الأخبار
أخبار إقليمية
البشير الكضاب : أتعهد بإخراج السودان من المشكلة الاقتصادية بصورة نهائية واعادة الاستقرار لسعر العملة وخفض التضخم
البشير الكضاب : أتعهد بإخراج السودان من المشكلة الاقتصادية بصورة نهائية واعادة الاستقرار لسعر العملة وخفض التضخم
البشير الكضاب : أتعهد بإخراج السودان من المشكلة الاقتصادية بصورة نهائية واعادة الاستقرار لسعر العملة وخفض التضخم


02-25-2015 11:39 PM
تعهد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالعمل من خلال البرنامج الخماسي الذي يتوافق مع الدورة الرئاسية الجديدة باخراج السودان من المشكلة الاقتصادية بصورة نهائية واعادة الاستقرار للاقتصاد واستقرار سعر العملة وخفض التضخم
وبحسب سونا بشر في حوار مع الوفد الإعلامي الذي رافقه الى الامارات بالطائرة الرئاسية في طريق عودته ، بشر بتحسن الاوضاع في البلاد في المرحلة القادمة في ظل الانفتاح في العلاقات الخارجية واقبال المستثمرين وقال إن البنك الدولي اقر بنجاح البرنامج الثلاثي الذي نفذته الحكومة عقب انفصال الجنوب في منع انهيار الدولة ، اذ اعتبر الصندوق ما تم بالمعجزة حيث كانت الدولة مرشحة للانهيار بنسبة 80% .


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 4085

التعليقات
#1216640 [Productive Urbanization for One Nation]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 10:16 PM
01- إن أراد رئيس الجمهوريّة ... إصلاحاً بين الناس ... لأفلح ... في الوصول إلى هذه الغاية الجدوائيّة ... ؟؟؟

02- ولن يفلح رئيس الجمهوريّة ... في إصلاح إقتصاد دولة الأجيال السودانيّة ... إلاّ إذا ما كان تماماً معنيّاً ... بالإصلاحات الإداريّة المهنيّة الإنتاجيّة ... والتصالحات السياسيّة والإجتهاديّة والإجتماعيّة ... بين الكيانات السودانيّة ... بوسائل علميّة وعقلانيّة وجماعيّة وعمليّة وجدوائيّة ... وبمنتهى الوضوح والصراحة والشفافيّة ... بعيداً عن الشموليّات الغلوائيّات الإستعماريّات الإستبداديّات التمكينيّات الدغماسيّات الإنخماميّات التنميطيّات الفهلوانيّات البهلوانيّات الأونطجيّات الإستباحيّات الإنانيّات العناديّات الفراعينيّات الإستفزازيّات ... اليمينيّات ... أو اليساريّات ... أو الوسطانيّات ... إلى آخر الخزعبلانيّات ... ؟؟؟

03- على كُلّ حال ... يُحمد للعسكري البشير ... رئيس الجمهوريّة الحاليّة ... ذهابه إلى دولة الإمارات العربيّة ... وتطمينه لهم بتطليقه للحركة الإخوانيّة العالميّة ... بكلّ أجنحتها القاعديّة والشيعيّة والإنبثاقيّة العنقوديّة السرطانيّة ... ومن ثمّ جلبه إلى تمويل إستمراريّة تشييد خزّان تجمّع أعالي نهري عطبرة وستيت ... المنبثقة عنه محطّة توليد كهرباء الرميلة الكهرومائيّة ... ومحطّة مياه القضارف ... والمشاريع الإنسيابيّة ... كما تعهّد بإيجاد التمويل للمشاريع الإنسيابيّة المنبثقة يميناً ويساراً عن تعلية خزّان الروصيرص ... وتلك المنبثقة بقوّة عن يمين ويسار خزّان مروي ... الذي أقامه العسكري البشير والمهنيّين السودانيّين على الشلاّل الرابع ... وتلك التي سوف تنبثق عن تشييد خزّان الشريك على الشلاّل الخامس ... وتشييد خزّان كجبار على الشلاّل الثالث ... وتشييد خزّان دال على الشلاّل الثاني ... بالإضافة إلى تمويل إعادة هندسة مشروع الجزيرة المرويّة إنسيابيّاً ... وربط كلّ هذه المشاريع الجدوائيّة المرويّة إنسيابيّاً ... بالأسواق العالميّة ... عبر القطارات الكهرومغناطيسيّة السودانيّة ... وعبر الأساطيل الترحيليّة البحريّة والجوّيّة السودانيّة ... على أن يكون المالك لهذه المشاريع ... هو إنسان دولة الأجيال السودانيّة ... وعلى أن تكون إدارتها جماعيّة ... وعلى تتوفّر لها كُلّ المقوّمات الإنتاجيّة العلميّة ... التي يعرفها المعنيّون بها ... ومن ثمّ تعهّد سعادة رئيس الجمهوريّة ... المشير عمر حسن أحمد البشير ... بإخراج السودان ... من المشكلة الاقتصاديّة ... المنبثقة عن التمكينيّات الإخوانيّة الإختزاليّة ... العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة ... بصورة نهائيّة ... وإعادة الاستقرار للإقتصاد السوداني وليس الإخواني العسكري الأمنجي الشرطجي الغبي ... وإستقرار سعر العملة ... بتسريح الإدارات الإقتصاديّة الغبيّة ... التي كانت تطبع العملات السودانيّة ... بدون تغطية ذهبيّة ولا دولاريّة ... وبالتالي تخفيض التضخّم المنبثق عن تلك العمليّة الحراميّة التدميريّة ... ؟؟؟

04- ولقد إقتضت تلك النوايا والإرادات والوثبات النهضويّة الإنتاجيّة الحقيقيّة ... بعض التعديلات الدستوريّة ... التي قامت بهندستها وتفصيلاتها ... الأستاذة بدريّة ... الإستشاريّة الرئاسيّة القانونيّة ... التي جعلت إدارة أطيان دولة الأجيال السودانيّة ... إدارة مركزيّة ... ثمّ جعلت رئيس الجمهوريّة ... هو المالك لأطيان دولة الأجيال السودانيّة ... وليسوا ولاة الحركة الإخوانيّة الغلوائيّة العالميّة الإستعماريّة الحراميّة الإستباحيّة الإباحيّة ... ؟؟؟

05- ولكن المطلوب من سعادة المشير ... عمر حسن أحمد البشير ... رئيس الجمهوريّة الحاليّة ... العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة ... عدم إذلال القيادات السياسيّة السودانيّة ... بالإعتقالات السياسيّة ... وعدم تبديد أموال دولة الأجيال السودانيّة في إبادة الطاقات البشريّة السودانيّة ... وعدم العبث بإخراجيّات وتناسليّات الطاقات البشريّة السودانيّة ... مهما جرجرته نحو ذلك ... بعض الأحزاب والحركات والكيانات والشخصيّات السودانيّة ... وهو يعلم أنّ المؤسّسة العسكريّة السودانيّة ... لن يعجزها الإستمرار في حكم الدولة السودانيّة ... دونما حاجة إلى إذلال القيادات والكيانات المدنيّة السودانيّة ... طالما أنّ المؤسّسة العسكريّة ... قادرة على الإستفادة من الخبرات المهنيّة السودانيّة ... بعيداً عن الخزعبلات والإختزالات التمكينيّة ... التي قد تجاوزها رئيس الجمهوريّة ... أو كاد ان يتجاوزها ... ؟؟؟

06- نحن المهنيّون السودانيّون ... لا نملك إلاّ أن نعتذر لسعادة رئيس الجمهوريّة الحاليّة ... عن سوء التفاهمات بين المؤسّسات العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة السودانيّة ... من جانب ... والحركات والأحزاب والقيادات والشخصيّات والكيانات السودانيّة ... من الجانب الآخر ... ولا نملك إلاّ أن نطالب سعادة العسكري البشير ... بالعفو العام ... وإبتكار وسيلة ناجعة لإيقاف الصرف على تمويل الحروب بشكل عام ... وإستبداله بالصرف على تمويل السلام والنهوض الأمثل ... بدولة أجيال السودان ... بكلّ عقول وكلّ سواعد ... وكلّ أموال ... وكلّ إمكانات ... وكلّ علاقات ... دولة أجيال السودان ... ونرنوا إلى أن يرتفع سعادة العسكري البشير ... وسعادة صاحبه العسكري سلفا كير ... إلى مُستوى النظر ... في إعادة توحيد وبناء ... دولة أجيال السودان ... المُقتسمة آيديولوجيّاً الآن ... بين الشيوعيّين والإخوان ... إٌقتساماً عنقوديّاً سرطانيّاً ... أكثر من فتّان ... قبل أن يصبح السودان كلّه في خبر كان ... ؟؟؟

07- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

#1216570 [سالم حسين]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 07:32 PM
أخرج نفسك من المحكة الجنائية الأول
عطلت كل مصالح السودان وأصبحن رهينة في ايدى الشافع ديسالين رئيس وزراء اثيوبيا والوهم الجديد السيسى,
انت نفسك ما قادر تخرج للعالم كيف تخرج الشعب السودانى من محنته؟
ارحل
ارحل
ارحل
ارحل

[سالم حسين]

#1216553 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 07:03 PM
ماشاء الله ماطبعا الطيرة ده فاكر روحو حاكم سويسرا مش كده ولا مفتكر روحو رئيس الولايات المتحدة ياخي بالله غور في ستين الف داهية تاخدك ماتخلي فيك حاجة

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1216529 [آن الأوان]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 06:03 PM
ما عايزين بالعربي كدا ...بعد أن مات أهلنا بالأمراض والفقر .. تجي تقول أعمل .. وتكذب .. ما عايزين ...

[آن الأوان]

#1216519 [كمال الدين مصطفى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 05:38 PM
راينا بام اعيننا حصاد 25 عاما من الدمار والانهيار الاقتصادي الشامل ..!!! ما الذي يجبرنا على انتظار برنامج اخر خماسي..!!!! لسنا بهذا المستوى من السذاجة ..!! وليس على رؤوسنا قنابير ..!!!!! ارحل .. وكفى ضحكا على الذقون ...!!!!!!!

[كمال الدين مصطفى محمد]

#1216379 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 01:44 PM
سمعنا من ده كتير وعود وتصريحات وطلعت كلها شمار في مرقة

[ابومحمد]

#1216378 [Abo Obayda]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 01:44 PM
عمك لمن كضبو ما مشى على الاماراتيين قال احسن يمشيهو في الكرور المعاه ديل ، يعني ما ممكن خمسة يوم و يرجع ملوص و لا كضبة تنطلي على زول.

[Abo Obayda]

#1216329 [التكي تاكا]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 12:37 PM
ضحكتهم زي ماضحك قدور في كلامك20سنه كضبت عليكم

[التكي تاكا]

#1216297 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 12:05 PM
عجبا
ماذا سيفعل السيد الرئيس للوفاء بتعهده هذا ياترى
- هل سيعيد للسودان وحدته ويعيد جنوب السودان ببتروله
- هل سيحارب الفساد ويعيد الاموال والعقارات المنهوبة الى خزينة الدولة
- هل سيعيد مشروع الجزيرة الى سيرته الاولى ويحاكم مفسدي شركة الاقطان ويعيد ماسرقة الفاسدين من اصول المشروع
- هل سيعيد سودانير سيرتها الاولي ويعيد معها خط هيثرو
- هل سيعيد لسودان نايل بواخرها التى كانت تمخر عباب بحار الدنيا والتى بيعت في ليل بهيم
- هل سيعيد السكة حديد سيرتها الاولى
- هل سيطهر الخدمة المدنية من سياسة التمكين البغيضة ويعيد الكفاءات مكانها القديم
- هل سيوقف الحروب الاهلية في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان
- هل سيقوم باعادة هيكلة الحكومة الى اقل من 15 وزارة و6 اقاليم للحكم و100 عضو برلمان ويطرد عطالى الدستوريين الذين لاقبل للاقتصاد السوداني الصرف على رواتبهم وامتيازاتهم وحوافزهم وسياراتهم وحجهم وعمرتهم وتعليمهم وعلاجهم بالداخل والخارج على نفقة الدولة
- هل سيمنع الرئيس تجنيب ايرادات الدولة وتحصيلها خارج اورنيك 15 او بنموذج منه
- هل سيوقف الرئيس الجبايات والاتاوات بالقوانيين المحلية الولائية حتى يستطيع المزارعين العودة الى مزارعهم والرعاة الى مراعيهم والصناع الى مصانعهم تحفيزا للانتاج
- هل سيعيد العلاقات مع السعودية ودول الخليج ومصر وليبيا وامريكا والاتحاد الاوربي
- هل سيفي الرئيس بوعده هذا ام سيكون مثل الوعود التي اطلقها في انتخابات 2010م
الشعب السوداني يريد معرفة البرنامج الذي بنيت عليه هذه الوعود
ياسيادة الرئيس

[الناهة]

#1216199 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 10:11 AM
هيا ننجح حملة مقاطعة الانتخابات (أرحل) .. هيا نعمل مع نداء السودان وكل الأحزاب والمنظمات حملة أرحل عبر وسائل الاتصال فيس بوك واتس اب هيا انشروها منذ الآن تعقبها الثورة الشعبية الكاسحة التي تكون ساعتها جمعة أرحل يوم 10 ابريل وما يليها من أيام حتى يتم لنا النصر باذن الله.

[Kudu]

ردود على Kudu
[أبو الياء] 02-26-2015 12:58 PM
إيد على إيد تجدع بعيد

أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحالرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال رحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحل أرحال

والله الزول دا جلدو تخين تخانة

[مواطن] 02-26-2015 12:39 PM
التقليد الاعمى .. شنو جمعة ارحل ده تقليد لفوضى الربيع الاسلاموي .. انتفاضة عارمة بدون تحديد أيام بعينها هي التي ستطيح بالكيزان الفاسدين كما حدث في انتفاضة ابريل 1985 ..


#1216163 [Tash Ma Tash]
4.75/5 (3 صوت)

02-26-2015 09:14 AM
إلا بالمليار ونصف المليار التي تربحها من مزرعتك !!!

هااااااااااااااااهاي..

[Tash Ma Tash]

#1216155 [ودالبلد]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 09:06 AM
(الكضاب) شكلو (إستلف) من (بكور) (السجارة) وبقى إتكلم كلام برا راسو .....

[ودالبلد]

#1216141 [الداندورمي.]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 08:50 AM
هههههههه خمسه وعشرين سنه
بعد ما،،، الركب ساحت يا،،،حليل أبوي أنا.

[الداندورمي.]

ردود على الداندورمي.
[القريش] 02-26-2015 11:04 AM
بكون فاكر نفسه الرئيس البرازيلى السابق لولا دا سلفا او مهاتير محمد!!


#1216119 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 08:30 AM
انه لايفلح الظالمون...فالبشير لو كان يقرأ القران لعرف ان الله سبحانه وتعالى بين فى كثير من ايات القران انه لايفلح الظالمون...مهما عملت وقلت لن تفلح ياظالم يامزور ارادة الشعب وقاتله ومشلع بيوته

[جركان فاضى]

#1216117 [الحجاج]
2.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 08:26 AM
يا البشير عاوز الشعب اصدقك طيلة الخمس والعشرين سنة العجاف التي دمرت السودان ومن فيه إلا من رحم الله او كان يدور في فلكك فلك المؤتمر اللاوطني _ كل شيء دمرتوه التعليم غيرتوه - الزراعة - السكة الحديد - الخطوط السودانية الطيران الطرق - الاقتصاد- يعني مافي شيء ما دمرته الانقاص هذه .

رجعونا لعام 89م وكفاية نفاق ودجل الله انتقم منك ومن زمرتك .

[الحجاج]

#1216059 [الطاهر]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 06:58 AM
والخمسه وعشرين سنه دي كنت بتعمل في شنو ...

[الطاهر]

#1216050 [Rita]
5.00/5 (2 صوت)

02-26-2015 06:41 AM
لو الاطفال الفى الصورة دى صدقوك نحن حانصدقك . ياسلام ياراكوبة هذه الصورة قمة البلاغة والرد على هذا المعتوه .

[Rita]

#1216040 [ابو الطماير]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 06:18 AM
نضحك مما نسمع

[ابو الطماير]

#1216033 [fatmon]
3.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 05:46 AM
https://www.youtube.com/watch?v=gRihmBfImBM

وكأن الشعراوي بيننا اليوم

[fatmon]

#1215993 [كمال الدين مصطفى محمد]
5.00/5 (2 صوت)

02-26-2015 01:22 AM
وانت ترى ان الوضع الاقتصادي الراهن الذي يعيشه الشعب السوداني بؤسا وشظفا ومكابدة ويرى الدمار وقد لحق بمؤسسات الدولة التعليمية والصحية والاقتصادية والزراعية حتى اضطر ابناؤه الى الهروب والفرار طلبا للنجاة في اي بقعة من بقاع العالم من هذا الجحيم الذي اصبح يحاصره من كل الاتجاهات.. ثم بعد كل هذه المؤشرات السالبة انت ترى ان الدولة لم تنهار بعد ..!!!!! فاذا كان هذا الحال ليس انهيارا .. فما هو الانهيار الذي ننتظره اكثر من ذلك ..؟!!!!!!

[كمال الدين مصطفى محمد]

#1215990 [fatmon]
5.00/5 (4 صوت)

02-26-2015 12:28 AM
يكون الأماراتيين بدل يخلوه يقابل رئيس الدولة حنسوه بمصباح علاء الدين السحري لأنه الحاجه الوحيدة الممكن تنفذ لينا أحلام زلوط دي إلا بالسحر
يا جاااااااااااااااااهل
ما عارفه من حكم الزمان والقدر بقيت رئيس بعد جهلك وبلادتك المعروفة وعدم مؤهلاتك
كان بديت ألف باء تاء ثاء سياسة لمدة خمسة وعشرين سنة كان شوية فكيت فيها الخط
معقولة كلمة من هنا ولا هناك تصلح إقتصاد بلد تم تدميرة بآلة الكيزان المتخصصة في التدمير يا عرة رؤساء العالم؟؟؟؟؟

[fatmon]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة