الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى عثمان إسماعيل : نحن رحماء مع الوطنيين أشداء على أصحاب الأجندات
مصطفى عثمان إسماعيل : نحن رحماء مع الوطنيين أشداء على أصحاب الأجندات
مصطفى عثمان إسماعيل : نحن رحماء مع الوطنيين أشداء على أصحاب الأجندات


03-19-2015 11:59 PM
دنقلا: رضا حسن باعو

قال وزير الاستثمار؛ رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل؛ إن حزبه قدم القوي الأمين في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأكد سعيهم لأنْ تكون انتخابات شفافة ونزيهة، وتابع "لا نريد صوتاً واحداً دون حق"، وقال "نحن رحماء بيننا وبين الوطنيين، أشداء على أصحاب الأجندات ومن يستعينون بالأجنبي".

وأكد إسماعيل وقفته مع الشباب وتبني قضاياهم، مشيداً بمجهودات الاتحاد الوطني للشباب ومبادراته المختلفة، خاصة في محور استقرار الشباب.

وقال إسماعيل خلال حديثه في الاحتفال بافتتاح مؤسسة الشباب للتمويل الأصغر بدنقلا، حاضرة الولاية الشمالية أمس (الأربعاء)، إن الدولة توصلت لقناعة بأن مشاريع تمويل الشباب هي الوسيلة الأنجح والأفضل لتوفير فرص العمل للشباب بمختلف توجهاتهم واهتماماتهم، مشيراً في هذا الصدد للقرار الذي أصدره رئيس الجمهورية بقيام بنك الشباب، تتويجاً لمجهودات المؤسسة.

من جهته، أعلن والي الولاية الشمالية، الدكتور إبراهيم الخضر، استعداد ولايته لكامل التعاون مع مشاريع الشباب وبرامجهم، مستعرضاً ميزات ولايته في الجوانب الاستثمارية والإنتاجية.

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، أن الاتحاد يتلمس قضايا الشباب ويبحث عن استقرارهم عبر مشاريع طموحة يقدمها، مشيراً إلى مشروع بنك الشباب الذي أعلنه رئيس الجمهورية كمشروع شبابي ناهض، معلناً استمرار افتتاح الفروع لمؤسسة الشباب للتمويل الأصغر بالولايات.

وامتدح مدير مشاريع استقرار الشباب، الدكتور مصطفى إبراهيم، مجهودات رئاسة الجمهورية في دعم ورعاية مشاريع استقرار الشباب، وقال إن وزير الاستثمار يرعى مشروعاتنا، ودائماً ما يقف معنا فيها ويسهم في معالجة مشكلاتها، وتعهد بتقديم مشروعات نموذجية للشباب تسهم في الحد من البطالة وتوفير فرص التشغيل والتمويل

التغيير


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2102

التعليقات
#1231363 [Salah El hassan]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 11:06 AM
لقد اصبحتم توزعون صكوك الرحمة .؟؟الرحمة يا جاهل بيدالعزيز المقتدر بيده الملك وهو على كل شى قدير .!!!!!

[Salah El hassan]

#1231323 [yahiakamal]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 09:58 AM
الى الحمار مصطفى اسماعيل ان التمويل الذى تتحثون عنه ماهوه الا لالهاء الشباب وتدميرهم بتلك القروض التموينية والتى نهايتها السجن كل ماتقولون نفاق وتخدير وتدمير للشباب على الشباب البعد عن تلك التموين الربوى وصدقونى نهايته السجن اما مجهودات رئاسة الجمهورية لدعم تلك الافكار الشيطانية هى تخضير فقط للشباب حتى يرموهم فى السجون ويضحكوا عليكم لا تصدقوهم وكنوا اصحاب مبدا وكرامة اما الكيزان لا كرامة لهم ولا اخلاق وتامنوهم ابدا واتقوا شرورهم التموين الفعلى لمساعدة الشباب هوه رحيل الكلاب عن السلطة وان تكون وقفة رجل واح ارحل ارحل ارحل

[yahiakamal]

#1231195 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

03-21-2015 02:41 AM
ضعفاء امام اللهط واللبع

[adil a omer]

#1231172 [ود النيل تمساح]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 12:18 AM
سبحان الله صمت دهرا نطق كفرا
حتي الطخه ده برضو عايز يدخل عالم البزاءة
لك الرحمة ياشعب ياطيب

[ود النيل تمساح]

#1231097 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2015 08:40 PM
* قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: (سيأتى على الناس زمان لا يبقى من القرآن إلآ رسمه و من الإسلام إلآ أسمه, يسمون به و هم ابعد الناس عنه..مساجدهم عامره و هى خراب من الهدى..ففهاء ذلك الزمان شرف فقهاء تحت ظل السماء, منهم خرجت الفتنه و إليهم تعود). صدق رسولنا الكريم عليه افضل الصلوات و اتم التسليم.
* المواطنون القراء الكرام :
" حسبنا الله و كفى..سمع الله لمن دعا..ليس وراء الله منتهى و لا دون الله ملجأ..من إعتصم بحبل الله نجا و أعتصمت بحبل الله و توكلت على الله و استجرت برسول الله و لا حول و لا قوه إلآ بالله العلى العظيم"
- رددزها 100 مره..
- ثم اٌقرأوا سور: "الإخلاص و الفلق و الناس و الكافرون" 50 مره.
* ثم ادعوا على العصابة المجرمه المتاسله بما شئتم...فهو حسبكم و هو مولاكم و هو نعم الوكيل.

[Rebel]

#1231014 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

03-20-2015 04:10 PM
مصطفى جكة شحاد الاستثمار قواد الارض صار يعظ عن الاستعانة بالاجنبي ويهدد ويتوعد كالهر يحاكي انتفاخا صولة الاسد وهو مجرد بوق مشروخ ومرمطون للفرعون

[الحقيقة مرة]

#1230960 [محمد احمد]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2015 01:41 PM
سبحان الله مصطفي اسماعيل طالع الكفر الايامات دي شي شتيمه وشي تهديد وشي وعيد .....؟؟؟؟ الناس شويه ارتاحت من نافع . والله ماعارف شنو الحصل للسودان ورجاله . ماسمعنا عمرنا مسؤول يشتم شعبه ويتوعده . انتو ماعندكم قانون مافي دستور . ده مالارهاب بعينه . مافي راجل يفتح بلاغ . دي مااثاره فتنه وعنف وارهاب . والله شعب مسكين . اضعف الايمان ماعندكم وكل صباح مصطفي نازل في الشعب .45

[محمد احمد]

#1230936 [huseinmusa]
5.00/5 (3 صوت)

03-20-2015 12:32 PM
لاحظتم الاستفزازات والشتائم من قبل هذه الجماعة اتجاه الشعب ازدادت في الفترة الاخيرة من كبيرهه الي صغيرهم..صبعا دا لو عندهم كبير..هي سياسة
مقصودة ومتعمدة تدل علي خبث الجماعة,يريدون ان يتعامل الشعب معهم برد الفعل والتفاعل معهم بالتالي مشاركتهم في هذه النكبة المسماة انتخابات دستورية..لكن هيهات الشعب حسم امره وقال كلمته ..المقاطععععة...واكتر كمان اررررررحلوا..حترحلوا يعني حترحلو شئتم ام ابيتم كما رحلوا كل الطغاة الظالمين المفسديين..وبينا وبينكم الايام..

[huseinmusa]

#1230875 [كمال الدين مصطفى محمد]
4.88/5 (4 صوت)

03-20-2015 09:46 AM
من انتم حتى تكونوا رحماء او اشداء على الوطنيين او اصحاب الاجندات الاجنبية ..؟!!
ومن انتم حتى تحددوا لنا من هم الوطنيون ومن هم اصحاب الاجندات الاجنبية ..؟!!
واين ذهبت الوطنية حينما انقلبتم على حكومة وطنية جاءت بارادة الناخب وبحر اختياره في انتخابات شفافة اقبل عليها المواطنون بحماس شديد شهد عليه كل العالم ..؟!!
وما هي الحاجة اصلا لان تكونوا رحماء او اشداء ..هناك قانون وعقد دستوري يجب عليكم احترامه والوفاء بالتزاماته الا اذا كنتم تودون الخلود في السلطة عبر هذه الاتخابات
المخجوجة والمعروفة نتيجتها سلفا ..؟!!!
اذا كنتم حقا وطنيون تحترمون الوطن .. واذا كنتم تملكون قدرا من الرحمة في قلوبكم ارحلوا رفقا بهذا الوطن ورفقا باهله الضعفاء الذين اعيتهم الحيلة في ما نالوه منكم من اذى اصاب كل اوجه حياتهم واحالها الى جحيم فقدوا القدرة على احتماله ..ارحلوا وكفى ...!!!!

[كمال الدين مصطفى محمد]

#1230830 [أبو احمد]
4.85/5 (6 صوت)

03-20-2015 06:15 AM
وقال "نحن رحماء بيننا وبين الوطنيين، أشداء على أصحاب الأجندات ومن يستعينون بالأجنبي"

طيب ؟
التعاون السري مع ايران ؟
التعاون السري مع الحركات المتفلتة؟
التعاون الاستخبارات مع الامريكان وبيع المعلومات ؟
التعاون السري مع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين ؟

دي ما كلها اجندات خارجية وعدم وجه الحق انكم تستغلون الحكومة والمنصب وإعلام الدولة وسيارات الحكومة وعساكر الدولة وموظفي الدولة في الدعاية لحزبكم.
قال بنك الشباب ؟

[أبو احمد]

#1230809 [سوداني انا]
4.50/5 (4 صوت)

03-20-2015 03:30 AM
اقتباس ..وأكد سعيهم لأنْ تكون انتخابات شفافة ونزيهة، وتابع "لا نريد صوتاً واحداً دون حق"، وقال "نحن رحماء بيننا وبين الوطنيين، أشداء على أصحاب الأجندات ومن يستعينون بالأجنبي". انتهي
اولا . طيب يار اجل يا ظريف لو انتم واثقين من نزاهة الانتخابات لماذا العويل وضرب المعارصين حتي لو بالكلمة .
ثانيا .. الانتخابات هي ماعون للديمقراطية وهي احترام الراي والراي الاخر والحكم عند المواطن اذا كنتم اصلح لن يتوانى في اعطاءكم صوته فلماذا تتعبون انفسكم
ثالثا ... ان السودان وطن لكل سوداني , معكم او غير ذلك ,وكل له راي مختلف ياخي حتي انت اولادك في البيت كل واحد يحب ياكل شي مختلف عن الاخر فلماذا الاصرار علي ان لازم كل واحد ياكل كجيك مثلا . مع احترامي للذين ياكلون الكجيك .
يا دكتور خليك موضوعي وسيبك من افكار الترابي والعسكر وكن رجل علم وبرهان ودليل ونتيجة .
والله السودانيين كرهوكم بجد لانكم ادخلتوهم في اكل الحرام مياشرة فتخيل شخص يجبر علي اكل الحرام وهو كاره كيف تكون ردة فعله حتي لو باضعف الايمان .

[سوداني انا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة