الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ليستر
مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ليستر
مانشستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ليستر


03-04-2015 11:17 PM
كووورة –
استعاد فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري، نغمة الانتصارات وحقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليستر سيتي العنيد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم الأربعاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل هدفي مانشستر سيتي دافيد سيلفا وجيمس ميلنر في الدقيقتين 45+2 قبل نهاية الشوط الأول و88 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة محتلاً المركز الثاني في ترتيب البريميرليج خلف تشيلسي بينما تجمد رصيد ليستر عند 18 نقطة بالمركز الأخير.

وخسر مانشستر سيتي آخر لقاءين أمام برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا وأمام ليفربول بالدوري مما أصاب أبناء المدرب التشيلي بيليجريني بالإحباط قبل مواجهة ليستر والإصرار أيضاً لإيقاف مسلسل الهزائم.

تشكيلة مانشستر سيتي شهدت مشاركة الإيفواري وينفريد بوني أساسياً مع عودة سانيا، وبدأ اللقاء بحماس هجومي من جانب ليستر بمحاولة كان بطلها الأجنتيني كامبياسو مع صراع آخر على الخط بين اللاعب الأرجنتيني المخضرم ومواطنه أجويرو.

وتراجع ليستر للدفاع بشكل كبير مع مرور الربع ساعة الأولى تاركاً السيطرة بالكامل لمانشستر سيتي الذي واصل أداءه البعيد عن عروضه المعهودة ، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لصالح ليستر بعد إلتحام بين بوني وشلوب.

وأنقذ مارك شوارزر حارس ليستر أخطر فرص سيتي في الدقيقة 33 بعد سيطرة من جانب أصحاب الأرض ، وحصل بول كونشيسكي لاعب ليستر على إنذار ثم أهدر بوني فرصة مؤكدة لصالح سيتي.

وفي الدقيقة 45 + 2 نجح دافيد سيلفا في وضع هدف التقدم لمانشستر سيتي ، من هجمة منظمة انتهت بتمريرة من الجبهة اليسرى وصلت إلى سيلفا الذي سدد الكرة في أجسام مدافعي ليستر قبل أن يكمل الكرة في المرمى وينهي الشوط الأول بتقدم فريقه.

وكانت بداية الشوط الثاني مختلفة بمحاولة من جانب بوني وفرصة خطيرة عن طريق كراماريتش لصالح ليستر من تسديدة قوية ، وأجرى بيارسون مدرب ليستر تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 57 بنزول نوجنت وفاردي على حساب كراماريتش وبول كونشيسكي.

وواصل ليستر هجماته الخطيرة على مرمى سيتي الذي عاد للهدوء والتراجع الدفاعي ، وأهدر البديل نوجنت فرصة سهلة من تمريرة عرضية له والمرمى شبه خالٍ.. وظهر الحارس شوارزر في الكادر بتصديه لتسديدة بعيدة المدى لينقذ فريقه من هدف محقق.

وأجرى المدرب بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي أول تغيييراته بخروج بوني لصالح ميلنر في الدقيقة 71 ، وتسبب التسلل في حرمان أجويرو من فرصة هدف مؤكد من تمريرة بينية رائعة ليايا توريه.

ونشط مانشستر سيتي مجدداً وسيطر على مجريات اللقاء ، وتصدى الحارس شوارزر لتسديدة قوية من جانب كولاروف على مرتين بعد أن أبعد تسديدة آخرى من نفس اللاعب مع تراجع دفاعي للاعبي ليستر وتألق مايسترو سيتي يايا توريه.

وأجرى ليستر آخر تغييراته بنزول ليوناردو أولوا على حساب رياض محرز في الدقيقة 77 ، وأشرك مانشستر سيتي ثاني تغييراته في الدقيقة 79 بنزول فرانك لامبارد بدلاً من دافيد سيلفا لتنشيط وسط الملعب وإحكام السيطرة على منطقة المناورات.

وسيطر لاعبو سيتي بالخبرة على الكرة في الدقائق الأخيرة مع مشاركة ايدين دزيكو على حساب أجويرو البعيد عن مستواه في الدقيقة 85 ، ونجح ميلنر في إضافة الهدف الثاني لسيتي من تمريرة عرضية متقنة من جانب نافاس ليكتب تفوق أصحاب الأرض بفوز مستحق.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 264


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة