الأخبار
الملحق الرياضي
برشلونة يواجه إيبار في أول مباراة بعد استعادة الصدارة وريال يواجه ليفانتي
برشلونة يواجه إيبار في أول مباراة بعد استعادة الصدارة وريال يواجه ليفانتي
برشلونة يواجه إيبار في أول مباراة بعد استعادة الصدارة وريال يواجه ليفانتي


03-12-2015 11:20 PM
EFE ©

يبدأ برشلونة رحلة الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم التي استعادها الأحد الماضي بفوز ثمين على رايو فايكانو (6-1) أمام إيبار بعد غد السبت في الجولة الـ27 من البطولة، فيما سيخضع ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي بات محل شك، لاختبار جديد في "سانتياجو برنابيو" أمام ليفانتي الأحد.

ورغم احتلاله الصدارة بـ62 نقطة وتحقيقه الفوز 15 مرة في 16 مباراة، يخوض برشلونة مباراة مضيفه إيبار مطمئنا فالنقاط الثلاث التي قد يحصدها من فوزه بهذه المباراة جوهرية قبل مباراة الكلاسيكو أمام الريال في الكامب نو بالجولة الـ28.

ويغيب من برشلونة عن مواجهة إيبار، صاحب المركز الـ14 بـ27 نقطة والذي تكبد الجولة الماضية أمام ليفانتي الخسارة السابعة على التوالي، جوردي ألبا وداني ألفيش للإيقاف، فيما يغيب من صفوف صاحب الأرض داني جارسيا وأنخيل.

وفي "سانتياجو برنابيو" يخوض الريال الذي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمعجزة، اختبارا أمام ليفانتي صاحب المركز الـ17 بـ25 نقطة عليه أن يفوز به ويقدم أداء مقنعا ويأخذ دفعه قبل مباراة الكلاسيكو بعدما تراجع للوصافة برصيد 61 نقطة إثر هزيمته الجولة الماضية أمام اثلتيك بلباو.

وقد يجري أنشيلوتي بعض التغييرات على تشكيلة اللاعبين، ولكن يجب الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيدفع بكيلور نافاس لحراسة المرمى محل إيكر كاسياس وإذا كان سيبقي على الثلاثي الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

ويحل أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بـ55 نقطة ضيفا على إسبانيول، العاشر بـ32 نقطة، السبت بدون جيليرمي سيكييرا وماريو ماندزوكيتش للإصابة، ما سيجبر المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لتغيير تشكيلته ولكن ليس مؤكدا ما إذا كان يدفع بأردا توران في الوسط وفرناندو توريس في الهجوم مع أنطوان جريزمان.

ومن المباريات الهامة في الجولة المقبلة يبرز لقاء فالنسيا مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الجولة غدا.

ويغيب عن المباراة من فالنسيا، الذي يحتل المركز الرابع بـ54 نقطة على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو، شيردان مصطفي وخابي فويجو للإصابة، فيما يسعى ديبورتيفو لزيادة رصيده البالغ 25 نقطة محتلا به المركز الـ16.

أما إشبيلية، فيجد نفسه مجبرا على الفوز على ضيفه إلتشي الأحد لمواصلة رحلة اللحاق بقطار المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فالفريق الأندلسي يحتل حاليا المركز الخامس بـ49 نقطة، فيما يحل الضيوف في المرتبة الـ15 بـ27 نقطة.

ويحل فياريال السادس بـ48 نقطة ضيفا الأحد على ألميريا الثالث من القاع بـ24 نقطة.

وفي مباراة أندلسية يستقبل مالاجا السابع بـ41 نقطة قرطبة متذيل الترتيب بـ18 نقطة.

ويستقبل سيلتا فيجو السبت أثلتيك بلباو، علما بأن الأخير يحتل المركز الثامن بـ33 نقطة متقدما بنقطة على صاحب الأرض.

وبعد هزيمته الثقيلة أمام برشلونة، يستضيف رايو فايكانو صاحب المركز الـ13 بـ29 نقطة السبت غرناطة الثاني من القاع بـ22 نقطة.

وتختتم الجولة الاثنين بلقاء خيتافي صاحب المركز الـ12 بـ29 نقطة مع ضيفه ريال سوسييداد الذي يتقدمه في الترتيب بمركز ونقطة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 767


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة