الأخبار
أخبار إقليمية
الحاج ساطور : «الجماعة ديل ما عارفين قانون انتخابات ولا شنو»
الحاج ساطور : «الجماعة ديل ما عارفين قانون انتخابات ولا شنو»
الحاج ساطور :  «الجماعة ديل ما عارفين قانون انتخابات ولا شنو»


ساخراً من حزب الميرغني
03-24-2015 10:49 PM
الخرطوم:أسامه عبد الماجد

سخر المؤتمر الوطني من الطعن المقدم ضده من الاتحادي الديمقراطي الأصل بتهمة تسجيلة لعناصر من القوات النظامية بغية التصويت له في الانتخابات، وذلك بالدائرة (27) الخرطوم.

وتساءل القيادي البارز بالوطني ومرشحه بالدائرة د.الحاج آدم يوسف: «الجماعة ديل ما عارفين قانون انتخابات ولا شنو». وأبلغ آدم «آخر لحظة»أمس، أن الطعن لا يخصهم في شئ، وزاد بأن حزبه ليس لديه سلطة ولا يحق له تسجيل الناخبين. ورد الحاج المسألة إلى مفوضية الانتخابات باعتبارها الجهة الوحيدة المسؤولة عن تسجيل الناخبين- على حد قوله.

وشدد آدم على إلتزام المؤتمر الوطني بالقانون وطالب بتطبيقه، وقال إن ذلك من شأنه توحيد الجميع. ودعا الحزب الاتحادي إلى التمسك بالقانون.

اخر لحظة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4978

التعليقات
#1234388 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

03-25-2015 12:20 PM
الامر لا يخلو من كوميديا ابدا
المؤتمر الوطني منح الحزب الاتحادي بعض الدوائر فانهمك الاتحادي في الحكاية وعايز يشتغل ديمقراطية حقيقية بطعونها ومنافستها
صدق الحاج ادم الجماعة ديل ما عارفين القانون ولا شنو
ادوهم الكرشة طمعوا في الضلع
اضحكوا ارجوكم
ما احلى الضحك بين المعاناة

[الناهة]

#1234273 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-25-2015 09:57 AM
اقتباس
(ورد الحاج المسألة إلى مفوضية الانتخابات باعتبارها الجهة الوحيدة المسؤولة عن تسجيل الناخبين)
انتهى
لماذا يتراءى لعيني حين ارى اسم " مفوضية الانتخابات " اسم اخر يكاد ان يكون رديفا لها " لجنة تسجيل اللاعبين" وقد كانت المفوضية تحمل قبل ذلك اسم " لجنة الانتخابات " ولكن تفعيلا لسياسة (خالف تعرف) تبرقعت باحدى مسميات المسيرة الفاسدة "مفوضية الانتخابات" !! والمفوضية كلمة فضفاضة تتيح للعوالق والروابض واللجان المرئية والغير مرئية الانحشار في كشف المرتبات حقيقية اي لها اصحاب يقبضون باسماهئهم ومسمياتهم او باسماء وهمية على هدي المثل "المال السايب يعلم السرقة!!" ورد الحاج ساطور الساطور الى صاحبه دليل على ان الساطور لا يزال بيده يضرب به من يشاء وحيث يشاء وكيف يشاء وساعة يشاء!! وعلى المتضرر اللجوء الى القضاء واي قضاء !! تعودنا ان يحشر الجداد الالكتروني نفسه (كعادة جماعتهم) مخذلين ومجاهدين !! لتحريف الكلم عن مواضعه !! يغيرون اسماءهم الوهمية صبحا وعشيا !! وكلها تدل على ذات الشخصيات الغبية !! فالبعرة تدل على البعير ، والأثر يدل على المسير !! ويقرون ان جماعتهم الارهابية المستعمرة آثمة ظالمة !! اي يرقصون مع الراقصين ليكونوا في نفس حلبة العرضة والرقيص المهم ان يكون لهم وجود باي شكل من الاشكال وباي مسمى من المسميات!! جهة شاكية واخرى مشتكى منها والثانية يشكو منها ويشكوها لله كل الشعب السوداني فاي الجهتين اولى بالمناصرة من يقصد احقاق الحق او من يكون عليه الحق وهو سفيها !! ودائما ترى في كلماتهم المنكر حيث لا تحتمل الجماعة الارهابية المستعمرة حتى نسمة هواء مغايرة من اي اتجاه اتت !! ناهيك عن حجر يلقى في بركتها الاسنة ليلقم فم عالق من العوالق !! وانحدار اسلوب الخطابة يدل على عجز المبين ونضوب الماعون من ماء الحق واليقين !! وهو اسم خطأ من (ساسه الى راسه) !! وأعني مسمى الكوز !! فالكوز يغترف به يسقي ولا يستقي ولا ينتفع مما في جوفه !! وينتفع به من يرفعه الى فيه بنية رفعه اليه !! ولا تبقي سوى قطرات تسيل على جوانبه لا تلبث ان تتبخر ويعود الكوز الى ما هو عليه !! ماعون فارغ لا ماء ولا حياة ولا حياء فيه !!! وليس فيه جلكوز الا للاراجوز !!

[ابو محمد]

#1234076 [ود التوم]
5.00/5 (1 صوت)

03-25-2015 04:47 AM
مولانا حمادة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ود التوم]

#1234039 [Almisahir fi izallail]
3.00/5 (2 صوت)

03-25-2015 12:59 AM
يا حاج يا ساطور .. صدقت ! وهل يوجد من هو اصدق من حامل السلاح..السيف اصدق انباء من الكتب!!
* هوّ المدعو اسامه حسّون .. امين التنظيم المقرّب من نجل الميرغنى لو بيعرف قانون كان رشّح جمال ابو عنجه (بدون علمه) اللى اعترف بعضمة لسانو انّو "اصلو" فى اى يوم من الايام ما كان اتحادى ولا ديموقراطى ولم يدخل دار الاتحادى الديموقراطى (ليكون آمنأ)!
* سن سواطيرك .. هو اسامه الموديهو شنو ينافسك انت بزّات ..العليم ببواطن الامور..المطلوب بالانتربّول ..حامى الحمى..حامل السواطير المتشمّر و واقف فى السهله للاسرائيليين موش كان اضمن ليهو هو يترشح فى الدائره اللى رشّح فيها جمال ابو عنجه!ان كمان ما فيها زولا حمش شايلّو سيف بهناك كمان!

[Almisahir fi izallail]

#1234024 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (3 صوت)

03-24-2015 11:49 PM
«الجماعة ديل ما عارفين قانون انتخابات ولا شنو»
____

هذه هي غنم السياسة السودانية التي حذرنا منها مولانا حمادة

[الحقيقة مرة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة