الأخبار
منوعات
بالصور.. مصري يقطع يديه ليتوقف عن السرقة
بالصور.. مصري يقطع يديه ليتوقف عن السرقة
بالصور.. مصري يقطع يديه ليتوقف عن السرقة


02-27-2015 07:25 AM
في حادثة هي الأولى من نوعها قام شاب مصري بقطع يديه لكي يتوقف عن السرقة. علي العفيفي البالغ من العمر 30 عاما تحدث لـ"العربية.نت" شارحا تفاصيل الواقعة المثيرة.

يقول العفيفي: "أنا شاب من أسرة ميسورة الحال، لكني كنت أسرق، لا بسبب الاحتياج، بل لإدماني لتلك العادة التي بدأت معي منذ صغري ومنذ أن كنت طالبا في المدرسة الابتدائية، حيث كنت أسرق ساندوتشات زملائي وأقلامهم وكراساتهم، وعندما كبرت تطورت السرقة معي فأصبحت أسرق ذهبا ومجوهرات وهواتف نقالة وأموالا سائلة، وكنت أنفق حصيلة ما أسرقه على الفقراء والمحتاجين، وأشتري للأطفال الفقراء ألعابا وهدايا لهم. واكتشفت أن أسرتي مستاءة من إدماني للسرقة، فأشقائي في مراكز مرموقة، ووالدي يعمل مؤذنا لمسجد في قريتنا ميت حبيش التابعة لمدينة طنطا محافظة الغربية، لذا قررت أن أتوقف عن السرقة وأن أعاقب نفسي".

ويضيف: "ذهبت لمحطة القطار وانتظرت القطار القادم ووضعت يدي اليسرى أمام عجلاته، فدهسها القطار وقطع كفي الأيسر، وذهبت على الفور لأستخرج شهادة دفن ودفنتها وتبت إلى الله، لكن إدماني تغلب علي، وعاودت السرقة مرة أخرى لمدة عام ونصف، فقررت التوقف نهائيا، واتجهت هذه المرة ليدي اليمنى، وقطعتها حتى أتوقف كلية عن السرقة، وفعلت ذلك دون أن أستعين بمخدر، وأعلنت أمام المواطنين الذين التفوا وتجمهروا حولي مذعورين، إنني كنت سارقا وأردت التوبة إلى الله".

وتابع: "تقدمت لوزارة التضامن الاجتماعي للحصول على معاش يعينني على الحياة، خاصة أنني بلا عمل، وأعيش مع والدي ووالدتي المسنين، فقرروا لي معاشا شهريا قيمته 215 جنيها مصريا (ما يعادل 30 دولارا)/ وهو ما يعنيني ولو قليلا على تحمل شظف العيش ومتطلبات الحياة".

وأوضح أنه يستعد للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث ارتكب 3000 جريمة سرقة، ولم يتم اعتقاله أو توقيفه أو تحرير محضر له، مشيرا إلى أنه ليس له صحيفة جنائية، وأنه فخور لأنه أول من طبق حد السرقة على نفسه في مصر وفي العالم، وأصبح الجميع ينادونه باللص التائب إلى الله.
image

image
image


العربية


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2061

التعليقات
#1217134 [سمير الحسين / كســــــــــــلا]
0.00/5 (0 صوت)

02-28-2015 12:40 AM
ده مصري حمااااااااااااار , يعني كدا تاب !


طبعا لا مش تاب و إنما مابيقدر يسرق , وبقطعو ل يده قعد عالة على الدولة


ودي أخير منها السرقة .



ممكن يتوب بالعلاج النفسي لكن الفهم الخاطيء للدين السائد خلاه يعمل كدا .

[سمير الحسين / كســــــــــــلا]

#1217058 [YASSER.M.A]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2015 08:38 PM
ممكن أن تأتي التوبة النصوح إلى الله بدون إيذاء للنفس وجعل نفسك عالة على غيرك فأنت اضريت بنفسك وفقدت كفيك التي هي الأداة لاكل للعيش واللقمة الحلال. فالله سبحانه وتعالى لم يأمر أن من أراد أن يتخلص من عادة سيئة وذميمة بأن يقطع طرفه الذي كان اداة مساعدة في عمل الحرام.

فالله سبحانه وتعالى عندما ميز الانسان عن غيره من الاحياء ميزه بالعقل،، فالعقل هو أساس سعادة الانسان إن صلح صلح الجسد كله وأن فسد فسد الجسد كله.

فرسوخ الايمان والتغلب على الشهوات ومخافة الله ونقاء القلب والنية والرغبة العارمة في تغيير الحياة من حياة بائسة إلى حياة تقنية نقية.

نقول قدر الله ما فعل،، ولكن نرجو أن لا يسن غيرك هذه السنة المتعارضة مع النفس البشرية السوية،، فتصبح انت وغيرك عالة على المجتمع تريد من يعاونك ويقدم لك الخدمة بذلك عطلت نفسك ومجتمعك من الانتاج والتنمية.

تصرف غير سديد وغير رشيد وغير منطقي وغير مقبول،، ولكن نقول قدر الله وقدرة الله

[YASSER.M.A]

#1217002 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

02-27-2015 05:35 PM
اول من طبق حد السرق علي م اعتقد نجار سوداني يعمل ب السكة حديد ورش النجارة ف عهد نميري 83/84

[عصمتووف]

#1216824 [توحيد خميس]
5.00/5 (5 صوت)

02-27-2015 09:37 AM
اها دا التحلل ولا بلاش موش جنس ديلاك!!!

[توحيد خميس]

#1216787 [الكونت]
5.00/5 (1 صوت)

02-27-2015 07:52 AM
ان شاء الله بعد دا يخليها

[الكونت]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة