الأخبار
منوعات سودانية
الفنان عثمان مصطفى : أرشح الفنان حسين شندي لرئاسة اتحاد المهن الموسيقية
الفنان عثمان مصطفى : أرشح الفنان حسين شندي لرئاسة اتحاد المهن الموسيقية
الفنان عثمان مصطفى : أرشح الفنان حسين شندي لرئاسة اتحاد المهن الموسيقية


03-16-2015 08:13 PM
الخرطوم : نوح السراج
تشهد الأيام القليلة القادمة انعقاد أخطر جمعية عمومية لاتحاد المهن الموسيقية منذ إنشائه وذلك لأن الاتحاد في دورة المجلس المنتهية ولايته منذ أكتوبر من العام الماضي برئاسة الدكتور محمد سيف لم يحالفه التوفيق وتعد السنوات التي أدار فيها الاتحاد هي الأسوأ في تاريخه الطويل حيث انعدمت النشاطات الفنية والثقافية والأدبية بصورة ملحوظة وواجهت الاتحاد الكثير من المشكلات التي أدت إلى حدوث بعض الانقسامات بين أعضائه حيث انقسم الأعضاء إلى قسمين: القسم الأول اتخذ من الحدائق المجاورة للاتحاد مجلساً لهم أما القسم الآخر فبقي داخل الاتحاد، ولذلك ولأن الأعضاء تضرروا كثيرًا من المجلس السابق فمن المؤكد أنهم سيختارون في هذه الجمعية الشخص المناسب لإدارة الاتحاد في الفترة القادمة، ليعيد للاتحاد ألقه ورونقه وعطاءه الثر في كل مناحي الحياة ويجعل منه قبلة لكل رموز المجتمع الذين كانوا يجتمعون فيه يومياً وبعد أن تدهور الحال داخل أروقة الاتحاد انصرفوا عنه ولم يعد الاتحاد المكان المناسب لهم. من جانب آخر لم تتضح حتى الآن الشخصيات التي ستترشح لمنصب الرئيس ومجلس الإدارة ولكن غالباً ما ستشهد الأيام القادمة وضوح الرؤية بالنسبة للمرشحين – مجموعة من المطربين أبدوا رغبتهم في الترشح لمنصب الرئيس ولكن عبر الصحف وليس بطريقة رسمية . لمعرفة آراء بعض المطربين الكبار حول هذه الجمعية التقت التيار بالفنان الكبير عثمان مصطفى الذي ترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات الماضية ولم يحالفه التوفيق وسألته عن إمكانية ترشحه مرة أخرى فأجاب : هذه التجربة لن أخوضها مرة أخرى لأن ما حدث في الجمعية العمومية الماضية من تكتلات ومجاملات أضرت بالانتخابات والعملية الديمقراطية كثيرًا وأكثر المتضررين كنت أنا شخصيًا ، وأؤكد لك إذا سارت الانتخابات سيرًا طبيعيًا كنت سأحقق الفوز وبفارق كبير من الأصوات – أنا الآن لا أرغب في العمل في مجلس إدارة الاتحاد وأؤكد لك إذا قدموا لي منصب الرئيس على طبق من ذهب فلن أقبله. وفي ذات السياق سألته عن الشخص الذي يراه مناسبًا ليكون رئيساً للاتحاد في المرحلة المقبلة فأجاب : اختياري ينحصر في اثنين فقط لا يوجد أفضل منهما الفنان حمد الريح إذا وافق على الترشح باعتبار أنه كانت له تجربة في مجالس الإدارات السابقة رغم أنه تعرض لمواقف مريرة إبان رئاسته للاتحاد، أما الاختيار الثاني فهو الفنان حسين شندي ،ففي تقديري الشخصي يمكن أن يفيد الاتحاد كثيرًا . وحول ما إذا ترشح الاثنان معا لمنصب الرئيس فأيهما سيختار أجاب بلا تردد : إذا ترشح الاثنان لمنصب الرئيس سأختار الفنان حسين شندي – وفي موضوع آخر سألته عن موعد حفل التكريم الذي ستقيمه له محلية الخرطوم، قال : من المفترض أن يكون في 27/3/2015 بقاعة الصداقة بالخرطوم حسب قرار اللجنة المنظمة.

التيار


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1925

التعليقات
#1229018 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 03:01 PM
عثمان مصطفى و صلاح مصطفى مساكين غرهم نعيم وأموال الكيزان و السلطة ولم يعطوا منها إلا القيل أما حمد الريح و حمار الكزاز و فرفور و غيرهم و أخيرا الطبل الأجوف حسن شندي ممثل و صديق (الشاعر) المليونير الهارب رئيس نادي الهلال السابق لا يصلح إلا إذا صلح البشير و صديقه حرامي الهلال!

[عباس محمد علي]

#1228976 [سمير الحسين / كســــــــــــلا]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 01:46 PM
(( التعليقات
#1228473 [Floors]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 09:43 PM
سبحان الله !!!! ده إنت القالو فاهم ومتعلم ودارس ترشح ليك تيس !!!!!!!!!!!!!!

[Floors]

ردود على Floors
[عادل كوستي] 03-17-2015 09:41 AM
بالله مش احسن من التور "حمد الريح" ))


ال 2 عتود و خروف و إنت ذاتك يا دكتور شوف ليك شغلة تانية غير الغناء يمكن تكون نافع في التدرس

[سمير الحسين / كســــــــــــلا]

#1228975 [توتو بن حميده آل حميده]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2015 01:46 PM
حسن شندي شاب (68 سنه) مقارنه بباقي الكهنه من الفنانين الاخرين(أقلهم 79 سنه حمد الريح) وإضافه لكونه شابا فهو رجل مرح منفتح على الجميع وله علاقات طيبه ببعض الرأسماليه (صلاح ادريس مثلا) اذ يمكنه استقلال مثل هذه العلاقات لدعم الإتحاد.... اما باقي الاخوه من الفنانين فتقدمهم الكبير بالسن لا يسمح لهم برئاسة الاتحاد....

[توتو بن حميده آل حميده]

#1228473 [Floors]
0.00/5 (0 صوت)

03-16-2015 09:43 PM
سبحان الله !!!! ده إنت القالو فاهم ومتعلم ودارس ترشح ليك تيس !!!!!!!!!!!!!!

[Floors]

ردود على Floors
[عادل كوستي] 03-17-2015 09:41 AM
بالله مش احسن من التور "حمد الريح"



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة