الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يصل شرم الشيخ ويبحث مع السيسى تطورات الأوضاع بين البلدين
البشير يصل شرم الشيخ ويبحث مع السيسى تطورات الأوضاع بين البلدين



03-13-2015 02:46 PM
(سونا) - وصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مدينة شرم الشيخ ظهر اليوم للمشاركة في مؤتمر تنمية ودعم الاقتصاد المصري على رأس وفد رفيع المستوى ضم الأستاذ صلاح ونسى وزير رئاسة الجمهورية ، وزير الخارجية الأستاذ على كرتي ، وزير المالية والاقتصاد الوطني بدر الدين محمود ، الفريق أول محمد عطا المولى مدير جهاز الأمن الوطني والمخابرات حيث بدأت مساء اليوم فعاليات المؤتمر.
وأعلن سعادة السفير عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان لدى مصر (لسونا) أن رئيس الجمهورية المشير عمر البشير سيجري مباحثات ثنائية مع الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسى على هامش مشاركته في المؤتمر تتناول تطوير العلاقات بين البلدين والأوضاع في المنطقة في ظل الاستعدادات التي تجرى في الخرطوم والقاهرة لعقد اللجنة العليا المشتركة بين السودان ومصر المقرر انعقادها قريبا بمصر .
ولفت السفير الانتباه إلى ان الرئيس البشير سيجرى عدد من اللقاءات مع رؤساء الدول والوفود المشاركة في المؤتمر لبحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها .
وقال السفير عبد المحمود عبد الحليم إن مشاركة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية في المؤتمر تأتى تأسيسا للتواصل المستمر بين قيادة البلدين وإدراكا لحجم الإمكانيات الهائلة التي يمكن ان يوفرها التعاون الثنائي للسودان ومصر لخدمة اقتصاد البلدين .


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2722

التعليقات
#1226988 [سمير الحسين / كســــــــــــلا]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2015 02:38 PM
شوفوا الفضيح في الفديو ( تم بثه علي مواقع كثيرة ) عندما هم البشير بالصعود على المسرح لتقديم كلمته غادر القاعة عدد من شيوخ الخليج !


بالله ده كلام !!!!!! .

[سمير الحسين / كســــــــــــلا]

#1226623 [ود النيل تمساح]
5.00/5 (1 صوت)

03-13-2015 10:42 PM
هههههههه
كلام غريب اول حاجه اسم المؤتمر
مؤتمر دعم تنمية الاقتصاد المصري وطيب انحنا بندعم بشنو ههههههه
ياجماعه الزول ده مافي حد بيوجهو
المصريين ديل لو قطعت من لقمة عيش اولادك برضو مابترضيهم
يابشكير كدي راجع نفسك واقعد في الواطه دي وشوف العايز دعم حقيقي منو
ياخي لحدي هسه وفي عام 2015 ونحنا عندنا اطفال في المدارس ومدارسم من القش
والفصول جوه مافيها مقاعد والسبوره متكوله علي الحيطه
ياخي لحدي هسه المستشفيات تعبانه حتي مابتصلح مخازن
ياخي لحدي هسه الطرق تعبانه دي اهم حاجات والمصريين فايتننا فيها
انطبق علينا المثل عريان من ..... ولابس سديري
ياجماعة الزاد لوماكفي ناس البيت حرام علي الجيران الكلام ده مشي وين ؟؟؟؟؟؟

[ود النيل تمساح]

#1226559 [ihab hammour]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2015 08:41 PM
عمل شنو البشير للمواطن السوداني،كل انا ينضح بما فيه و فاقد الشيء لا يعطيه

[ihab hammour]

#1226555 [ihab hammour]
5.00/5 (1 صوت)

03-13-2015 08:35 PM
الاقربون اولي بالمعروف و جحا اولي بلحم توره المواطن السوداني اولي

[ihab hammour]

#1226545 [جبل البركل]
5.00/5 (1 صوت)

03-13-2015 08:14 PM
عجيب امرك يا بشير!! تجلس في هذا المؤتمر في معية رؤساء وملوك كل همهم مساندة مصر اقتصاديا ولا يعير احد اي اهنمام لوجودك غير المرغوب فيه,, فانت مطارد دوليا ومجرم ومدمر لبلدك وقاتل لشعبك,,,

بربك يا عمر البشير هل شعرت باي غيرة او حسد وانت تري هذا الجمع الحاشد من اجل مصر ,,,بينما كل ما تستيطع تقديمه لبلدنا ولنا نحن شعب السوداني هو لحس الكوع وقطع اليد وقطم الرقاب, وجلد نساء بلادنا,,

هل راودك الندم لو انك ابتعدت عن الترابي وكل اساطين الافك والضلال من جماعة الاخوان الشيطانيه بعد انقلابك المشؤم علي الشرعيه ,,وركزت كل جهدك وهمك علي المضي قدما في طريق التنميه والسلام بدلا من سياسة الجهاد والقتل وتصدير الارهاب لدول الجوار والعالم اجمع ,, كنت ستنال احترام كل دول العالم

لا اظنك يا بشير من الخاطئين التاْبين ستمضي في غيك وضلالك وعنفك الي ان يقتحم الثوار قصرك وتكون نهايتك مثل كل الطغاة,,

[جبل البركل]

#1226534 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

03-13-2015 07:32 PM
ماذا لدى البشير ليقوله في ذلك الجمع الدولي؟؟؟؟

هل يساهم في دعم الاقتصاد المصري كما يساهم القادرون ام انه سيشتكي لهم مصر لأنها مكرت بجزء اصيل من السودان وجعلته ضمن حدودها وجعلت الخط مستقيم بعدما كان في شكل مثلث لصالح السودان ماذا....!! ماذا سيقول البشير وقد عجز عن ادارة دولة كانت كل الدول المجتعه في مصر كان لا تغفل ذكرها في مثل تلك المحافل وقد اصبحت تحت ادارة البشير لا يلتفت اليها احد ولا يأتي على ذكرها إلا اذا جاءت المناسبة لذكر الفقر والانهيار والتدهور والتقسيم...!! ماذا يقول البشير وقد مسح اسم السودان من قائمة الدول المهمة في العالم....؟ّ!!!!

وماذا ننظر نحن من رجل لم نر منه ما يجعلنا نفخر به كرئيس وقد جعلس على صدورنا لـ 25 سنة كانت كلها سنين عجافا فقدنا فيها من الانفس والثمرات ما لا يحصى ولا يعد.....!!

ماذا لدى البشير ليقوله مام المجتمعين في مصر من اجل تأكيد مكانة مصر للعرب وللعالم اجمع وهم يغدقون عليها مليارات الدولارات لمساعدتها في الصمود والتصدى لأنها تمثل لهم القلعة والحصن الاخير اذا حدث الانهيار الكبير فماذا هم يأملون في السودان تحت قيادة رجل جعل منه دولة قزمة بين الدول.....!!!

اللهم لا تمحن ولا تبلى اكثر مما ابتليتنا برجل اسمه البشير ومن حوله عصابة حرامية ومجرمين تسلطوا علينا فأفنوا منا 5 مليون شاب وانتهوا بالسودان العظيم الى طاولة التقسيم ففصلوا جنوبه وجهزوا غربه وشرقه الى نفس المصير وهم لا يرتجف لهم جفن ولا تخشى لهم عين.....!!!

يا ليت يكون هناك رجل شجاع من بين المجتمعين ويقول مثل كلامي هذا للبشير وهو جالس على الكرسي بصفته كرئيس السودان.......!!!

[SESE]

#1226525 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (3 صوت)

03-13-2015 07:08 PM
كان تجيبو لينا صورة بشة وهو قاعد مع السيسي كالعروس كما قال راكوبابي مسخوت وكمان بلا علم.. ارجع انو الدعوة كانت من ثبيل: قلت لك تعال يله ! البشير شخص رديء وضعيف وجبان وعار على كل سوداني انو يكون راس الدولة العار لابسنا من فوق..

[الحقيقة مرة]

#1226510 [اعطني الناي وغني]
5.00/5 (2 صوت)

03-13-2015 06:49 PM
والله هذا المع...... لم يتبقي في وجهه مزعة لحم لقد اهان تفسه واهان كل السودانيين بحضوره هذه المؤتمرات.رئيس شعبه خعان ومشرد والمض ينهشه ويذهب لدعم شعب اخر اقتصاديا.بالله مش شر البلية مايضحك

[اعطني الناي وغني]

#1226479 [مدبرس]
5.00/5 (2 صوت)

03-13-2015 04:49 PM
الفريق أول محمد عطا المولى مدير جهاز الأمن الوطني والمخابرات!!!!!!!!

بيعمل إيه هناك؟ هل هو مؤتمر جنجويد؟

[مدبرس]

#1226478 [yaya]
5.00/5 (2 صوت)

03-13-2015 04:41 PM
وجود مدير جهاز الامن و وزير الخارجية في الوفد المرافق يعني وجود اجندة سرية , و بما ان المؤتمر في شرم الشيخ بجمهورية مصر التي توجد بها سفارة اسرائيلية فان الامر واضح , و هو اللقاءات السرية مع القيادة الاسرائيلية و بوساطة مصر كالعادة .

[yaya]

#1226462 [khalid mustafa]
4.00/5 (4 صوت)

03-13-2015 03:53 PM
ما جدوي وجود البشير في مؤتمر تنمية ودعم الاقتصاد المصري؟؟؟

الا قتصاد السوداني انهار تماما تحت حكم الانقاذ الاخواني الذين نهبوا البلاد والعباد,, فما الذي يرجوه حضرة السيسي من البشير؟؟

زيارة البشير الاخيره لمصر و الاجتماع المغلق الذي جري بين البشير والسيسي يجعل اي مواطن سوداني يتساْل ماذا جري في ذلك الاجتماع ؟؟ وما هي التنازلات التي قدمها البشير لمصر؟؟

البشير يعتبر السودان حكر خاص له واسرته يوزعه هبات وعطايا لمن هب ودب وخاصة العدو المصر,,,

نحن نعلم ان البشير بصم علي صكوك التنازل عن حلايب لمصر وخير دليل علي ذلك هو تبريره لصحفيي الغفلة في الطائره الرئاسيه عند عودته من مصر والتي قال فيها انه لم يثير قضية حلايب مع مصر وانه اوضح للفريق السيسي انه يسعي لازالة الحدود مع مصر !!! وفتح ابواب السودان لكل فلاحي وصعايدة مصر وباب ما يسمي بالاستثمار لدهاقنة النصب والاحتيال في مصر,,كلام مزيكا في اذن كل مصري خاصة وان الغالبيه منهم تظن ان السودان تابع لمصر,,

مشاركة البشير في مؤتمر لدعم اقتصاد مصر ستكون عواقبه كارثيه علي بلادنا لان هذا ((الفعج ))سيعلن علي الملاْ منح مصر اراضي بلادنا لتكتفي ذاتيا من الحبوب والغلال وتصدير ثروتنا الحيوانيه بارخص الاثمان لتمتلئ كروش المصريين وشعبنا يتضور جوعا,, مثلما فعل غيره في اتفاقية السد العالي ومياه النيل والحريات الاربع التي تصب في مصلحة مصر اولا واخيرا,,

السودان يضيع من بين ايدينا والعدو المصري يتمدد بالطول والعرض برا وبحرا وشعبنا في موقف المتفرج ,,, البشير وحملة فكر سيد قطب الاخواني لا يهمهم السودان في شئ فهم يتنافسون في من يعطي مصر اكبر التنازلات والمنح والعطايا,,,

افيقوا يا اهل السودان قبل ان يصبح السودان جنوب مصر كما وعدنا بذلك توفيق عكاشه,,,

[khalid mustafa]

#1226454 [hijazee]
5.00/5 (1 صوت)

03-13-2015 03:27 PM
والله فعلا شر البلية ما يضحك ماذا يمكن ان يقدمه البشسير وزمرته أو ان يساهم به في تنمية ودعم الإقتصاد المصري إذا نحن ذاتنا اقتصادنا كسيح يحتاج الي رافعة مليون طن لرفعه من الحفرة العميقة التي رمانا فيها نظام البشسير.وما علاقة رئيس جهاز المخابرات سيئ السمعة بمثل هذا المؤتمر. واضح إن الجماعة ماشين يشحدوا كالعادة.

[hijazee]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة