الأخبار
أخبار إقليمية
الصحة توجه بتسليم مبنى الجراحة العامة بالخرطوم لمستشفى امدرمان التعليمي
الصحة توجه بتسليم مبنى الجراحة العامة بالخرطوم لمستشفى امدرمان التعليمي
الصحة توجه بتسليم مبنى الجراحة العامة بالخرطوم لمستشفى امدرمان التعليمي


في خطوة اعتبرت متماشية مع سياسات التفكيك
03-08-2015 10:26 AM
الخرطوم: ندى رمضان
في تطور لافت اصدرت وزارة الصحة ولاية الخرطوم توجيهات للادارة العامة للطب العلاجي بتسليم مبنى الجراحة العامة بمستشفى الخرطوم التعليمي بكامل ملحقاته لمستشفى امدرمان التعليمي، ومبنى المسالك البولية لمستشفى حاج الصافي بمحلية بحري، وذلك وفقاً لنص القرار والممهور بتوقيع مدير مكتب وزير الصحة بالخرطوم، وتحصلت (الجريدة) على نسخة منه امس.
واعتبرت مصادر طبية القرار متماشياً مع سياسات التفكيك التي انتهجتها الوزارة خلال الفترة الماضية بنقلها لاقسام المخ والاعصاب الى مستشفى ابراهيم مالك، والنساء والتوليد الى مستشفى سعد ابو العلا، واوضحت انه لم يتبق سوى اقسام الجراحة العامة والاطفال والباطنية.
وفي السياق طالبت ذات المصادر الوزارة باحقاق مبدأ الشفافية وتوضيح الرؤية حول مستقبل اكبر مستشفى تاريخي في السودان، عوضاً عما وصفته بالتصريحات المتضاربة لتحويله الى مستشفىِ مرجعي خلال العام الجاري.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2922

التعليقات
#1222899 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 06:29 PM
انا شايف مافى ليهو داعى البركه فى شيخ الامين

[adil a omer]

#1222724 [الكجور الأسود]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 01:01 PM
فيما يلي مقتطف من خبر تم نشره سنة2011م يكشف عن وجود كمية خيالية من الذهب تحت مباني مشرحة مستشفى الخرطوم:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يبدو ان السودان من أصله نبت من ذهب وبفعل عوامل التعرية والزحف الصحرواي منذ خلق الله الأرض ولعدم وجود الغطاء النباتي تم تغطية الذهب ونحن والسابقون بكثرة ترحالنا على الرواحل وبالأقدام بحثا عن المعايش ومن حيث لا ندري ثبتنا تلك الرمال وذهب الذهب مكتنزا لنبلغ أشدنا او لنبلغ رشدنا ويستخرجه سعيد الحظ ليهنأ بقية حياته .. ومما لا يخفى هذه الأيام كثرة توجه الناس نحو الأرض بحثا عن الذهب ..
وفي تطور جديد ولجراح بمستشفى الخرطوم وهو يحمل براءآت اختراع لأجهزة الكشف وبمحض الصدفة وهو يجرب هذا الجهاز وبحكم عمله بمستشفى الخرطوم وربما من داخل مكتبه وهو يضع الجهاز فكانت المفاجأة أن صفر جهازه معلنا من هنا بداية منجم الذهب وكل السودان وعلى حسب قوله لبرنامج ( حزمة ضوء ) ان الذهب موجود وبكميات مهولة تكفي السودان 10 سنوات وربما يمتد من المشرحة حتى سوبا .. ونسأل الله ان يتم الكشف فعلا وينعم به أهل السودان ...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وإذا صح هذا الخبر فربما كان وزير الصحة يفعل خيراً ولكننا لم نفهمه.

[الكجور الأسود]

#1222711 [علي اعيسر]
4.75/5 (3 صوت)

03-08-2015 12:41 PM
ان مامون حميدة لاحمدة اللة في دنيا وسيلقي عذابة في الاخرة قد عاس فسادا في مستشفي خرطوم وهو مستثمر اكثر منة طبيب وهو تاجر لا رحمة ولا اخلاق لدية يا تري ح اعيش كم سنة ايها الاطباء الشرفاء نحتاح منكم اضراب اضراب اضراب حكومة لا تسمع ولا تعي الا بالعصي انظرو كم مرة جلس مرضي الكلي في شارع لا يجدون غسيلا في اكبر فضيحة في سودان ومامون يتفرج ورجال الدين مشغولين بختان البنات والواقي الذكري باللة عليكم يا علماء النفاس والفكة كيف تلاقون ربكم وانتم تردحون فيما لايسمن والناس تموت تموت الاخوة الاطباء غير الاضراب لا ينفع شي مع مامون وزمرتة التي طمست ليست مستشفي الخرطوم بل كل شي جميل

[علي اعيسر]

ردود على علي اعيسر
European Union [د عادل] 03-08-2015 09:57 PM
كلامك سليم جدا جدا


#1222646 [طبيب]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-2015 11:32 AM
هذه من خطط الخبيث صلاح الدين عبد الرازق زراع مجموعة علي عثمان في وزأرة الصحة

[طبيب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة