الأخبار
أخبار إقليمية
شكوى ضد الوطني بالجزيرة لاستغلال موارد الدولة في الانتخابات
شكوى ضد الوطني بالجزيرة لاستغلال موارد الدولة في الانتخابات
شكوى ضد الوطني بالجزيرة لاستغلال موارد الدولة في الانتخابات


02-26-2015 10:37 AM
الخرطوم: سعاد الخضر
تقدم المرشح المستقل بولاية الجزيرة البدوي يوسف بشكوى لمفوضية الانتخابات ضد المؤتمر الوطني بالولاية لمخالفته المادة (69) من قانون الانتخابات لاستخدامه موارد الدولة المادية والبشرية في حملته الانتخابية التي ستنطلق اليوم.
وقال البدوي لـ(الجريدة) أمس إن المؤتمر الوطني بدأ في استغلال الموظفين ومركبات الدولة أثناء ساعات العمل الرسمية للاستعداد لاستقبال مرشحه الرئاسي في مخالفة واضحة للمادة (69) من قانون الانتخابات التي نصت على منع استخدام موارد وإمكانات الدولة المادية والبشرية.
وأضاف أن مفوضية الانتخابات طلبت منه بدورها التوجه لفتح بلاغ ضد الوطني في النيابة.
من جهته قال رئيس اللجنة العليا لمفوضية الانتخابات بالجزيرة دفع الله الياس إن أي شخص يرغب في مقاضاة المخالفين لقانون الانتخابات عليه التوجه للمحكمة، وتتابع: (وجهت الشاكي بالتوجه لها باعتبار أننا لسنا جهة قضائية).

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3769

التعليقات
#1216621 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 09:38 PM
كل من يترشح يضمن له خازوق يوم الانتصار و عشان كدةاحسن كل مرشح يتدرب على استيعاب الخازوق كتمارين صباح. يعني ميتة و خراب ديار. ما في واحد حيفوز بس يكون سجل اسمو في سجل العار و اخذ نصيبه من الخوازيق.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1216557 [حموري]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 07:09 PM
ناس الجزيرة كان شاركتم قي انتخابات البشير المضروبة --- كان في جانب الوطني او الشعبي او احزاب الفكة واو في صف المستقليين ---
ينطبق عليكم المثل البيقول ؛-
( الكلب بيريد خناقو )

[حموري]

#1216448 [تحت المجهر]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 03:10 PM
يازول انت فائق وماعندك شغلة في حكومة بشكوها لحكومة ثم يااخوي الانتخابات المضروبة دي نتيجتها معروفة سلفا مزورة وفيها استخدام فاسد لامكانيات الدولة.

[تحت المجهر]

#1216441 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2015 03:03 PM
ودي ما حاجة معروفة كل امكانات الدولة مسخرة للمؤتمر الوطني وبعدين تشتكي لي منو ؟ المفوضية ذاتها مؤتمر وطني

[زول]

#1216362 [أبو أيمن]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 01:16 PM
إنه لأمر مخزي أن نسمع بأن هناك شخص في الجزيرة يتمتع بأدني قدر من الرجولة وعزة النفس يشارك في هذه الانتخابات المهزلة ليس لأن المؤتمر الوطني هو خبازها وآكلها فحسب وإنما لأن رئيسه أساء لمواطني الجزيرة وسخرمنهم في وضح النهار ...انا شخصياً لم أسمع برئيس يشتم جزء أصيل من شعبه ويسخر منه غير الرئيس الليبي المقبور الذي وصف شعبه بالجرذان...أما البشير فقد تجاوز الخطوط الحمر ووصفنا بتربية الشيوعيين....وأنكر حق آبائنا في تربيتنا بل وأنكر كل حقوقنا ...وأنكر مساهمات مشروع الجزيرة في نهضة السودان...والذي لولاه لما كانت هنالك كلية حربية يدخها أمثال البشير ناكر الجميل....أنا أدعو كل من يملك عزة نفس أوكرامة أن لا يقاطع الانتخابات هذه فحسب بل أن نجيش كل مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعتها حتى يعرف ذلك المخبول قدرنا....لا للمشاركة في الانتخابات سواء بالترشح أو التصويت.....كل من يشارك في هذه المهزلة من الجزيرة يعتبر خائناً يجب مقاطعته ....دمر موارد رزقنا...أوقف مصانعنا.....رمل أمهاتنا ....وسخر منا....ماذا تنظرون ...هذه فرصتكم ليعرف هو وزبانيته قدركم ....المقاطعة هي أقل ما يمكن عمله وعزل كل من يشارك في الانتخابات بصرف النظر عن الحزب أو التوجه .....

[أبو أيمن]

ردود على أبو أيمن
United States [آن الأوان] 02-26-2015 05:52 PM
إنت البشير دا مش عاش جزء من حياته في الجزيرةمع أسرته الكبيرة وإخوانه ..لأنني أنا في نفس يوم الانقلاب وفي لحظة إذاعة البيان الأول كنت في مجلس يضم أناس من مختلف نواحي الجزيرة ..فبمجرد نطق إسم قائد الانقلاب قال أحدهم إنه يعرف هذا الشخص وإنه من صراصر بالجزيرة ... على ذمة الراوي .


#1216319 [Kudu]
1.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 12:32 PM
هيا ننجح حملة مقاطعة الانتخابات (أرحل) .. هيا نعمل مع نداء السودان وكل الأحزاب والمنظمات حملة أرحل عبر وسائل الاتصال فيس بوك واتس اب هيا انشروها منذ الآن تعقبها الثورة الشعبية الكاسحة التي تكون ساعتها جمعة أرحل يوم 10 ابريل وما يليها من أيام حتى يتم لنا النصر باذن الله.

[Kudu]

#1216315 [عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 12:30 PM
تستاهل .. عشان تاني تشارك في انتخابات مقاطعه من غالبية الشعب
انت وأمثالك تساعدون المؤتمر الوطني وتسهمون في اعطاءه الشرعية بمشاركتكمالبغيضة.. عامل فيها شاطر يعني ..

[عبدالله]

#1216263 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 11:16 AM
لاجديد في الامر
كل الشعب السوداني يدرك يقينا ان المؤتمر الوطني يصرف من اموال الدولة وانه يسيطر على المال والاقتصاد والاعلام والشرطة والجيش ومفوضية الانتخابات .. لاجديد
الان سيدرك هذا المرشح المستقل لماذا قاطع الشعب السوداني والاحزاب الشريفة الانتخابات
هذه الانتخابات لا تعني احد سوى المؤتمر الوطني
حسنا المفوضية وجهتك لرفع دعوى ضد المؤتمر الوطني لاستخدامه اموال الدولة ومخالفة المادة 69 من قانون الانتخابات ..اليس كذلك؟
حسنا اذهب واقيم الدعوى .. وانتظر حتى ياتيك اليقين
النتيجة ستكون صفر كبير على الشمال
وقد ينعكس الامر عليك تماما فتصبح انت الشاكي مشكوا
لا احد يستطيع ان يقف ضد المؤتمر الوطني وبحياد
تلك هي سياسة التمكين البغيضة التى نتحدث عنها ايها المرشح المستقل من الجزيرة
عليك بالرضوخ للامر الواقع

[الناهة]

#1216235 [سعيد لورد]
5.00/5 (1 صوت)

02-26-2015 10:48 AM
مرشح مستقل بتاع مين.
هو القضاء ما مستقل.

[سعيد لورد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة