الأخبار
أخبار إقليمية
لقاء سري بين «الترابي» و«طه» ..
لقاء سري بين «الترابي» و«طه» ..
 لقاء سري بين «الترابي» و«طه» ..


03-09-2015 11:59 PM
الخرطوم: أسامه عبد الماجد :

كشف القيادي الإسلامي المخضرم أحمد عبد الرحمن محمد عن لقاء سري جمع الأمين العام للمؤتمر الشعبي د.حسن الترابي بالأمين العام السابق للحركة الإسلامية علي عثمان محمد طه وضع حداً للقطعية بينهما والتي استمرت زهاء الـ(15) عاماً منذ المفاصلة الشهيرة بين الإسلاميين. وتكلل اللقاء بطئ صفحة الخلاف بين طه وشيخه الترابي. وقال عبد الرحمن - إن اللقاء التاريخي تم دون علم قيادات المؤتمرين الوطني والشعبي بمنزله بالرياض الخرطوم وتجاوز الـ(3) ساعات، وذلك عقب إعلان الرئيس البشير لمبادرة الحوار. وتمســك الـــشيخ أحمد بعدم الخوض في ما دار في اللقاء إلا أنه قـــال إن طه ابتدر حديثه بالقول « الناس كبروا وأمامنـــا مســـؤولية تاريخية تستوجب وحدة الصف « وقطع بأن الجلسة اتسمت بالوضوح والشفافية وتم خلالها وضع النقاط على الحروف. وقال عبد الرحمن إن ما شجعه على التوسط أنه لاحظ عدم تلاسن الترابي وطه ومراعاتهما لأدب الخلاف منذ افتراقهما، ودعا الجميع أن يستشعروا الأخطار المحدقة بالبلاد والتسامي فوق الجراح.

اخر لحظة


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 7818

التعليقات
#1224526 [الدهابي]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 05:58 PM
اخطار جايكم براكم نحن جاتنا زمان من 89 واسه ماشه

[الدهابي]

#1224487 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 04:38 PM
يا جماعة أقرأو تصريح الشيخ أحمد عبدالرحمن جيداً لأن فيه ما لايهمنا كشعب وليس فيه ما يتصل بمشاكلنا ومشاكل الوطن التي صنعها هؤلاء الشخصين وكل ما في الموضوع وضع حد قطيعة مشاطات بينهما مما يدل على أن الموضوع شخصي.

[أبوالكجص]

#1224468 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 04:10 PM
شكلها قعده بى قزايزها

[adil a omer]

#1224430 [المتابع المقهور]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 02:58 PM
ياجماعة أنتم مصدقين انو في خصومة ، هذا تمويه وتبادل ادوار وحيلة لإستمرار حكم الإخوان وهي من أفكار الترابي لحماية المجموعة ، وهو عداء صوري وأحزاب معارضة صورية بمختلف اسمائها الإخوانية وعند الشدة ستجدهم صف واحد .

[المتابع المقهور]

#1224334 [hassan]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 12:46 PM
التعيس وخايب الرجا

[hassan]

ردود على hassan
[لوكانوا على حق ماتشرذموا] 03-10-2015 03:15 PM
ماقالوا منافق وكذاب ,, وماقال خبث الشوايقة ,, لوكانوا على حق لما اختلفوا وتشرذموا وتشتتوا ذي السبحة ,,, وعلى راي المثل البيض الفاسد بتكوم على جنب واحد ,,


#1224288 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 11:47 AM
بداية مؤامرة جديدةوربنا يستر

[ابومحمد]

#1224267 [هدى]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 11:21 AM
ربنا ياخذهم اخذ عزيز مقتدر

[هدى]

#1224257 [الراجحي]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 11:09 AM
طه مدمر كل شئ في البلد معقولة اليوم بقت عنده مسئولية تاريخية سبحان الله يبدوانو الراجل اتعصر ويحاول اللف والدوران ياطه ياعميل عمرو ماكانت عندك وطنية ومن وين حا تجيبها بعد عمرك بلغ السبعين سبحان الله
غايتو جنس غباء

[الراجحي]

#1224201 [أسمر جميل فتان]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 10:04 AM
اولا التلاسن كان موجود بينهما وبالذات من شيخهم وهو الذي قال
"أكل من طعام لحم الاسود ومن موز القرود وعلمناه كل شئ الا الوفاء !!!" ده كان شنو مديح يعني؟

ثانيا الخوفة الدخلت علي عثمان خلتوه يجري ويرشح عمر البشير ويجمل الحكاية ويضعها في قوالب جديدة خوفة من الاقتلاع كليا من البلد
ولكن قول ليهم الناس تغيرت ولم يعد الناس كما كانوا ايامكم اصحوا يا بشر زمانكم فات وغنايكم مااااات زمااااان وشبع موت

ابقوا رجال واقيفوا امام فشلكم في كل شئ وكونوا على الاقل صادقيين ولو مرة واحدة مع انفسكم

[أسمر جميل فتان]

#1224197 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 10:00 AM
اتلم التعيس على خايب الرجا وفى بيت الرجل الذى ظل يؤذينا منذ ان كنا طلاب وكان هو وزير " داخلية " نميرى لا هم له الا ملاحقة الطلبه وتعذيبهم .
يا ملك الموت جاك الموت .
طبعا انت والترابى الذى تجاهلته واصبحت مع تلاميذه
لمصلحتك الشخصيه وعلى عثمان راس المتآمرين ما بتجتمعو على خير اقسم بالله على ذلك.
بعدين لزوم التكتم شنو ؟
والا لسه مفتكر نفسك امير خليه ارهابيه زى زمان ؟
الا لعنة الله على الظالمين .

[الحق ابلج]

#1224192 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
5.00/5 (2 صوت)

03-10-2015 09:51 AM
على ماذا يلتقي .... الخصمان..... على خراب السودان ووحدة الكيزان ...

الكيزان وما فعلوه بالوطن..... يحتاج لاسفار التاريخ ... كلها ولجميع المؤرخين ... فقط ليحصوا الضرر والاضرار .... لما لحق بالشعب.... والوطن........

اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......
اللهم ..... عليك .... بالارجاس .... اقطعهم ..... تك .......

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1224187 [mohamed sorkati]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 09:40 AM
بسخرية لازعة دائما ما يشير الترابى الى ان على عثمان (الرجل الثاتى) ويعقبها بضحكة ساخرة

[mohamed sorkati]

#1224180 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 09:34 AM
هذه من اولها مسرحية كما كان الانقلاب مسرحية انا اذهب للسجن وانت الي القصر

[ود احمد]

#1224179 [Tash Ma Tash]
3.00/5 (1 صوت)

03-10-2015 09:34 AM
قبح الله وجوههم .. قبح الله وجوههم ..

بالله أنظروا الى وجوههم كيف تبدوا؟؟؟؟
...أعوذ بالله ...

[Tash Ma Tash]

#1224178 [ود الشعبى]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 09:33 AM
اللقاء تم قبل عام تقريبا لماذا سربه احمد عبد الرحمن الان ونال غضب كمال عمر الذى كان يود ان يستحدمه ككرت اعلامى يمسك به الجو
التاربى وكمال عمر والسنوسى كانوا يطلبوا منا دائما ان ننبه طلبة الجامعات ان نبدا بالهتاف جبان جبان على عثمان وفعلنا حتى توارى ابو على من المحافل هل رضى عنه التاربى
اؤكد لكم انن نرى ان هذا اللقاء جمع التعيس بخايب الرجاء لانو ما فى رول بسمع ليهم تانى

[ود الشعبى]

#1224175 [خليوت بعانخى]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 09:31 AM
الصلح بيتهم لن يفيد بشىء هم عاملين فيها مهمين وكانهم يستطيعون ان يؤثروا على الاحداث خاصة امثال احمد عبد الرحمن ذلك الاكل على كل الموائد ما يختشى يقول انه اصلح بين الترابى وعلى عثمان الاخير فى مستوى ابن ابنه ولكنه رجل خاوى الوفاض ما فيهم زول مهم يقدر يفعل شىء فى مواجهة عمر البشير لانه يتف فى وشهم اذا ارادوا ان يفعلوا شيئا لا يرضيه الكلام الاخير ان الترابى نفسه عاجز عن فعل شىء امام اصرار البشير على رايه هو تورط فى ايام عمره الاخيرة فى قبول الحوار بعد ان كان فى المعارضة كريما

[خليوت بعانخى]

#1224098 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 08:17 AM
هذا الاحمد عبد الرحمن،لعلمكم، يترأس حاجة هلامية اسمها مجلس الصداقة الشعبية، و هي وظيفة لا شغلة و لا مشغلة، و بمخصصات وزير طيلة فترة الإنقاذ، و هو بالتالي مولع في الخزينة العامة منذ سنين، لذلك يتوسط بين هذين الملعونين مراعاة لمصالحه لشعوره بقرب اندماج او تحالف المؤتمرين الوثني و الشعوبي، فهو لا يتورع في ان يستمر "مولعا" في الخزينة العامة لما تبقى له من عمر، لا أطال الله له عمرا.

[A. Rahman]

#1224090 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 08:01 AM
اتمنى ان تكون مخرجات اللقاء في صالح الوطن ولست من اجل المصالح الحزبية الضيقة وما نخشاه ان تكون عاقبة اللقاء وبال على السودان كما كان لقاء السيد عبدالرحمن والسيد علي الميرغني وبالاً علي السودان .

[ابومحمد]

#1224074 [المشروع]
4.50/5 (3 صوت)

03-10-2015 07:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم اللهم اكفناهم بما شئت.. اللهم اكفناهم بما شئت اللهم اكفناهم بما شئت ياقوي يا عزيز

[المشروع]

#1224051 [moosa albaby]
5.00/5 (5 صوت)

03-10-2015 07:07 AM
الاسلام يدعو أن لا يهجر المؤمن أخاه المؤمن فوق ثلأُث أذا أين هؤلأء من الاسلام الذى يدعون اليه أنتهى .

[moosa albaby]

ردود على moosa albaby
[دارفوري] 03-10-2015 09:34 AM
ان تانى متاخرا خير مما لا تاتى


#1224031 [حمزه النعيم]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 06:35 AM
مقتبس
( الناس كبروا وأمامنـــا مســـؤولية تاريخية تستوجب وحدة الصف )
ربع قرن وكانت بيدك ان تتخد قرار يعمل علي وحده الصف ولكن لم تتخد خطوة واحده في الاتجاه الصحيح
حتي بعد ان فطمت من الحكم والسلطه لم تعمل لما دعوت له شيخك الثعلب المكار....

[حمزه النعيم]

#1224026 [عمران]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2015 06:28 AM
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه



هههههههههه
ههههههههه
الله اجازيكم

[عمران]

#1224010 [7+7]
5.00/5 (3 صوت)

03-10-2015 04:40 AM
شغلكم كلو سري في سري وكلو في الظلام وبعيدا عن الناس حتي اقرب الاقربين
كلها دسايس ومكايدات وخبث

[7+7]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة