الأخبار
أخبار إقليمية
أصم حزب البشير : سنبرهن للعالم أن انتخابات أبريل حرة ونزيهة
أصم حزب البشير : سنبرهن للعالم أن انتخابات أبريل حرة ونزيهة


يخوضها حزب البشير في 70 من الدوائر والأخرى تنازل عنها لأحزاب الفكة
03-15-2015 04:55 PM
قال رئيس المفوضية القومية للانتخابات بالسودان أ.د. مختار الأصم يوم الأحد، إن المفوضية ستبرهن للعالم أن العملية المقرر أن تجرى في البلاد في شهر أبريل المقبل ستكون حرة ونزيهة وغير مزورة كما تروج لذلك بعض الجهات.


وأضاف خلال لقاء جمعه يوم الأحد مع رؤساء اللجان العليا للانتخابات في كل الولايات السودانية بمقر المفوضية بالعاصمة الخرطوم "سنرد عملياً بانتخابات حرة ونزيهة على الذين يحاولون بث الروح الانهزامية بفبركة الفديوهات عن تزوير الانتخابات".


وتابع "أن المحاولات الأخيرة لتقديم فيديو يشير إلى التزوير، تبرهن قدرة المفوضية على إدارة انتخابات حرة ونزيهة وشفافة أمام الجميع".


وأعلنت السلطات الأمنية الأسبوع الماضي إحباط مخطط للترويج لمقاطع فيديو مفبركة استباقية تظهر عمليات تزوير في الانتخابات، تم تصويرها لتبثب بالتزامن مع عمليات الاقتراع والفرز منتصف الشهر المقبل.


الساعة الحقيقية

ووجه الأصم رؤساء اللجان العليا للعملية في الولايات بضرورة إحكام التنسيق الجيد بينهم وبين اللجان المختلفة بجانب التدريب لمن سيقومون بإدارة العملية الانتخابية في المراكز وتقديم كافة المعينات لهم، واصفاً مرحلة الاقتراع بالساعة الحقيقية لإنجاح العملية برمتها.


وحذر رئيس المفوضية اللجان من الأخطاء، قائلاً إن المفوضية لن تقبل بأي خطأ وأنها تضع احتمالات الأخطاء في النسبة الصفرية، مايعظم من مسؤولية الرؤساء في تجوالهم إلى المراكز بأنفسهم والوقوف على المشاكل وسرعة حلها دون الاعتماد على الضباط أو الأعضاء.


وقال إن رؤساء اللجان والمشاركين في العملية الانتخابية سيدحضون جميع المناورات وسيردون على الذين ينظرون بعين الشماتة للانتخابات.


من جانبها، أكدت الشرطة اكتمال كافة ترتيباتها من أفراد ولجان ومواد لوجستية لتأمين العملية وفق خطة متكاملة شملت جميع الولايات.


وقال الناطق باسم الشرطة اللواء السر أحمد عمر، إن الشرطة لا علاقة لها بالأعمال الإدارية والفنية للمفوضية ولن تتواجد داخل مراكز الاقتراع.


شبكة الشروق



تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1695

التعليقات
#1228823 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 10:49 AM
الاصم سكت دهرا ونطق كفرا متى ترجلت حتى تتمثل بالنزاهة فى شخصك وفى الانتخابات كل ذلك فبركة وتخضير لخداع الاخرين انا عايز اعرف ما الذى دفعك للانضمام لشرمة الكيزان الاصم انت عمرك ماكنت تنتمى لهم وانا وانت نعرف ذلك ايضا عمر الاصم سمعت انو كان فى المملكة واختير رئيسا لجمعية الكيزان فى الرياض واخر المطاف ذهب لدولة قطر بعد عدة اشياء مشينةحسب قول الكيزان ولكن لا ولم اصدقها دكتور عمر اكبر من ذلك لا داعى لزكرها لانها تعنى الكيزان وتبين انهم دائما سىء الاختيار من رئيسهم الى شخصك الرخيص الذى باع ضميره وقلمه للكيزان من اجل حفنة من الدولارات لم تكن فى يوم من الايام من اهل ذلك كنت انسان صاحب اخلاق رفبعة وعمرك ماكنت رخيص ايه الحصل فيها الدنيا لكن الدنيا هى الدنيا ولكن تغيرت الناس ولا يغيرو الله بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم اخى ارجع الى صوابك وقلمك الذى عرفنا فيه الصدق ولا تنخدع وراء الكيزان وانت اكثر من كان يبتغضهم وصدقنى سيظل السودان هوه الباقى وهولاء ذاهبون شاءو ام ابو واستحلفك بالله هل انت مقتنع بهم ولا مصالح ولا مع الخيل ياشقرامحل مادخلوا دخلت اخرج منهم فانت نظيف كنت وانظف منهم ولا تلوس اسمك وقلمك باندفاعك لاكازيبهم وانت تعلمها جيدا كلها نصب وكذب فاترك عنك الكيزان خلينا نحس منك وامثالك من الشرفاء انسلخوا من تلك الشرزمة الضالة المضلة لا تواخذنى ان قسوت عليك ولكن من فرط حبى لك ولمعرفتى بنزاهتك السابقة واتمنى ان تعود كما عهدناك ومن معك من الصحفبن الذين خدعوهم الكيزان وغسلوا امخاخهم بالدولارات مختار اسم على مسمى كان ولكن هل يعود لنا مختار الاصم الذى نعرفه ام مع المصالح الشخصية وطز فى السودان وشعب السودان انت اكبر من ذلك فدع عنك ثوب البسوك له لكيزان ولم يكون فى يوم من الايام ثوبك فلا توسخ تاريخك معهم واحفظ مكانتك فى قلوب الشعب السودانى لان التاريخ لا ينسى يا مختار وتاريخك جميل ولكن فى الاون الاخيرة بداءت ؟؟؟؟؟فانسلخ عنهم واخرج بحقيقة الانتخابات وما يدور خلف الكواليس حتى يعرف الشارع السودانى ان ابنهم البار عاد الى رشده من نفاق عصابة المؤتمر الا وطنى لا تلوث الانسان مختار وتجعل من نفسك شيطان اخرس وتسكت عن الحق

[YAHIAKAMAL]

#1227929 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 06:50 AM
انتخابات 2015 غير دستورية في مستواهاالاجرائي ومستواها الاخلاقي ايضا بس مافي قضاة رجال جد في المحكمةالدستورية العليا ذى ناس ابورنات...ينظفو االساحة فعلا من المماراسات المشينة وغيرالدستورية من توقيع نيفاشا ودستور 2005 في سنة 2005
كدي اقنعو الشعب اول حاجة بانه دي انتخابات فعلا ؟؟

[شاهد اثبات]

#1227833 [ود الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 10:28 PM
يادوب يالاصم بدات تتعلم طي العمامة السودانية كانت العمة رقم واحد فى الشناه عمة الوليد مصطفى اسماعيل واليوم جاتنا عمامة اقبح من تلك تحتها راس لايعرف تلت التلاتة كام فى السياسة . فى زول عاقل كدا يالاصم يلوث سمعته وتاريخه بالانتماء لهؤلاء .... انت مقتع يااستاذ علم الادارة العتيق انه الجارية دي يطلق عليها انتخابات ولا ( خوازيقات ) فى انتخابات فى الدنيا تجرى على مستوى دولة ( حزبها واحد) !!!! والانتخابات زاته لزومها شنو .. الحكومة اصلا وصلت للحكم بالسرقة والكذب وبعد ربع قرن من الزمان اليوم بتبحث عن شرعية . انتخاباتكم دي تتطابق تماما اعراف الزواج فى دول الغرب الواحد بعد مايعيش مع الحبيبة سنوات وينجب منها ولد ثم بعد ذلك يمشوا الكنيسة يعملوا عقد الزواح !!!!!!

[ود الفاضل]

#1227774 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 07:55 PM
هؤلاء الكيزان وروابضهم لا امان لهم !! ايه المانع يكونوا مجهزين صناديق بديلة جاهزة للفرز !!!

[ابو محمد]

#1227748 [السهم]
5.00/5 (1 صوت)

03-15-2015 07:16 PM
نزاهة شنو عليك الله البتعرفوها انتو والله سيماهم في وجوههم امش شوف نصيب مركزك لتدريب الشباب على الانتخابات واخد حقك واكل اكلك من ميتة البحر

نزاهة الانتخابات تبدأ قبل الانتخابات ومراقبة الناس الذين يستخدمون مال الحكومة وعساكر الحكومة وعربات الحكومة ويتركوا شغلوا الحكومة لقيادة حملاتهم الانتخابية

بعدين كان نزيهة ولا ما نزيهة ما في زول اصلا مقبل عليكم ولا في زول جاييكم
والله لو عملتوها العشرة بي قرش ما في زول جاييكم
ولو عملتوها سبيل ما في زول جاييكم
ولو قلتو توجد مواصلات ما في زول جاييكم
قل موتوا بغيظكم ما في زول جاييييييييكم

[السهم]

#1227728 [القارم تفاحة آبل]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 06:57 PM
ليت آحد يخرس هذا الاصم

[القارم تفاحة آبل]

ردود على القارم تفاحة آبل
United States [عودة ديجانقو] 03-15-2015 09:33 PM
اكتر من كده يا القارم تفاحة آبل

[fatmon] 03-15-2015 09:21 PM
مسكين مشيلنه القفة ما عارف شيء أو عارف وعامل بريء وما عارف


شاهدوا إستديوهات قناتنا قناة بلدنا قناة الشعب في الفيس بوك وقريبا على الهواء مباشرة


#1227678 [Tash Ma Tash]
5.00/5 (1 صوت)

03-15-2015 05:34 PM
بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنتم معصومون من الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟
دا نفس نفخ وكلااااام بشة وشركاءه..

.. نشوف يا أصم وياخبر الليلة بفلوس بكرة مجااان ..

[Tash Ma Tash]

#1227668 [الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 05:14 PM
العب غيرها يا اطرش

[الفكي]

#1227667 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2015 05:12 PM
اذا كنت فعلا جادا وصادقا فى كلامك الذى سوف يحاسبك عليه رب العالمين يوم الحساب , اتحداك ان تأمر بالآتى لكى لا يحصل تزوير فى الأنتخابات . أولا :- الطلب من كل مرشح أن يحضر مندوب له فى مكتب الأقتراع ليشرف على عملية الأقتراع منذ بدايتها والى نهايتها. ثانيا : يتم فرز الصناديق فورا بعد انتهاء عملية التصويت مهما كانت الظروف . ثالثا : عدم خروج اى صندوق انتخابات من مركز التصويت بتاتا الا بعد أن يتم فرز الأصوات الموجودة بداخله . يصدر تقرير فورا بعد انتهاء الفرز بالنتيجة ويوقع عليه بالأضافة الى المسؤلين مندوب كل مرشح ويرسل فورا الى المركز الرئيسى فى الوزارة ليعلن فى اجهزة الأعلام .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة