الأخبار
منوعات
بالصور.. حين تقتل الشهوة قلب الأم.. سلوى تنهى حياة أطفالها الثلاثة خنقا للزواج من صديق"الفيس بوك" بدمياط
بالصور.. حين تقتل الشهوة قلب الأم.. سلوى تنهى حياة أطفالها الثلاثة خنقا للزواج من صديق"الفيس بوك" بدمياط
بالصور.. حين تقتل الشهوة قلب الأم.. سلوى تنهى حياة أطفالها الثلاثة خنقا للزواج من صديق
الأم المتهمة


المتهمة: طلبت الطلاق من زوجى ولما فشلت قررت قتل أبنائى.. والنيابة تقرر حبسها 4 أيام
03-15-2015 04:50 AM
تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية بعد أن قررت إنهاء حياة فلذات أكبادها الثلاث بعد أن تعرفت على شخص آخر عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك واتفق معها على الزواج بشرط أن تتخلص من أبنائها حتى تتفرغ له، وهو ما دفعها إلى طلب الطلاق أكثر من مرة ونتيجة رفض الزوج للطلاق لعدم وجود سبب واضح ابتكرت حيلة جديدة للتخلص من أبنائها، حيث أرسلت بهم إلى منزل جدتهم لتناول العشاء معها، وبعد قدومهم إلى منزل الأسرة قامت بخنقهم باستخدام فوطة مبللة بالماء ثم ادعت أنهم ماتوا بعد تناول وجبة عشاء مسممة
image
الطفل مهند الضحية

تبين أن وراء الواقعة والدة الأطفال الثلاثة وهى "سلوى .ا.ى"29 سنة ربة منزل وكان رجال مباحث دمياط قد تمكنوا صباح اليوم، السبت، من كشف لغز الجريمة التى وقعت فى قرية شرباص التابعة لمركز فارسكور، حيث تم تشكيل فريق بحث للتعرف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة والدة الأطفال الثلاثة وهى "سلوى .ا.ى"29 سنة ربة منزل. وكيل نيابة فارسكور يأمر بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأمر يوسف غازى وكيل نيابة فارسكور وبإشراف المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات دمياط بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن مثلت الجريمة بعد ظهر اليوم، السبت، بمنزل الزوجية، حيث تبين من التحقيقات أن الزوجة كانت على علاقة بشاب آخر وبينهما حوارات متعددة عبر الشات ورسائل من خلال المحمول.
image
الأم المتهمة


وقالت المتهمة إنها اتفقت مع صديقها على الزواج وطلبت الطلاق من زوجها تامر م ر 36 سنة عامل وعندما فشلت فى ذلك قررت التخلص من حياة أبنائها مهند 5 سنوات و"نور ونادين 3 سنوات"، وقامت بخنقهم باستخدام فوطة مبللة بالماء، حيث تبين من فحص الطب الشرعى وجود آثار مياه على الرئتين، مما أدى إلى موتهم باسفيكسيا الختق. كما تبين من التحقيقات باعتراف المتهمة أنها قامت بالاستيلاء على مبلغ 25 ألف جنية كانت فقدت من زوجها منذ فترة، وأوهمته أن هذا المبلغ سرق من منزل الزوجية .
image
الشرطة تفرض كردونا على القرية

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث فارسكور أمس الجمعة من والد الأطفال بلاغًا يفيد بأنه أثناء قيامه بإيقاظ أنجاله الثلاثة من النوم اكتشف وفاتهم جميعا، وأضاف خلال أقوالة بأنهم تناولوا وجبة العشاء عبارة عن "خضراوات وحلويات"طرف والدته" جدتهم، المقيمة بذات العقار ورجح أن يكون وفاتهم نتيجة تسمم غذائى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتهم.. وبسؤال زوجته أم الأطفال الثلاثة وفهمى محمد نبيه هويدى سن 71 عمدة القرية.. أكدوا نفس الأقوال ولم يتهما أحدا بالتسبب فى وفاتهم.
image
أثناء معاينة الجريمة


تم إخطار نيابة مركز فارسكور، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى الذى قام بمعاينة الجثث الثلاث، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد وجود زرقة ورغاوى حول الفم وهو ما دفع رجال المباحث إلى تكثيف عمليات البحث والتحرى حول الواقعة، وأمرت النيابة العامة بدفن جثث الأطفال الثلاثة ومباشرة التحقيقات مع أطراف القضية حتى انتهت بالاعترافات السابقة، أمرت بالتحفظ على هاتف المحمول الخاص بالأم لتتبعه ورصد تحركات صديق الأم القاتلة. ويقول شهود عيان من أبناء القرية، إن والد الزوج سبق أن رفض زواج نجله من هذه الفتاة، ولكنه أصر على الزواج منها، وقام باستئجار شقة للزوجية بدمياط الجديدة ثم عاود إلى القرية ليعيش بجانب أسرته، ولم يكن يتوقع أن الزوجة تتربص به وتسعى لإجباره على الطلاق بعد أن أقامت علاقة مع آخر.

اليوم السابع



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6126

التعليقات
#1227530 [محمد خليل]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 01:25 PM
مثل هذه الجرائم أكثر من عادية فى مصر و تحدث كل يوم و لا تثير الاستغراب هناك.
ابعدوا عن الزواج من المصريات اذا كانت حياتكم تهمكم، و عليكم ببناتنا السودانيات الطيبات فهن لا يمكن أن يفعلن مثل هذه الفعلة النكراء لا فى ابناءهن و لا فى أزواجهن.

[محمد خليل]

#1227487 [المغبون]
4.00/5 (1 صوت)

03-15-2015 12:23 PM
وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَىٰ حِينِ غَفْلَةٍ مِّنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هَٰذَا مِن شِيعَتِهِ وَهَٰذَا مِنْ عَدُوِّهِ ۖ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِن شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَىٰ فَقَضَىٰ عَلَيْهِ ۖ قَالَ هَٰذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُّضِلٌّ مُّبِينٌ (15) ما فعلته هذه الزوجة هو فعلا من عمل الشيطان وليس من عمل الانسان ولو تعوزت بالله من الشيطان الاول شيطان الانس الذى غواها لما كانت وصلت الى الشيطان الحقيقى الذى اوحى لها بفعل هذه الفعلة القبيحة التى سوف تظل تتعذب بها والعياذ بالله فى الدنيا وفى الاخرة .

[المغبون]

#1227383 [omer]
5.00/5 (1 صوت)

03-15-2015 10:26 AM
ناقصات عقل

[omer]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة