الأخبار
أخبار إقليمية
لن ننتخبَكَ؛ لأنَّك فاقدٌ للأهلية، عاطلٌ عن المواهب، وعاطلٌ عن الوطن.
لن ننتخبَكَ؛ لأنَّك فاقدٌ للأهلية، عاطلٌ عن المواهب، وعاطلٌ عن الوطن.
لن ننتخبَكَ؛ لأنَّك فاقدٌ للأهلية، عاطلٌ عن المواهب، وعاطلٌ عن الوطن.


03-01-2015 03:38 PM
حسين أحمد حسين

فاتحة: إرْحَــــــــــــــــــلْ

مَـــــــــــتن:

1- الكــــذب: كيف ننتخبك وقد كانتْ أُوَّل جُملة سياسية لك كَذِباً صُراحاً. أنكرتَ/وتُنْكِرُ أنَّك تنتمى إلى الجبهة الإسلامية القومية وتعمل لحسابها، وأنت تعلم أنَّك تنتمى إليها مُسبقاً. وهكذا، ومن يومها إلى يومِ النَّاسِ هذا، مردَ لسانُكَ على النفاقِ والدغمسةِ والكذِب حتى قِيلَ أنَّكَ "فُعَلُ الكَذَّاب".

النَّاسُ كلُّها تتعلَّم من تِكرارِ تجاربِها وتشحذُ أدواتِها وعدةَ شُغلِها وتملأُ هِندامَها، وأنتَ فى حالة الصدقِ أسوأُ من ساعة معطوبة؛ كونها تصدقُ مرتين على الأقل خلال الأربع وعشرين ساعة. أمَّا أنت، فلك مقدرة على الكذب ما أنزل اللهُ بها من سلطان، حتى صِرتَ مفطوراً عليه (You’re a pathological liar). والشخصُ الكذَّاب شخصٌ عاطلٌ عن المواهب) كما يقول المحامى المرحوم نجم الدين محمد نصر الدين)؛ يستجدى ذهناً خالياً، والذهن الخالى لا يسعفُ صاحبَه إلاَّ باجترارِ كذبتِهِ الأولى.

• وصدقَ رسول اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم إذ قال: "... ولا يزال الرجلُ يكذِبُ ويتحرى الكَذِب حتى يُكتبُ عند اللهِ كذَّاباً" (رواه الإمام أحمد فى مسنده)،
• وقال صلوات ربى وسلامه عليه: " مَا مِنْ عَبْدٍ يَسْتَرْعِيهِ اللَّهُ رَعِيَّةً يَمُوتُ يَوْمَ يَمُوتُ وَهُوَ غَاشٌّ لِرَعِيَّتِهِ إِلَّا حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ" (رواه مسلم)،
• وقال عليه أفضل الصلوات وأتمَّ التسليم "" إِنَّهُ سَيَكُونُ عَلَيْكُمْ بَعْدِي أُمَرَاءٌ فَمَنْ دَخَلَ عَلَيْهِمْ فَصَدَّقَهُمْ بِكَذِبِهمْ وَأَعَانَهُمْ عَلَى ظُلْمِهمْ، فَلَيْسَ مِنِّي وَلَسْتُ مِنْهُ، وَلَيْسَ بِوَارِدٍ عَلَيَّ حَوْضِي. وَمَنْ لَمْ يُصَدِّقْهُمْ بِكَذِبِهم،ْ وَلَمْ يُعِنْهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ، فَهُوَ مِنِّي وَأَنَا مِنْهُ وَسَيَرِدُ عَلَيَّ الْحَوْضَ" (حَدِيثٌ صَحِيحٌ، أَخْرَجَهُ أَحْمَدُ).

• وعن صفوان بن سليم مرسلاً: "قيل: يا رسول الله، المؤمن يكون جبانا؟ قال: نعم، قيل: يكون بخيلاً؟ قال: نعم، قيل: يكون كذابا؟ قال: لا" (رواه الإمام مالك).

• وقال اللهُ تعالى فى محكم تنزيله: "إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِآياتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ" (النحل: 105).


2- القتل: أنت رجل قاتل لهذا الشعب فى جنوبه وشماله وغربه وشرقه ووسطه، فلماذا نصوِّت لك. ويكفى إعترافك فقط بأنَّك قتلتَ أكثر من 9 - 10 ألف سودانى (والرقم الحقيقى يفوق الـ 300 ألف مواطن سودانى)، ومازلت تقتل صباح مساء فى دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق وفى الخرطوم. وهنا لن نجلب لك آية أو حديث (التى ربما أوَّلتها أو ضعَّفته)، وسنأتيك بما قاله لسانك وكفى به شهيداً عليك.


الرئيس يعترف بأنَّه سافك لدماء أهل دارفور؛ قال ما قال كالمسترجع، غير أنَّه ما لبث أن قتل 210 سودانياً فى هبة سبتمبر 2013 داخل العاصمة القومية، واستمرَّ فى قتلِهِ فى المناطق الأخرى المذكورة بعاليه، فأكَّدَ أنَّه المستهزء بربه. أُنظر أخى الناخب لهذا الفيديو:

.



3- هذا الرئيس فاقد لأهلية قيادة السودان السياسية والدينية؛ ذلك أنَّه أوَّل رئيس سودانى يُفرِّطُ فى وحدة السودان، وبالتالى فصل جزءاً عزيزاً من السودان عن جسده الأم. ولو كان بالفعل هناك تنظيماً رسالياً يدَّعى أهلية الدعوة إلى الله والمسئولية عنها، فلماذا لم يدعو الجنوبيين إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة؟


ولو أنهم أنفقوا على التنمية والدعوة إلى الله ما أنفقهوه على الحرب، لكان اليوم لدينا جنوباً من نوعٍ آخر. وبالتالى هذا التنصل من كلِّ معانى المسئولية يُفقد هذا المرشح الأهلية لقيادة السودان السياسية والدينية.


4- هذا الرئيس غير مؤتمن على عقيدة أهل السودان السُّنيَّة وغير مؤتمن على شرع الله؛ ذلك أنَّه أولَّ رئيس سودانى يُفسِد عقيدة أهل السودان السُّنيَّة بإباحةِ التشيُّعِ بينهم، نظير لعاعة إيرانية تُبقيه فى الحكم أطول فترة من الزمن. والكلُّ يذكر التفاح الإيرانى الملفوف بورق المُصحَف، وألعاب الأطفال التى تسئ إلى عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم - السيدة عائشة أمِّ المؤمنين رضى الله عنها وعن أبيها. ودونكم هذا الفيديو:

.



كما أنَّ هذا الرجل غير مؤتمن على الشريعة الإسلامية، حالة كونه يُدغمِسُها ويتخذها مَغْرَمَاً: يُخوِّفُ بها خصومه العلمانيين، وفى نفس الوقت يحتكر تطبيقها بطريقةٍ منحرفة لكى لا يُطبقها عليه صحيحةً الآخرون؛ لا سيما من يصفهم بالعلمانية. وقد أُسقطَ فى يدِهِ حين قال العلمانيون: "ليس لدينا ما يخيفنا من تطبيق الشريعة الإسلامية". وقد صدقوا إذْ قالوا ذلك، إنَّما يخاف تطبيق الشريعة من يسرق المال العام (ويتحايل عليها بالتحلُّل)، ويتفحش بأربعِ نساء فى نهار رمضان وهو محصن بأربعِ نساء أخريات ( ويستأجر أحدَ أقاربه ليُجلد ويُسجن نيابةً عنه)، ومن يشفع فى حدٍ من حدود الله (كأنْ يتدخل فى سير العدالة، فتبرِّئُ المحكمة قاتل عوضية عجبنا، ومغتصب طالبته فى جامعةِ بَخْت الرضا، وإعادة النظر فى قرار محكمة ضابط الشرطة النقيب أبو زيد الذى برأته المحكمة الدستورية).


5- هذا الرئيس عنصرى وغير مؤتمن على أخلاق الشعب السودانى وعِرضه؛ ذلك أنَّه أدخل سؤال القبيلة فى كلِّ المستندات الحكومية، وصار على إثْر ذلك يضطهد أبناء السودان الحقيقيين، الذين يعتقد بأنَّهم غير عرب. وأين العروبةُ فى بلدٍ ينعدمُ فيه النقاء العرقى ويصفُهُ العربُ أنفسُهُم بالسواد؟ ولعمرى ذلك محض الغرض والمرض والنَّتن.


ولم يقف النتن عند هذا الحد، بل تعدَّاه لأن يتفوه الرئيس على عُهْدةِ عرَّابِهِ قائلاً: "بأنَّ الغرابية كان لِقت ليها جعلى ...، دا ما شرف ليها"، وهذه عقلية إستعبادية قذرة وإمعان فى العنصرية. والأخطر من ذلك أنْ صار هذا منهجاً لقواته النظامية كما فعلت فى تابت وغيرها، ومنهجاً لمناصريه فى كلِّ مكان؛ أؤلئك الذين يُجَهِّزون الشِّقَق المفروشة لممارسة الرذيلة وتعاطى الخمور والمخدرات تشفياً من أخلاق أهل السودان والقيم الدينية، كما تتحدث بذلك مجالس المدينة والأقاليم. ونبشرُك، بأنَّ أى حالة إغتصاب فى هذا البلد، فأنت وعرَّابك لكما كفلٍ منها بسببِ هذا الشريط - الفتنة الذى لا يليقُ برئيسٍ ولا مرؤوس:

.




ولا غروَ فى حكومة "هى لله هى لله"، أن تصل أعداد الأطفال فاقدى الأبوين إلى أكثر من أربعة ملايين طفل. ويصل مضاعف الإستثمار اللا – أخلاقى/الأخوانوى أن صارَ النظام يُجنِّد الذين بلغوا الحُلم من هذه الفئة فيما يُعرف "بالأمن السلبى".


فبدلاً من تأهيل هذه الفئة لخوض حياة سوية (وقلةٌ من نال هذا) وإدماجهم فى المجتمع، صار يُوَظِّف حقدهم على المجتمع فى فض المظاهرات وقتل المتظاهرين (بعد حرقِ محطات الوقود والأماكن العامة والخاصة وإلقاء اللائمة على المتظاهرين لتبرير قتلهم)، ويخوض بهم الحروب الميئوسة (حروب العصابات) فى دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق. وهو بذلك يجلب للسودان تجربة الأتاتوركيين والإيرانيين الذين سلكوا هذا الدرب القمئ.


6- هذا الرئيس يمارس التمييز الإقتصادى لصالح منسوبيه من الأخوانويين وأقاربِهِ؛ كونه يُرهق كاهل الشعب السودانى بالضرائب والأتوات والزكوات والرسوم الجمرية والقِبانات (وبعض هذه المتحصلات المالية يتم خارج الدورة الإقتصادية للبلد)، ويعفى منها الأخوانويين (محليين وأُمَمِيين) والأقارب والأصهار أشخاصاً وشركات (8683 شركة لا تتجاوز ضريبة أرباحها فى الناتج المحلى الإجمالى 3.5%، وهذه تدفعها شركات التعاقد من الباطن).


هذا الرئيس يستخدم السياسات المالية والنقدية والإئتمانية (لا سيما الضرائب ومصيدة الشيكات المكشوفة) ليُخرج بها غرماءَه من حلبة السوق خارج أُطُر المنافسة الحرة المعروفة، وليُمَكِّن بها منسوبيه من عصب الإقتصاد السودانى.


هذا الرئيس يحتكر الوظائف لمنسوبيه (ليس بينهم بطالة، بل وتخبأ لهم الوظائف حتى يتخرجون) ويستفز خصومه من الوطن، ويحملهم على الهجرة القسرية فى محاولة ومزاولة محمومة لتكوين نواة دولة الأخوان المسلمين الكبرى/الخلافة. وذلك يحدث بفتح البلد لكلِّ إرهابيىِّ العالم وشذَّاذِ آفاقه، وإخراج أهلِها منها بالحروبِ والكروب والإكراه والتجويع والتشريد والنزوح.


7- هذا الرئيس غير مؤتمن على أموال أهل السودان وثرواته وإرثِهِ الحضارى؛ كونه، فوق كونه مطبوع على الكذب، فهو سارق لأموال هذا الشعب المغلوب على أمره (راجع مقالنا عن سرقات الإنقاذ الجارية)؛ أكثر من 250 مليار دولار من عائدات البترول (غُسِلَتْ منها 110 مليار دولار حتى الآن) خارج الدورة الإقتصادية لحكومة السودان. وكل الشركات الأجنبية العاملة فى مجال التنقيب عن البترول والذهب لا تدفع ضرائب لحكومة السودان. بل الحكومة تغض الطرف عن بعض النشاطات التعدينية والأثرية المشبوهة لبعض الشركات والمنظمات والأفراد، نظير كسب جانبها فى المحافل الدولية. وقد فقد السودان بذلك الكثير من الثروات والقطع الأثرية وطُمِسَ على موروثِهِ الحضارى.


خاتمة:


كل هذا الواقع وأكثر؛ يجعل منك شخصاً فاقداً لأهلية الرئيس، وعاطل عن مواهب الرؤساء والملوك، وبالتالى أنتَ عاطلٌ عن وطنك؛ تؤذيه ولا تُصلحُهُ، عاقٌ لشعبِهِ، مُمَرِّقٌ لعقيدتِهِ ودينه وأخلاقِهِ وإنْ ملأتَ الدنيا تنطعاً بهى لله لا للثروة ولا للجاه.


فارحل بالتى هى أحسن يا خزاكَ الله، قبل أنْ ترحل بالتى هى أخشن.


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 7097

التعليقات
#1219455 [انين الصمت]
3.00/5 (2 صوت)

03-03-2015 02:13 PM
راجيوهو حساب رب العالمين الله ينتقم منهم القتله الظلمه دواعش العصر الحديث

[انين الصمت]

#1219281 [Tash Ma Tash]
4.00/5 (3 صوت)

03-03-2015 10:40 AM
بارك الله فيك ..
ونقول للاّئى يدلي بصوتة لـ بشة وقع في إثـم عظيم..

إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.
إياكم ان تصوتوا لـ بشة أتقوا يوم لاينفع فيه مال ولا بنون.

[Tash Ma Tash]

#1219265 [سراجا الدين الفكى]
3.00/5 (3 صوت)

03-03-2015 10:23 AM
لله درك يالحسين احمد حسين: كتبت واوفيت: كتبت وانذرت: كتبتوووعيت: لافض فوك ولله درك
(فارحل بالتى هى أحسن يا خزاكَ الله، قبل أنْ ترحل بالتى هى أخشن)
علية فان عدم التصويت, انة بمثابة فرض عين على كل مواطن سودانى يحق لة التصويت, ووالله الذى لا اله الا هو: ان التصويت لهذا (الضال, المضل, الضليل) لجريمة شنعاء لا يغفرها الله وبما ان " الله يغفر كل الذنوب الا الشركة بة" فالتصويت "لهذا المعتوه", انة لجرم وشرك كبير, لماذا:-
1. هذا الضال: ان عاش فى الارض فساد, كفرعون الذى ادعى بانه اللههم الاكبر.
2. هذا المضل: قد افسد الزمم والاخلاق, ويتم الاطفال, ورمل النساء, وقسم الوطن , وهدم كل الارجاء.
3. هذا الضليل: قد اثرى على حساب تجويع المؤمنون السودانيون, وامتلك الفلل وكل كافورى.
علية فكل سودانى ان يختلى بنفسة, ماذا يفعلة هذا ( الضال, المضل, الضليل) بعد خمس اعوام اذا فوزة السودانين, تصوروا الان البلد وصلت الى اى درجة, وماهى محصلة حكمه بعد خمس اعوام حسوما من بعد هذا الدمار الذى خلفة.وكيف يكون حال السودان والسودانين عندئذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقول كما ختم الحسين اعلاة (فارحل بالتى هى أحسن يا خزاكَ الله، قبل أنْ ترحل بالتى هى أخشن)......
ولله المشتكى, والله من وراء القصد والسبيل.

[سراجا الدين الفكى]

#1219257 [سراجا الدين الفكى]
1.00/5 (1 صوت)

03-03-2015 10:09 AM
عجب

[سراجا الدين الفكى]

#1219239 [الدندور أبوعوه]
3.00/5 (2 صوت)

03-03-2015 09:24 AM
أي جنة تقودنا لها وعن أي دين انت تتحدث وأنت الكاذب وأنت السارق وأنت السافك للدماء ؟؟؟؟ وأنت المقسم للوطن وأنت مُشعل الفتن ومن حولك سراق وزناة ولواطيين ومحششين وتجار للمخدرات وهم أبعد ما يكون عن الدين والخُلق القويم حتي اللذين سميتموهم علماء السودان أجازوا لك الربا وابدلوا لك مصارف الزكاة وشرعوا لك الفتاوي فقه الضروره وفقه الستره وفقه السرقه وحللوا لك كل محرم بنصوص القرآن وسنة المصطفي عليه الصلاة والسلام وكل عرف توارثناه عن أجدادنا كابر عن كابر فالكل يعلم أنك سارق وإخوانك سراق ولم ترث عن أباك حبة خردل لأنه لا يملك مليما فكان عامل لدي عزيز كافوري ولولا مجانية التعليم التي وفرتهالك الحكومات الوطنيه الصادقه والعفيفه لكنت أنت وإشقاؤك تعملون عرجبية كارو في السوق العربي ولأنك جئت من بيئة فقر مُدقع أصبحت تسرق ولا تستحي وهذه الصفة لازمت كل من حولك فاصبحوا سراق بلا حياء وكلما تذكروا ماضي فقرهم إزدادوا جوعا وشهية للسرقه وآخر ما أُذيل به تعليقي قول رسول الله ًص(( الرائد لا يكذُب أهله)) فهل أنت أو الترابي أو نافع فيكم رائدٌ لأهله؟؟؟ كلا وحاشا كلكم سراق إن أقل خريات لعنة الله عليكم ما تعاقب الليل والنهار.

[الدندور أبوعوه]

#1219101 [halffaa]
3.00/5 (2 صوت)

03-03-2015 02:17 AM
اسال الله ان ينتقم لنا من هذا المجرم الضلالي عمر حسن احمد البشير وكل اعوانه واتباعه

[halffaa]

#1219036 [معتصم]
4.25/5 (4 صوت)

03-02-2015 09:39 PM
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل
ارحل

ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل
ارحل

ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل
ارحل

ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل
ارحل

[معتصم]

#1218983 [fatmon]
4.00/5 (3 صوت)

03-02-2015 07:24 PM
مستوى المقال أعلي من مستوى فهم جاهل زي ده هو وجماعته ما حيكلفوا أنفسهم يقرأوا مقال زي ده لأنه بكل المقاييس إنفع يبطل ترشيحة تماما لكن لا حياة لمن تنادي
هذا المقال يجب تدريسه لطلبة الجامعات، قبل أيام حضرت لي مجموعة أركان نقاش في الجامعات إنا لله وإنا إليه راجعون من الجهل الذي تدار به الأركان والتي كانت تجعلنا نترك لها المحاضرات من أهميتها والمتحدثين يحترمون بعض رغم إختلاف الأراء
لكن اليوم اركان النقاش سباب وشتائم شخية ونعت كل واحد للآخر بالفشل تماما كما يفقل ساستهم مع المعارضة

[fatmon]

#1218933 [جركان فاضى]
3.00/5 (2 صوت)

03-02-2015 05:37 PM
الحديث الذى اخرجه احمد يكفر احمد بلال وزير الاعلام وناس كثيرة...دخلوا على البشير فصدقوه بكذبه واعانوه على ظلمه...هؤلاء بنص الحديث ليسوا من ملة محمد عليه افضل الصلاة والسلام...واحمد بلال اصبح بوق كبير...كدى اسمعوا كلامو فى كادقلى

[جركان فاضى]

#1218844 [ملتوف يزيل الكيزان]
3.00/5 (2 صوت)

03-02-2015 03:39 PM
كل انسان عنده ذرة وطنية و عقل ، عليه تشجيع و الالتحاق بخلايا المقومة بالحياء التي لا تطلب منه اكثر مما يستطيع فعلا و لا يلكف باي شئ سوا للاشتراك في رصد منسوبي الانقاذ في حيه ورصد اجرامهم . اما العمل الميداني فهذا لا يكلف به بل كل فرد يكلف نفسه بما يستطيع بدون اكراه مادي او معنوي. فالحديث الذي يقول " ما اخذ بسيف الحياء فهو حرام" ينطبق على تكليف الخلايا لافرادها ، فلن يكلف اي فرد بعمل لا يكون هو شخصيا مبادر به.
خلايا المقاومة و حرب عصابات المدن.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1218806 [حسكنبت]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 02:22 PM
إرخل إمشى وين ؟ عندك ليهو حتة فى الدنيا دى كلهاإتلمة عليها ؟

[حسكنبت]

#1218744 [ياسر عبدو]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 12:53 PM
مقال اكثر راااااائع

[ياسر عبدو]

#1218658 [الحلومر]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 11:21 AM
لك التحية أستاذ حسين احمد حسين
الأستاذ الإسلامي المعروف وقد بدأ يظهر من خلال لقاءته الصحفية وكأنه كفر بحكومة الإنقاذ ورئيسها سئل في لقاء صحفي ( عن الاشتراطات التي طرحها المؤتمر الوطني لحزب الامة هل هي مجرد تكتيك سياسي ( أجاب بنعم) هي تكتيك سياسي وبعد انتهاء الانتخابات سيعود الصادق معززاً مكرماً ليقبض هداياه من الدولة وابنه الان لم يبارح موقعه من رئاسة الجمهورية )
هل هذا لكلام حقيقة ؟!
ام قصد الأستاذ حسن مكي الوقيعة بين حزب الامة والمعارضة لن انفك من طرح حتي احصل علي الإجابة المقنعة وهل وجب علي الشعب السوداني تجاوز رموز قيادة الاحزاب الصمود لوحدة في وجه الحكومة من التغيير السؤل مروح للكل قراء وكتاب

[الحلومر]

#1218636 [التــــــــــــــــــــــــــــــــربالى]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 11:05 AM
ما الذي يريدونه من هذا الشعب؟!! الانتخابات مثلا...!! فلتكن لهم جمالها بما حملت، وهم يعلمون بأولها وآخرها.. لكن أي عقل يستوعب "خمج" المؤتمر الوطني الذي يستأجر الطائرات لحملته الانتخابية الجائرة المفتراة؟ وعلى حساب من يدخل هؤلاء "الممثلون" بلا مهارة لمسرح السياسة القذر في مهزلة الانتخابات..؟!
* إن ما يفعلونه ــ بالضبط ــ هو صناعة "الأذى" للشعب، بهذه التكاليف الباهظة.. ولا ندري من أي "وريث" كسبوا المال الفاحش .. والناس يموتون بالأمراض ويدخلون سجون "العسرة" ويتوهون حتى التعب والسقوط بحثاً عن "لقمة".. وينتحرون.. ويهاجرون.. بينما الساسة الغلاظ كأفعوان أسطوري؛ يلتهمون كل شيء..!
* من أي مال "حلال!!" يستأجرون الطائرات التي يأبي الله إلاّ أن تسقط أو تحترق..؟ ولا اعتراض في حكمه.. لكننا نسأله العافية، ونلح في الدعاء بأن ينتقم من كل ظالم متجبر مترف؛ يمتطي الدنيا "طغياناً"..!
هذا ماكتبه الرائع شبونه

[التــــــــــــــــــــــــــــــــربالى]

#1218525 [Kudu]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 08:52 AM
هيا لنفعل حملة أرحل لمقاطعة الانتخابات أنشروها الآن الي الجميع عبر الواتساب والفيس وتحضروا للوثبة الشعبية الهادرة جمعة 10 ابريل

قال الشاعر ازهري محمد علي:
صوتك مع أوﻻد الشوارع .. لما
الشوارع تلتهب ..
عافيها خضراء الدمن … جافيها
قاعات النهب …
ﻻترشحم ﻻيرشحوك ﻻتنتخب …
...........................
ماتشرفن بي وقفتك …
فى كل صندوق قنبلة …
أطنان من الزيف والكضب … كل
الخوازيق ذى بعض
رغم إختﻼف طرق اللعب

[Kudu]

#1218465 [ود الحبر]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 07:26 AM
أرحل !!! إرحل!!! إرحل!!!!.نعم نعم نعم لمقاطعة شرعية المؤتمر البطني.

[ود الحبر]

#1218459 [ابومحمد]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 07:16 AM
سلام عليكم اخ حسين
شاسف صرفت النظر فى الاونة الاخيرة عن حكومة الخبراء المقترحة ومسالة البنك وانتظرت منك رسالة طوال الفترة السابقة للتداول فى هذ الموضوع

[ابومحمد]

#1218384 [مامون]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2015 01:11 AM
مشكلتك انك عامل فيها (سني) اكثر من اللزوم!!
ماذا تعرف عن السنة؟؟

[مامون]

ردود على مامون
European Union [حسين أحمد حسين] 03-02-2015 08:59 AM
تحياتى أستاذ مامون،

حاشى لله أنَّنى لم أكن سنيَّاً أكثر من اللازم، وهذا الشرف لم أنلْه بعد. غير أنَّى يا عزيزى مامون، كلما يصبح صباح، أحاول أن أُحيى سُنَّة وأقتل بِدعة ما استطعتُ إلى ذلك سبيلا، خاصةً البِدَع القريبة من مجال تخصصى.

ومنطلقى فى ذلك ألاَّ يُتْرَك الدين لِما يُسمى برجال الدِّين (وهذه دعوة لكلِّ ما يُسمى بالعلمانيين). وذلك لأنَّ رجل الدين الذى يتعاطى راتبه على امتهان الدِّين (إتِّخاذه مهنة) من أى سلطان كان، سيتطوِّع الدِّين لولىِّ نعمتِهِ. وتلك هى اللحظة التى يتحول فيها الدين إلى سلعة، ويتشيأ فيها الفكر الإسلامى ويتكلََّس؛ وتلك هى لحظة وِلادة الدَّواعيش. ولأجل هذا أنا أُنادى بفصل الدين عن الدولة للحفاظ على نقاء الدين وطهرِه من المستهزئين به من أى نوع.

وأنا كباحث، لستُ بِدعاً من المهمومين بهذا الأمر من قديم الأزمنة. فالفكر الإسلامى طوَّره الخبَّاز، والكيميائى، والفلكى، والورَّاق، والنَّطاسى؛ دون أن يتعاطوا لو درهماً واحداً من السلطان. ولأجل هذا وصلنا الدَّين المتحرِّر عن السياسة أكثر نقاءاً من الذى جاءنا عبر علماء السلطان.

وأُحيطك علماً بأنَّ معرفتى بالسنة متواضعة.

مع الشكر.

[علي] 03-02-2015 03:39 AM
ومشكلتك أنك غير مأمون ..الرجل قال حقا...يعني تريده أن تون فيه حبة تشيع؟؟..نحن نحب السنةونحب من حب السنة ونكره الشيعة ونحب منيكره الشيعة


#1218336 [عزمي سند صالح]
4.50/5 (4 صوت)

03-01-2015 10:25 PM
هو لن يرحل بالتي هي احسن وهو يستفز الناس ويلعن سنسفليهم يوميا مما تصبح الواطه وعلي مدارالساعه 7 يوم في الاسبوع 358 يوم في السنه عشان داير يشوف هاترحلوهو بالتي هي أخشن كيف ..!!

الزول خلاس بقي فاجر لابهمو عيدانكم ولا بهمو نبذكم وتهزيئكم ليو كل يوم.!!! دا بالعكس بقي
يتصفح الراكوبه زينا بالضبط وحتي بعلق باسماء حركيه مستعاره كتير ووداد ذاتا بتتصفح الراكوبه
معاهو بالذات في الامسيات لما تفلل الواطه وتنقطع الكرعين ويطفوا الأنوار عشان زول يشوفم ويسمع تعليقاتم مافي وكمان عشان بكونوا بتصفحو ام فكو ووداد مرات وهي بتتصفح بتتلخم عشان مابتعرف البلمع في الظلام ده شنو صلعته والا مؤخرته ؟

[عزمي سند صالح]

ردود على عزمي سند صالح
[التكي تاكا] 03-03-2015 12:18 PM
لن يرحل ومصيرة كمصير السادات او القذافي الايغتال


#1218333 [معمر حسن محمد نور]
1.00/5 (1 صوت)

03-01-2015 09:55 PM
كالعهد بك دائماً..قعدت للمقال بإخلاص..لك التحية

[معمر حسن محمد نور]

#1218312 [ارحل]
4.25/5 (4 صوت)

03-01-2015 08:55 PM
وشهد عليه شيخه ومعلمه الذي اتهمه بالنفاق والكذب ,, ده مستوى قيادة بلد اسمو السودان ,,, افتكر نهاية القذافي كانت اسهل واسرع الويل لك ايها البشير ,, على الاقل القذافي مات خلال نصف ساعة ,, لكن هذا البشير راح يموت الاف المرات وهو حاليا بموت كل يوم ,, وكل نفس بما كسبت رهينة

[ارحل]

#1218260 [ابراهيم مصطفى عثمان]
3.50/5 (3 صوت)

03-01-2015 07:06 PM
والله كفيت وانا اوافقك علي كل ادلتك واقول (ارحل عاجلا .

[ابراهيم مصطفى عثمان]

#1218226 [mustafa]
4.25/5 (4 صوت)

03-01-2015 05:02 PM
انصر دينك ياخي كفيت ووفيت لهذا المعتوه

[mustafa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة