الأخبار
منوعات سودانية
السفير يحذر من جماهيرية باور ديناموز والأمطار..بعثة الخرطوم تصل زامبيا .. والإرهاق يلغي مران الفريق
السفير يحذر من جماهيرية باور ديناموز والأمطار..بعثة الخرطوم تصل زامبيا .. والإرهاق يلغي مران الفريق
السفير يحذر من جماهيرية باور ديناموز والأمطار..بعثة الخرطوم تصل زامبيا .. والإرهاق يلغي مران الفريق


02-25-2015 11:14 PM
يبدأ فريق الخرطوم السوداني أول تدريباته في زامبيا ، غداً الخميس، استعداداً لمواجهة باور ديناموز المقررة عصر الأحد على ملعب " آثر ديفيد" بمدينة كيتوى في اياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية .

وكانت البعثة وصلت اليوم إلى زامبيا فيما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة عن التحضيرات بعد إلغاء التدريب بسبب الإرهاق اليوم على أن يكون أول تدريب للفريق غداً على أحد الملاعب الفرعية وحلت البعثة بفندق "موبا ".

وحرص محمد عيسى إيدام ، سفير السودان لدى زامبيا ومالاوى والمندوب الدائم لدى الكوميسا، على استقبال البعثة في مطار كيتوى بجانب طاقم السفارة ممثلاً في صالح آدم وعبد القادر أبو علامة بجانب محمد حسن المقيم بزامبيا.

ويرأس بعثة الخرطوم في زامبيا الدكتور صلاح عوض وعز الدين الحاج المدير العام للنادي نائباً له فيما تضم ايضا الجهاز الفني وهشام عبد اللطيف مدير الكرة وعلي بحر إداري الفريق و"20" لاعباً بجانب الدكتور تامر ومحمدالطيب من النادي وموفد الإذاعة السودانية أيمن عمر ومصطفي ايدروس المنسق الاعلامي للخرطوم .

كانت بعثة الفريق وصلت إلى زامبيا بعد رحلة شاقة بدأت فجر الأربعاء من الخرطوم مرورا بأديس أبابا التي توقفت فيها البعثة لثلاث ساعات قبل أن تواصل الرحلة إلى الكونغو للتوقف في مطار لوممباشي قبل المغادرة مجددا إلى مدينة ندولا الزامبية والتي وصلتها البعثة في الخامسة عصراً، وحظيت بإستقبال طيب من قبل السفارة السودانية بقيادة السفير محمد عيسى إيدام وطاقم السفارة بجانب ممثل من إتحاد الكرة الزامبي وباور لتستغل البعثة البص المخصص لها إلى مدينة كيتوى على بعد "45" دقيقة من مدينة ندولا .

رافقت بعثة الخرطوم في نفس الطائرة الإثيوبية بعثة فريق الهلال التي توقفت بمطار أديس أبابا قبل التوجه إلى زنزبار لمواجهة فريق قوات التهريب بالسبت في إياب تمهيدي دوري أبطال لأفريقيا.

وكان الفاتح النقر المدير الفني للهلال إلتقى أعضاء البعثة وتبادل الحديث مع لاعبي الخرطوم خاصة القائد صلاح الأمير فيما حظى صلاح الجزولي بترحاب من زملائه السابقين في الخرطوم.

من جانبه ، رحب السفير محمد عيسى بالبعثة لافتاً إلى أن الفريق يمثل الكرة السودانية في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي وأشار إلى أنه كان حريصاً على الإنتقال من العاصمة لوساكا خصيصا إلى مدينة كيتوى لإستقبال البعثة وتقديم كل التسهيلات لها طوال مدة وجودها في كيتوي خاصة أن الخرطوم يمثل الكرة السودانية.

وأشار السفير محمد عيسى إلى أن الكوماندوز سيكون في مهمة كبيرة أمام فريق عريق مثل باور ديناموز قائلاً: باور يتمتع بشعبية هنا في كيتوى وهو فريق عريق وسيجد المساندة من أنصاره لكن هنالك أيضاً بعض السودانيين المقيمين في زامبيا ورغم أن عددهم ليس كبيراً إلا أنهم سيكونوا حضوراً في الملعب لمساندة الفريق.

وأشار السفير إلى أنه يتوقع أن تكون هنالك أمطار خلال الأيام الحالية لافتاً إلى أن الكوماندوز قادر بالإرادة والعزيمة على تخطي عقبة ديناموز والمرور إلى الدور الأول للبطولة.

وبدوره ، أشاد صلاح عوض رئيس البعثة بالاهتمام الكبير الذي يجده الفريق في مهمته أمام باور ديناموز لافتاً إلى أن خطوة السفير منحت الفريق دفعة معنوية كبيرةعلاوة على الإهتمام الذي يحظى به من السفارة السودانية كونه يمثل الكرة السودانية في مسابقة الكونفدرالية .

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 830

التعليقات
#1216328 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 12:36 PM
اها بدينا نفتش الاعذار ليكم ياحلوووين من اسع ... كده انتوا بتدوا العزاميييين فرصة فينا

الهلال الامة

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة