الأخبار
أخبار إقليمية
حزب ينهزم أمام نفسه..!!
حزب ينهزم أمام نفسه..!!
حزب ينهزم أمام نفسه..!!


03-17-2015 11:42 PM
نور الدين عثمان

· حتى قبل أن يبدأ التصويت ووضع علامة (صح) أمام رمز الشجرة كل الدلائل تشير الى ان الحزب الحاكم إنهزم في الانتخابات التي يجريها ويديرها بنفسه وينافس فيها نفسه..!!

· كل يوم تصريحات على لسان قيادات المؤتمر الوطني تؤكد اجراء الانتخابات في موعدها، ولن يتم تاجيلها لو انطبقت السماء بالأرض، طيب يا حزب يا وطني اجري واجري الإنتخابات في موعدها في حد مانعك؟

· والشي الغريب جدا والمضحك، يصرف المؤتمر الوطني مليارات الجنيهات في حملته الانتخابية، وفي اللقاءات الجماهيرية من ترحيل وفطور ونثريات، وكل هذا يحدث وليس هناك منافس من الاساس.

· والأغرب قيامه بتجميع اطفال الخلاوي ليحشد به ندواته، ولم يكتف بهذا بل اشارت إليه بنات أفكاره بان شريحة المعاقين ستضيف له نقاط اضافية، فقام بجمعهم في قاعة الزبير والتصوير بجانبهم، رغم كل هذا عاد المعاقون الى منازلهم وهم في حالة تذمر وسخط، يعني بدلا من كسب اصواتهم هاهو يفقدها بالجملة.

· وحكاية الحشد النسائي ايضا، كانت حكاية في قمة المأساة، بعد ان قام نشطاء الحزب بتجميع عدد مقدر من النساء بعد تقديم كافة الاغراءات، كان هناك سخط وتذمر جماعي منهن ايضا، بسبب الوقوف في الشمس وعدم وجود مياه شرب وعدم وجود وجبة كافية.

· كل هذا يحدث وكثير من المناطق التي لها مشاكل خدمية اعلنت مقاطعتها للانتخابات، حتى يضغطوا على الحكومة لتقوم بواجباتها الخدمية، فعلا مناطق كثيرة نجحت في اجبار المؤتمر الوطني على دعم تلك المناطق وانجاز بعض الخدمات واتمام الباقي بالوعد والقسم الغليظ، ولكن كما يقول الظرفاء اللعبة اصبحت مكشوفة، الخدمات مقابل الاصوات، وفي الاخر بي صوت بدون صوت المؤتمر الوطني سيكتسح، يعني الافضل استغلال الوضع لصالح توفير الخدمات. يعني الحكاية كلها مصالح في مصالح ليس إلا ..

مع الود

صحيفة الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2955

التعليقات
#1231454 [الحسن البصري]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 02:02 PM
لا وازيدك من الشعر بيت

اليومين ديل شايفين دعاية ادوية مجانية للاطفال ، الحركة دي عملوها الانتخابات الفاتت واول ما انتهت الانتخابات رجعوا يبيعوها للناس ويقولوا لهم دي خلصت مننا يضطر المريض الى شرائها للخارج
وهم اصلا فايزين باللف والدوران والتزوير وشوفوا كلامي دا بكرة يرجعوا يبيعوها للناس اولاد السفلة
هؤلاء كذابون منافقون تجار لصوص سفلة
ومصرين على غش الناس لاخر رمق في حياتهم

لعنة الله عليهم

[الحسن البصري]

#1229581 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

03-18-2015 12:22 PM
الشعب السوداني سيقاطع هذه الانتخابات المهزلة ولن يكون طرفا من قريب او بعيد فيها
وسيكمل المؤتمر الوطني مسرحية الانتخابات كما شاء
وسيحتفل بالفوز وسيقوم بتشكيل حكومته وفي معيته الاحزاب التابعة له
ولكن
ستبدا مرحلة جديدة للمواجهة بين الشعب السوداني والمؤتمر الوطني وهي مرحلة المواجهة المباشرة هذا يتسلح بمليشياته والاخر يتسلح بارادته
سيخيب ظن المؤتمر الوطني الذي اعتقد ان مسرحية الانتخابات ستكسبه الشرعية التي يلهث وراءها وسيكتشف مؤخرا ان الشعب هو من يملك الوطن والقانون والدستور والارادة وواهم من ظن انه سيسرق استحقاقات الشعب والبقاء على سدة الحكم رغما عنه وان طال بقاؤه فانه يوما على الة حدباء محمول

[الناهة]

#1229260 [مغبونه]
0.00/5 (0 صوت)

03-18-2015 02:52 AM
غايتو زمان كان فى قصه بنسمعها بتقول طالب بليد دخل الامتحان براه جا ترتيبه التانى.....

المؤتمر الوطنى طلع ابلد ما يمكن....نزل الانتخابات مرشح وحيد وسقط

اللهم لا شماته

[مغبونه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة