الأخبار
منوعات سودانية
الأمل يوقف زحف مريخ الفاشر والنسور يحقق أول انتصار
الأمل يوقف زحف مريخ الفاشر والنسور يحقق أول انتصار
الأمل يوقف زحف مريخ الفاشر والنسور يحقق أول انتصار


03-03-2015 11:46 PM
كووورة - أوقف زحف ضيفه مريخ الفاشر وإنتصاراته المتتالية، ولكنه رغم ذلك فشل في الفوزعليه ليتعادل الفريقان في مباراة شهدت إحراز أربعة أهداف الثلاثاء بمدينة عَطْبَرَة شمال السودان ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أنهى مريخ الفاشر الشوط الأول متقدما بهدفي عبد الرحمن حسن "كرنجو" من ضربة ثابتة رائعة من خارج الصندوق، وحسن كمال في الدقيقتين 5 و36 على التوالي، مقابل هدف من ضربة جزاء للقائد الأمل الطاهر حماد في الدقيقة 10، وأدرك الطاهر نفسه التعادل لفريقه في الدقيقة 88 ومن ضربة جزاء أيضا، النتيجة رفعت رصيد مريخ الفاشر إلى 12 نقطة، وأصحاب الأرض إلى 9 نقاط.

وجاءت المباراة مثيرة وكان دافع الفاشر فيها موصالة إنتصاراته القوية التي كان آخرها على المريخ والأهلي شندي، بينما واجه تحدي إيقاف إنتصارات مريخ بتعطيله ونجح في الأمر، ولكنه فشل في تحقيق الفوز بملعبه في شمال السودان، وقد إستبدل حارسه محمد موسى منذ الدقيقة السابعة بسبب إصباته ودخل بدلا عنه مرتضى، وشهدت ضربة الجزاء الأولى إحتجاجا شديدا من لاعبي مريخ الفاشر، وكذلك ضربة الجزاء الثانية نفس الإحتجاج.

وصرح لـ"" بعد المباراة المدير الفني لمريخ الفاشر شرف الدين أحمد موسى موجها سهام النقد على حكم المباراة وقال: "الحكم حرم مريخ الفاشر من صدارة الممتاز في الأسبوع السابع، وقد لعبنا المباراة وفي داخلها ظروف غريبة، وحتى أحرزنا هدفا ثالثا لمنح الحكم الأمل ضربة جزاء أيضا".

وأضاف: "سعينا لتصدر الدوري وهذا طموح مشروع لنا، ولكنها من جانب آخر كانت مباراة قوية وعنيفة وستفيدنا مبارياتنا المقبلة، وقد توقعنا أن تحدث لنا مثل هذه الظروف ولهذا وصلنا مدينة عطبرة قبل وقت كاف من يوم المباراة وكنا نهدف ايضا للتعرف على طبيعة الملعب ومشاكله، وفي نهاية هذه مباراة في كرة القدم إنتهت بالتعادل ولكنه تعادل غير مستجق لفريق الأمل، وفنحن كنا أجدر بنتيجة المباراة، أنا راض تماما عن آداء اللاعبين".

أما المدير الفني لفريق الأمل بركات إبراهيم المصري فقال: "الإصابة المبكرة لحارس المرمى حرمتنا التغيير في وقت محدد، كما أربكت اللاعبين إلى جانب الهدف المبكر للفريق الضيف، ولكن في النهاية أنا راض عن اللاعبين، الشكل الفني لفريق الأمل سيكون أفضل في المباريات المقبلة، وقد أجرينا تغييرات محددة لنتدارك خسارتنا بملعبنا، ونحتن واجهنا فريقا كبيرا جمع 6 نقاط من فريقين كبيرين هما المريخ والأهلي شندي، وقد ضعنا هذا في حساباتنا فجاءت المباراة كبيرة وصعبة، وأنا لا أتعامل في مباريات الدوري على أساس مباراة بملعبي واخرى خارجه، وتلك مباراتي الثالثة لي بالدوري السوداني وفريقي جديد ولكن في المباريات القادمة سيكون افضل".

وفي مباراة ثانية جرت الثلاثاء بإستاد "حليم/شداد" بالعاصمة الخرطوم حقق النسور أول فوز له بعد خمس مباريات فشل فيها من قبل، وجاء على حساب فريق الرابطة القوي بنتيجة 3-1.

تقدم الرابطة بهدف محمد المرتضي، قبل أن يضيف النسور ثلاثة أهداف عن طريق إبراهيم خالد والنيجيري أوكيكي والطيب عوض ليرفع الفريق رصيده على 7 نقاط، بينما تجمد الرابطة في 8 نقاط.

يذكر أن الأسبوع السابع بالممتاز السوداني والذي إنطلق لعبت فيه مباراتان عصر وفيهما فاز هلال الابيض على ضيفه مريخ كوستي 2-1، بذات النتيجة أكرام هلال كادقلي وفادة الأهلي الخرطوم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1749


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة