الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يتقدم بشكوى ضد الأهلي شندي بسبب كليتشي
المريخ يتقدم بشكوى ضد الأهلي شندي بسبب كليتشي
المريخ يتقدم بشكوى ضد الأهلي شندي بسبب كليتشي


03-06-2015 11:04 PM
تكتم نادي المريخ السوداني بشدة على تقديمه شكوى مساء الخميس ضد نادي الأهلي شندي في صحة إدراج إسم مهاجمه النيجيري كليتشي ضمن قائمة الفريق التي خاضت مباراة المريخ يوم الاربعاء الماضي بالأسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وتعود التفاصيل إلى إستفادة نادي المريخ من الطريقة التي تعاقد بها نادي الأهلي مع المهاجم كليتشي خلال فترة التعاقدات الشتوية في ديسمبر الماضي حيث تم التعاقد مع اللاعب النيجيري بدون الحصول على موافقة مهاجم الأهلي شندي السابق الكاميروني إسماعيلا بابا على إنهاء التعاقد معه على أساس مخالصة مالية عن بقية مستحقاته مع الأهلي شندي.

وفي ذلك مخالفة صريحة للمادة 11 من لائحة التعاقدات مع اللاعبين بإتحاد الكرة السوداني, حيث لا يمكن إكمال التعاقد مع لاعب في مكان لاعب آخر ما لم يقوم النادي المعني بإيداع مستحقات اللاعب المالية الذي سيغادر القائمة لدى إتحاد الكرة السوداني.

وكان اللاعب إسماعيل بابا قد قرر تقديم شكوى ضد الأهلي شندي مطالبا بمستحقات مالية وقدرها 80 ألف دولار كان يجب أن يحصل عليها منذ أن تعاقد مع النادي في عام 2013, علما بأن عقد اللاعب ينتهي في 2015, ولكن الأهلي شندي ألغى عقده ولم يجد اللاعب متبقي مستحقاته مودعا بإلإتحاد السوداني, وقد قام اللاعب يوم الأحد الماضي بإيداع شكوى رسمية ضد الأهلي شندي عبر محاميه الفاتح مختار منذ يوم الأحد الماضي , ليدعم موقف شكوى نادي المريخ.

وما يعزز شكوى المريخ هو ظهور اللاعب كليتشي في قائمة فريق الأهلي شندي في المباراة ضد المريخ يوم الأربعاء الماضي.

ويتوقع أن تدخل شكوى المريخ ضد الأهلي شندي في أزمة جديدة من حيث مشكلات تعاقدات اللاعبين بالكرة السودانية والتي إنفجرت فيها أول مشكلة في الموسم الجديد والتي تتعلق بمهاجم الهلال السابق والمريخ الحالي بكري المدينة الذي وقع عقدا مع نادي الهلال, ثم ذهب ووقع على عقد بأوراق إتحاد الكرة السوداني مع نادي المريخ, وما تزال قضيته تراوح مكانها بين أضابير إتحاد الكرة السوداني.

يذكر أن الأهلي شندي كان قد فاز بملعبه شمال السودان على المريخ 1-0 يوم الأربعاء الماضي ضمن مباريات الاسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

كووورة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 7663

التعليقات
#1222557 [ابو الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 10:10 AM
ناس المريخ اتغلبوا فى الميدان قعدوا يفتشوا فى الشكاوى ويقولوها بالفم المليان استردات حقوق المريخ المسلوبة اى حقوق مسلوبة كلام عجيب . ويقولوا الحكم رفض احتساب ضربة جزاء واضحة للمريخ ونسوا بانة هذا الحكم رفض احتساب ضربتى جزاء للاهلى شندى ورفض يشهر البطاقات لعدد من لاعبى المريخ لعبوا بخشونة زايدة وفى منهم يستحق الطرد . ناس المريخ بغش فيهم اعلامهم الضلالى ويصور لهم بان المريخ افضل نادى فى افريقيا دون منازع وهو الفريق الوحيد فى افريقيا صاحب الانجازات الغير مسبوقة من اى نادى تانى والناس المساكين يصدقوا هذا الوهم وتصبح هزيمتة من مريخ الفاشر واهلى صدمة كبيرة . وفى نفس الوقت يفوزوا على عزام التنزانى المتواضع والذى ليس لة تاريخ على الاطلاق يخرجوا مسيرات خرافية زى كانة اخرجوا ريال مدريد من المنافسة فى تناقض غريب .

[ابو الفاروق]

#1222504 [تاج الصفاء الحوشابى]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 09:30 AM
هههههااااى اهلى شندى مغلووووب 2_صفر بالله شوف ...هو اصلا كلتشىء ما شارك فى المباراه وما اثر فى نتيجة المباراه الجقلبه شنو يا السباعيين ...جمال الوالى حى يستقيل ويا حليل الباسطه ......

[تاج الصفاء الحوشابى]

#1221914 [المنجس]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2015 11:10 AM
استفسرنا من الاتحاد العام يا ناس النجمة اتحادكم قالوا سمحنا كل سنه إلى فريق يكون كشفه زيادة لاعب واحد يعنى كدي صندوق كل موسم صرفة اها يا أهل النجمة الصرفة الأولى كانت من نصيبكم وماشين إلى باقي الفرق ليه ألجرسه الكورة في الميدان

[المنجس]

#1221912 [fathi]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2015 11:08 AM
صدقنا خلاص يتم اعتبارا الأهلي شندي مهزوم 3 / صفر (نتيجة عزام ) ههههههههههههههههههههههههههههه

[fathi]

#1221863 [زول زهجان]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2015 09:52 AM
قبل اي شي ، هو عليك الله وين الكوره العاملين لينا بيها وجع راس كل يوم دي
خمسين جريدة راضية ،ومليون منظر رياضي، وسبع الف مدرب، ومليار لاعب اجنبي
الناتج شنو؟
تاني شي لو فعلا طلع الكلام دا حقيقي يبقي المحتاج يشتكو فيهو الاتحاد الفاشل دا.

[زول زهجان]

#1221831 [محمد عبد الرحمن محمد حسين]
1.00/5 (1 صوت)

03-07-2015 09:11 AM
الكرة غالب ومغلوب ولكن القانون لابد له من كلمة لينتفع به الاخرين الكبير لازم يعلم الصغار انتهي الدرس

[محمد عبد الرحمن محمد حسين]

#1221803 [الكونت]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2015 08:22 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بكي يا ناس بكى *** بكى جاي اشتكى

خلاص قلتو الروب قلتو وووووووووب علينا الله لينا (والعارف عزو مستريح

[الكونت]

#1221790 [babco1961]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2015 07:56 AM
النقاط من الميدان

[babco1961]

ردود على babco1961
[suib] 03-08-2015 08:02 AM
خلاص قالوا الروووووب زى ما بقول المثل المودر بفتش صقع البقرة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة