الأخبار
أخبار إقليمية
حركة غازي : المحتشدون في حملات " حزب البشير " الانتخابية مجبرون
حركة غازي : المحتشدون في حملات " حزب البشير " الانتخابية مجبرون
حركة غازي : المحتشدون في حملات


قلوبهم تلعن الحزب.. "اذهب وأفتش عن المهتمين بالانتخابات
03-08-2015 10:59 PM
الخرطوم- آدم محمد أحمد
اعتبر حسن رزق نائب رئيس حركة الإصلاح الآن أن الناس الذين يحضرون حملات المؤتمر الوطني للانتخابات يأتون مجبرون ومغلوبون على أمرهم لكونهم في الأساس هياكل في أجهزة رسمية تتوزع بين الأمن الشعبي والجهات النظامية، ونوه إلى أن الحشود التي يتباهى بها الحزب الحاكم قلوبهم تلعن (الوطني) وأضاف: "اذهب وأفتش عن المهتمين بالانتخابات فأجد الذين يتحدثون عنها بصورة سالبة ولا يدافع عن الحزب الحاكم إلا المستفيدون منه سياسيا"، وأشار رزق إلى أنه من المعتاد عندما تكون هناك انتخابات توزيع الصحف يزداد أما الآن فالصحف كلها لا توزع مائة ألف نسخة، مما يعني أن القارئ لا يهتم بالانتخابات، وزاد: "الانتخابات في عقل المؤتمر الوطني فقط ولا أحد غيره.

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3286

التعليقات
#1223668 [هشومة .....]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 02:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....
هو السودان سودان العهر السياسي بالأمس كان غازي من اهم سدنة النظام واليوم يطعن في النظام هي دخلت نملة وأخذت حبة وخرجت ’ لكن اليوم خرجت وشالت الحبة ومارجعت .

[هشومة .....]

#1223422 [القريش]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2015 11:08 AM
هو الجايب ليها خبر منو؟ مضحكه وملطشه طالما هو من الان فايز بنسبه 99.99% نان تانى التعب والحلاقيم والميكروفونات فى شنو وكمان حريم وغنايين وشيوخ طرق صوفيه ووووو؟عمك دا فكت منو؟

[القريش]

#1223416 [لو كانوا على حق ماتفرقوا]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2015 11:01 AM
يارزق انت وزعيمك وما شابه من المتشردين والتائهين من بقايا المؤتمر الوثني انتم تبكون على شي فقدتوه .. ولو جمعتكم كلمة حق ماتفرقتم واصبحتم اشتات والمثل بقول ,, التووم ريحتو مابتتغير , شوفوا ليكم شغلة تاني ولا ارجعوا لشيخكم ,,

[لو كانوا على حق ماتفرقوا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة