الأخبار
منوعات سودانية
الأهلي شندي يبدأ مغامرة أفريقية جديدة أمام ممثل الكونجو
الأهلي شندي يبدأ مغامرة أفريقية جديدة أمام ممثل الكونجو
الأهلي شندي يبدأ مغامرة أفريقية جديدة أمام ممثل الكونجو


03-12-2015 11:07 PM
كووورة - بدرالدين بخيت

يبدأ الأهلي شندي السوداني مغامرة أفريقية جديدة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حينما يستضيف بملعبه في مدينة شندي شمال السودان الجمعة فريق إيتانشيتي ممثل الكونجو كينشاسا في أولى مباريات الفريقين بالدور الثاني من البطولة.

وكانت قرعة البطولة قد أعفت ممثل السودان من الدور التمهيدي لسجله الجيد في البطولة، وهي المرة الرابعة على التوالي التي يشارك فيها الفريق السوداني بعد مشاركته الأولى في أول موسم صعود له إلى الدرجة الممتازة في 2012، حيث نجح الفريق في الوصول إلى دوري المجموعات على يد مدربه التونسي حينها محمد الكوكي لأول في تاريخ الفريق من أول مشاركة ولكن الفريق فشل في المرتين التاليتين وودع البطولة من أدوارها المبكرة.

ويحسب للفريق نجاحه المستمر في المشاركة بالكونفيدرالية كما أكسب العنصار التي تلعب له صلابة وتجربة كبيرة على المستوى القاري وقد دعم الفريق صفوفه بعناصر مميزة هذا الموسم، على رأسهم قائد المنتخب والهلال ولاعب المريخ السابق هيثم مصطفى، ومهاجم الهلال والمريخ السابق كليتشي، بينما تتواجد عناصر مهمة مثل المدافعين الدوليين السودانيين سعيد السعودي وأحمد علي سفاري, وفي الوسط صانع الالعاب الصاعد عماريه ولقائد الجديد هيثم مصطفى، بينما في الهجوم يتواجد النيجيري كليتشي والمهاجمين الصاعدين محمد كوكو ونادر الطيب، والمهاجم الشاب أحمد نصر الدين.

ويواجه الأهلي شندي إمتحاناا نفسيا في هذه المباراة وهي أنه سيجد نفسه أمام فريق يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي ما يعني تسلحه بالخبرة القوة في ذات الوقت, خاصة وأنه سبق له وأن اقصى ممثل السودان في الموسم الماضي الأهلي عطبرة في العام بالتعادل معه في عطبرة 1-1, ثم التعادل السلبي في في مباراة العودة بالكونجو.

وقد وصل فريق إتناشيتيه الخرطوم فجر اليوم وتوجه إلى شندي مباشرة فوصلها عند الساعة السادسة صباحا ووجد إستقبالا طيبا من إدارة نادي الأهلي شندي وحل بفندق الكوثر.

الأهلي شندي إستعد لهذه المباراة بعدد 7 مباريات في الدوري الممتاز سبقها معسكر خارج السودان بمصر تخللته ست مباريات ثم اربع مباريات تجريبية قبل بداية الدوري الممتاز ومنح الفريق راحة من مباريات الأسبوع الثامن بالممتاز ليكمل إستعداده بشكل مثالي.

ونفذ الفريق السوداني تدريبه الرئيسي الأربعاء بإستاد شندي بحضور كامل مجلس إدارته بقيادة رئيس النادي العميد حسن العقيد الذي أدلى بتصريحات ل"" قال فيها:" الأهلي شندي أكثر تصميما هذه المرة في المضي بعيدا ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية وإستعادة بريقه الذي ظهر به في عام 2012، ولقد تحدث إلينا المدير الفني البرازيلي ماردينا وطمأننا بأن الوضع الفني جيد،

وأضاف: "نحن في الحقيقة بمجلس الإدارة واللاعبين طموحاتنا عالية ونريد للأهلي ظهورا أفضل من السنتين السابقتين، وقد قام اللاعبون بمنحنا ثقة من خلال التدريبات المكثفة وأكدوا لنا على مقدرتهم في الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتائج أقوى، ومن ناحية جماهيرية فقد بدأت روابط المشجعين في حشد الجماهير بمدينة شندي وحولها، ما بين ضفتي النيل الشرقية والغربية وواثقون من الدعم الجماهيري الذي سيجده الفريق في هذه المباراة".

يذكر أن الأهلي شندي سوف يؤدي الخميس تدريبه الختامي بملعب المباراة وسيستغرق 40 دقيقة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1647


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة