الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يدشن حملته الانتخابية باستاد المريخ
حزب البشير يدشن حملته الانتخابية باستاد المريخ
حزب البشير يدشن حملته الانتخابية باستاد المريخ


يتنافس فيها مع أحزاب الفكة
02-23-2015 11:19 PM
تبدأ يوم الثلاثاء، الحملة الانتخابية للأحزاب والأفراد المشاركين في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالسودان، والتي ستصل مرحلة الاقتراع يوم 23 من أبريل القادم، وأكمل المؤتمر الوطني الاستعدادات لإطلاق حملته من استاد المريخ بمشاركة 50 ألفاً من عضويته.


وعقد المكتب السياسي للمؤتمر الوطني يوم الاثنين، اجتماعاً برئاسة بدرية سليمان، وقف خلاله على آخر الاستعدادات لانطلاق الحملة بكل الولايات تحت شعار " "نقود الإصلاح .. نستكمل النهضة".


وكشف المتحدث باسم المؤتمر الوطني ياسر يوسف، أن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي للحزب، "الاهتمام الشديد" بمعاش الناس ومحاولة إصلاح الأوضاع الاقتصادية، والانتقال بالاقتصاد السوداني إلى اقتصاد المعرفة والكفاية.


وقال إن الحزب سيدشن حملته الانتخابية في تظاهرة كبرى مساء الثلاثاء، من استاد المريخ بأم درمان، مشيراً إلى أنه تمت دعوة أكثر من 50 ألفاً من عضوية وهياكل الحزب بكافة أرجاء ولاية الخرطوم، ويسبق ذلك تدشين شعبي ببعض الأسواق، من الحملة القومية لترشيح البشير لرئاسة الجمهورية.


التدشين الرئيس
"
الوطني كشف عن ترتيبات لتنفيذ جولة لنواب الرئيس في المؤتمر الوطني في كل الولايات لنقل رسالة الحزب وبرنامجه الانتخابي لجماهيره
"
ونوّه يوسف إلى أن التدشين الرئيس لحملة مرشح الوطني للرئاسة سيكون يوم الخميس، السادس والعشرون من الشهر الجاري بولاية الجزيرة بحضور عمر البشير، ثم يلي ذلك زيارة للبشير لولاية القضارف.


وأوضح أن جولات المرشح الرئاسي ستتواصل بكل ولايات السودان، كما أنه سيعقد لقاءات نوعية بالمركز مع ممثلي الطرق الصوفية، وأساتذة الجامعات، وذوي الحاجات الخاصة، والطلاب والشباب، والمرأة في الفترة من 26 فبراير وحتى 9 أبريل.


وأشار يوسف إلى الترتيب، لتنفيذ جولة لنواب الرئيس في الحزب في كل الولايات، لنقل رسالة الحزب وبرنامجه الانتخابي لجماهيره.


وأكد أن اجتماع القطاع السياسي، اطمأن على الاستعدادات النهائية بالخرطوم والولايات الأخرى، لانطلاق الحملة والتي قال إنها تستهدف إشراك كل عضوية المؤتمر الوطني والمتعاطفين معه وكافة جماهير الشعب السوداني فيها.


معاش الناس

وأكد يوسف أن الحزب الحاكم يحاول في كل محاور البرنامج الانتخابي، استكمال ما بدأه في الدورات السابقة، مواصلة للمشروعات الكبرى في الاقتصاد والمجتمع والبنية التحتية والاهتمام بمعاش الناس.


وأضاف أن الشعار الأساسي للبرنامج الانتخابي "نقود الإصلاح .. نستكمل النهضة" دلالته، أن المؤتمر الوطني لا زال ينفذ برامج الإصلاح الذي أجازته أجهزة الحزب، الذي يقود فيه إصلاح العملية السياسية من داخل الوطني ومن خارجه ومن كل المؤسسات السياسية.


وقال يوسف إن الوطني يستند في إطلاق حملته الانتخابية من خارج ولاية الخرطوم، على قواعده الجماهيرية، وعلى ثقته في نجاح الحملة، والتي يستمدها من نجاح الولايات في حملة إعادة البناء القاعدي للحزب قبل عام من الآن.


شبكة الشروق


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1777

التعليقات
#1214957 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 02:52 PM
سخنتو الدلوكه وشديتو الجلد

والمباراة دى فى الليق !!!

والحكم منو ؟؟

[adil a omer]

#1214786 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 11:39 AM
لن ننتظر الي الأبد لرحيل النظام.. أهيب بجميع الأخوة بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والمحايدون والمستقلون بالعمل لإنجاح حملة ارحل لمقاطعة الانتخابات. ها قد بدأت حملة حزب البشير الانتخابية ولم نسايرها بحملة المقاطعة حتى الآن.. أيها الأخوة ان العالم أصبح قرية صغيرة بفضل ثورة الاتصالات واذا لم نسمع صوتنا للعالم بمعارضة النظام سوف يظن العالم كله بأن الشرذمة الحاكمة في الخرطوم تلقى قبول الشعب ولا بد من اسماع صوتنا المعارض للعالم أجمع.. هيا أخي عبر الفيس وعبر الواتس اب وعبر كل وسائل الاتصالات ارسل لجميع ما لديك من مجموعات وافراد (( حملة مقاطعة الانتخابات أرحل)) أرحل ليرجع سوداننا لنا.. أرحل من أجل مستقبل بلدنا.. أرحل لترجع لنا حياتنا.. أرحل ارحل ارحل... من الآن الي وقت بدأ فترة التصويت حيث سنحول عملنا لثورة عارمة وساعتها في اول يوم لبدأ التصويت حيث يطلب من الجميع الخروج والتجمع للتظاهر بالساحات الكبيرة والميادين.. تكون حملة الرسائل من يوم 11 و 12 و13 ابريل 2015.. الي النضال والخروج للتظاهر لإسقاط تجار الدين.. كل من يستطيع ان يطبع او يكتب بخط اليد لوحة من الكرتون او الورق يكتب عليها كلمة أرحل و أو عبارات من جمل قصيرة تدعوا برحيل النظام على شاكلة أرحل يا رقاص.. أرحل يا كذاب.. فليسقط تجار الدين الخ وتكون التجمعات سلمية متراصة كثيفة بحيث لا يقدر امن النظام على تشتيتها ولا يغيب علينا التوثيق كل بكاميرا موبايله والنشر عبر القروبات أول بأول.. يا أخوان لقد طال صبرنا واحتمالنا لتقوم فئة ضالة مخادعة بالتحكم في البلد باسم الدين وتسعى لتدمير وطن بحجم السودان وتدمير انسان السودان.. هيا لوثبتنا الكبرى هيا يا أبناء وطني هيا لوثبتنا الكبرى التي حتما منتصرة بإذن الله تعالى..

[Kudu]

#1214770 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 11:32 AM
لا والف لا لزج المريخ في الساسة وان كنتم حقا كما تدعون في خدمة هذ الشعب فالتذهبوا الي الشعب في احيائهم لتقيموا حملتكم الانتخابية ونقول للوالي هذا الاستاد ليس ملكا لك تخلطوا الوراق وكفاكم خلبطة ولا للدوله فهو لنادي المريخ العريق فلا تخلطوا الاوراق وكفاكم خلبطة وتغولات فالحق يعلو ولا يعلى عليه يا من تدعون تحكيم الشريعة

[ابومحمد]

#1214722 [سعيد لورد]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 10:20 AM
"نقود الإصلاح .. نستكمل النهضة"
تاني
مش هو ذاتو قاد ثورة الانقاذو بعد ستة وعشرين سنة جاي يقول إصلاح.
يا كيزان بديتوا بي شعار
( حنشيد نحن بلادناونفوق العالم أجمع )
و بعد ربع قرن شوفونا كيف شيطوا في البلد حتى النيل العذب بقى صرف صحي.
فلنضحك مما نسمع
و شر البلية ما يضحك.

[سعيد لورد]

#1214683 [محمد العطايا]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 09:20 AM
نرفض وبشدة أن يكون هذا الهراء و الإسفاف فى نادى المريخ العظيم , إذا كان جمال الوالى أحد زبانيتكم فلا و ألف لا لإستغلال هذا الصرح العظيم هكذا , نادى المريخ للتربية البدنية وليس للسياسة . وبدرية هذه أرجو من أهلنا فى الفتيحاب أن يتكلموا معها بأن تنأى بنفسها عن ما تقوم به وتقدم نفسها بهذه الطريقة خدمة للمؤتمر الوطنى , و عليها أن تحترمنا نحن رجال و أبناء الفتيحاب و إلا ستسمع و ترى ما لا يرضيها , وهذا إنذار لها .

[محمد العطايا]

#1214665 [Salah AL Deen P]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 09:01 AM
المريخاب "حامل الكاسات جواً" مبروك عليكم
مع انها كاسات اي كلام "صفائح" لكن برضو كاسات
والاهم من كدة مع انها كاسات زبالة الا انو الهلال ما قدر يجيب حتى ميدالية فشنك
على العموم مبروك تدشين الحملة وفي ميزان حسناتكم وانجازاتكم

[Salah AL Deen P]

#1214543 [الحاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 06:33 AM
البرنامج الانتخابي للحزب، "الاهتمام الشديد" بمعاش الناس ومحاولة إصلاح الأوضاع الاقتصادية، والانتقال بالاقتصاد السوداني إلى اقتصاد
بالله شوف الاهبل ده محاولة اصلاح يعني مش اصلاح

[الحاج علي]

ردود على الحاج علي
[ظلال النخيل] 02-24-2015 09:06 AM
يا مشايخ الطرق الصوفية ما تخذلونا وتبيعوا انفسكم وحوارييكم لثلة المؤتمر الوطني



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة