الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي يصف الإتفاق الثلاثي بشأن سد النهضة بالإنجاز المهم
الرأس الدبلوماسي يصف الإتفاق الثلاثي بشأن سد النهضة بالإنجاز المهم
الرأس الدبلوماسي يصف الإتفاق الثلاثي بشأن سد النهضة بالإنجاز المهم


03-17-2015 05:32 PM
وصف وزير الخارجية السوداني علي كرتي، الإتفاق الذي تم التوصل إليه بين السودان ومصر وأثيوبيا بشأن سد النهضة الأثيوبي، بأنه إنجاز مهم.

وقال كرتي، في تصريح اليوم الثلاثاء للإذاعة السودانية، إن وثيقة الإتفاق بشأن سد النهضة الأثيوبي، التي من المنتظر أن يوقع عليها رؤساء #مصر والسودان وأثيوبيا، في الخرطوم في الثالث والعشرين من مارس الحالي، تعتبر خطوة مهمة ستعود بالمنفعة على دول المنطقة.

أوضح كرتي أن هذا الاتفاق السياسي، سيكون أساسا للتوصل إلى اتفاقيات تفصيلية حول الموضوعات الفنية المطروحة حاليا بين دول حوض النيل الشرقي الثلاث بشأن الاستفادة من سد النهضة الأثيوبي.

وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1961

التعليقات
#1229266 [انس]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2015 04:29 AM
يا جماعه لو انتو فعلا مش عجبكم البشير وعوزينو يرحل عنكم مش بالسلوب دا وله بالطريقة دى افضل ان تكتب سلبيات البشير مع شبعكم مش عن زيارات البشير وطريقة الترحيب بالضيوف حتا تقنعوا شبعكم لكن كل هذه المقالات من هذا النوع ليسا له فعالية والله واقسم بالله احنا المصرين بنحكبم بلاش فى كل مره تحسيسنوا اننا بنكرهم او بنتعالا عليكم فكلنا بشر واتمنى ليكم وشعبكم الخير واسف لو حدث مننا شى خطا ولكن اعلمو انكم فى القلب

[انس]

ردود على انس
[ياسر] 03-18-2015 09:43 AM
اسمع يا فرعوني انت .. نحن اسياد بلد نقعد نقوم على كيفنا ونعبر بما نشاء ولانحتاج لرأيك ..وعى فكرة الهوان الذي تراه سيكون الدافع الرئيس لنهضة السودان وطالما ان النيل يمر بالسودان اولا فاعلموا انكم تحت رحمتنا طال الزمن ام قصر وسيأتي يوم الحساب لامحالة.. اما نحن السودانيون فلانحبكم بل نبغضكم لأنكم منافقون تقولون مالاتبطنون.


#1229192 [احمد عبد الكريم]
5.00/5 (2 صوت)

03-17-2015 10:06 PM
أنظر الى طريقة جلوس هذا ال على كرته كأنه تلميذ فى إحدى مدارس الخديوى اسماعيل .. جلسة فيها خنوع و ذُل , غاطس فى كرسى واطى و المصرى من فوق ينظر له بإستعلاء و عننجهية و يوجه له الاوامر ..

بعد حادثة شرم الشيخ وإإهدار الكرامة والإحراج الكبير الذى تعرض له وفد السودان بقيادة البشير وعضوية كرته وآخرين من مسئولى الغفلة يتضح بأن هؤلاء الكيزان السفلة ليس لهم حدود فى تقّببُل الإذلال و الإهانات , يفعلون أى شيئ بين السماء والارض من اجل البقاء فى السُلطة .. أكيد تنازلتم عن حصة الشعب السودانى فى مياه النيل لتذهب لمصر لكى ترضو حاكمها السيسى لكى تستقوو به على شعبكم من اجل المكوث فى السلطة لسنين قادمة .. لعنكم الله فى قبلاته الاربعة يا فاقدى المبادئ يا ملاقييط .

[احمد عبد الكريم]

ردود على احمد عبد الكريم
[رانيا] 03-18-2015 08:40 AM
شكرا أخي على تعليقك ورصدك للجلسة المهينة التي أختاروها للرجل بعناية تماما كما فعلوا بالصادق المهدي .. كانت وضعيته نفس الوضعية والكنبة نفس الكنبة وأذكر وقتها إني علقت بأنهم أدوه الأوامر !!!

[المشروع] 03-18-2015 07:26 AM
يا احمد هذه جلسة النمس وهذه ليست جلسة خنوع وذلك وانما جلسة "مكر وخداع" فالكوز ممكن ان يتمسكن ويهلل ويكبر ويحوقل ويقف معك حتى ويرفع المصحف في المظاهرات ولكنه ما ان يتمكن حتى ترى منه العجب العجاب ..ثم يبدأ في العمل ضد الشعب وتفتيته والقبض على وسائل الانتاج والغذاء والدواء..ان مصر تتعامل معهم وهي تعرف الكثير جدا عن الاخوان وعن التنظيم الدولي للأخوان المسلمين ولقد سبق ان حاربوا عبد الناصر والسادات وحسنى مبارك والان يحاربون السيسي...فهؤلاء القوم لا يأمن مكرهم من احد من العالمين لانهم يستغلون الدين وبساطة الناس وعواطفهم الدينية ما لا يستطيع احد فعله او التجروء عليه


#1229134 [ود احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-17-2015 07:34 PM
سياسة الاستعلاء التي تنتهجها مصر للتعامل مع السودان والغريب في الامر هي المحتاجة للسودان
ايها المصريون ماذا انتم فاعلون لو وقع السودان على عنتبي
وماذا انتم فاعلون لو وافق السودان على سد النهضة والماعجبو يشرب من البحر
الي متى هذا الاذلال للشعب السوداني وانتم تسوسون اموره
اذا انتم غير قادرين على حفظ كرامة هذا الشعب اولى لكم ان تنصرفوا وتديروا تجارتكم اما السودان فاتركوه لمن يحفظ كرامته ومكانته في المحافل الدولية

[ود احمد]

#1229107 [فيصل حضره]
5.00/5 (2 صوت)

03-17-2015 05:57 PM
طريقة الجلوس تحمل رسالة سالبة، وطبقتها اسرائيل عندما استدعت سفير تركيا لاحتجاجه على عدوان غزة واسطول الحرية ، لتظهره ضعيفا وادنى مكانة، فهل هي ذات الرسالة ؟

[فيصل حضره]

ردود على فيصل حضره
[ياسر] 03-18-2015 09:36 AM
نعم نفس الرسالة .. جلسة مهينة وتعبر عن واقع مرير ..

[رانيا] 03-18-2015 08:43 AM
أكيد نفس الرسالة وأكتر ..


#1229102 [ود الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2015 05:53 PM
يا حليل الدبوماسية تبا لكم ائها الفاسدون المتاجرون بالدين عديمى الكرامة كيف لك ان ترضى بهذا الوضع اولا انظرو فى الصورة ولاحظو كرسي وزير خارجية مصر يجلس فى كرسي اعلى من وزير الدفاع الشعبي وتذكرون حينما اجلس الصهائينة سفير تركيا كما فى الصورة قامت القيامة واحتجت تركيا واستدعت سفير اسرائيل ووووو وهذا الكرتى المنعدم الكرامة ونظامه المتهالك الذي باع كل شي من اجل البقاء فى السلطة تبا لكم اهنتم كرامة السودان وانتم لاتستحقون ان تحكمو هذا البلد الكريم واهله اهل كرامة وعزة وشموخ فكيف يحكمه من لا كرامة ولا عزة له اذهبو واتركونا اذهبو واتركو لنا سوداننا الجميل بدونكم قبحكم الله يا تجار الدين الخوف ان تبيعو حقوقنا فى مياه النيل لاجل ان تحكمو ولا اظن ان مصر ستتنازل ولكن انتم تتنازلون وتتنازلون لاجل ان تحجمو ونسال الله ان يزيل عن السودان الظلم والظالمين

[ود الشريف]

ردود على ود الشريف
[رانيا] 03-18-2015 08:42 AM
وما أول مرة بتتكرر كتير معانا والسؤال ليه يقبلوا لو ما كانوا بيستحقوها ؟!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة