الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يشن هجوماً عنيفاً على الاتحاد السوداني
رئيس الهلال يشن هجوماً عنيفاً على الاتحاد السوداني



03-10-2015 11:21 PM
أدان أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس نادي الهلال، ما حدث من الاتحاد السوداني لكرة القدم وهو يصادر نصاً صريحاً في القواعد العامة إرضاءً لنادي المريخ وهو يمنح الإشارة الخضراء بمشاركة اللاعب بكري عبدالقادر "المدينة" في مباراة دورية رسمية امام الأمل عطبرة يوم أمس رغم ورود اسمه في تقرير الحكم وإيقافه من قبل الاتحاد السوداني نفسه لسوء السلوك، واعتبر الكاردينال ما حدث فاجعة مؤلمة.

وأكد الكاردينال أن الاتحاد العام تمادى في ترسيخ مبدأ الكيل بمكيالين مما أخل بميزان العدالة وأصبح الاتحاد آحادي التوجه خدمة لأغراض نادي المريخ ووصف ما حدث بالفوضى مؤكداً أن استمرار الاتحاد في هذا المنهج سيقابل بالحزم والحسم اللازمين من قبلنا.

وقال رئيس الهلال في تصريح لموقع النادي الرسمي: "إننا نجدد العهد مع جماهيرنا الوفية بأن نكون العين الساهرة على مكتسبات الهلال وسنرد بقوة على التحالفات الهشة التي ظهرت على السطح بين قيادات الاتحاد العام وقيادات نادي المريخ وأصبحت معروفة ومكشوفة ومألوفة للقاصي والداني".

وقطع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال باطلاع ناديه بدوره الريادي والقيادي في تصحيح مسار الكرة وإيقاف الفوضى والعبث وحماية القانون مشدداً على الخطوات الخطيرة التي سيتخذها نادي الهلال لمحاربة مظاهر المحاباة والكيل بمكيالين التي أصبحت ملازمة لأعمال اتحاد كرة القدم السوداني الذي وضع كل إمكاناته تحت تصرف نادي المريخ محطماً كل القيم النبيلة والأهداف السامية للرياضة التي تعتمد على المساواة في الحقوق والواجبات.

وختم الكاردينال تصريحاته مطمئناً جماهير الهلال بأن نادي الهلال ستكون له كلمته القوية والحاسمة في هذا المنعطف الخطير الذي تمر به الكرة السودانية.

من جهة أخرى، وقف الشرط الجزائي الذي يربط المدرب الصربي ميلوتين ميشو والاتحاد الأوغندي لكرة القدم، حاجزاً دون وصول المدرب في الوقت المحدد له لتولي الإدارة الفنية لفريق الهلال، الذي كان قد اتفق معه لتولي زمام الأمور عقب رحيل البلجيكي باتريك أوسيميس.

وأصدر الاتحاد الأوغندي لكرة القدم بياناً رسمياً قبل اجتماعه مع المدرب الصربي، أكد فيه أن ميشو مازال مدرباً لمنتخب أوغندا الأول لكرة القدم، ويحتفظ بعقد مع الاتحاد وكلا الطرفين يحترمان التعاقد بينهما، ولم يقدم ميشو أي مستند للاتحاد يطلب فيه إنهاء تعاقده".

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1504

التعليقات
#1225488 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 07:23 PM
يا جماعة الخير شوفو عليكم الله هرجلة الزول دا الاسمو "الكردينال" ( على فكره هو ريشيليو ولآ خليفتو مازرين)؟ كان تبقو سمعتو بيهم فى مدارس السودان الزمان قبال السلم التعليمى ما يبقى منافس لعدد لاعبين الكوره الحداشر)
* اولا الكردينال دخلو شنو فى ان بكرى المدينه يلعب مباراة الامل والمريخ؟ المتضرر من خرق القانون والسماح لبكرى باللعب هو فريق الامل! الهلال يعنى ما داير المريخ يغلب ولآ شنو يعنى معنى الكلام دا!
* الشى التانى.. المدرب الصربى لا يزال متعاقد مع الاتحاد اليوغندى وبيمارش شغلو مع الفريق فى يوغنداوكلا الطرفين (الاتحاد اليوغندى وميشو) يحترمان العقد اللى بينهما وميشو ماتقدم باى كلب لآنهاء العقد عشان ينتقل لهلال امدرمان ولآ بتاع كادوقلى او بتاع الفاشر او بتاع المدينه او هيثم مصطفى.. *طيب ايه البيجمع بين ميشو وبين نادى الهلال ! وايه اللى خلّى الكردينال يجيب سيرة ميشو فى خشمو! طالما ان ميشو لسّ متعاقد وقال عاوز ينهى عقدو وما اظنّو جمجم لسانه وقال ألآ يدرب هلال الكردينال او هلال البرير الضرب الحكم المغربى وناس رويال كير طلّعو شهاده ان البرير كان راقد عندهم وكان بيشوف المباراه من التلفزيون!
شفتو هرجلة ناس الهلال دى كيفنّها! طبعن ناس الاتحاد "زات نفسن" ما مقصرين!
*فضوها سيره ورجعوها "جماهيريه" اصلو ناس ليبيا حيتخلّوا ليكم عن الاسم اذا بعدتو منهم وخليتوهم فى حالهم!

[Almisahir fi izallail]

#1225077 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 10:44 AM
المريخ يقول الاتحاد العام ضده وبيحابى الهلال والاهلال بيقول نفس الكلام وان الاتحاد بيحابى المريخ غايتو كورتنا بقت زى سياستنا ولك الله يا سودان!!!!

[مدحت عروة]

#1225053 [مدثر علي الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

03-11-2015 10:18 AM
المريخ يقول الاتحاد وقف مع العلال و الهلال يقول الاتحاد محابى للمريخ ارجوكم اخوتى افتونى فى هذا

[مدثر علي الحاج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة