدأ أنه يريد أن يعامل على أساس الكفاءة، والاحترام كدولة وشعب.
وأكد أن المؤتمر الوطني قد أفسح المجال للآخرين ليحملوا معه هذا الهم، مضيفاً: أننا لا نريد أن نترك إخواننا للشيطان فإن كانت السلطة أو المناصب أو النيابة أو غيرها الطريق لتوحيد الصف فلتذهب لغيرنا ولنبق في الصفوف الخلفية، لافتاً إلى أن دعوة الحوار قد اعتقدها البعض ضعفاً وأن الإنقاذ محاصرة وأن حركة التمرد تكسر شوكة الحكومة وأن الحصار الاقتصادي قد أحكم على الدول العربية، وكان الرد عليهم وقتها: لا تحلموا بذلك ولا يتقدم إلى الحوار إلا من يثق في نفسه.
وكان بروفيسور غندور قد وصل لولاية الجزيرة صباح اليوم على رأس وفد من قيادات الحزب للوقوف على استعداد الولاية لإعلان ضربة مرشح الحزب لمنصب رئيس الجمهورية.

الجريدة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 3584

التعليقات
#1214908 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 02:07 PM
شرعية وما ادراك ما شرعية وهل انقلاب الانقاذ شرعى؟؟؟
ومن بتين زول عمل انقلاب وبعد كم سنة عمل انتخابات وفاز زول غيره؟؟؟؟؟
اما الدستور والقانون ديل اصلا مافى اى مشكلة يتعدلوا ليوافقوا هوى الحكومة!!!!
عليك الله يا غندور انتو بى صحكم ولا بتهظروا فى حكاية الانتخابات دى والشرعية والفراغ الدستورى وهلم جرا؟؟؟؟؟؟
هسع لو قروش الانتخابات دى لو جبتو بيها معدات طبية وادوية او معدات للمدارس او دعم وجبة للطلاب الخ الخ مش احسن من الكلام الفارغ ده ما اصلا البشير فايز فايز ودى ما بيتغالطوا فيها اتنين لماذا هذا الصرف والكلام الفارغ اقعدوا فى السلطة الى ان يقضى الله امرا كان مفعولا والسودانيين والعالم كله عارف حكاية الانتخابات دى كلام فارغ وما بتنطلى على اى زول بيعرف حبة سياسة !!!!!!!!!!!!!
كسرة: الكلام البيزعل الزول هو استهزاؤكم بعقولنا وجهوا كلامكم ده للجهلة والغوغاء والدلاهات والفاقد التربوى والمنتفعين من جماهير المؤتمر الوطنى بتاعكم هل الوضع السياسى من حريات سياسية وصحفية الخ الخ مثالى لاجراء انتخابات تتوفر فيها النزاهة والفرص المتكافئة بين القوى السياسية؟؟؟؟ الانتخابات هى آلية لاختيار الحكومة وممثلى الشعب وليست هى الديمقراطية هل الدول الشيوعية والبعثية فى الماضى او المحكومة بالعسكر او بالملالى فى ايران وهلم جرا دول ديمقراطية ؟؟؟؟؟
هل انتم جهلة ولا ىبتستهبلوا على الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل فى انتخابات بتسبق مؤتمر الحوار الوطنى لكيف تحكم البلد ووضع الدستور والقانون البيتفق ويتراضى عليه اهل السودان؟؟؟

[مدحت عروة]

#1214845 [الناهة]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 12:54 PM
هل يعيش المؤتمر الوطني وقواعده شظف العيش ؟
ياغندور
حزبكم اقل من 1ر0% من الشعب السوداني ويسيطر على مال واقتصاد الدولة ويعبش الترف والبحبوحة بما يفوق ما يعيشه امراء الخليج وملوكها
رواتبكم تفوق رواتب رصفائكم في الخليج واروبا وامريكا
فقط مدير الاسواق المالية يفوق راتبه راتب الرئيس اوباما ويتمتع بحواز وامتيازات لا يحلم بها اوباما في المنام
ابناء النافذين في المؤتمر الوطني يقبض عليهم في دبي بشنط فيها ال5 وال10 مليون دولار وحقائب معبأة بسبائك الذهب في رحلة تسوق عادية
الفساد ساد البلاد وسنت القوانين لحمايته وصودرت الصحف للتعتيم عليه ويضرب الصفيون وتفقأ عيونهم اذا تحدثوا عن الفساد او اقتربوا من اهله
شظف عيش قال !!!!!

[الناهة]

#1214518 [ahmed ali]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 04:21 AM
ناس مدني ديل بقايا شيوعيين كما قال الارعن عمر البشير حملة انتخابات شنو الجاي تدشنها من مدني والحمار الاسمو غندور بقول بعض الناس يتحلم بالرحيل انت كمسلم المفروض تكون عارف الحركة والسكون بيد الله سبحانة وتعالي يعني مسألة وقت لا اكثر.

[ahmed ali]

#1214485 [محمد المبارك ابوشريف]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 11:49 PM
الحل الوحيد ان توضع صناديق الانتخابات في المخابز ومحلات الغاز عشان الكيزان يحسوا حقيقة بان الشعب السوداني من خلفهم .

[محمد المبارك ابوشريف]

#1214468 [الشلة الجادة]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2015 10:48 PM
الحساب ولد ورينا انت اول قروش بنك العمال قاعد تمشى وين وسيبك من حقوق العمال
ثانيا وانت كنت مؤجر جحر فى امتداد برى وناصر الان تملك اربعة عماء بعدد النسوان وكل واحدة طبعا عندها سواق وخدم وحشم وقبل فترة وجيرة من تسلقك كنا بنشوفك فى صف الكوارع بالموناليرا وهى محل للكوارع والفتة اى والله بقيف فى صف الكوارع والفول وسنواصل

[الشلة الجادة]

#1214324 [ابومرام]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2015 04:50 PM
طرق شنو وجسور شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت موهوم ياغردون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ابومرام]

#1214251 [التلب]
3.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 02:04 PM
الناس ياقندول - وانا من قبل اطلقت عليك لقب قندول لانك مدغلب كده زى القندول بس الفرق ان القندول يحمل الخير !! ) المهم الشعب السودانى على قناعه تامه بان نسبة التصويت على الورق والتى سوف تعلنوها تقارب المئه بالمئه كما سابقتها والتى عرفت بانتخابات الخج !! وانتم على استعداد لشراء منظمات لتؤيد ما سوف تعلنوه !! ولكن الحقيقه هى ان نسبة التصويت لن تتعدى بحال الخمسه بالمئه !! فان كان هذا يرضى اكاذيبكم فمبروك !!
حكاية التوحد حولكم وما عددت من انجازات فقد فضحت نفسك بانك كاذب حيث قلت ان الناس تعيش فى شظف من العيش !! فلو كنتم انتم ورئيسكم تملكون ولو قليﻻ من اﻻخﻻق لرحتم حتى ﻻ تعيشوا الناس فى شظف وانتم فى هذا النعيم -انظر جضومك الننفخات ديل !!

[التلب]

#1214173 [ابو احمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2015 12:22 PM
مصيبنا في السودان اننا ابتلينا بسياسيين لايقولون الحقيقة ويتفاخرون بأعمال غير ذات قيمة اذا تحدثنا عن الفترة لتي حكموا بها السودان والخيرات البترولية التي كانت موجودة ليهم حيث استفادوا منها شخصيا امثال هؤلاء ويتحدثون الان عن الشعب السوداني ليقف معهم ونحن نقف صفوفا امام السفارات لنتخارج من البلد هربا من ضنك المعيشة ولتوفير لقمة شريفة لنا واهلنا خافوا الله فينا نحن لا نريدكم ولن ننتخبكم ووالله واشهد به انني ما وجدت شخصا يقف معكم طيلة الفترة الماضية الجميع يدعوا عليكم ويتمنى زوالكم اليوم قبل لغد وحسب ما تقول لن تنجح حركة مثل ارحل او قرفن او خلافه من اخراجكم مم الحكم لانكم تمكنتم من الدولة امنيا واصبح الجيش والامن والشرطة كلها تدافع عن نظامكم لذلك ستحكون للابد الا بمشيئة الله ولا راد لمشيئته باذنه تعالى ان يخلصنا منكم اليوم قبل الغد باذنه تعالى وان نجد من يخاف الله فينا وان يحكم بالعدل ويوفر لنا اللقمة الكريمة بدون ضنك ولا شقاء ولا بؤس ارحلوا بكرامتكم قبل ان يأتي يوم اسود وما اظنه ببعيد.

[ابو احمد]

#1214153 [السودان الوطن الواحد .]
5.00/5 (2 صوت)

02-23-2015 11:51 AM
حيث تشكل الجزيرة القاعدة الأكبر لعضوية الحزب.


مفارقة غريبة أكيد أغلبهم من النفعية والطفيلية واصحاب الأغراض وإلا الجزيرة أول ولاية بعد الولايات الغربية متضررة من النظام عندما تسمع مثل هذا الخبر تصيبك الحيرة ولن تجد وصف سوى ان هذه العضوية إلا أناس لهم مصالح لإنتماء لحزب حاكم وبس

[السودان الوطن الواحد .]

#1214136 [كمونيه]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2015 11:30 AM
السيد غندور . انها بدايه موفقه للمؤتمر الوطني أن تكون ضربه البدايه من الجزيره الحبيبه وارض المحنه لأكتساح الانتخابات . للمؤتمر الوطني قواعد بالملايين في كل انحاء السودان . وكل الشعب السوداني مؤتمر وطني الا من أبى. لان المؤتمر الوطني يمثل الديمقراطية الصحيحه والوسطيه في التعامل مع الغير رغم المعارضه المسلحه التي واجهها المؤتمر الوطني الا انه تعامل مع كل الاحداث بأحترافيه بشهاده الغير وحكمه . لذلك المؤتمر الوطني هو الحزب المؤهل ليكون على رأس الحكم في السودان .

[كمونيه]

ردود على كمونيه
European Union [ابو احمد] 02-24-2015 10:03 PM
اتق الله ياكمونية

[DAMBO] 02-23-2015 04:26 PM
بشهادة الغير !!!!!!
الزول دا سوداني ولا فعلا كمونية ؟

[ابو ساري] 02-23-2015 01:32 PM
انت كمونية فعلا


#1214114 [قاسم الامين عبود]
5.00/5 (2 صوت)

02-23-2015 11:06 AM
عيب عليك وانت رجل بروف ان تكون كاذب شظف العيش الذى تتحدث عنه لم يعشه سواكم انتم فقط كدا اطلع بس واصل عطبرة وانظر يمينك وعاين يسارك وشوف وضع الناس كيف خلينا من عطبرة اطلع جولة حول العاصمة فقط وشوف الحاصل شنو ياناس كفاية

[قاسم الامين عبود]

#1214108 [مشروووط من الغيظ]
3.00/5 (4 صوت)

02-23-2015 11:03 AM
وأقرّ بروفيسور غندور بأن .... الحساب ولد بالنظر لما تحقق في مجالات الطرق والتعليم والصحة والإنتاج

كدي هسة بس خليها الفصاحة دي
بس شوف لي النس ديل ابوبه انبوبتين غار اليسو ليك بيهم كباية شاي ساي
الشاي اليكوبو ليك في عنقرتك الفاضيه دي
مدني لسها 3 شهور ما فيها غاز وانته جاي تتفصح عن إنتخاباتك
بلا يخمك

[مشروووط من الغيظ]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة