الأخبار
أخبار إقليمية
موسي هلال يدعو الى مقاطعة الانتخابات من البشير الى أصغر دائرة
موسي هلال يدعو الى مقاطعة الانتخابات من البشير الى أصغر دائرة
 موسي هلال يدعو الى مقاطعة الانتخابات من البشير الى أصغر دائرة


شاهد الفيديو
03-08-2015 10:16 AM
الراكوبة تعيد نشر هذا الخبر

أخبار المجلس

إنضمام محلية مليط بولاية شمال دارفور بكل مكوناتها إلي مجلس الصحوة الثوري السوداني ، جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي إستقبلت بة محلية مليط بكل مكوناتها من قيادات أهلية وقطاعات شبابية من اتحادات ومرأة وغيرها من المكونات المجتمعية بالمحلية رئيس المجلس الذي خاطب الحشد الجماهيري ومن ثُم أنخرط قادت المجلس في إجتماعات لمناقشة كافة القضايا وتنوير مجتمع المحلية ببرنامج المجلس .
الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الصوة الثوري في زيارة رسمية لمحلية مليط منذ 23 فبراير الجاري وتعد المحلية من أكبر محليات شمال دارفور ويتضح أن مجلس الصحوة قد حول برنامجة الي المحليات الشرقية لولاية شمال دارفور مزيدآ من التفاصيل سنوافيكم بها لاحقآ
ان الضعف لايبررالخنوع بل يفرض البحث عن مواطن القوة في النفس وقدأستعمل الناس عبر التاريخ وفي كل انحاء العالم وفي ظل أنظمة سياسية مختلفة وسائل متنوعة لمعالجة النزاعات وخوض الصراعات إلي متي القعود وقد باتت رقبة حاضر الأمة ومستقبلها علي حد سكين أن إرادة التغيير والنهوض يجب أن تصنع إرادة البقاء والمواجهه.

مجلس الصحوة

.


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 16587

التعليقات
#1223238 [الكونت]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 08:18 AM
والله راجل انتو يا بشر لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب

[الكونت]

#1223020 [مالك الحزين]
4.00/5 (1 صوت)

03-08-2015 10:08 PM
سفاح...انتهازي.. لكن المشكلة الناس المعاهو ديل مقتنعين بيهو كيف.. هل مستعدين من اجل ..ااطماع السفاح.. المطلوب للعدالة ..ليقدموا انفسهم ضحايا.. سبحان اللة البلد البتحكم فيها موسي ضﻻل ..وليهو حق.. ﻻن الجيش مهمش لارضاء هوﻻء القتلة . اعيدوا للجيش هيبتة كل قرد بيطلع جبلة..

[مالك الحزين]

#1223012 [مالك الحزين]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 09:57 PM
ابو الزونبوربيزن علي خراب عشة

[مالك الحزين]

#1222939 [Adam]
3.50/5 (2 صوت)

03-08-2015 07:36 PM
موسي ملال ان طال الزمن او قصر يرجع لمراحه .. كما يقول المثل : العرجا لمراحة ... احسن ليك استريح في مستريحة .

[Adam]

ردود على Adam
[salih] 03-08-2015 09:53 PM
اسكت يا امنجي..موسي هلال اصبح رقم لا يمكن تجاوزه.


#1222917 [عمرو]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2015 07:02 PM
هؤلاء إنتهازية فقط "وأرازل القوم "ولاعلاقة لهم بمشاكل وهموم دارفور ، بل وهم أساس أزمة دارفور لانهم إرتكبوا جرائم ضد الإنسانية في دارفور وهم مجرمي الحرب ومطلوبين في محكمة العدل الدولية وأخرها نهب أموال الأبرياء .

[عمرو]

#1222880 [الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 05:47 PM
موسى هلال بقى من ارازل القوم !!

[الفكي]

#1222855 [wadalbalad]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 04:41 PM
موسى هلال مجرم حرب وواحد من اركان القبليه القحه فى السودان ومطلوب دوليا وذول متخلف حكومة الموتمر لظروفها الماديه حجبت منه المال فخرج علينا بانه ضد الموتمر الاوطنى وهو بفتكر نفسه يقود كل غرب السودان حتى كردفان انت مطلوب دوليا اىه المتخلف وكردفان بها رجال اشاوس علم وفكر وشجاعه وميدين الفكر والحرب بتعرفهم

[wadalbalad]

#1222843 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 04:07 PM
والله زمن وسخ انت منو زاتك يا قلوط ةرموك من ياتو قنيطة

[زول]

#1222818 [تفتيحة لمن فضيحة]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2015 02:59 PM
لو ذودتها اكتر من كدا راسمالك صاروخ ولا طلقة طايشة ولا حتي طيارة !!!!!

[تفتيحة لمن فضيحة]

#1222746 [متابع]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2015 01:25 PM
يا موسى هلال حدد موقفك وأحسم الوضع مع الكيزان فمنطق القوة هو الوحيد الذى يفهمونه.

[متابع]

#1222729 [الحقيقة]
1.50/5 (2 صوت)

03-08-2015 01:06 PM
النظام الحاكم يدرك أن موسى هلال قد تمرد يدل على ذلك تصريحات أمين حسن عمر لكن الحكومة ستمد له حبل الصبر وتكيل له المزيد من الدلع والوعود لكنها سوف لن تستمر فى ذلك وسوف لن تستجيب لمطالبه بتعيينه واليا لولاية شمال دارفور أو نائبا لرئيس الجمهورية فقد درست شخصيته وإمكانياته خلال وجوده بالخرطوم كمستشار فى وزارة الحكم المحلى لكنها تنتظر خطأ منه بالهجوم على الفاشر أو إغتيال يوسف كبر كى تبرر بها إنتقامها منه فالقوة العسكرية التى يملكها هلال لن تقف أمام قوة الحكومة والآن الكرة فى ملعبه ولن ينفعه تهديده المبطن بالإتصال بالمحكمة الجنائية كشاهد ملك ضد البشير وأعوانه إذ أنه هو أيضا مجرم فى قائمة ال 51 وقد لا تقبل المحكمة بذلك فهى تملك الكثير والكافى لإدانة البشير وأعوانه من المجرمين ولذلك أعتقد بأنه سوف لن يستمر فى هذا الموقف وسوف يتراجع والموعد الذى حدده لإستجابة الحكومة لمطالبه سينتهى بعد غد وننتظر ماذا سيفعل.

[الحقيقة]

#1222718 [سره]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2015 12:52 PM
هذا هواللعب السياسي الضاغط في المسرح الدارفوري الخاص بمناطق سيطرة الحكومةفحزب المؤتمر ظل يتعامل مع موسى هلال (اللعب السياسي الضاغط)
بعد ان اصبح امكانية التخلص من موسي هلال صعب بالنسبة لقيادة الحكومة، الأمر الذي يؤكد ويفرض على قيادة الحكومة الاستجابة إلى مطالبه والدليل بداية ضقطة علي الحكومة باسقاط الحكم الصادر ضد بعض منسوبيه كااطلاق صراح العميد احمد عبدالرحيم شكرت الله بعد ان اصدرت المحكمة العسكرية حكمة والان ابداء الرغبة بمقاطعة الانتخابات ورقة ضقط اخري ،

فكل هذه من اجل ماذا ياهلال اعلنها رسمي بانك برة او جوه (مسرح المؤتمر الاوطني )

الله يكون في عونك يابلد

[سره]

#1222619 [الناهة]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-2015 11:12 AM
بكل المعايير الشيخ موسى هلال رقم صعب جدا جدا
وبذلك تكون ازمة دارفور قد انتقلت الى مرحلة جديدة كليا قد لا يستطيع النظام الحاكم في الخرطوم كبحها بالقوة العسكرية كما هو واضح لتعقيدات كثيرة ومتداخلة وحسابات اكثر تعقيدا
مجلس الصحوة بقيادة الشيخ موسى هلال سيمثل اكبر عمل معارض مسلح ومؤثر
ولكن فعالية معارضة مجلس الصحوة تعتمد على التوقيت باختيار الوقت والمكان الصحيحين حتى لايعطي المؤتمر الوطني مجالا لاحداث انشقاقات واستقطابات وسط قوى مجلس الصحوة ولا احد يشك في ذكاء الشيخ موسى هلال مطلقا فانه سيختار الزمان والمكان المناسبين

[الناهة]

ردود على الناهة
[BigDig] 03-08-2015 01:51 PM
تملّكت امين الاعلام بحزب البشير ياسر يوسف أبكر حالة من الرهبة والرعب، بعدما باغتته صحيفة (اليوم التالي) الصادرة في الخرطوم، بنشر تصريحه الذي شتم فيه مقاطعي الانتخابات ووصفهم بانهم "اراذل القوم".


#1222586 [ابومحمد]
3.87/5 (9 صوت)

03-08-2015 10:48 AM
نريدها مقاطعة شعبية شاملة ليعرف العالم ان البشير وزمرته غير مرغوب فيهم وانهم لصوص ومنافقين سرقوا الوطن في ظلام الليل بقوة السلاح ولايستحقون شرف قيادة هذا البلد

[ابومحمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة