الأخبار
أخبار إقليمية
الإنتخابات المعزولة : وحلقوم مصطفى عثمان!!
الإنتخابات المعزولة : وحلقوم مصطفى عثمان!!
الإنتخابات المعزولة : وحلقوم مصطفى عثمان!!


03-21-2015 12:02 PM
حيدر احمد خيرالله

*(قال وزير الاستثمار؛ رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل؛ إن حزبه قدم القوي الأمين في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأكد سعيهم لأنْ تكون انتخابات شفافة ونزيهة، وتابع "لا نريد صوتاً واحداً دون حق"، وقال "نحن رحماء بيننا وبين الوطنيين، أشداء على أصحاب الأجندات ومن يستعينون بالأجنبي".)

*من حق د.مصطفى ان يرى مرشحه للرئاسة بالعين التى تروق له ، قوي ، امين ، قائد للجنة .. وكل مايقال من احاديث مجانية لا تكلفهم سوى رحابة فى الحلقوم ، وعليه ان يفهم ايضا ان من حق الاخرين ان يرصدوا ويحاسبوا ويقيموا مسيرة اكثر من ربع قرن .. وبذات الشفافية والنزاهة التى ذكرها الدكتور الفاضل.. فالنظام الذى اتى عبر الانقلاب هل كان عمله هذا متسما بالشفافية والنزاهة وهو لايطيق صبرا لعدة اشهر بينه والانتخابات ؟ فان كان ايمانه بالانتخابات ايمانا راسخا فلماذا انقلب على الديمقراطية ابتداء؟!وعندما يقول ان حزبه قد قدم القوي الامين !!فماهى معايير القوة والامانة التى تم بها التقديم ؟ وهل للقوي الامين وبخصائصه الخاصة اية علاقة بين دولة المؤسسات والخصائص الشخصية ؟ الايمثل هذا القول اكبر هزيمة لدولة القانون ودولة المؤسسات التى تكون فيها القوة والامانة للمؤسسات لا الاشخاص ، اليست هذه الرؤية وحدها كافية لدعم حملة ارحل لمقاطعة هذه الانتخابات التى تعيدنا الى ازمنة القوي الامين والمسيرة القاصدة والمشروع الحضاري وكل ممارسات ضيّعت بلادنا وشوهت ديننا ؟ّ!

* وقبل ان ندلف لجزئية اخرى من حديث رئيس القطاع السياسي للحزب الحاكم ، نحب تنبيهه ان شعبنا تعجبه النكتة الذكية واللماحة .. اما قولك : ( لا نريد صوتاً واحداً دون حق) بعد ان حزتم البلد كلها بلاحق الا حق الانقلاب ،فانه لقول يندرج تحت مسمى النكات البايخة ، وادعاء للشفافية ومحاولة تصوير الحال كأن الامر حقيقة ان هنا ثمة انتخابات تتم ، وهذا زعم لايسنده شئ من الواقع ان لم نقل بان الواقع يكذبه ايما تكذيب !!بل ان الرجل ينفي كلما قاله عن الشفافية والنزاهة والقوة والامانة حين قال "نحن رحماء بيننا وبين الوطنيين، أشداء على أصحاب الأجندات ومن يستعينون بالأجنبي". نلاحظ ان الاقصاء جرى على لسان الرجل على السليقة ! من انتم ايها الوطنيون الرحماء بينكم ؟ بل ان الاوجع ان الرحمة نفسها قد وضعوا لها سقف ، واختاروا لها قوم ، وهذا مايدعو للاسف ، والرحيم هو من يكون رحيما بالاحياء والاشياء لكن ربائب الانقاذ يقسمون الرحمة بينهم وللاخرين الويل والثبور ؟! وفى الحالتين القاسم المشترك هو الفشل الذريع انهم لايملكون معيارا للوطنية يمكن ان يساعدهم فى الفصل بين الوطنيين وغيرهم؟وهل نسي عثمان انهم هم من اتوا بالقوات الاممية .. وهم من ادخلوا اليوناميد وغيرها !! اليسوا هم انفسهم اصحاب الاجندات لاغيرهم؟!
د. مصطفى : الانتخابات المعزولة لن تفك عزلتها رحابة الحلقوم !! . . وسلام يااااااوطن ..

وسلام يا

ردود الافعال تتوالى نحو انقاذ الاستاذة حنان بدوى الصحفية النابهة , وروح التكافل تتمدد وفى انتظار خطوة الاتحاد .. هل يسمعنى الرزيي ؟؟ وسلام يا..

الجريدة السبت 21/3/2014


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2998

التعليقات
#1232078 [yahiakamal]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 12:20 PM
مصطفى لا تكثر فى الكلام انت لا تسوى جناح باعوضة انت انسان نكرة ومنبوز لا عقل لك ولا دين والكلام معاك خسارة والله خسارة

[yahiakamal]

#1231857 [عوض عمر]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2015 09:06 AM
اليومين ديل في دنقلا للدعاية لحملته الإنتخابية.
ما سوي لينا شئي. غايتو بس ظبط لي أهله في قرية البكري كلية للشريعة و القانون تابعة لجامعة دنقلا.. شفت مبانيها عالية. و جاب لي أهله مشروع زراعي و شوية حاجات تانية.
غايتو اليلقي الهوا يضري.

[عوض عمر]

#1231506 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 03:40 PM
انتخابات كلمة من غير حق او معنى في هذا النظام الغير دستوري

[محي الدين الفكي]

#1231423 [hijazee]
0.00/5 (0 صوت)

03-21-2015 01:08 PM
صدقني استاذ حيدر ان هذا الدعي المافون لا يستحق عناء الرد عليه وتسليط الضوء على ما يقول. ومع احترامي الكبير لك ان هذا يخدمه واحسن استراتيجية في راي المتواضع مع مثل هؤلاء النكرات ان لا تسلط اي اضواء على سلاطة السنتهم وفاحش قولهم حتى يطويهم النسيان كما طوى غيرهم من امثال وزيري اعلام هتلر وصدام حسين.

[hijazee]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة