الأخبار
منوعات سودانية
ثلاث مواجهات مثيرة في الدوري السوداني غداً
ثلاث مواجهات مثيرة في الدوري السوداني غداً
ثلاث مواجهات مثيرة في الدوري السوداني غداً


03-08-2015 11:07 PM
ثلاث مواجهات مثيرة يشهدها الأسبوع الثامن لبطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، عصر ومساء يوم غدٍ الاثنين بكل من أم درمان والفاشر وكوستي وهي كفيلة بإعادة رسم خارطة ترتيب الفرق المتنافسة، ابرزها المواجهة المرتقبة بين المريخ الخرطوم والأمل عطبرة .

يشهد استاد المريخ في الثامنة من مساء الغد أهم لقاءات الجولة الثامنة، لقاء يتوقع له أن يخرج حافلاً بالإثارة والسباق نحو الفوز الذي يتطلع له الفريقان خاصة المريخ بعد خسارته لمباراتين على التوالي أمام مريخ الفاشر وأهلي شندي كانتا سبباً في تراجع ترتيبه في خارطة بطولة الممتاز وهذا ما لم يحدث له من قبل.

ويدخل المريخ المباراة لإيقاف نزيف النقاط الذي ظل ملازماً له في مبارياته الأخيرة ، حيث أدى المريخ 6 مباريات وتخلف عن بعض الفرق بمباراة لأنه كان في الراحة الأسبوع السادس ، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين على التوالي أمام مريخ الفاشر وأهلي شندي، حصد عشر نقاط من مبارياته الستّ وأحتل المركز الخامس وهو ترتيب لم يسبق له أن جاء فيه.

أما فريق الأمل ممثل مدينة عطبرة الوحيد بعد هبوط الأهلي الموسم المنصرم ظهر في مبارياته الأخيرة بمستوى جيد من خلاله حقق نتائج إيجابية أدت إلى احتلاله مركزاً متقدماً إذ خاض 7 مباريات ، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وأحرز 6 أهداف ودخل مرماه 8 أهداف، جملة النقاط التي تحصل عليها بلغ عددها 9 نقاط.

وبملعب النقعة بمدينة الفاشر بغرب السودان يلتقي المريخ المتطلع بضيفه المنتشي الخرطوم الوطني عصراً بعد أن أكمل كل طرف إعداده لهذا اللقاء الذي يخوضه صاحب الضيافة المريخ الفاشر متطلعاً بعد تعادله الإيجابي الأسبوع الماضي مع الأمل وهو ثاني اثنين بجانب الهلال الخرطوم من فرق البطولة التي لم تذق طعم الهزيمة ويجمع في رصيده 12 نقطة أحتل بها المركز الثالث في الترتيب وبفارق الأهداف عن الخرطوم الوطني الذي يحتل المركز الثاني حيث حقق مريخ السلاطين الفاشر الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها وخلد للراحة الأسبوع الرابع للبطولة.

أما الخرطوم الوطني فقد حقق فوزاً كبيراً على الهلال الفاشر الأسبوع الفائت بالخرطوم بنتيجة 3/1 الشيء الذي رفعه للمركز الثاني ودحرج المريخ الخرطوم للمركز الخامس بدلاً عن الرابع، للخرطوم 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادل في مثلها وتعرضه للهزيمة في مباراة واحدة ويعمل لتعويض خروجه المبكر من تمهيدي الكونفدرالية الإفريقية بالحفاظ على المركز الثالث.

المواجهة الثالثة تقام باستاد كوستي تجمع الرابطة بضيفها الميرغني كسلا في لقاء الجريحين إذ يسعى كل طرف لتضميد جراحه على حساب الآخر.

فريق الرابطة اختتم الأسبوع السابع بالمركز التاسع برصيد ثماني نقاط حيث لعب 7 مباريات حقق الفوز في اثنتين والتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

الميرغني كسلا تعرض للهزيمة في أرضه ووسط جماهيره الأسبوع المنصرم على يد الهلال الخرطوم بنتيجة 1/3 ويحتل المركز الخامس عشر الأخير برصيد أربع نقاط .

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1363


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة