الأخبار
أخبار إقليمية
القوات الجوية السعودية تقصف مواقع الحوثيين
القوات الجوية السعودية تقصف مواقع الحوثيين
القوات الجوية السعودية تقصف مواقع الحوثيين


03-26-2015 02:59 AM
الرياض -العربية.
قصفت القوات الجوية السعودية مواقع الحوثيين في صنعاء، وذلك بعد دقائق من بيان خليجي مشترك جمع السعودية والإمارات والبحرين والكويت، تم من خلالها الإعلان عن استجابة خليجية لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بحماية الشعب اليمني من ميلشيات الحوثي.

وأفادت المصادر بأن القوات السعودية قامت بتدمير معظم الدفاعات الجوية الحوثية. وأكدت الأجواء اليمنية تحت سيطرة القوات السعودية، وتمكنت من تدمير قاعدة الديلمي الحوثية.


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 7198

التعليقات
#1235327 [أبوعبدالله الحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 05:27 PM
هذه الحكومات مع الاسف الشديد لا تقاتل لتكون كلمة الله هي العليا وانما يقاتلون حفاظا على كراسيهم ,,
وهذه السودان الى يومنا هذا تحكم بشريعة الطاغوت ,, وهذه الحكومة الخبيثة تلبس نفسها لباس الدين زوراً وبهتانا

[أبوعبدالله الحمد]

#1235140 [الحجاج]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 02:01 PM
خير ما قام البشير جاء وقت الجد عليكم بالحوثي انى كان يا رجال هؤلاء يريدون هدم الاسلام والمسلمين هبوا عليهم هبة رجل واحد قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار باذن الله طالما انهم ينوون تغيير عقيدة الشعوب الاسلامية اللهم عليك بهم وبمن عاونهم أو ازرهم ولو بكلمة هؤلاء سبوا الصحابة. من الشيء الذي تبقى لم يفعلوه .

عليكم بهم يا رجال اضروبوهم بيد من حديد يا قوات المملكة ويا الدول الاسلامية .


دكوا معاقلهم حيث كانت ومهما كانت في الادغال اليمنية واقطعوا عنهم الامداد حيطوا بالجهات الاربع اليمن البحرية والبرية وحتى الجوية . حتى لايبقى منهم احد انصروا الله ينصركم

ويا بشير اوعى تخزلنا ارسل افضل ما لديكم : لرفع راية الاسلام عالية مهما كانت الظروف والحال.

[الحجاج]

ردود على الحجاج
United States [سوداني جدا] 03-27-2015 12:22 PM
(عليكم بهم يا رجال اضروبوهم بيد من حديد يا قوات المملكة ويا الدول)

انت الظاهر عوير يا متأثر بقليندايزر و كعبول وافلام كرتون ...قول ليهم يشدو حيلهم و يضربو اسرائيل برضو


#1234998 [alsudani]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 11:21 AM
شغل ناس فاهمين و سياسه على اصولها كده اسعار البترول ح تطلع السما تانى

[alsudani]

#1234882 [ودأبوريش]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2015 08:49 AM
هذا العمل ضد الحوثيين حيضع إيران أمام الأمر الواقع وأنها لاتستطيع أن تفعل شيئالمساعدة الحوثيين اليمنيين بعد القرارات الخليجية مجتمعة وبمباكة السودان ومصر إذا ننتظر فإن الأيام قد تحمل الكثيرالمثير ونسئل الله تبارك وتعالى أن يجعل العواقب سليمة.

[ودأبوريش]

#1234875 [الحلوين]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 08:41 AM
شنوه يعني استدعاء هو شغال معاهم سازول دا رمز دوله .. هذا حرب وتحتاج الي حلفا دول الخليج عندها التغطية الجويه تحتاج الي دول مثل السودان ومصر والمغرب والاردن الي جنود علي الارض والسودان الان اللتزم انو حيشارك في الحرب المقامه ضد الحويييييييييييين ....فهمت ولا لسع

[الحلوين]

#1234849 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 08:14 AM
الاخ سكران لط كلامك صاح تم استدعاء المجرم بشة وتهديدة لانهم يعرفون علاقتة بايران ودعمة للحوثيين ب السلاح الايراني المخبي في السودان

[karkaba]

#1234846 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 08:12 AM
مبروووووووك والله انها لصحوة ياخليجين نعم إتحدو مع بعضكم البعض وإتحدو علي هولاء الرافضة.قالتهم الله

[سوداني]

#1234845 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 08:09 AM
قرار حكيم من ملك حكيم لابد من تطهير اليمن من هؤلاء الروافض عملاء ايران الخونة

[فارس عبدالرحمن]

#1234825 [البهبهانى]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 07:51 AM
قالوا للبشير يا اما تدعمنا يا اما نهايتك

[البهبهانى]

#1234800 [شاهد اثبات]
1.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 07:14 AM
السعودية هي التي تصدر الدواعش بفكرها السلفي وتقصف مواقع الجيش اليمني النظامي المدعوم مم اللجان الشعبية لمكافحة الارهاب في اليمن-تعتدي على دولة بدون مسوغ قانوني او اخلاقي
والسودانيين عبرالعصور كانوادوات سلام في اليمن المحجوب وكانو مهنيين ومدرسين ...لهم مكانة كبيرة في نفوس الناس
على البشير ورهطه الابتعاد ابعد ما يمكنم من مخططات السعودية المكشوفة في المنطقة او التعاون العكسري معها في هذه المرحلة بالذات ويشوه ارث السودانيين في دول الخليج وم دعاة بناء وليس دعاة هدم
كفاية ما حاق بي سوريا وليبيا... وانظر واعتبر

[شاهد اثبات]

ردود على شاهد اثبات
European Union [شاهد اثبات] 03-26-2015 01:18 PM
ل((((يلقي كتاب البروفيسور إسرائيل شاحاك ضوءا جديدا على سياسة إسرائيل الخارجية ، ويوضح، حسبما نقلته الصحافة الإسرائيلية ذاتها، أن إمكانية استخدام القادة الإسرائيليين لسلاحهم النووي نعني المساهمة بشكل فعال في عملية فرض هيمنة الولايات المتحدة ، وهذا ما يمكن أن يؤدى إلي تفجير حرب عالمية ثالثة.
لقد تمت صياغة الخط الموجه للسياسة الإسرائيلية الخارجية قبل وجود الدولة الإسرائيلية بنصف قرن من قبل (( والدها الروحي)) ثيودر هر تزل، الذي كتب في مؤلفه(( الدولة اليهودية)) عام 1895(( أننا سنكون هناك حزاماً متقدماً في الغرب ضد البربرية الشرقية)).
وتاريخ إسرائيل كله منذ نشوئها، يشير من خلال سلسلة اعتداءاتها واحتلالاتها لحدود جميع الدول المجاورة لها، إلي أنه تمّ تطبيق هذا (( الخط الموجه)) بحذافيره.
وقد عرضت هذه السياسة بكل وضوح في عام 1982، في لحظة غزوها لبنان، بمجلة((كيفونيم)) الصادرة في القدس( العدد 14 شباط ((فبراير)) عام 1982) من قبل (( المنظمة الصهيونية العالمية)) على الشكل التالي إن غزو سيناء، بمواردها الحالية إنما هو هدف أولي، لم تتمكن اتفاقيات كامب ديفيد واتفاقيات السلام الأخرى من إنجازه. وبما أننا نفتقد إلي مصدر البترول ونضطر إلى الإنفاق الضخم في هذا الميدان لا بد من التحرك أولاً لإيجاد وضعية ترجح كفتنا في سيناء كما كانت قبل زيارة السادات والاتفاقية البائسة التي وقعت معه في عام 1979.
إن الوضعية الاقتصادية لمصر ونظامها وسياستها العربية الشاملة، ستؤدى إلي ظهور ظروف تحتم على إسرائيل التدخل، ومصر بحقيقة تناقضاتها الداخلية لم تعد تمثل بالنسبة إلينا مشكلة على الصعيد الاستراتيجي، ويمكن في أقل من 24 ساعة نعود إلي أوضاع ما بعد حرب حزيران ((يونيو)) 1967.
إن الأسطورة القائلة أن مصر(( قائدة العالم العربي)) قد ماتت (( وبالمقارنة مع إسرائيل وبقية العالم العربي فأنها فقدت 50 في المائة من قوتها، وعلى المدى القصير يمكنها أن تجني الفوائد من استعادة سيناء ولكن ذلك لن يغير من موازين القوى بشكل أساسي.
ومصر الكيان المركزي تحول إلى جثة وخصوصاً إذا ما أخذنا في الحسبان التصادم المتزايد بين المسلمين والمسيحيين أكثر فأكثر. وتقسيمها إلى محافظات جغرافية يجب أن يكون هدفنا السياسي على الجبهة الغربية طيلة سنوات التسعينيات. وحين تمّ تحييد مصر وحرمانها من قوتها المركزية، فإن دولاً مثل ليبيا والسودان ودول أخرى بعيدة ستعرف الانحلال ذاته. وأن تشكيل دولة قبطية في أعالي مصر وكيانات صغيرة في المناطق هو مفتاح التطور التاريخي الحالي الذي تامّ تأخير تنفيذه بفعل اتفاقية السلام ولكن ذلك سيكون حتمي الحدوث على المدى البعيد.
وعلى صعيد الظاهر فأن جبهة الغرب تنتج مشاكل اقل من جبهة الشرق، وأن تقسيم لبنان إلي خمس مقاطعات يستشرف ما سيحدث في العالم العربي بأكمله. كما إن توزع سوريا والعراق إلي مناطق محددة على قاعدة المقاييس الأثنية أو الدينية، ينبغي أن يكون هدفاً إسرائيلياً على المدى الطويل، والمرحلة الأولى هي تحطيم القدرات العسكرية لهذه الدول.إن التشكيل الديني والطائفي لسوريا يسمح بقيام دولة شيعية((علوي)) على طول الشاطئ، ودولة سنية في منطقة حلب وأخرى في منطقة دمشق، وكيان درزي يمكنه أن يأمل في قيام دولته النقية. وربما في جولاننا. وفي كل الأحوال مع حوران وشمال الأردن، وهي دولة ستكون على المدى الطويل الضامن للأمن والسلام في المنطقة. وهذا هدفنا في متناول اليد الآن.
والعراق الغني بالنفط وفريسة الصراعات الداخلية هو أيضاً على خط التسديد الإسرائيلي وتفسخه بالنسبة إلينا أهم من تفسخ سوريا لأنه، على المدى القصير، يشكل التهديد الجدي لإسرائيل. أن حرباً سورية.عراقية ستساعد على انهياره من الداخل، قبل أن يصبح قادراً على شن حرب ثأرية ضدنا.
إن جميع أشكال المواجهة العربية.العربية ستكون في مصلحتنا وستقرب ساعة الانفجار، ومن الممكن أن تكون حرب العراق مع إيران الدافع في تنمية ظاهرة الاستقطاب هذه.
وشبه الجزيرة العربية ككلها مهيأة لتفسخ من النوع نفسه، وتحت الضغوط الداخلية. وهذا الوضع ينطبق بشكل خاص على المملكة العربية السعودية، وتزايد المشاكل الداخلية هناك وسقوط النظام، كلها أمور تدخل في منطق بنائها السياسي الحالي.
والأردن هدف استراتيجي في المدى الحالي. ولا يشكل؟، على المدى البعيد، تهديداً لنا بعد تفككه، بنهاية حكم الملك حسين وانتقال السلطة إلي يد الأغلبية الفلسطينية. ينبغي أن تمتد السياسة الإسرائيلية إلى هذه الحدود. ويعني هذا التغيير حّل مشكلة الضفة الغربية، الكثيفة بالسكان العرب. وكذلك لأن هجرة العرب إلى الشرق في ظروف سلمية، أو بعد حرب، هي مفصل لتجميد نموها الاقتصادي والديمغرافي وضمانة التحولات المستقبلية. ويجب علينا أن نبذل قصارى جهودنا من أجل تنفيذ هذه العملية. كما ينبغي رفض خطة الحكم الذاتي، وجميع أشكال المساومة أو تقسيم الأراضي، ونعمل على خلق ظروف الانفصال بين الأمتين: وهي ظروف ضرورية للتعايش السلمي الحقيقي. فالعرب الإسرائيليون(( الذين يطلق عليهم الفلسطينيون)) يجب أن يفهموا بأنه لا يمكن أن يكون لهم وطن إلا في الأردن ولن يعرفوا الأمان إلا في الاعتراف بالسيادة اليهودية بين البحر ونهر الأردن، فليس من الممكن في عصر القوة النووية القبول بأن يجد ثلاثة أرباع السكان اليهود أنفسهم محصورين في أرض فائضة بالسكان ضيقة ومكشوفة. إن نشر هؤلاء السكان عامل أساسي في سياستنا الداخلية. يهودا والسا مراء والجليل الضمانة الوحيدة لديمومتنا الوطنية. وإذا لم ننجح في أن نصبح أغلبية في المناطق الجبلية، آنذاك سنخاطر، بمواجهة مصير الصليبيين الذين أضاعوا هذا البلد. إن إعادة التوازن إلي الخريطة الديمغرافية والاستراتيجية والاقتصادية يجب أن يكون طموحنا الأساسي، ويشمل ذلك السيطرة على مصادر المياه في المنطقة التي تمتد من بئر شيبا (بئر السبع) إلى أعالي الجليل التي هي خالية عملياً من اليهود في الوقت الحاضر).
هذا الطرح يؤكد أن المشروع الاستعماري والعنصري للصهيونية السياسية، بعد استخدام عمليات الطرد والسلب واضطهاد الفلسطينيين ثم سلسلة الحروب العدوانية في الشرق الأوسط، والآن تفكيك الدول العربية كافة، يشكل تهديداً للسلام في العالم، ومن المفهوم أن مشروعاً بهذا الاتساع لا يمكن أن ينفذ إلا بالدعم اللامشروط للولايات المتحدة، على الصعيد الدبلوماسي والمالي والعسكري. وكما كتب البروفيسور ليبوفتز، وهو أحد المشرفين على((الانسيكلوبيديا اليهودية)): ((إن قوة القبضة اليهودية نابعة من القفاز الحديدي الذي تغلفه أميركا، ومن الدولارات التي تموله بها)).
ولهذا السبب تصبح هذه الأهداف الاستراتيجية التوسعية للأراضي ذات فعل كبير في الأحداث الآنية وتشكل تهديداً أكثر واقعية في وقت تحدد الولايات المتحدة نفسها أهدافها الاستراتيجية الخاصة بها، كما حلل ذلك المنظر الأيدلوجي للبنتاغون صموئيل هانتنغون، الذي يصطف في الخط الذي حدده ثيودر هرتزل بالنسبة إلى الدولة اليهودية. لكن هانتنغون يحلل ذلك على المستوى العالمي.
إن إحدى حسنات كتاب إسرائيل شاحاك تكمن في تحليل المناهج المستخدمة من قبل القادة الإسرائيليين
( سواء كانوا من حزب العمل أو حزب الليكود) والعمل على تعطيل القوة التي تنتصر للسلام وكل من يرفض الخضوع لـ (( ديانة السوق التوحيدية)).
بمعنى (( عبادة المال))، وكذلك الخضوع لأولئك الذين يريدون فرض2 قادة الولايات المتحدة ومرتزقتها الإسرائيليين.
ويشبه هذا المنهج إلى حد بعيد منهج الولايات المتحدة المستخدم إزاء شعوب أميركا اللاتينية وبشكل أولي من خلال دعم جميع الأنظمة القادرة على قمع غضب الجماهير ضد الاستعمار الجديد وتفريق صفوف الضحايا. ويوضح أسارئيل شاحاك، على سبيل المثال، كيف حاول القادة الاسرائيليون، في عام 1992، الحصول على قواعد في الهند لشن هجوم جوي ضد باكستان من أجل تعطيل كل التطور النووي، بينما يسمح للسلاح النووي، حسبما كتب ارييل شارون في عام 1981، بتوسيع التأثير الإسرائيلي من ((أفغانستان حتى موريتانيا)).
كما أن أحد الأهداف الاستراتيجية لإسرائيل هو أيضاً حماية الأنظمة ((القوية)) في دول الشرق الأوسط جميعها، أي بمعنى الأنظمة القادرة على عرقلة الثورة الشعبية ضد ابتزازات إسرائيل. والحرب الاستعمارية التي قادتها الولايات المتحدة والتابعون لها من الأوربيين ضد العراق من أجل الاستحواذ على البترول تمت عن طريق شراء ذمم قادة الدول المجاورة. ومن أجل الحصول على موافقة عد اشتراك إسرائيل بشكل مفتوح وواضح مع التحالف، عمدت الولايات المتحدة إلى إقناع ا لزمرة العسكرية التركية بتخصيص القاعدة الجوية ((انجرليك)) للقيام بقصف شمال العراق، وبعد انتهاء الحرب، عقدت مع الزمرة الاستراتيجية اتفاق تعاون إستراتيجي سمح لهم بالاشتراك في المناورات التابعة للبحرية الأمريكية والتركية والإسرائيلية في عام1197. وحتى من دون المرور عن طريق وساطة إسرائيل، حصلت الولايات المتحدة على اتفاقية لإنشاء قواعد عسكرية ضخمة في دول الخليج، وذلك من أجل الحفاظ على قوة عسكرية دائمة في البحرين وفي((ارض مقدسة)) يدعي قادتها حمايتها. وقد حصلت على طاعة القادة العرب الآخرين عن طريق الاغراءات المالية( تمديد ديونها وتمويل قوتها العدوانية)، واستمرت العملية بعد الحرب من خلال العلاقات التجارية القوية مع إسرائيل. وفيما كانت الدول العربية مبدئياً تطبق مبدأ المقاطعة الاقتصادية لإسرائيل، يوضح لنا شاحاك، أن تجارة بعض الدول العربية( وخصوصاً ذات الأنظمة الاستبدادية) مع إسرائيل وصلت إلى مليار و400 مليون دولار، وعلى الخصوص تونس والجزائر والمغرب في عام 1994.
إن العدو رقم واحد لإسرائيل حسب نظر قادتها هي إيران التي تعمل الدعاية الصهيونية في العالم أجمع على لصق كل أعمال ((الإرهاب)) بها وتسمية ((الإرهاب)) حسب مفهوم هتلر كما هو كل عمل ((مقاومة)) يقوم به الشعب ضد المحتل أو المغتصب، وهنا هو إسرائيل. في عام 1992 تم تفجير السفارة الإسرائيلية في الأرجنتين وكذلك ما قام به الصهاينة الأرجنتينيون في عام 1994، وهذه الأعمال الخطيرة لصقت بإيران من دون الآتيان بأي إثبات.
في صحيفة((هآرتز)) ( وهي أكبر صحيفة إسرائيلية) كتب ألوف بن في 12 تموز(يوليو) عام 1994( أصبح التهديد الإيراني في قلب اهتمامات السياسة الإسرائيلية الخارجية وأمنها في غضون السنتين الأخيرتين، وذلك بحجة أن إيران تصدر الإرهاب والثورة وزعزعة الأنظمة العربية)).
وفي جنوب لبنان ، عندما يقتل مقاوم جندياً من جيش الاحتلال، يقوم شمعون بيريس بإدانة (( إرهاب)) حزب الله الذي يعتبره عميلاً لطهران، متناسياً أن الشيعة في لبنان موجودون قبل ثورة الخميني، وبالنسبة إلي جميع الوطنيين اللبنانيين يمثل حزب الله الذراع العسكرية لمقاومتهم ضد الاستعمار الإسرائيلي.
كتب شاحاك بدقة عن الدور الذي لعبه قادة ((الدياسبورا)) اليهودية، وخصوصاً في الولايات المتحدة، حيث أن اليهود على رأس مؤسسات السلطة، ابتداءً من وزارتي الدفاع والخارجية والرؤساء الثلاثة الرئيسيين لوكالة الاستخبارات المركزية، وكلهم منن الصهاينة، وانتهاء بوسائل الإعلام التي تتلاعب بالرأي العام، كما كانوا يهيمنون أيضاً في فرنسا، أدانهم شارل ديغول.
يتمثل اللوبي الرئيسي في منظمة ((ايباك)) التي تضم 55 ألف عضو من 7 ملايين يهودي أمريكي) يوجهون السياسة الأمريكية ويحصلون على المليارات من أجل ضمان أمن إسرائيل، وخصوصاًَ أمنها النووي.
والدرس الأساسي الذي يمكن تعلمه من تحليلات كتاب شاحاك يتركز في المعادلة ا لتالية وهى: من أجل تعطيل إرادة الهيمنة العالمية الأميركية الإسرائيلية لا بد من ضرب العدو في نقطته الضعيفة: الاقتصاد. ذلك أن إسرائيل لا تتمكن من العيش من دون الدعم الأميركي اللامشروط. فالولايات المتحدة هي البلد الأغنى والأكثر مديونية في العالم لأنها تعيش علي نهب الكرة الأرضية بأكملها. ((وديكتاتورية صندوق النقد الدولي)) و(( البنك الدولي)) و ((المنظمة العالمية للتجارة)) تضمن سيطرتها على الأسواق العالمية، وبالتالي تؤدي إلى سيطرتها السياسية.
إن الطرقة الأكثر فاعلية والمضادة لمثل هذه القوة تتمثل في المقاطعة الصارمة لكل ما يأتي من إسرائيل والولايات المتحدة، ذلك أن الاقتصاد الأمريكي ذاته لا يستطيع تحمل خسارة مليار أو مليارين من عملائه. ومن المهم جداًُ ا، يعتبر كل مسلم من واجبه ومسئوليته الشخصية أن يفرض على قادته مسألة رفض دفع ما يسمى بـ(( الديون))، "( تولدت هذه الديون نتيجة لتحطيم اقتصاديات الدول المستعمرة من قبل المستعمرين ومن حولهم إلى تابعين اقتصاديين لهم )، وكذلك رفض قوانين (( صندوق النقد الدولي)) والمقاطعة الكلية لهذه المؤسسة الضخمة الناتجة عن الهيمنة الأمريكية، واحتقار (( الحصار)) المفروض على الدول الشقيقة التي رفضت ا لانحناء أمام المطالب الأمريكية، والعمل على إنشاء ((سوق مشتركة)) لدول الجنوب، التي كانت ترزح تحت نير الاستعمار ذات يوم، والتي تمتلك 80% من موارد العالم الطبيعية، إذ يتم سرقتها بأسعار زهيدة من خلال الشركات المتعددة الجنسية، والعمل كذلك على إقامة هذه السوق على قاعدة التبادل حتى لا تمر بالدولار.
وهذه المقاطعة العامة التي يجب أن تنكون ضد المنتجات الأميركية كلها بما فيها ((كوكا كولا)) هي السلاح المهم للانتصار على الهيمنة التي يريد فرضها القادة الأميركيون ومرتزقتهم الإسرائيليين.
بقلم روجيه غارودي )))

المصدر: نشر فى المشاهد السياسى(السنة الثالثة -العدد67-22/28 حزيران يونيو 1997

[زرزور شاهد الزور] 03-26-2015 10:32 AM
(السعودية هي التي تصدر الدواعش بفكرها السلفي وتقصف مواقع الجيش اليمني النظامي المدعوم مم اللجان الشعبية لمكافحة الارهاب في اليمن)
قلتلي المدعوم من شنو
ههههههه حلوة منك يازرزور ياشاهد الزور


#1234791 [burram]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2015 06:34 AM
ديل كيزان آخر زمن يدوهم كف فى الخد اليمين وبسرعة يلتفت و يعطى الخد الايسر للكف الثانى عشان ينوم مرتاح!!!! بالرغم من أن اليسار لم يحكم السودان إنما لحقدهم للفكر اليسارى و برامجه التقدميه فكر النضال والعفة متمثلا فى الشفيع أحمد الشيخ و عبد الخالق محجوب وجوزيف قرن و محجوب شريف و حميد ومحمد وردى ومصطفى سيدأحمد و سعودى دراج الخ..... رحمة الله عليهم كان السودان وشعب السودان وحبهم للوطن نقى و صادق مما جعل شعبنا الوفى يحبهم و كثيرون ساروا فى دربهم للرقى والمعرفة كانت أمنيتهم أن يتخلص السودان من اليمين وأفكاره الرجعية التى أدت لإنفصال الجنوب والتردى الحاصل الآن وبصرة عامه فى كل البلاد بقيادة سئ الذكر الترابى وبشه

[burram]

#1234788 [Ismail Ahmed Al Kamish]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 06:28 AM
تدمير العالم الإسلامي بضرب بعضه ببعض ..لإهدار موارده وخيراته وتظل السعوب تلهث وراء التنمية قلي ماذا جنبن من: حرب البسوس وداعس والغبراء والكويت والعراق زإيران والعراق وسوريا والطوارق وبكو حرام وبكو حلال وحرب الجنوب والحرب الأهلية المشتعلة في السودان ___ ماصرف ومازال يصرف كفيل بتحقيق كل
أنواع التنمية ولكن المنتفعين يشعلونها

[Ismail Ahmed Al Kamish]

#1234773 [الأسد]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2015 05:13 AM
ربنا يسهل ؟

[الأسد]

#1234746 [سكران لط]
4.97/5 (8 صوت)

03-26-2015 03:29 AM
على كدا فهمنا مشية البشير ما كانت زيارة بل استدعاء فالسعودية تعلم علاقته بايران

[سكران لط]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة