الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير ينتقد تقييم بريطانيا لأوضاع حقوق الإنسان
نظام البشير ينتقد تقييم بريطانيا لأوضاع حقوق الإنسان
 نظام البشير ينتقد تقييم بريطانيا لأوضاع حقوق الإنسان


03-15-2015 10:36 PM
قابلت الخارجية السودانية، انتقادات بريطانيا لأوضاع حقوق الإنسان بالبلاد، التي وصفت فيها حالة حقوق الإنسان بالمقلقة، بانتقادات مماثلة، مؤكدة أن الخرطوم لا تدّعي أن حقوق الإنسان هي الأفضل، وليست على المستوى الذي تطمح إليه الحكومة.

وقال السفير البريطاني بالخرطوم بيتر تيبر، يوم السبت، إن أوضاع حقوق الإنسان في السودان "لم يطرأ عليها أي تحسن، بل شهدت تدهوراً خلال العام الماضي، جراء الانتهاكات المستمرة بدارفور، وجنوب كردفان، والنيل الأزرق، وغياب الحريات الشخصية".

ورد المتحدث الرسمي باسم الخارجية، السفير علي الصادق، على التقرير البريطاني، بأن الحكومة السودانية تبذل أقصى ما بوسعها لتحسين أوضاع حقوق الإنسان.

وقال للصحفيين، رداً على ما أعلنته بريطانيا، "كان على الذين ينتقدون أوضاع حقوق الإنسان في السودان، أن يلقوا اللوم على الجهات المتسببة في هذا الوضع، لأن الحكومة تبذل أقصى ما في جهدها لتحسين أوضاع حقوق الإنسان في السودان، والتعامل مع مجلس حقوق الإنسان في هذا الصدد".

وأشار إلى أن العقوبات المفروضة على السودان، خلّفت آثاراً سالبة على سائر أوجه الحياة في البلاد، بما في ذلك أوضاع حقوق الإنسان.

شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1673

التعليقات
#1228124 [عثمان الصول]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 11:10 AM
شكلك يااخي ابو كديس ماقرات تعليق الاستاذ مدحت عروة كويس - ارجو اكمال التعليق للاخر (المؤتمر الواطي)- وتعليقات الاستاذ مدحت معروفة لنا في الراكوبة وكراهيته لنظام الانقاذ تنضح بها تعليقاته التى تذم الانقلابات العسكرية وماسيها التى ارتكبتها في حق السودان

[عثمان الصول]

#1228033 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

03-16-2015 09:24 AM
اشمعنى بس السودان ما اهى ديك اسرائيل وامريكا وبريطانيا والمانيا والهند مثلا قاعدين يضربوا فى شعوبهم ولا يسمحوا للمعارضة والصحف بالعمل السياسى والصحفى الحر بس لمن النظام السودانى يعمل كده فى شعبه تقوموا عليه؟؟؟؟
كسرة: طبعا كلكم بتشاهدوا التلفزيون وكيف ان هذه الدول المذكورة اعلاه ساكة المعارضة والصحف فى امريكا من ولاية لى ولاية وفى بريطانيا من مقاطعة لى مقاطة وفى اسرائيل من مدينة لى مدينة!!!! يعنى اشمعنى نظام الانقاذ فقط هذا هو الكيل بمكيالين واهو كلما حماس تضرب اسرائيل يقوم الجيش الاسرائيلى بضر مواطنيه الاسرائيليين ما هو اصلا بيخاف من ناس حما موت!!!!!!!
اهدى هذا التعليق لناس المؤتمر الواطى!!!!!!

[مدحت عروة]

ردود على مدحت عروة
[مدحت عروة] 03-17-2015 08:21 AM
يا سلام عليك يا ابو كديس الغميس على اعتذارك وهذا يدل على انك تتقبل الراة والراى الآخر ومكانك هنا معنا وليس مع المؤتمر الواطى وظاهرة الاعتذار قليلة عندنا هنا فى السودان وهذا يدل على انك زول فاهم برضه لك المعذرة اذا اصابك منا بعض الرشاش مع التحية لك!!

European Union [ابوكديس الغميس] 03-16-2015 07:52 PM
معليش فعلا انا فهمت غلط فمعذرة

[مدحت عروة] 03-16-2015 11:44 AM
يا ابو كديس الغميس معقول انت تكون اهبل لدرجة انك تصدق انه اسرائيل وامريكا وبريطانيا بيضربوا فى شعوبهم ياخى انا بتريق على ناس المؤتمر الواطى لكن يبدوا انك عايز ليك فهامة وما بتفهم فى التريقة !!!! اسرائيل وامريكا وبريطانيا دول بتمارس الديمقراطية امام شعوبها وبتضرب اعدائها فقط والله بالغت عديل كده يا ابو كديس حقو تنضم للمؤتمر الواطى بتفكيرك هذا!!!!!!!!

European Union [ابوكديس الغميس] 03-16-2015 10:55 AM
انت مالك ومال اسرائيل وامريكا و بريطانيا و خلافه السؤال المفروض تجاوب عليهو هو هل هنال انتهاكات لحقوق الانسان فى السودان ولا ما فى ؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد فى مليار انتهاك و فى الدولة الرسالية بتاعة ابشرى ام الشهيد قال ايه قال اسرائيل قال بالله شوف و اتعلم من الديمقراطية العند الاسرائليين وبعدين تعال اتكلم كلامك الاهبل دة


#1227968 [الحجاج]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 08:22 AM
يا حكومة الخرطوم اعلموا بان بريطانيا ليست مسلمة ولا تعرف الاسلام ولكنها اصدق منكم يا من حجيتم لبيت الله وزرتم قبر النبي (ص) هم اصدق منكم بلا منازع شوفوا الخلل وين وصلحوه


ومعروف لدينا ان السودان غابت فيه العدالة وانكم مجموعة دجالين تحكم السودان وكان فيه عدالة ما وصلت حال البلد للحضيض يا حكومة .

ابسط العدل بينكم اولا ثم بين المواطن المسكين ودوام الحال من المحال غدا تذهب ريحكم .

[الحجاج]

#1227912 [الجقود ود بري]
3.00/5 (2 صوت)

03-16-2015 05:29 AM
العقوبات ليست السبب في اعتقال المعارضين ومنع حرية التعبير والتنظيم وتفريق المظاهرات بالرصاص الحي وقتل الأبرياء في الطرقات وقصف الآمنين في قراهم. اذا انت بتفتكر انت ذكي فلا تظن بأن المستمعين والقارين للأخبار اغبياء. انت لابد أن تحترم عقول الناس علشان الناس تحترمك
إلا لعنة الله على المنافقين الظالمين المفسدين الفاسدين الكاذبين القتلة الحرامية أولاد الكلب

[الجقود ود بري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة