الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يخوض اول مهمة سودانية امام بيج بوليتس في دوري الابطال
الهلال يخوض اول مهمة سودانية امام بيج بوليتس في دوري الابطال



03-14-2015 11:07 AM
كووورة -
يتلازم الحذر والرغبة في صناعة تاريخ صغير في تفكير فريق الهلال السوداني حينما يستضيف فريق بيج بوليتس (الرصاصات الكبيرة) بطل ملاوي الأحد بمدينة أم درمان في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويشهد تاريخ كرة القدم السودانية على العديد من المواجهات التي لعبت في العهد القريب بين الأندية السودانية والملاوية خلال ربع قرن على المستوى القاري.

ويدرك فريق الهلال أنه بدأ مرحلة لا تحتمل الأخطاء كالتي حدثت في مباراة الفريق بالدور الأول أمام "كيه ام كيه أم" بطل زنجبار في الدور الأول من البطولة، حيث تخطاه الهلال بصعوبة بالفوز عليه في أم درمان بنتيجة 2-صفر ثم الخسارة في زنجبار.

ووجد مدرب الهلال المكلف السوداني الفاتح النَّقَر نفسه وفريقه امام وابل من الانتقادات الشديدة على آداء الفريق في مباراة الرد أمام بطل زنجبار، وابتعد الفريق عن دائرة النقد قليلا بعد الفوز المقنع على الميرغني في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم بنتيجة 3-1، وهو أول فوز للفريق خارج ملعبه هذا الموسم ببطولة الدوري المحلي.

ولعاد الفريق مجددا إلى مربع النقد بعد مباراة الأهلي مدني التي حقق فيها الفوز بنتيجة 2-صفر في الدور الأول وعجز عن تقديم نفسه بشكل جيد في الشوط الثاني، وقاد النقد المدرب الفاتح إلى الإنفجار في وجه الإعلام السوداني بحجة أن هناك أمور فنية لا يعلمها على المدرب بنفسه الى جانب توليه المهمة خلال إسبوعين ولا يمكنه أن يغير شكل الفريق الفني في فترة وجيزة، محملا ظهور الفريق بشكل مهتز إلى سلفه البلجيكي باتريك أوسيمس الذي قال أنه لم يحقق الاستفادة من المعسكر المثالي الذي نفذه في دولة الامارات العربية المتحدة.

ويحتاج الهلال إلى التخلص من الآثار النفسية التي جعلته يبدأ البطولة هذه المرة من الدور التمهيدي على غير العادة في السنوات الـ5 الماضية، والتي كان يبدأ فيها البطولة من هذا دور الـ32 تحديدا، وينظر الفريق السوداني بعيدا في البطولة من اجل حجز مقعده بين كبار المجموعتين، ويمنحه الفوز الاحد بنتيجة لا تقل عن فارق هدفين نظيفين، إلى وضع قدما في دور الـ16 والذي يمنحه فرصة الإستمرار بدوري الأبطال أو التحول إلى الكونفيدرالية للعب مباراتي الترضية.

وأكمل الهلال إعداده لبطل ملاوي بمباراتين خلال الأسبوع الماضي، وفاز على الأهلي مدني بنتيجة 2-صفر في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، ووديا على وادي النيل من المستوى الأول في الخرطوم بنتيجة 3-1.

ونجح الجهاز الفني في تأهيل عودة اللاعبين المصابين منذ بداية الموسم، وأشركهم في المباراتين وأصبحت افضل الخيارات متاحة في جميع الخطوط لبدء المباراة.

بطل ملاوي بيج بوليتس وصل الخرطوم الاربعاء، وأطلق مدربه رمضان عبارات تحد كبيرة لوسائل الإعلام في مطار الخرطوم، وكان موقع نشرها ذلك الحين، وأكد أنه يسعى لخطف هدفا في أم درمان يسهل عليه مباراة العودة، وأجرى الفريق تدريباته بالسودان بدون أي صعوبات ومشكلات تذكر.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2160

التعليقات
#1227440 [Nagi Siddig]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 11:27 AM
اذا مافى تلفزة نحن ناس الولايات تانى ما عندنا اى علاقة بالكرة السودانية ودا موشر خطيروعلى الادارات ادراك هذا الامر ومافى داعى لحرق الاعصاب

[Nagi Siddig]

#1227390 [جني]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 10:31 AM
تاريخ صغير هههههه صحفي احمر

[جني]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة