الأخبار
أخبار إقليمية
تابيتا بطرس تدعو لإغلاق بعض المواقع الإلكترونية،
تابيتا بطرس تدعو لإغلاق بعض المواقع الإلكترونية،
تابيتا بطرس تدعو لإغلاق  بعض المواقع الإلكترونية،


تهدد الأمن القومي والأمن الأخلاقي،
03-13-2015 08:47 PM
الخرطوم: الهضيبي يس

شنت وزيرة الدولة بالكهرباء والموارد المائية د. تابيتا بطرس شوكاي هجوماً عنيفاً على بعض المواقع الإلكترونية، ودعت الدولة الى إغلاقها وأرجعت ذلك إلى أن تلك المواقع تهدد الأمن القومي والأمن الأخلاقي، وتتعرض للأسر والنساء السودانيات العفيفات. وقطعت بتحريكها دعوى جنائية ضد موقع "سودان موشن" الإلكترونى، على خلفية ما أسمته الافتراءات التي أوردها الموقع في حقها.

وقالت تابيتنا في تصريحات صحفية أمس بالمركز القومي للإنتاج الإعلامي إن موقع سودان موشن أساء إليها وعمد إلى تشويه صورتها وسط المجتمع السوداني ووصفت الموقع بالساعي لتدمير المرأة السودانية.

وأكدت تابيتا أن دعمها لترشيح البشير في الانتخابات المقبلة ناتج عن قناعة تامة وقالت "ما في زول أجبرني على دعم البشير وما خايفة من أحد"، وباهت بأنها قديسة تقرأ الكتاب المقدس.

الصيحة


تعليقات 12 | إهداء 2 | زيارات 7269

التعليقات
#1226684 [مدبرس]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 02:38 AM
دة موضوع كريكاتير كارب لود أبو

في الإنتظار


#1226665 [جاك]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2015 01:14 AM
ههههه قالت مافى زول اجبرنى ما شاورت غيرى!!


#1226660 [الظلم ظلمات]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 12:58 AM
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺗﺎﺑﻴﺘﻨﺎ ﻓﻲ ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺻﺤﻔﻴﺔ ﺃﻣﺲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﻘﻮﻣﻲ ﻟﻺﻧﺘﺎﺝ
ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ ﺇﻥ ﻣﻮﻗﻊ ﺳﻮﺩﺍﻥ ﻣﻮﺷﻦ ﺃﺳﺎﺀ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭﻋﻤﺪ ﺇﻟﻰ ﺗﺸﻮﻳﻪ
ﺻﻮﺭﺗﻬﺎ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻲ ﻭﻭﺻﻔﺖ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺑﺎﻟﺴﺎﻋﻲ ﻟﺘﺪﻣﻴﺮ
ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻧﻴﺔ .يا تابيتا انت مرمطتي سمعة السودان والمرأة السودانية عرفنا المؤتمرجية الرجال أرزقية لأن عليهم مسؤوليات تحت الظروف الإقتصادية السيئة للسودان في عهد الكيزان،فاستجابوا للغف مال السحت المجاني الذي يتم توزيعه من قبل الحكومة لمنتسبيها، إنتي مسئوليتك شنو؟ أنتي شوهتي صورتك لوحدك، ذي ما بيقول المثل (عريان ولابس صديري )


#1226646 [دينقديت]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2015 12:11 AM
والله مضحكة وقوية دى قالت قديسة مقارنة نفسها بجون باول وماما تريزا بطلي قليل الادب واصمتى اهلك الأبرياء يقتلون ليلاً ونهارا من قبل هولاء شذاذ الافاق الاراذل الكيزان الذين لا يستحقون التأييد فحسب بل الحياة ايضا.اصحي من سباتك العميق يا خائنة.


#1226638 [سكران لط]
4.75/5 (3 صوت)

03-13-2015 11:40 PM
انتي وكت ما عنك البتدافعي به من حجة وتطلب من نفس الصحيفة نشرها مالك راكبة فوق المنصات الرئاسية ؟
بعدين اغلب السودانيين في الداخل ما كانو سمعو بيك قبل نيفاشا عشان كدا فتشي على القالو عنك بين رفاقتك القديمة في لندن وهم في الغالب اولاد بلدك واهلك الممغوسين من حركاتك دي


#1226622 [أمان]
5.00/5 (5 صوت)

03-13-2015 10:39 PM
رب ضارة نافعة .. كسبنا معرفة موقع اسفيري جديد يسمي ( سودان موشن )

قريبآسنري الانترنت متاحأ بالمجان كالراديو ( دون قيووووود ) يا دكتورة .


#1226621 [الودعوا وارتحلوا]
5.00/5 (2 صوت)

03-13-2015 10:38 PM
والله يا تابيتا انا ما عارف انتي نوباوية كيف ؟ وكمان درستي في بريطانيا؟النوبة المتعلمون اكثرهم معارضون للنظام ويعرفون مدى سوءاته لذلك ينفرون منه . لكن انتي حيرتي الما بتحير بكلامك القبيح البشبهك دة .منو انتي عشان يغلقوا المواقع عشانك ؟ انتي واحدة بعت قضية اهلك النوبة وسلمتي نفسك للاوباش العنصريين الذين يرون ان اهلك مجرد عبيد ليس الا.
اقتباس :
وقالت تابيتنا في تصريحات صحفية أمس بالمركز القومي للإنتاج الإعلامي إن موقع سودان موشن أساء إليها وعمد إلى تشويه صورتها وسط المجتمع السوداني ووصفت الموقع بالساعي لتدمير المرأة السودانية.



#1226609 [ابوعديلة المندهش]
5.00/5 (3 صوت)

03-13-2015 10:04 PM
امامك القضاء يا تابيتا ممكن تلجأى ليه. انا ما عارف انتى كنتى وزيره كيف ؟ انا ما عارف ايه حكاية العنف اللفظى القايمة على الكيزان وبعض المؤلفة قلوبهم اليومين ديل ؟


#1226594 [قنوط ميسزوري]
5.00/5 (6 صوت)

03-13-2015 09:35 PM
الله يقفلها عليك دنيا و آخرة يا خائنة الوطن و خلي السفاح ينفعك بعدين


#1226586 [ود النيل تمساح]
5.00/5 (6 صوت)

03-13-2015 09:31 PM
هههههههه ويعني شنو
ولا عايزه تكتبي محايه بالمسيحيه لعمر البشكير حليلك يازمن المهازل
تتباهي ماتتباهي عرفناك بتتطبلي حتي علي جماجم ابناء بيتك
ماحرام عليك ياتابيتا اكتر ناس بيموتوا هم في جبال النوبه وكمان تاني عايزه تتنبري
ياخي انا ما من جبال النوبه لكن ببكي علي اي شبر في السوان الوطن الكبير
العايزنه منك تقولي كلمة الحق هذا البشكير عمل كم سنه في الحكم وعمل شنو لحدي هسه
غير الخراب والدمار والفتن وبيع الاراضي
ياتابيتا كدي اصحي حبه وبعدين القال ليك منو بالساهل كده المواقع دي بتتقفل ههههههه
دي اسمها مواقع حرية الراي
زيما انت بتقولي حترشحي البشكير وماخايفه من حد ههههه
حتي نحنا في المواقع الالكترونيه دي بنقول البريحنا
وانت لوما واثقه من نفسك اشربي ليك جرعة مويه من النيل الطويل


#1226582 [الحلومر]
5.00/5 (4 صوت)

03-13-2015 09:23 PM
القديس لا ينتمي الي صف الطغاة والظلمة اطلاقاً


#1226575 [المتغرب الأبدي]
5.00/5 (6 صوت)

03-13-2015 09:14 PM
يعني عايزة تغلق الموقع عشان مسألة شخصية خاصة بها ؟؟
غباء ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة