الأخبار
الملحق الرياضي
5 أسباب دفعت صلاح لاحتفاله الجنوني أمام توتنهام
5 أسباب دفعت صلاح لاحتفاله الجنوني أمام توتنهام
 5 أسباب دفعت صلاح لاحتفاله الجنوني أمام توتنهام


02-26-2015 11:54 PM
كووورة - تمكن المصري محمد صلاح، نجم فيورنتينا الايطالي، من قيادة فريقه للفوز على توتنهام بهدفين نظيفين مساء الخميس في فلورنسا في إياب الدور الثاني (ال32) حيث سجل الهدف الثاني في اللقاء، والهدف الثالث له بقميص الفيولا خلال فقط 5 مباريات، ليتأهل فيورنتينا لدور ال16 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليج" بعد الفوز في مجموع المباراتين (3-1).

صلاح سجل الهدف الثاني لفيورنتينا في توتنهام بالتخصص من جملة رائعه بدأها اللاعب المصري بنفسه ومررها للألماني ماريو جوميز (صاحب الهدف الأول) الذي اعادها لصلاح بكعبه لينطلق الاخير لمتابعة الكرة واستغلال خطأ مدافعي توتنهام يان فرتونخين وفيلاد كيرسيش في ابعاد الكرة لينجح صلاح في خطفها بسرعته وتسديدها في مرمى هوجو لوريس محرزا هدفا رائعا هو الثالث له مع فيورنتينا منذ انتقاله للفريق قادما من تشيلسي على سيبيل الاعارة.

وأثار صلاح الجدل باحتفاله المبالغ فيه بالهدف حيث خلع اللاعب قميصه واتجه خلف المرمى لتحية جماهير فيورنتينا والرد على استهجان جماهير توتنهام له في مباراة الذهاب نظرا لكونه قاد بازل السويسري الموسم قبل الماضي للاطاحة بتوتنهام من نفس المسابقة (يوروبا ليج) علاوة على كونه لاعب في فريق تشيلسي، غريم توتنهام في لندن.

ويفند خلال هذا التقرير الاسباب الخمسة التي دفعت صلاح لهذا الاحتفال الغاضب والانفعالي والذي استحق عليه انذار من حكم اللقاء التركي حسين كوجيك في الدقيقة (72)، وهي:

1-ردا على مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تسبب في جلوس صلاح على دكة البدلاء لفترات طويلة واشراكه في بعض المباريات لدقائق معدودة ، وهو الأمر الذي أثر بالسلب على تألق النجم المصري الموهوب في الملاعب الأوروبية.

2- تفجير كبت عام ميلادي كامل للنسيان منذ انتقال صلاح من بازل الى تشيلسي في يناير 2014 وحتى يناير 2015 لعب خلالها صلاح مرحلتين كانت الأولى في النصف الثاني من الموسم الماضي حيث شارك اللاعب المصري في العديد من المباريات وسجل اكثر من هدف لعل ابرزهم هدفه في مرمى ارسنال في سداسية تسيلسي الشهيرة، وفي الموسم الحالي لم يشارك صلاح كثيرا وهو الامر الذي افقد اللاعب حساسية المباريات وقلل من فرص تسويق هداف بازل السابق في بورصة اللاعبين.

3- للرد على جماهير توتنهام التي استقبلت صلاح في مباراة الذهاب بوايت لين بلندن بصافرات استهجان نظرا لكون اللاعب قاد بازل للفوز على السبيريز في يوروربا ليج مسجلا هدف التأهل الاوروبي.

4- لتأكيد أنه عقدة الاندية الانجليزية حيث تخصص صلاح في تسجيل اهدافه الاوروبية في الفرق الانجليزية فقط ،ويعد هدف اليوم هو الخامس لصلاح في البطولتين الأوروبيتين (دوري الابطال والدوري الاوروبي) بشكل عام في مسيرته الاحترافية ، والغريب أن هذه الأهداف الخمسة جميعها سجلها محمد صلاح ضد الفرق اللندنية ( 3 ضد تشيلسي وهدفين ضد توتنهام ) .

5- للرد على بعض وسائل الاعلام التي شككت في قدرات صلاح وامكانيته المهارية العالية بسبب جلوسه طويلا على دكة بدلاء تشيلسي وساعدهم في ذلك ايضا مورينيو الذي كان اكبر المقتنعين بقدرات صلاح رغم عدم مشاركته في المبارايات، والبحث عن ضالته التي بدأ يجدها على ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا معقل فيورنتينا وتوطيد العلاقة مع الجماهير لصناعة مجد جديد مع الفيولا او العودة لفريقه الاصلي تشيلسي والمشاركة في تشكيلته الاساسية مستقبلا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 914


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة