الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان (1) من جماهير أمدرمان .. إرحل .. لا ﻹنتخابات الخج والتزوير
بيان (1) من جماهير أمدرمان .. إرحل .. لا ﻹنتخابات الخج والتزوير



02-24-2015 02:43 AM
بيان (1) من جماهير أمدرمان .. إرحل ..
لا لإنتخابات الخج والتزوير ..
................** .........* ........

بإسم مواطني ومواطنات مدينة أمدرمان وأحياءها وفرقانها بودنوباوي وبيت المال وابروف والملازمين وحي السوق وحي الشهداء والبوسته وحي العرب والدباغة والقماير والشرفية وبانت والهاشماب والعباسية وحي الأمراء والعرضة والمسالمة وحي المظاهر والركابية وحي العمدة وحي مكي.
وبإسم كافة التجمعات الشبابية والنسوية والجماهيرية والفئوية المعبرة عن القوي الديمقراطية والمنحازة لتطلعات شعبنا .
نعلن نحن جماهير أمدرمان إنخراطنا التام في حملة إرحل ومقاطعتنا لإنتخابات الخج والتزوير.
كما نعلن إلتزامنا التام بالعمل النضالي اليومي من أجل إسقاط النظام ووضع حد لإستبداد ديكتاتورية الإسلام السياسي في السودان.
كما نعلن نحن جماهير أمدرمان إستمرار المقاومة والصمود المتصاعد من خلال مطالبتنا لكافة المواطنين بتكوين لجان الإنتفاضة بالأحياء والفرقان وإستنهاض همم الكفاح والبسالة من أجل إسترداد الحقوق التي جردها النظام والذي عمل علي تدمير أمدرمان وإنسانها وعطل طاقاته بدأ بسياسات الصالح العام وبتدني الخدمات في الصحة والبيئة والتعليم وإرتفاع الأسعار وغلاء المعيشة وإستهدفه بتقتيل أبنائه في هبة سبتمبر المجيدة . وأستخدم سياسات القهر والإذلال لتهميش أمدرمان ومواطنيها.
كما نعلن نحن جماهير أمدرمان ضرورة محاسبة قادة النظام* وتقديمهم للمحاكمة كما نطالب المجتمع الدولي بالقبض علي رئيسهم المطلوب لدي المحكمة الجنائية الدولية كمانخص حكومة دولة الإمارات أن تقتنص الفرصة إتبان زيارة السفاح لها بالقبض عليه تحقيقا للعدالة فهذا النظام الحاكم في السودان نظام داعم للإرهاب والراعي الأول له في المنطقه ككل.
كما نطالب ضرورة تشديد العقوبات الدولية عليه لإنتهاكاته الصارخة والمتزايدة لحقوق الإنسان وجرائم الإباده التي يشنها علي مواطنيه.
إننا نحن جماهير أمدرمان ندين كافة سياسات النخب الفاشلة التي أوصلت البلاد الي ماهو عليه منذ تاريخ الدولة الوطنية والتي مارست سياسات الإستعلاء الثقافي والإستبداد الديني.
كما نعلن رفضنا التام وإدانتنا المطلقة لحملات الإباده والإغتصاب والتطهير العرقي التي يشنها النظام في دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق والتي تستوجب المحاكمة والمحاسبة الفورية.
كما ندعو لمحاسبة المفسدين واللصوص من منسوبي النظام في محليات وولايات ووزارت ومؤسسات النهب والتمكين.
آن الآوان لإسقاط النظام والذي جعلنا نحن جماهير امدرمان أن نطرح لكافة جماهير المدن السودانية ضرورة تأسيس :-* الإتحاد الراديكالي للكيان المدني السوداني ( اركماني ) كقوي نضالية منظمة معبرة عن جماهير المدن السودانية في جنوب وشمال وغرب وشرق ووسط البلاد* وفي تنسيق تام مع القوي المعارضة بشقيها المدني والمسلح .
ختاما :-
المجد والخلود لشهداء الثورة السودانية الذين سقطوا من أجل الحرية والخلاص والصمود والإنتصار لمعتقلينا السياسيين.
معا من أجل إسقاط النظام
معا من أجل دولة المواطنة والديمقراطية وحقوق الإنسان.
23فبراير 2015
جماهير مدينة أمدرمان


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1268


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة