الأخبار
أخبار إقليمية
أكاذيب عمر البشير لن تنطلي على دولة الإمارات
أكاذيب عمر البشير لن تنطلي على دولة الإمارات



02-24-2015 02:19 PM
تاج السر حسين


يظن الإخوان المسلمون بأنهم وحدهم الأذكياء في هذا الكون وباقي البشر أغبياء ولولا ذلك لما تنكر عمر البشير للتنظيم العالمي للإخوان المسلمين وقال فيه ما لم يقله مالك في الخمر.
والسؤال الذى لا بد أن يطرح هنا، لماذا صرح عمر البشير بما صرح به الآن فقط وليس في السابق؟
الأسباب التى دعته الى ذلك عديدة ، منها العزلة الداخلية التى يعانى منها (البشير) حتى مع أحزاب (الفكة) بعد أن انعدمت الفكه.
وكما هو واضح فأن (عمر البشير) تخلى عن آخر ورقة توت كانت تستر عورته بسبب الصعوبات الأقتصادية، اضافة الى ذلك فأن (عودة) الترابى الى حضنه، تشتم منها رائحة (الفتوى) التى استند عليها عمر البشير .. والترابى افضل من يخرج ويهندس (الفتاوى) وحسب الظروف وما يقتضيه (فقه الضرورة) .. والضرورات تبيح المحظورات، اليس هو صاحب فكرة أن يذهب للسجن حبيسا بينما يذهب عمر البشير للقصر رئيسا، لكى يخدع الشعب السودانى والعالم كله حتى ينجح الإنقلاب (الإخوانى) المشؤوم وتثبت دعائمه، فما هو المانع الآن أن يفتى (الترابى) لتلميذه الفاشل لكى (يتخارج) من الضغوطات الاقتصادية، بأن يهاجم التنظيم العالمى للإخوان المسلمين وأن يتبرأ منه حتى ترضى عنه دولة الأمارات وتفتح له خزائنها.
هل يظن عمر البشير أن أجهزة الاستخبارات فى دولة (الإمارات) لم تطلع على الوثائق التى سربت من محضر أجتماع له مع وزير دفاعه وقادته العسكريين، وكلما خرج عن ذلك الاجتماع يؤكد ألا اختلاف بين عمر البشير وابو بكر الزرقاوى.

فحتى الشهداء الأبرار (المسلمين) من الحركات المقاومة، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن يعيش شعبهم حرا، أطلقوا عليهم في ذلك الأجتماع (الماسوني) صفة (هالك) .. ونحن حينما نترحم على ديكتاتور مثل (القذافى) رحمه الله، ينتقدنا (الدواعش) اتباع (عمر البشير) الناكرين تأييده، مثلما انكر صاحبهم (جماعته) وأكبر داعميه (الإخوان المسلمين).

هل كان (عمر البشير) سوف يقول عن (الإخوان المسلمين) ما قاله لصحيفة (الأتحاد) الأماراتية، لو – لا سمح الله – بقى الإخوانى (محمد مرسى) في الحكم حتى اليوم، ولو لم تنجح ثورة 30 يونيو في مصر التى خرج فيها أكثر من 30 مليون مصرى لكنس نظام (الإخوان) وتقدمهم ضابط وطنى مخلص لبلده، لا ضابط تأمر على شعبه وظل لمدة 25 سنه ينفذ اجندة (التنظيم العالمى) والأرهابيين والقتلة والمجرمين ويقود بلده من فشل لآخر؟
لا أظن دولة الأمارات وفيها رجل أمن (واع) مثل (ضاحى خلفان) يمكن أن تصدق بأن عمر البشير ليس (أخوانيا) أو أنه اعلن عن توبته من الانضمام لجماعة الإخوان.

لو لم يكن (عمر البشير) أخوانيا لما انفصل الجنوب ولأعطى الجنوبيون كلما يريدون لكى لا يفنصلوا كما فعل الرئيس المصرى (السيسى) الذى استجاب لمطالب (النوبة) المصريين ونص على حقوقهم في الدستور الأخير.
معروف عن (الإخوان المسلمين) أنهم افضل من يستخدم النهج (الميكا فيلى) – الغاية تبرر الوسيلة، لذلك فأن نهج (عمر البشير) وفكره لا يختلف عن منهج وفكر (الدواعش)، الا في أن البشير والذين معه يستخدمون (التقية) ويرون من المناسب الصمت أحيانا بل والأنكار.

(الإخوانى) الشيخ القرضاوى (اهلكه) الله، حينما ذهب لأفغانستان قائدا لمجموعة من (علماء) المسلمين، بغرض اثناء جماعة (طالبان) عن تحطيم التماثيل، لم يقل لهم هذا عمل غير مشروع أو غير حضارى .. وإنما قال لهم (الوقت غير مناسب الآن وأنتم تعرفون أن الغرب يستهدفنا ويتأمر علينا)!
يعنى (القرضاوى) كان مقتنعا مثل جماعة (طالبان) بشرعية تحطيم التماثيل، لكنه يرى الوقت غير ملائم لذلك العمل.
وهكذا يرى (عمر البشير) وتنظيمه (الإخوانى) أن دولة (الأمارات) كافرة ولا تطبق شرع الله لكن الوقت لم يحن بعد لمواجهتها وتحطيم ابراجها العاليه وبنيتها التحتية كما يحدث الآن في سوريا والعراق وليبيا ومصر.
تاج السر حسين - [email protected]





تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6197

التعليقات
#1216054 [حافظ الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 06:46 AM
الاخ الكريم/ ابو الهادي
اشكرك على الاطراء
الاخ الكريم/ تاج السر
دعك من قنبوري - لكن الآخرين ليس لهم قنابير - و سببحثون (حقيقة) و يعلمون الحقائق
لكن
صراحة زدتني حيرة
أكرر
يا اخوة و يا اخوات يا كرام
ارجو ان نبني مساهماتنا و حوارنا على ما هو معلوم من حقائق مثبتة
ثم
نجتهد في التحليل
لكن
أن نجتهد في لي عنق الحقيقة و تضليل الناس و جرهم الى أجندتنا الخاصة و أهدافنا الشخصية
فان
افلح هذا على المدى القصير
فسرعان ما سيفتضح امرنا
ثم

[حافظ الشيخ]

#1215571 [Kudu]
5.00/5 (1 صوت)

02-25-2015 11:48 AM
لن ننتظر الي الأبد لرحيل النظام.. أهيب بجميع الأخوة بمختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية والمحايدون والمستقلون بالعمل لإنجاح حملة ارحل لمقاطعة الانتخابات. ها قد بدأت حملة حزب البشير الانتخابية ولم نسايرها بحملة المقاطعة حتى الآن.. أيها الأخوة ان العالم أصبح قرية صغيرة بفضل ثورة الاتصالات واذا لم نسمع صوتنا للعالم بمعارضة النظام سوف يظن العالم كله بأن الشرذمة الحاكمة في الخرطوم تلقى قبول الشعب ولا بد من اسماع صوتنا المعارض للعالم أجمع.. هيا أخي عبر الفيس وعبر الواتس اب وعبر كل وسائل الاتصالات ارسل لجميع ما لديك من مجموعات وافراد (( حملة مقاطعة الانتخابات أرحل)) أرحل ليرجع سوداننا لنا.. أرحل من أجل مستقبل بلدنا.. أرحل لترجع لنا حياتنا.. أرحل ارحل ارحل... من الآن الي وقت بدأ فترة التصويت حيث سنحول عملنا لثورة عارمة وساعتها في اول يوم لبدأ التصويت حيث يطلب من الجميع الخروج والتجمع للتظاهر بالساحات الكبيرة والميادين.. تكون حملة الرسائل من يوم 11 و 12 و13 ابريل 2015.. الي النضال والخروج للتظاهر لإسقاط تجار الدين.. كل من يستطيع ان يطبع او يكتب بخط اليد لوحة من الكرتون او الورق يكتب عليها كلمة أرحل و أو عبارات من جمل قصيرة تدعوا برحيل النظام على شاكلة أرحل يا رقاص.. أرحل يا كذاب.. فليسقط تجار الدين الخ وتكون التجمعات سلمية متراصة كثيفة بحيث لا يقدر امن النظام على تشتيتها ولا يغيب علينا التوثيق كل بكاميرا موبايله والنشر عبر القروبات أول بأول.. يا أخوان لقد طال صبرنا واحتمالنا لتقوم فئة ضالة مخادعة بالتحكم في البلد باسم الدين وتسعى لتدمير وطن بحجم السودان وتدمير انسان السودان.. هيا لوثبتنا الكبرى هيا يا أبناء وطني هيا لوثبتنا الكبرى التي حتما منتصرة بإذن الله تعالى..

[Kudu]

#1215563 [الزعلان]
0.00/5 (0 صوت)

02-25-2015 11:43 AM
اولا انااختلف معك في ان الكيزان هم من الاخوان المسلمين وان كان الاخوان المسلمون ليس احسن منهم لكن الكيزان مجرمون وفاسدون ثانيا من قال لك ان السيسي ضابط محترم وهويقتل المئات من شعبه من اجل البقاءفي الكرسي كمايفعل المجرمون الكيزان اخي السيسي والبشير وجهان لعمله واحده ومن اجل البقاءمستعدون لقتل كل الشعب

[الزعلان]

#1215401 [حافظ الشيخ]
3.50/5 (2 صوت)

02-25-2015 09:09 AM
ما يحير فعلاً
ان من البديهي لكل من يريد التداخل و المشاركة في أي موضوع أن يكون ملماً بمعلومات أساسية عنه
هل من المعقول ألا يعلم من يريد المشاركة في هذا الموضوع (المفخخ)
أنه
لا علاقة عضوية بين تنظيم الاخوان المسلمين و الحركة الاسلامية بالسودان
هل من المعقول أن يجهل المتداخل
أن تنظيم الاخوان المسلمين بالسودان يرأسه الشيخ/ الصادق عبد الله عبد الماجد و الدكتور/ الحبر يوسف نور الدائم
هل من المعقول ألا يعلم المتداخل
أن الخلاف تاريخيا كان اختلاف رؤيتين
الأولى ترى البقاء ضمن تنظيم الاخوان المسلمين - و هم من ذكرتهم عاليه
أما الثانية فكانت ترى أن طبيعة المجتمع السوداني و الدولة السودانية تختلف عن الآخرين و لا يصلح النموذج النمطي (الدولي) لها
و أشهر من تبناها الشيخ الدكتور/ حسن الترابي و قد تطورت الفكرة و أصبح لها تنظيما مستقلا مر بمراحل و مسميات مرورا بالجبهة الاسلامية القومية انتهاءا بالحركة الاسلامية
الصحيح
أن المتنفذين الداعمين لثورة الانقاذ و الحكومة الحالية هم تنظيم الحركة الاسلامية - و ليس تنظيم الاخوان المسلمين - الذي رشح عنه وفق مصادر- مطالبته عضويته بمقاطعة الانتخابات
أردت فقط أن أنقل هذه المعلومات الحقيقية المؤكدة و المعروفة لدى كل متابع
و بالتالي - ان الحركة الاسلامية - التي هي بمثابة العمود الفقري لحزب المؤتمر الوطني الذي يترأسه الرئيس البشير - هي - غير تنظيم الاخوان المسلمين
و الخوض في هذا الموضوع يطول
لكن
فقط على المتداخلين أن يعرفوا هذه الحقائق
ثم
يحللوا
ليعلموا
أن المقال (مفخخ) كشف جهل الكثيرين - و سهولة جرهم لمعركة من غير معترك
ما يهمني أيضا - ألا يظهر جهل البعض المحسوب علينا (كسودانين) أمام غيرنا على الهواء

[حافظ الشيخ]

ردود على حافظ الشيخ
[ابو الهادي] 02-25-2015 11:02 AM
والله ارفع لك القبعة تقديرا و إحتراما

[تاج السر حسين] 02-25-2015 10:50 AM
يا حافظ الشيخ يا أخوى كان انت عندك قنبور نحنا ما عندنا قنابير.
لعلمك وبكل تواضع فشخصى الضعيف ، يبحث فى الأسلام السياسى أو فى الحقيقة فى (الهوس الدينى) منذ عام 1972 حينما كنت طالبا فى المرحلة الثانوية.
قلت لى الأخوان المسلمين (الصادق عبد الله عبد الماجد) و(الحبر نور الدائم) الذين لا يؤيدهم أكثر من 1000 شخص فى السودان .. يعنى بحسب كلامك هذا (فمحمد مرسى) ليس اخوانيا والأخوانى هو الدكتور (عبد المنعم ابو الفتوح)!!!


#1215383 [حسن - الخليج]
5.00/5 (1 صوت)

02-25-2015 08:51 AM
يا تاج المشكلة انتم بتفتكروا ناس الامارات او باقي الدول تنظر للحكومة او البشير نفس نظرتكم علشان كدة المؤتمر الوطني مستمر 25 سنة و اكثر
كل دول تنظر لمصلحتها و كيف تستفيد من تعاون الدول لبعضها هنالك من يعتقد ان الدعوة كانت لوزير الدفاع تم تحولت من الخرطوم للبشير كل هذه الحرقطات انما تؤكد شئ واحد بئس و ياس المعارضة السودانية و نفس حال احزابنها حديث لا يقدم او يؤخر بل يعطي المؤتمر الوطني الوقت و الاستمرارية انت ليس بافهم من اهل الحكام في الامارات لتعلمهم اين مصلحتهم و مع من يتحدثون او يتفاهمون
كل مت تفعله هو بعد ان تكمل عملك اليومي تجلس على اللاب توب ثم تكتب اي كلام و تذهب و تنام مع ام العيال

[حسن - الخليج]

#1215347 [ابو الهادي]
4.00/5 (2 صوت)

02-25-2015 08:10 AM
الذي كنت تتحدث عنه ليس محضر إجتماع انما هي فبركة المعارضة ومعلومات من الواقع السياسي ممكن لاي شخص عادي ان يكتبها ويؤلفها وهل عدد 33 صفحة فقط محضر إجتماع وهل في تاريخ العالم إجتماع من 33 صفحة و أين التوقيع على الإجتماع .مشكلة المعارضة التهور وعدم التروي وكل الفبركات التي تقوم بها تاتي بنتيجة عكسية تماما كرهكم للمؤتمر الوطني اعمى عيونكم عن الوطن يمكن أن نعارض و لكن لا نخون.

كسرة ارجو لمن اراد ان يرد علي إن لا يشتم فقد تعودنا منكم الشتم والسب واللعان وهذه الأمور لا ترفع من قدر المتداخل بل نقص من قيمته ويقمة ما يقول ولنا السن يمكن ان ترد الشتيمة بأسوأ منها ولكن إذا قابلنا الإساءة بالإساءة متى ستنتهى الإساءة .

[ابو الهادي]

ردود على ابو الهادي
United States [بامسيكا] 02-25-2015 12:27 PM
مهما كذبتم عليان وغشيتونا ودلستم علينا ومهما علق المعلقون خطأ ام صواب فلن نترك الاخوان بعد الان أن يسيطروا علينا كانوا اخوان كيزان تابيع للتنظيم العاليمي للاخوان واو كانوا تابيع للحركة الاسلامية العالمية او المحلية لن يكمونا بعد الان ابدا وبين وبينكم الميادين....

[د. هشام] 02-25-2015 09:14 AM
يا أبو الهادي: تنصُّل البشير من الأخوان في أبو ظبي برضو فبركة معارضة؟ الكلام دا ما قالو بي عضمة لسانو!!... إنت خليت الموضوع الأساسي و هو عن خديعتو للظبيانيين، و مسكت في موضوع جانبي ليه؟... بعدين خايف من الشتيمة لي شنو؟...إنت مقتنع بينك و بين نفسك إنو كلامك دا بيجيب ليك (هوا) من المعلقين!!!!


#1215331 [المقهورة]
5.00/5 (2 صوت)

02-25-2015 07:54 AM
من شعر محمود درويش وكأنه يقصد حاكمنا الظالم

خضِّب يمينك بالدماء وقل لنا
إنى أنفذ أمري المشروعا
اسرق غذاء الجائعين وقل لنا
إنى أحارب فى البلاد الجوعا
قطع رؤوس المصلحين فإنهم
يبغون منك إلى الاله رجوعا
واملأ سجونك ثم قل انى هنا
لأحارب الارهاب والتقطيعا
طارد بجندك كل صاحب مبدأ
يأبى لقانون الضلال خضوعا
.
.
.
نظروا إليك فأنكروك لأنهم
عرفوك فى طرق الخداع ضليعا
لك كل يوم قولة تلغى بها
ما قلت أمس، وتحسن الترقيعا

[المقهورة]

#1215232 [احمد ابو القاسم]
5.00/5 (1 صوت)

02-25-2015 12:45 AM
يارئيس دولة الأمارات العربيه المتحده
ياولي العهد في دولة الأمارات العربيه المتحده
ياكل شيوخ دولة الأمارات العربيه المتحده
يامواطني ومواطنات دولة الأمارات العربيه المتحده
ياالفريق ضاحي خلقان .

ليكن معلوما لديكم جميعا أن السفاح الأرهابي عمر حسن أحمد البشير فاقد للشرعيه منذ العام 1989 م
فهو لايمثل أى مواطن سوداني أو مواطنه سودانيه ولم ينتخبه أحد ليكون رئيسا للسودان أبدا أبدا أبدا ولن ينتخبه أحد الا الطفيلين المنتفعين منه وهم قله تافهه تكاد لاتذكر مقارنة بجموع الشعب السوداني .

لايخفي عليكم أبدا ياناس دولة الأمارات العربيه المتحده كيف استولي السفاح الأرهابي عمر حسن احمد البشير
علي السلطه في السودان عندما انقلب علي الشرعية المنتخبه ديموقراطيا في سنة 1989 والتي ارتضاها الشعب
السوداني كله بكامل ارادته الحره.

لايخفي عليكم ياناس دولة الأمارات العربيه المتحده ماقام به السفاح الأرهابي من أعمال اجراميه وارهابيه
في حق الشعب السوداني والوطن السودان لا علاقه لها بأى ديانه أو بأى أخلاق أو بأى ضمير .

يارئيس دولة الامارات العربيه المتحده
ياولي عهد دولة الأمارات العربيه المتحده
ياكل شيوخ دولة الأمارات العربيه المتحده
يامواطني ومواطنات دولة الأمارات العربيه المتحده

لايخفي عليكم أن الله جل وعلا قد من علي بلادنا السودان بكل نعمه من اعظم وأطول أنهار العالم ومن علينا بأمطار عجيبه تحي حتى الأرض الميتة ومن أراضي زراعيه بكر علي مد البصر لاتحتاج جهدا يذكر لزراعتها ومن
ومن علينا بثروه حيوانيه كذب من قال أنه قادر علي حصرها وتعدادها ولم يبخل الله الكريم علينا بما تحت الأرض
فالذهب وماادراكم ماالذهب عروق ممتده لمسافات بعيده وهي قريبه من سطح الأرض .
والله والله والله والله وتالله لايقوى سوداني أو سودانيه أن يحصي نعم الله علينا كسودانيين وعلي وطننا السودان ولو ادعي ذلك ومع ذلك فنحن السودانيين أشد شعوب الأرض فقرا ومرضا وجهلا وبرضو لايخفي عليكم السبب في ذلك فالسبب ماثل بين ظهرانيكم الآن فى زيارة رسميه باعتبار أنه رئيسا للسودان.

لايخفي عليكم ايضا فأنتم سيد من يعرف أن السفاح الأرهابي عمر البشير وعصابته هم فرع التنظيم الدولي الماسوني لأخوان الشواطين وهم قد قدموا اليكم آملين أن تمدوا لهم يد العون والمساعده مليارت معدوده
من الدولارات تقيهم عثرتهم بعد أن أتو كالجراد الجائع علي الأخضر واليابس في السودان وحولوا كل شى لمصالحهم ومنافعهم الشخصيه ومصالح ومنافع نسوانهم وعيالهم عمارات شاهقات في الخرطوم ومجمعات سكنيه
ومولات في دبي (مجمع الحرامي عوض الجاز في دبي كان وزيرا للبترول زمنا طويلا ) وعقارات وشركات في ماليزيا
وفي تركيا وفي أماكن عديده حول العالم وتركوا الشعب السوداني المغلوب علي امره يلاقي الأمرين في حياته
رغم ان كل أملاكه هي التي يستمتع بها وبخيراتها الأرهابي الماثل أمامكم وبين ظهرانيكم وعصابته.

لايخفي عليكم ياناس الأمارت العربيه المتحده أن للسفاح الأرهابي وعصابته مليون وجه ووجه وعلي ثقه بأن سمعته السيئه كرئيس كضاب غير موثوق في اى كلمه يقولها قد وصلتكم وربما تعرفون هذه الحقيقه بما لكم من
امكانات ربما تعرفون هذه الحقيقه حتي قبلنا هنا في السودان وفي هذا الصدد لسنا لكم ناصحين بالحذر الحذر
الحذر الحذر الحذر الحذر الحذر الحذر من هذا السفاح الأرهابي عمر حسن امد البشير الذى لايعمل لصالح وطنه وشعبه ولكنه وباعتباره عضوا في الجماعة الماسونيه الارهابيه جماعة اخوان الشياطين يعمل لحساب امريكا
واسرائيل وايران ينفذ املائتهم فقط ليس الا.

ياضاحى خلفان
نعلم انك لن تقوم باعتقال السفاح الأرهابي وتسليمه مخفورا الي فاتو بنسودا باعتباره مجرمادوليا مطلوب القبض عليه لأن هذه ليست أخلاقكم التي نعرفها ولكن السفاح الارهابي قاتل شعبه عديم الاخلاق يتآمر علي بلادكم
فى نفس الوقت الذى يشحت منكم فيه وهو جالس معكم يبتسم بسمته البلهاء !!!!! هذا آفه خطيره حماكم وحمى شعبكم من شروره وشرور عصابته.

ياناس الامارات العربيه المتحده
ضمن الوفد المرافق للسفاح وزير الاستثمار مصطفي عثمان اسماعيل هو ايضا معروف عندنا بمصطفي الكذاب والمخادع ويظن أنه فهلوى وابن كلب وممكن يقنع قادة الامارات يكبوا قروشم كلها استثمارا في السودان
وايضا ضمن الوفد وزير الدفاع بالنظر نعم بالنظر فلا تستعجبوا فهذا اسم احد نظرياته في الدفاع عن
السودان وممكن اى سوداني عندكم يشرح ليكم نظريه وزير الدفاع السوداني الدفاع بالنظر وماهي حيثياتها
وملابساتها بس رجاءا لاتضحكوا حتي لايتهمكم وزير الدفاع بالنظر بالجهل وعدم الحرفيه.
(ملاحظه ) وزير الدفاع بالنظر السوداني كل مؤهلاته العلميه هي دبلوم تبريد وتكييف من المعهد الفني بالخرطوم ويطلق علي وظيفة زملاؤه ودفعته هنا (فني تبريد وتكييف )

ياناس الامارات العربيه المتحده
كل بيت في السودان يتوجه لكم بالشكر والعرفان علي استضافتكم الآلاف المؤلفه من السودانيين والسودانيات
العاملين والعاملات في دوله الامارات العربيه المتحده والذين يجدوا منكم كل تقدير وحب واحترام
نسأل الله ان يحفظ دولة الأمارات رئيسا وحكومة وشعبا من كل شر وعلي رأسها شرور هذا السفاح الأرهابي
عمر حسن البشير وعصابته عملاء ايران وقطر وتركيا وامريكا واسرائيل .

[احمد ابو القاسم]

ردود على احمد ابو القاسم
European Union [الجن الكلكي] 02-25-2015 07:36 AM
كان ترسل لهم التقرير الامني بتاع القادة سر للغاية ههههههههههههههههههههه وبس تاعب نفسك مالك

European Union [mahmoud] 02-25-2015 04:47 AM
يا سيد أحمد أبو القاسم
كلمة لوجه الله لك ولأمثالك
أرجو أن تفرقوا بين معارضتكم للكيزان ومعارضتكم للوطن السودان
اتقوا الله في السودان يا مدعي المعارضة
ما هكذا يعارض المعارضون


#1215078 [Tash Ma Tash]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 05:53 PM
هم مش أذكياء ولا أظنهم أذكياء !!
بل هم لا يستحوووووون في عمل كل شي كذب سرقة قتل الخ... !!!
...الله يخاااااااارجنا...

[Tash Ma Tash]

#1214970 [ملتوف يزيل الكيزان]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2015 03:09 PM
خلاصة القول قالها من قبل الراحل مصطفى سند:-
"ان في مماتكم حياتكم وان باكرا ولادة عسيرة و شافية"
التاريخ لا يعيد نفسة و نحن لا نعيش في بيئة معملية، الحل في الوقت الراهن وحسبالظروف الماثلة في حرب عصابات المدن.
خلايا المقاومة السرية + المسربين من عناصر الحركات المسلحة + دعم المغتربين ماديا = حرب عصابات المدن لجعل البلد غير آمن لهم و لاسرهم و كلاب امنهم. سنزرع الخوف فيهم حتى يخاف الواحد من ظله.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1214958 [حسن عيسى]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2015 02:52 PM
مقالك عين الحقيقة دة نفس مسلسل اذهب الى القصر رئيسا. الرمة دى اذهب الى الامارات واشتم التنظيم العالمى للاخوان عشان تكون رئيسا

[حسن عيسى]

ردود على حسن عيسى
European Union [ود المك] 02-24-2015 08:26 PM
بانت ذي الشمس وين المطبلين والمنافقين , ده امير المؤمنين حامي حمى الاخوان بقول عليهم كدة ,,, ده اسد افريقيا المنبرش في الامارات خلاص دنت النهاية وما اشبه الليلة بالبارحة والشرارة بدت في الشجرة وماراح تخمد وحنشوووووف



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة