الأخبار
أخبار إقليمية
السفارة السودانية بأبوظبي تحتفي بإرساء حجر الأساس لمقرها الجديد
السفارة السودانية بأبوظبي تحتفي بإرساء حجر الأساس لمقرها الجديد



03-22-2015 11:15 PM
ابوظبي (سونا ) إحتفلت البعثة الدبلوماسية السودانية بأبوظبي مساء أمس السبت بإرساء حجر الأساس للمبنى الجديد المملوك للسفارة السودانية بحي السفارات بعاصمة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وسط حشد من أفراد الجالية وأسرهم .
وخاطب الإحتفال سعادة السفير/ احمد يوسف محمد سفير السودان لدى دولة الإمارات العربية مرحباً بالحضور ومشيداً بمساهمات أفراد الجالية ورموزها في تمويل المقر الجديد للسفارة مؤكداً أن المبنى الجديد ومرافقه وملحقاته سيتيح عند إكتماله إقامة كافة فعاليات السفارة الرسمية والشعبية وتقديم الخدمات القنصلية لأفراد الجالية بصورة مريحه وسريعه تليق بمكانة وسمعة الجالية الطيبة بدولة الإمارات .
وكشف سعادة السفير عن أن المبنى الجديد الذي يتألف من عدة مكاتب وقاعات بالإضافة الي مقر دائم لإقامة رئيس البعثة الدبلوماسية وأسرته تم تصميمه بواسطة بيت خبرة هندسي سوداني يتخذ من ابوظبي مقراً له وهو مركز( بيرفيكشن)(Perfection ) للإستشارات والتصميمات الهندسية لصاحبه ومديره المهندس عبد الله عبد الحفيظ ، وأعلن أن التكلفة الإجمالية للمبنى الجديد تبلغ (17،5) مليون درهم إماراتي ـ اي ما يعادل حوالي خمسه ملايين دولار امريكي .
وقال أنه حسب العقد الموقع مع المقاول المنفذ وهو شركة ( العهد ) للإنشاءات الهندسية سيتم إنجاز المبنى الجديد وتسليمه خلال (14 شهر) وتمنى أن يتم إكتمال المبنى قبل هذه المدة مؤكداً أن السفارة أوفت بكافة الإلتزامات المالية المتعلقة بالمشروع وتم إيداع تكلفة المبنى الجديد لدى بنك النيلين (فرع ابوظبي ) الذي سيتولى الإشراف على التمويل حسب العقد .
كما خاطب الإحتفال المهندس عبد الله عبد الحفيظ الذي قدم شرحاً لمكونات المبنى الجديد وتحدث المقاول المنفذ مدير عام شركة (العهد) للإنشاءات الهندسية مؤكداً إستعداد الشركة لإنجاز المبنى وتسليمه في الموعد المحدد


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2617

التعليقات
#1233078 [barracuda]
4.00/5 (2 صوت)

03-23-2015 05:00 PM
المغتربين السودانين ظلوا يدفعوا رسوم بناء سفارة ابوظبي منذ الثمانينات من القرن الماضي ( 35 سنة ) وذلك على كل معاملة صادرة من السفارة : كم هو المبلغ المتحصل من ذلك التاريخ حتى لحظة وضع حجر الاساس او افتتاح موقع بناء السفارة بإحتفال لم نسمع ان سفارة اخرى في نفس الموقع قد اقامت احتفال كهذا ن مما يدل على ضحالة عقلية من يمثلون السودان في الخارج . بل نرى او نسمع بمثل هذه الاحتغالات نهائيا في ابوظبي عند بدء المشروعات وإلا كانت كل الايام احتفالات . وها هي ابوظبي تتحدى بعمرانها وحداثتها كل الدول.

اين هي اموال المغتربين .

[barracuda]

#1232982 [سودانى بدون مجاملات]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 02:40 PM
سؤال الى سوداني سودانى

ماذا تعرف عن افعاله الشريرة .. ؟
لا تشكر لي الركوبة في الخريف وهذا مصيبة بعض السودانيين ينصروا الباطل على الحق

[سودانى بدون مجاملات]

#1232960 [sari al luli]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 02:22 PM
ردا على سوداني ..سودانى .. تعاملنا خلال اقامتنا الطويلة اكثر من 25 سنة بالخليج مع جميع السفراء السودانيين سواء اكانوا كيزان اوغيرهم وكانوا في الحق سفراء اوفياء بمعنى الكلمة في العمل الدبلوماسى لم يخلقوا اي مشاكل مع رعاياهم والدولة المضيفة ووقتها تخلل وجود التجمع الوطنى باسمرا وجماعات الاحزاب واذكر في ذلكة عدد بسيط من الدبلوماسيين انحرفوا عن معانى العمل الدبلوماسي الرصين مثل القنصل المدعو ك الذي شغل نفسه بتدخله السافر في عمل الاندية السودانية طوال فترته الدبلوماسية لانه عمل مدرسا باليمن لا علاقة له بالعمل الدبلوماسى واقول لك يا سودانى سوداني في الحق كل الحق والحق نور والحق احق ان يتبع ويقال ولو في رأشس جبل لم ارى أسوأ من هذا الرجل المذكور في المقال .. شخص حاقد اشتكى رعاياه مرارا وتكرارا بعد ان اكرموه كرم فياض وزادوا حسنهم الجميل في اكرامه ويذكر ان بعض الاندية وجهت له اكثر من سبعة عشر دعوة منها لحضور العيد الوطنى ال 42 وال 43 ولم يحضر اى منهما ووازيدك من بيت الشعر يحتفظوا السودانيين الشرفاء لهم بفيديو كامل وصورة دامغة يمكن ان يفندوا بها كل دواعيهم الباطلة وشكاويهم الظالمة مع المدعو القنصل الثقافي الى وزارتهم وكما تم على ضوء الشكوى الباطلة توقيف عدد من السودانيين بمطار الخرطوم وحجز جوازاتهم يمكننا ان نذكرهم وكما اود ان اذكرك يوثق المرء شريط كامل عن حفل مارسوا فيه كل ما يسمى العمل السياسى عن طريق ما يسمى اندية الطلاب في مسرحية سياسية هزيلة طالت حركات دارفور وغيرها .في الحقيقة ما كتب عن هذا الرجل من قبل الكاتب السودانيين من مقالات وبويتات تقع في مكانها الصحيح دون اى مجاملة لاحد .. ويبقى انه رجل اخوانى حتى النخاع ولا حكمة وبصيرة له في العمل الدبلوماسى ولقد سعى من اول وهلة وضع فيها قدمه ارض الخليج في تشتيت شمل الجالية السودانية وتفريقها مع كلاب امنه الذين يعملون من داخل الاندية وكما طال ضررشكواه الباطلة عدد من السودانيين الشرفاء الذين تعتزوا بهم الشعوب السودانية وما بنى على باطل يبقى باطل واما المبالغ المالية التى يتحدث عنها هي مبالغ مالية تابعة للانديةاخذت رسوم لدعم الاندية من السودانيين لذا يجب ان ترجع لها وفق القرار الذى اصدره رئيس جمعيات النفع العام في اواخر ديسمبر 2014 وهذا ما اردت به التوضيح للكافة والحمد الله واشهد الله ما اقول صحبح في صدق القول دون الانحراف او التلفيق في حق اى انسان وشكرا

[sari al luli]

#1232526 [بت حبوبتها]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 05:37 AM
5 مليون دولار للبناء غير تكلفة الأثاث والأجهزة والعربات الدايرة ليها 5 مليون تاني, يعني 10 مليون دولار من تعبنا وعرقنا في حين كان ممكن ربع المبلغ دة يعمل ليكم المطلوب وزيادة !

حسبنا الله ونعم الوكيل .. لا بارك الله لكم في مبنى فخم تشيدونه من قوت الجياع وأنات المرضى !

كسرة : المقاول أكيد كوز زيكم !

[بت حبوبتها]

#1232522 [حاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 05:13 AM
احمد يوسف يرسي حجر اساس سفارة
هو نفس الشخص الذي اشترك في تدمير سفارتي امريكا في كينيا وتنزانيا وطرد من امريكا محن سودانية كما يقول شوفي بدري

[حاج علي]

ردود على حاج علي
[سودانى سودانى] 03-23-2015 09:44 AM
الاخ حاج على

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السفير احمد يوسف محمد - هو رجل مميز جد لا علاقة له بهذه الحكومة

الطائشة و الخربة و رجل يساعد السودانيون بكل اريحية و تهديب و ادب

عمل كقنصل بسفارة السودان بالمملكة العربية السعودية ولا علاقة له

فى تدمير سفارة و انا اعرفه من ان كان فى الجامعة بالخرطوم

وكل ما ورد للافادة و العلم


#1232518 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2015 05:05 AM
بعد كم سنة كده يجي سفير جديد ويقول مافي داعي للمبنى ده كله ويبيعه بربع السعر ويمشي يؤجر واحد في آخر الدنيا عشان يوفر ليه تعريفه.

[محمد أحمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة