الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي: ريال مدريد أخذ حصته من الإصابات
أنشيلوتي: ريال مدريد أخذ حصته من الإصابات
أنشيلوتي: ريال مدريد أخذ حصته من الإصابات


03-14-2015 11:13 PM
EFE ©

أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، بتصريحات رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز التي بددت التكهنات الدائرة بشأن أن مستقبل المدرب الإيطالي مع الملكي قد بات مرهونا بمباراة كلاسيكو الليغا الأسبوع المقبل على الكامب نو بالليغا، مذكرا بأن "عقده ممتدا حتى يونيو/حزيران 2016" كما تحدث عن عودة المصابين ومستقبل النادي.

وكان فلورنتينو قد أكد أن الإيطالي، باق مع الملكي "مهما حدث" بعد تراجع أداء الفريق وخسارته أمام شالكه بنتيجة 4-3 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، ليبدد بذلك ما تردد من شائعات حول مستقبل أنشيلوتي المرهون بلقاء الكلاسيكو في 22 مارس/آذار الحالي.

وأكد المدرب الإيطالي بالمؤتمر الصحفي السبت قبل مواجهة ليفانتي الأحد بالجولة الـ27 من الليغا: "أنا لست بحاجة لذلك ولكنه أمر جيد أن يبدد الرئيس تلك المعلومات الخاطئة، هو دائما ما يظهر لي دعمه بجميع المباريات مهما كانت نتائجها، كما أشكر فيسنتي ديل بوسكي (مدرب المننتخب الإسباني) على تصريحاته الجيدة بشأني، لدي رغبة في الاستمرار هنا وليس لدي شك في ذلك، عقدي ممتدا حتى 30 يونيو/حزيران 2016 ولا يزال هناك وقت للتفكير في المستقبل".

وعن تراجع فريقه خلال الأسابيع الأخيرة، حيث تعادل أمام فياريال بهدف لمثله كما خسر أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف خلال الجولتين الماضيتين في الليغا، قال إن لاعبيه يسعون للخروج من هذا الوضع سريعا.

وقال: "الفريق متحمس لحل المشكلات التي واجهتنا والتركيز على المباريات المقبلة، الطريق مفتوح وذلك يعطينا حافز كبير، وقد وصلنا العام الماضي لنهاية الموسم بخيارات التتويج بالألقاب".

وأعرب عن قناعته بأن الفريق سيبذل مزيد من الجهد والتضحية لتغيير هذا الوضع سريعا والخروج من الأزمة.

وأشار إلى أن الإضافة الفنية للفريق المتمثلة في عودة سيرخيو راموس ولوكا مودريتش بعد تعافيهما من إصاباتهما، قائلا: "راموس في حالة جيدة جدا وتعافى وسيساعدنا وبالمثل مودريتش، وكل العالم سعيد بعودتهما".

واعترف بأن: "غياب لاعبين هامين مثل مودريتش والكولومبي جيمس رودريجيز، قد أثر على خط الوسط، وكل الفرق تعاني من الإصابات ونحن قد أخذنا حصتنا الكافية من ذلك".

وقال أنه لا يشعر بالضغط إزاء انتقادات الصحافة لخطة لعبه لكي يجلس المهاجم الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء بدلا من اللعب أساسيا موضحا: "أنا أركز في عملي. أحاول أخذ قرارتي وفقا لما أفكر فيه وليس لما أسمعه".

وأضاف: "عندما تقود أكبر فريق بالعالم بالطبع ستتعرض لأكبر الانتقادات في العالم وذلك ينطبق على وضعي وهذا شرف لي".

وفي ختام تصريحاته، أعرب عن أمله في أن يقدم لاعبو الملكي مباراة جيدة الأحد أمام ليفانتي للخروج من الأزمة وقال: "عملنا بالفترة الأخيرة على دراسة ما حدث والأشياء الواجب تغييرها، وهذا لا يعني تغيير فلسفتنا ولكن علينا تغيير بعض التفاصيل مع الحفاظ على فلسفة وهوية الملكي التي لم تظهر بالمباريات الأخيرة وعلينا العمل لإبرازها مجددا".

وتمثل مباراة ليفانتي أهمية بالنسبة للريال بعد خسارته الصدارة الأسبوع الماضي وتراجعه للوصافة بـ61 نقطة إثر هزيمته أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف وقبل مواجهة برشلونة، الذي انتزع الصدارة بـ62 نقطة، الاسبوع المقبل في كلاسيكو الليغا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 734


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة