الأخبار
أخبار إقليمية
السيسى : لدينا الرغبة الصادقة لتحويل الاتفاق المكتوب إلى واقع عملي يصب في مصلحة شعوب الدول الثلاث
السيسى : لدينا الرغبة الصادقة لتحويل الاتفاق المكتوب إلى واقع عملي يصب في مصلحة شعوب الدول الثلاث
السيسى : لدينا الرغبة الصادقة لتحويل الاتفاق المكتوب إلى واقع عملي يصب في مصلحة شعوب الدول الثلاث


03-23-2015 09:56 PM
الخرطوم (سونا) - أكد الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسى التزام مصر بالتعاون الكامل مع السودان وإثيوبيا لإكمال المهمة التي بدأت اليوم بتوقيع الاتفاق الإطاري حول سد النهضة الإثيوبي بين الدول الثلاث بالخرطوم في اقرب وقت ممكن.
وقال لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف توقيع الاتفاق بالقصر الجمهوري " لدينا الرغبة الصادقة لتحويل الاتفاق المكتوب إلى واقع عملي يصب في مصلحة شعوب الدول الثلاث وان الخطوة تعد اصدق برهان على قدرة دولنا وإصرارها على ترجمة مفهوم المنافع المشتركة إلى واقع ملموس يبث الأمل في شعوبنا.
ولفت إلى ان المشروع لن تقتصر فوائده على الدول الثلاث بل تتعداها إلى دول حوض النيل كلها تحقيقا للمكاسب المشتركة ، معبرا عن تطلع حكومته للفوائد المتحققة من الحوار المثمر للوصول إلى اتفاق تفصيلي ، مبينا انه لابد من استخدام الفرص في مواجهة التحديات والتغلب على المخاطر.
وأشار إلى ان الاتفاق يعد الخطوة الأولى على طريق التقارب والتعاون والتنمية والرخاء للدول الثلاث ، معتبرا النيل المصدر الوحيد للحياة في مصر وأنها تستهلك 55 مليار متر مكعب من المياه في العام مبينا انه بالعمل المثمر والحوار المتواصل سنمضى قدما في الطريق الذي بدأناه سويا حتى نصل للنجاح في اقرب وقت ممكن.
ووجه رسالة للرأي العام في الدول الثلاث قائلا " إننا اخترنا التعاون والبناء والتنمية وان نثق في بعضنا البعض حتى نصل إلى الهدف المنشود.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1183

التعليقات
#1233756 [ود النيل تمساح]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2015 02:13 PM
الزول ده فيخطابه ليه ماجاب امريكا ولا داعش ولا الهوس الفارغ ده

[ود النيل تمساح]

#1233325 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2015 05:46 AM
اليوم 24 مارس الذكرى السنوية لرحيل ابو الاستقلال السوداني السيد عبداالرحمن المهدي




على الاقل يحترم الرئيس السيسي الحريات الاربعة والمليون سوداني القاعدين عندهم في مصر ديل على قاعدة "ذهب المضطر نحاس وقاضيكم بمقعده السمروق يحكم بين الناس " كما قال الفيتوري وفروا الى جنةاسرائيل هروبا من جحيم مصر
ولو كنت حريص على الشعب السوداني كنت تحرص على الديموقراطية في السودان اولا لانها تاتي بلاذكياء والمحترمين ذى المحجوب وعبدالرحمن علي طه والسودانيين الاذكيا مابنفعو معاكم اطلاقا ينفع معاكم ذى البشير ورهطه المفسدين وعايزين تمشطو الانقاذ المجرمة بي قملا في عصر العلم والمعلومات
عصر
مهما تكن في امري من خليقة ان خالهاتخفى على الناس تعلم

[شاهد اثبات]

ردود على شاهد اثبات
European Union [شاهد اثبات] 03-24-2015 01:43 PM
انت يا زول اما ناصري او شيوعي او كوز وثلاثة ديل وصمة عار السودان..والانجليز افضل من االمصرييين مليون مرة امشي اقرا التاريخ كويس


أقوال عظيمة
(((يا ابني نحن لم نكن نعرف هذا السيد الانجليزي مطلقا ولكن جاء الى بلادنا يركب عربة تجرها خيول مصرية وتدفعها من الخلف ايدي مصرية ..فهل تريد مننا بعد ان استقر الرجل في بلادنا ان نتحدث مع الخيول التي تجر العربة والايدي التي تدفع العربة من الخلف ؟؟ )))!!
كلام السيد عبدالرحمن المهدي-محمد حسنين هيكل - كتاب السودان االقطر الذى لم يستطع اهله ان يفهموه-

European Union [زول] 03-24-2015 08:46 AM
اولا ابو شنو هو الاستقلال ده عنده ابو؟ طيب امو منو؟ والا ود حرام؟

تانيا سيد شنو ووسخ شنو، موش ده عبد الرحمن المهدي ده المشى للملك جورج الخامس ملك بريطانيا وفنقس قدامه وباس يده، الملك الكتل ابوه والاف السودانين؟ وبعدين منو القال ليك الاسمو عبد الرحمن ده بتاع استقلال ده الانجليز ادوه حق احتكار الخشب والميرغني حق القطن والزراعة، الاتنين اتفه من بعض وذريتهم اوسخ ذرية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة