الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : سنواصل حملتنا الإنتخابية ولازلنا حزباً معارضاً
حزب الترابي : سنواصل حملتنا الإنتخابية ولازلنا حزباً معارضاً
حزب الترابي : سنواصل حملتنا الإنتخابية ولازلنا حزباً معارضاً


03-09-2015 11:07 AM
الخرطوم :
قطع أمين الإتصال التنظيمي بالمؤتمر الشعبي أن حزبه لازال حزباً معارضاً ، قبل بالحوار كأحد الحلول الناجعة لأزمة البلاد الماثلة ، وكشف عبدالرازق عن حملة دعوية سياسية يقودها حزبه بالتزامن مع الحملة الإنتخابية ونفى ان يكون خطاب الحملة متماهياً وناعماً بل موضوعياً يناقش كل القضايا السياسية والإقتصادية ويتطرق للفساد . وقال الأمين أن وفد حزبه المركزي عاد من البحر الأحمر أول أمس بعد أن قام بنشاط واسع وندوات ببورتسودان وسواكن وطوكر وترأسه نائب الأمين العام الشيخ ابراهيم السنوسي ، كماقام وفد آخر بزيارة لنهر النيل وأقام ندوات في عطبرة وأبوحمد وشندي والتقى بعد من شيوخ الطرق الصوفية بشندي ووالي نهر النيل الفريق الهادي عبدالله وترأس الوفد أمين العلاقات الخارجية بشير آدم رحمة مؤكداً إستمرار الحملة الدعوية السياسية لحزبه.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2476

التعليقات
#1224385 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 01:54 PM
يا ناس الحركة الاسلاموية وطنى ولا شعبى خلاص الفيكم اتعرف وانكشفتوا للشعب السودانى ما فيكم ولا زول واحد يستحق ذرة من احترام او تقدير وانتو صفر كبير فى السودان مزقتوه بالانفصال والحروب والتدخلات الاجنبية واشعتوا الكراهية بين ابناء الوطن الواحد انتو لا دين ولا انسانية اقسم بالله السودان قبل الانقاذ بى صف رغيفه وبنزينه وكل حاجة كان افضل واعظم من الانقاذ وكان الناس ماشين لحل المشكلة بتكوين حكومة الوحدة الوطنية وبرنامجها المعروف وهو وقف العدائيات واقامة المؤتمر القومى الدستورى لكيف يحكم السودان عليكم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين والله ياخذكم اخذ عزيز مقتدر انتو لا دين ولا وطنية ما تشوفوا السودان كان كيف لمن استلمتوا الحكم فيه بانقلاب مسلح كان كيف ارضا وشعبا وكم عدد الحروب وحركات التمرد وهل كان سكان دارفور يعيشون فى مخيمات لاجئين ؟؟؟؟انتم وصمة عار على جبين الوطن وغير محاربة واذية اهل السودان ما شفنا ليكم رجالة او شجاعة مع محتل او معتدى اجنبى انتم اكبر عار مر على تاريخ السودان القديم والحديث والله على ما اقول شهيد !!!!
كسرة: انا ما عارف كيف انكم تاكلوا وتشربوا وتقدلوا فى الشارع وتتفاصحوا فى وسائل الاعلام والوطن بقى خرابة ممزق سياسيا وعسكريا واجتماعيا واقتصاديا بلا يخمكم وما يفغضل فيكم واحد!!!!

[مدحت عروة]

#1223966 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 12:52 AM
"ان استغفارنا يلزمه استغفار كثير ."
هكذا قالت رابعه العدويه يا اخ مبارك .

[الحق ابلج]

#1223629 [مبارك]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 02:18 PM
أنا والله ترعرعت فى كنف الحركة اﻻسلامية منذ نعومة اظفارى واى مرحلة كانت تمر بها الحركة مت مراحل نموها وتطورها ومهما يكتنفها من غموض وفى احايين كثيرة حتى على العضوية إﻻ أننى وبغطانة وهبنى إياها المولى عز وجل كنت اصل ﻹستنتاج وتحليل يكون فيه الكثير من الصواب
ولكنى وللأمانة والتاريخ هذه المرة نحت دماغى حتى كدت ان اجن إﻻ اننى للأسف لم افهم شئ ولم اخرج بأى نتيجة !!! فانا وغيرى اليوم طرش فى الزفة ... والرصيف اولى بنا

[مبارك]

#1223618 [ملتوف يزيل الكيزان]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-2015 02:06 PM
استنفذ الشعب جميع الخيارات السلمية وما فضل الا الكفاح المسلح:-
حرب عصابات المدن بحاضة جماهيرية امينة او انتفاضة شعبية محمية بالسلاح.

" ما اخذ بسيف الحياء فهو حرام"
كل انسان عنده ذرة وطنية و عقل ، عليه تشجيع و الالتحاق بخلايا المقاومة بالاحياء التي لا تطلب منه اكثر مما يستطيع فعلا و لا يلكف باي شئ سوا للاشتراك في رصد منسوبي الانقاذ في حيه ورصد اجرامهم . اما العمل الميداني فهذا لا يكلف به بل كل فرد يكلف نفسه بما يستطيع بدون اكراه مادي او معنوي. فالحديث الذي يقول " ما اخذ بسيف الحياء فهو حرام" ينطبق على تكليف الخلايا لافرادها ، فلن يكلف اي فرد بعمل لا يكون هو شخصيا مبادر به.انت وحدك يمكنك ان تكون خلية منفردا وتقوم باعمال الرصد وتحفظ سرك وسيجئ اليوم الذي تستفيد الخلايا بالمعلومات التي تخزنها.
خلايا المقاومة و حرب عصابات المدن

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1223539 [الناهة]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-2015 12:40 PM
يافضيلة الشيخ حسن الترابي مع الاحترام لشخصكم
هنالك نوعان للاحزاب المعارضة افرزتها الايام في السودان
الاولى : احزاب معارضه ولكنها واثبة ( من حوار الوثبة) وهذه ستظل في حالة وثوب الى ان ياذن الله بهبوطها سالمة او غير سالمة الله وحده يعلم
الثانيو : احزاب معارضة غير واثبة وظلت راسخة وثابته في موقفها ومبادئها واحسنت قراءة الموقف واطروحات المؤتمر الوطني على حقيقتها وكانت تتمتع بالفراسة والذكاء
على ايتها حال هكذا ينظر الشعب السوداني للاحزاب المعارضة ويصنفها

[الناهة]

#1223529 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2015 12:32 PM
بعد اﻻنقﻻب وتنفيذا ل( اذهب للقصر رئيسا وسوف اذهب للسجن حبيسا ) ... المرحوم نقد قال للمتآمر الترابى ( يا شيخ حسن كفاك جاملتنا خﻻص امرق ) والمناسبه دى الترابى ده كان بيتجسس على زعماء اﻻحزاب ديل ولﻻ كان بيعمل شنو ﻻنو كان ممكن يعلن اختفاءه ويوكل المهمه ﻻى شخص آخر !! دحين ياشيخ عبدالرازق شكرا جاملتو نا - المعارضين - كتير !!

[التلب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة