الأخبار
أخبار إقليمية
الشيوعي : النظام يحاول قطع الطريق أمام النهوض الثوري
الشيوعي : النظام يحاول قطع الطريق أمام النهوض الثوري
الشيوعي : النظام يحاول قطع الطريق أمام النهوض الثوري


02-23-2015 11:50 PM
الخرطوم: أكد الحزب الشيوعي ان هامش الحريات بات في كف عفريت ووصف الحوار بالمضلل واعتبر اتهامه بالتخريب بالاسطوانة المشروخة، وكشف عن تصعيد حملات الرفض للانتهاكات إعلاميا وسياسيا وتوقع نجاح حملة (ارحل) لمقاطعة الانتخابات .وأكد الناطق الرسمي للحزب يوسف حسين في مؤتمر صحفي بالمركز العام استمرار الهجمة على الحريات لاسيما بعد توقيع نداء السودان وصف الحوار بالمضلل وانه لا وجود له وتابع:الحكومة تريد اشاعة الوهم بان الحوار سيقود إلى إصلاح الاحوال المتردية وقيام الانتخابات للتمديد للنظام واجراء التعديلات الدستورية التي ماانزل الله بها من سلطان. وأوضح ان اعتقال ابوعيسى ومكي الهدف منه اظهار المعارضة بشكل ضعيف، وحول اتهام الحكومة للحزب الشيوعي بانه رأس الحربة في تكوين خلايا سرية قال يوسف: ( هذا اتهام باطل واسطوانه مشروخة) وزاد :(حزبنا يرفض العنف والتخريب ويناضل بشكل سلمي) وقال : (كل حاجة تحصل بالبلاد يقولوا الحزب الشيوعي”كان الكهرباء قطعت يقولوا الحزب الشيوعي”) وتابع: ( هذا تخويف للناس وجعل الحزب الشيوعي الحيطة القصيرة) واكد رفض الحزب القاطع للانتهاكات التي تطال حقوق الانسان مؤكدا تضامن الحزب التام مع الصحفيين والمتضررين من الانتهاكات وردد(ماعندنا “قشة مرة” ونحن نتضامن مع كل متضرر من الانتهاكات لاسيما الصحفيين) وكشف عن تصعيد حملات الرفض للانتهاكات اعلاميا وسياسيا، وأردف (لدينا حملات وصل عديدة مع كل الجهات العاملة في الدفاع عن الحريات والحقوق) واوضح ان النظام يحاول قطع الطريق أمام النهوض الثوري. وقال الناطق الرسمي: (إن الازمة بالبلاد عميقة ومستفحلة) واعتبر حسين حملة ارحل لمقاطعة الانتخابات بانها ضربة بداية وسيكون لها نجاح كبير واضاف : ( فرصة المقاطعة كبيرة) لافتاً الي مقاطعة المواطنين للسجل .وقال ان المعارضة لن تقاطع الانتخابات فقط مشيراً الى قيامها بجمع حملات توقيعات موسعة للمقاطعة الايجابية. من جهته دعا السكرتير التنظمي للحزب الشيوعي الدكتور علي الكنين للانخراط في العمل السلمي العصيان المدني وصولاً الى الانتفاضة السلمية لازالة النظام ووصف الكنين الهجمة على الحريات بالفظة وغير المبررة، وأشار الى استمرار الاعتقالات واعتبر مصادرة الصحف التي بلغت في يوم واحد (14) صحيفة بانها تصعيد غير مسبوق .وقال :هناك حملة شرسة علي منظمات المجتمع المدني ومراكز الاستنارة.وحول مايردد حول البديل قال الكنين : (البديل موجود وهناك مواثيق موقعة بين قوى الإجماع الوطني والجبهة الثورية).

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1764

التعليقات
#1214989 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 03:32 PM
خلاصة القول قالها من قبل الراحل مصطفى سند:-
"ان في مماتكم حياتكم وان باكرا ولادة عسيرة و شافية"
التاريخ لا يعيد نفسة و نحن لا نعيش في بيئة معملية، الحل في الوقت الراهن وحسبالظروف الماثلة في حرب عصابات المدن.
خلايا المقاومة السرية + المسربين من عناصر الحركات المسلحة + دعم المغتربين ماديا = حرب عصابات المدن لجعل البلد غير آمن لهم و لاسرهم و كلاب امنهم. سنزرع الخوف فيهم حتى يخاف الواحد من ظله.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1214778 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 11:34 AM
لن ننتظر الي الأبد لرحيل النظام.. أهيب بجميع الأخوة بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والمحايدون والمستقلون بالعمل لإنجاح حملة ارحل لمقاطعة الانتخابات. ها قد بدأت حملة حزب البشير الانتخابية ولم نسايرها بحملة المقاطعة حتى الآن.. أيها الأخوة ان العالم أصبح قرية صغيرة بفضل ثورة الاتصالات واذا لم نسمع صوتنا للعالم بمعارضة النظام سوف يظن العالم كله بأن الشرذمة الحاكمة في الخرطوم تلقى قبول الشعب ولا بد من اسماع صوتنا المعارض للعالم أجمع.. هيا أخي عبر الفيس وعبر الواتس اب وعبر كل وسائل الاتصالات ارسل لجميع ما لديك من مجموعات وافراد (( حملة مقاطعة الانتخابات أرحل)) أرحل ليرجع سوداننا لنا.. أرحل من أجل مستقبل بلدنا.. أرحل لترجع لنا حياتنا.. أرحل ارحل ارحل... من الآن الي وقت بدأ فترة التصويت حيث سنحول عملنا لثورة عارمة وساعتها في اول يوم لبدأ التصويت حيث يطلب من الجميع الخروج والتجمع للتظاهر بالساحات الكبيرة والميادين.. تكون حملة الرسائل من يوم 11 و 12 و13 ابريل 2015.. الي النضال والخروج للتظاهر لإسقاط تجار الدين.. كل من يستطيع ان يطبع او يكتب بخط اليد لوحة من الكرتون او الورق يكتب عليها كلمة أرحل و أو عبارات من جمل قصيرة تدعوا برحيل النظام على شاكلة أرحل يا رقاص.. أرحل يا كذاب.. فليسقط تجار الدين الخ وتكون التجمعات سلمية متراصة كثيفة بحيث لا يقدر امن النظام على تشتيتها ولا يغيب علينا التوثيق كل بكاميرا موبايله والنشر عبر القروبات أول بأول.. يا أخوان لقد طال صبرنا واحتمالنا لتقوم فئة ضالة مخادعة بالتحكم في البلد باسم الدين وتسعى لتدمير وطن بحجم السودان وتدمير انسان السودان.. هيا لوثبتنا الكبرى هيا يا أبناء وطني هيا لوثبتنا الكبرى التي حتما منتصرة بإذن الله تعالى..

[Kudu]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة