الأخبار
الملحق الرياضي
تشيلسي يتعثر بتعادل مخيب أمام ساوثهامبتون العنيد
تشيلسي يتعثر بتعادل مخيب أمام ساوثهامبتون العنيد
تشيلسي يتعثر بتعادل مخيب أمام ساوثهامبتون العنيد


03-15-2015 11:50 PM
كووورة - تعثر نادي تشيلسي، بطل كأس الرابطة الإنجليزية، من جديد وفقد نقطتين ثمينتين، بعدما تعادل مع ضيفه ساوثهامبتون إيجابيًا بهدف لكل فريق في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على ملعب " ستامفورد بريدج" الأحد.

أحرز هدف تشيلسي، دييجو كوستا في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل دوشان تاديتش لساوثهامبتون من ركلة جزاء في الدقيقة 19، ليترفع رصيد "البلوز" إلى 64 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، والفريق الضيف إلى 50 نقطة في المركز السادس.

بدأ تشيلسي المباراة بطريقة 4-2-3-1 معتمدًا على دييجو كوستا في الأمام، ومن خلفه الثلاثي، هازارد وأوسكار وويليان، بينما خاض ساوثهامبتون المواجهة بخطة 4-3-3 معتمدًا على تاديتش و لونج وديفيس في الأمام، وخلفهم شنايدرلين وماني و وانياما.

المباراة بدأت بقوة كبيرة من الجانبين، حيث سعى "البلوز" لتكثيف هجومه على أمل إحراز هدف السبق، لكن الفريق الضيف لم يعتمد على التكتل الدفاعي، وبادره هو الأخر بالهجوم، مع تنظيم جيد لوسط ملعبه.

تشيلسي جاءت خطورته من توزيعات فابريجاس وتحركات ويليان وهازارد وتمركز كوستا في الأمام والذي استطاع أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 11 من رأسية رائعة داخل منطقة الجزاء مستغلاً عرضية إيفانوفيتش.

واصل ساوثهامبتون أسلوبه الهجومي، وأنقذ كورتوا حارس تشيلسي فريقه من هدف محقق من أمام الستغالي ماني و تاديتش في الدقيقة 13، قبل أن يعدل النجم الصربي النتيجة في الدقيقة 19 من ركلة جزاء بعد عرقلة ماني ، لتصبح النتيجة 1-1 .

ظهر التفوق الهجومي للفريق الضيف حيث واصل نجومه الهجوم الفعال وخلق فرصة تهديفية أكثر، وخاصة عن طريقي ماني وتاديتش ولونج وديفييس، وكادوا أن يحزروا هدف التعزيز لولا تألق كورتوا، بينما عاب تشيلسي عدم التنظيم الجيد في العمق الهجومي في ظل اليقظة الدفاعية للفريق الضيف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

أشتعلت المباراة في الشوط الثاني، حيث دخل لاعبو "البلوز" بحماسة كبيرة وتصميم على إحراز على تعزيز النتيجة، خاصة بعد مشاركة راميريز مكان ماتيتش، وكاد كوستا أن يحرز الهدف المنشود في الدقيقة 57 بعدما عدل مسار تسديدة ويليان، لكن دفاع ساوثهامبتون أنقذ الكرة من على خط المرمى.

ظهر كوستا في الصورة من جديدة من ركلة خلفية مزدوجة لكنها تمر بعيدة على المرمى مع وجود هازارد في منطقة التسلل، ليرد عليه تاديتش بهجمة رائعة ، حيث راوغ مدافعي "البلوز" بمهارة قبل أن ينقذ كاهيل الكرة في الدقيقة 62.

حاول ساوثهامبتون إحداث التوازن فشارك جيمس وارد و دجوريسيس مكان تاديتش وديفييس، قبل أن ينقذ فورستر مرماه من رأسية أوسكار ، قبل أن يتألق ويبعد مجددًا تسديدة من هازارد ثم أوسكار.

تشيلسي سعى لإنقاذ ما يمكن إنقاذه فشارك لويك ريمي وكوادرادو مكان أوسكار وويليان المصاب، بينما شارك بيلي مكان لونج في الفريق الضيف، لكن بدون جدوى بعدما فرط جون تيري مدافع تشيلسي الضربة القاضية أمام مرمى الخصم في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1 .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 826


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة