الأخبار
الملحق الرياضي
باريس سان جيرمان يستعد لموقعة تشيلسي بفوز ثمين على لانس
باريس سان جيرمان يستعد لموقعة تشيلسي بفوز ثمين على لانس
باريس سان جيرمان يستعد لموقعة تشيلسي بفوز ثمين على لانس


03-07-2015 11:29 PM
كووورة - حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً هاماً معنوياً على نظيره لانس بنتيجة 4-1، قبل ملاقاة نادي تشيلسي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأحرز أهداف باريس سان جيرمان ديفيد لويز، وزلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء، وبليس ماتويدي وخافيير باستوري في الدقائق 43، و60، و80 و82 على الترتيب، بينما أحرز هدف لانس الوحيد يوان توزجار في الدقيقة 68.

كاد البرازيلي ديفيد لويز أن يحرز الهدف الأول لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، بعدما وصلت إليه عرضية من الجانب الأيمن ولكن تسديدته علت العارضة.

سيطرة كاملة من جانب أصحاب الأرض والجمهور خلال الدقائق العشر الأولى، في ظل تراجع واضح من لاعبي لانس للخطوط الدفاعية.

في الدقيقة 14، سدد زلاتان إبراهيموفيتش تسديدة مدوية من الجانب الأيسر، ولكنها تصطدم بالعارضة وتخرج خارج الملعب.

يتألق رودي ريو حارس لانس في التصدي لهجمتين في الدقائق 16 و17، الأولى من رأسية ديفيد لويز داخل منطقة الجزاء، والثانية من أقدام إبراهيموفيتش بعدما انفرد بالمرمى ولكنه حاول أن يسدد "لوب" من فوق الحارس، ولكنه تصدى لها بأريحية.

أهدر إبراهيموفيتش وديفيد لويز ثماني فرص أمام المرمى بسبب الرعونة، خلال النص ساعة الأولى من الشوط الأول.

وتشهد الدقيقة 41 أول فرصة حقيقة للضيوف بأقدام بابلو شافاريا، بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر.

وتحمل الدقيقة 43 البشرى السارة لنادي باريس سان جيرمان بأقدام ديفيد لويز، الذي أحرز الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة لا تصد ولا ترد على يسار الحارس رودي ريو.

بعد ذلك يطلق حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

أهدر ازيكوييل لافيتزي فرصة إحراز الهدف الثاني بغرابة شديدة في الدقيقة 53، بعدما رواغ الحارس داخل منطقة الجزاء وانفرد بالمرمى الخالي، ولكنه تباطأ ليتدخل الدفاع ويخرجها وسط ذهول من قبل اللاعب.

يتمكن زلاتان إبراهيموفيتش من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء.

يوان توزجار يحرز هدف تذليل الفارق في الدقيقة 68، بعدما وصلت إليه عرضية نموذجية من الجانب الأيسر بأقدام زميله لودوفيتش بال.

حتى الدقيقة 75، سدد نادي باريس سان جيرمان 18 تسديدة في مقابل 6 تسديدات لصالح الضيوف، في دليل واضح على مدى الفاعلية الهجومية التي شكلها النادي الباريسي ولكن دون أي جدوى.

يمرر خافيير باستوري تمريرة سحرية لزميله بليس ماتويدي الهارب من الرقابة الدفاعية، ليضع الكرة بالمرمى محرزاً الهدف الثالث لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة 80.

وتستمر الفاعلية الهجومية بعد ذلك بدقيقتين، ليحرز خافيير باستوري الهدف الرابع في الدقيقة 82، بعد تلقيه تمريره سحرية من إبراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء.

بعد ذلك يطلق ويلفريد بيان حكم اللقاء صافرته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة، بعد احتسابه ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، بفوز نادي باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 56 نقطة بالمركز الأول مؤقتاً، بينما تجمد رصيد لانس عند 22 نقطة بالمركز التاسع عشر، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 535


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة