الأخبار
أخبار إقليمية
العاهل السعودي وجه ببدء "عاصفة الحزم" منذ منتصف الليل وقاعدة الديلمي الحوثية تسوى بالتراب
العاهل السعودي وجه ببدء "عاصفة الحزم" منذ منتصف الليل وقاعدة الديلمي الحوثية تسوى بالتراب
العاهل السعودي وجه ببدء


طالع نص رسالة الرئيس اليمني لدول مجلس التعاون الخليجي
03-26-2015 08:14 AM
“عاصفة الحزم” تواصل ضرباتها:
- خادم الحرمين الشريفين وجه ببدء عمليات "عاصفة الحزم" قبل ساعات وتحديداً ١٢ منتصف الليل.
- القوات السعودية دمرت قاعدة الديلمي العسكرية الحوثية.
- مصر تعلن دعمها السياسي والعسكري للخطوة التي اتخذها الائتلاف الرافض للانقلاب الحوثي في اليمن، وستشارك في دعم الشرعية بقوات برية وبحرية وجوية إذا لزم الأمر.
- الجبير: العملية العسكرية في اليمن تستند إلى ميثاقي الأمم المتحدة والجامعة العربية ولا تقتصر على مدينة أو منطقة يمنية معينة.
- عملية "عاصفة الحزم" تعلن أجواء اليمن منطقة محظورة.
- واشنطن: ندعم الرياض في العملية العسكرية في اليمن.
- السعودية ترحب بمشاركة المجتمع الدولي بـ"عاصفة الحزم" في اليمن.
- الجبير : 10 دول تشارك في العملية العسكرية باليمن.
- متظاهرون في حضرموت وعدن وتعز والبيضاء يرفعون صورة الملك سلمان.
- وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان حذَّر أحمد علي صالح من التقدم إلى عدن قبل بدء العمليات.
- وزير الخارجية اليمني المكلف: الضربات مركزة وفي مناطق محددة ومنسقة ولا إصابات بين المدنيين.
- سكاي نيوز عربية : انفجارات حول دار الرئاسة اليمنية في صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.
- الجبير : المملكة بدأت بالعملية العسكرية في اليمن لحماية الحكومة الشرعية والدفاع عنها، وسنستمر على استخدام القوة لإنقاذ الشعب اليمني.
- مقاتلات سعودية تدمر 4 طائرات حوثية وجميع بطاريات صواريخ سام.
- القوات السعودية تدمر غرفة العمليات المشتركة للحوثيين في صنعاء.

- القصف الجوي يستهدف قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج في الجنوب ومطار محافظة صعدة في الشمال التي يتحصن فيها زعيم الحوثيين
- آلاف اليمنيين ينزلون للشوارع تأييداً لعاصفة الحزم.
- الخارجية الأمريكية: القلق السعودي إزاء التطورات في اليمن "مشروع" .
- وزير الخارجية اليمني: عملية "عاصفة الحزم" ستعزز ثقة اليمنيين بإخوانهم من دول الخليج.
- مسؤول أميركي: الرئيس أوباما كان على علم ببدء عملية "عاصفة الحزم”.

- أنباء غير رسمية عن مقتل عبد الملك الحوثي في قصف للطيران السعودي.
- القيادة المركزية لـ"عاصفة الحزم" تحذر من الاقتراب من موانئ اليمن.
- انهيار مواقع الحوثيين الإلكترونية تزامناً مع عاصفة الحزم.
- هيئة الاذاعة البريطانية : علي عبدالله صالح يفر من صنعاء.


سبق- الرياض : تتواصل الهجمات السعودية على معاقل الحوثيين باليمن بعد أن وجه خادم الحرمين الشريفين ببدء "عاصفة الحزم" الساعه الثانية عشر من منتصف الليلة حيث دمرت القوات السعودية قاعدة الديلمي العسكرية الحوثية .

وبدورها أعلنت مصر دعمها السياسي والعسكري للخطوة التي اتخذها الائتلاف الرافض للانقلاب الحوثي في اليمن مبينة أنها ستشارك في دعم الشرعية بقوات برية وبحرية وجوية إذا لزم الأمر .

ومن جهته أكد السفير السعودي بأمريكا عادل الجبير أن العملية العسكرية في اليمن تستند إلى ميثاقي الأمم المتحدة والجامعة العربية ولا تقتصر على مدينة أو منطقة يمنية معينة.



وصدر اليوم بيان من المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، ودولة قطر ، ودولة الكويت فيما يلي نصه :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :
تابعت كل من ( المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، ومملكة البحرين ، ودولة قطر ، ودولة الكويت ) بألم كبير وقلق بالغ تطورات الأحداث الخطيرة في الجمهورية اليمنية والتي زعزعت أمن اليمن واستقراره جراء الإنقلاب الذي نفذته المليشيات الحوثية على الشرعية ، كما أصبحت تشكل تهديداً كبيراً لأمن المنطقة واستقرارها وتهديداً للسلم والأمن الدولي . وقد سارعت دولنا إلى بذل كافة الجهود للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق في محاولاته لاسترجاع أمنه واستقراره من خلال البناء على العملية السياسية التي أطلقتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ، ولحماية المنطقة من تداعيات هذا الانقلاب .
وفي هذا الإطار استجابت دول المجلس إلى طلب فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي المقدم بتاريخ 16 / 5 / 1436هـ الموافق 7 / 3 / 2015م بعقد مؤتمر في الرياض تحت مظلة مجلس التعاون يحضره كافة الأطياف السياسية اليمنية الراغبة في المحافظة على أمن اليمن واستقراره.
وفي الوقت الذي كانت الترتيبات تجري على قدم وساق لعقد هذا المؤتمر تلقينا رسالة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الآتي نصها :
" الأخ العزيز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة
الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة
الأخ العزيز صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
ملك مملكة البحرين الشقيقة
الأخ العزيز صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
سلطان عمان الشقيقة
الأخ العزيز صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
أمير دولة الكويت الشقيقة
الأخ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
أمير دولة قطر الشقيقة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أكتب لكم أيها الأخوة الأعزاء هذه الرسالة والقلب يعتصر بالأسى والحزن الكبيرين على ما آلت إليه الأوضاع الأمنية في الجمهورية اليمنية من تدهور شديد وبالغ الخطورة جراء الأعمال العدوانية المستمرة والاعتداءات المتواصلة على سيادة اليمن التي قام ولا يزال يقوم بها الانقلابيون الحوثيون بهدف تفتيت اليمن وضرب أمنه واستقراره .

لقد بذلنا كافة الجهود الممكنة لوقف هذه الاعتداءات الحوثية الإجرامية الآثمة على شعبنا والتي تركت جروحاً عميقة في كل بيت يمني ، وسعينا بكل ما أوتينا من قوة للوصول إلى حل سلمي يمكن من خلاله إخراج اليمن من النفق المظلم الذي أدخله فيه الانقلابيون الحوثيون ، ويحمي شعبنا من أتون الفوضى والدمار وللحيلولة دون جر البلاد إلى حرب ستحرق الأخضر واليابس التي سعى ولا يزال يسعى الانقلابيون إلى تأجيجها.

إلا أن كافة جهودنا السلمية ومساعينا المتواصلة قد واجهت الرفض المطلق من قبل الانقلابيين الحوثيين الذين يواصلون أعمالهم العدوانية لإخضاع بقية المناطق وخاصة في الجنوب إلى سيطرتهم ، مما جعل الجمهورية اليمنية تمر في أحلك الظروف العصيبة في تاريخها حيث لم يسبق للشعب اليمني المتمسك بمبادئ ديننا الإسلامي الحنيف أن واجه مثيلاً لهذا العدوان الآثم الذي لا تقره المبادئ الإسلامية ولا الأعراف والمواثيق الدولية والذي تنفذه الميليشيات الحوثية المدعومة من قوى داخلية باعت ضميرها ولم تعد تكترث إلا بمصالحها الذاتية ، والمدعومة أيضاً من قوى إقليمية هدفها بسط هيمنتها على هذه البلاد وجعلها قاعدة لنفوذها في المنطقة مما لم يعد معه التهديد مقتصراً على أمن اليمن بل أصبح التهديد لأمن المنطقة بأكملها وطال التهديد الأمن والسلم الدوليين .

وإزاء هذه التطورات الخطيرة ، وحرصاً على أمن اليمن واستقراره وأمن المنطقة والسلم والأمن الدوليين ، وحماية لشعبنا اليمني الباسل والذي دفع ثمناً باهضاً من جراء الانقلاب الحوثي ، فإنني ومن منطلق مسؤولياتي الدستورية التي تحتم علي رعاية الشعب والمحافظة على وحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه، وأخذاً بالاعتبار ما قامت وتقوم به الميليشيات الحوثية من أعمال عدوانية كان آخرها رصد أرتال عسكرية متجهة لمهاجمة عدن والاستيلاء عليها وبقية مناطق الجنوب ، وإعلان تلك الميليشيات الإجرامية عن نواياها في التحرك عسكرياً نحو الجنوب وهو ما أكده التقرير الأخير لمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة المقدم إلى مجلس الأمن ، والمتضمن تأكيد أن ما يسمى باللجنة الثورية الحوثية قد أصدرت نداءً للتعبئة العامة في الوحدات العسكرية التي تسيطر عليها في الشمال ، استعداداً لحملة على الجنوب ، وما أكده التقرير أيضاً من أن الحوثيون واصلوا احتلالهم للمؤسسات الحكومية والتوسع نحو مناطق جديدة على الرغم من مطالب مجلس الأمن المتكررة ، وأن طائرات القوات الجوية التي استولى عليها الحوثيون مستمرة بالتحليق والقصف فوق مدينة عدن والذي يعد تصعيداً خطيراً غير مسبوق .

وحيث أن تقرير مبعوث الأمم المتحدة قد أكد أن الحوثيين بدؤوا في التحرك الآن نحو الجنوب باتجاه ( لحج ) و ( عدن ) ، وأنه تنتشر مخاوف من استغلال تنظيم القاعدة لحالة عدم الاستقرار الراهنة لإثارة مزيد من الفوضى مما يجعل البلاد تنزلق نحو مزيد من الصراع العنيف والتشظي.

فإنني أتوجه إليكم أيها الأخوة ، مناشداً دولكم الشقيقة للوقوف - وكما عهدناكم دائماً - إلى جانب الشعب اليمني لحماية اليمن ، وأطلب منكم ، استناداً إلى مبدأ الدفاع عن النفس المنصوص عليه في المادة ( 51 ) من ميثاق الأمم المتحدة ، واستناداً إلى ميثاق جامعة الدول العربية ومعاهدة الدفاع العربي المشترك ، تقديم المساندة الفورية بكافة الوسائل والتدابير اللازمة بما في ذلك التدخل العسكري لحماية اليمن وشعبه من العدوان الحوثي المستمر وردع الهجوم المتوقع حدوثه في أي ساعة على مدينة عدن وبقية مناطق الجنوب ، ومساعدة اليمن في مواجهة القاعدة وداعش .

إن الشعب اليمني لن ينس وقوف أشقائه إلى جانبه في هذه الظروف العصيبة والأخطار المحدقة به .

وفي الختام أؤكد أن ثقة الشعب اليمني بالله سبحانه لم ولن تتزعزع ، وسيظل متمسكاً بثوابته الوطنية التي تفرض عليه بذل الغالي والنفيس من أجل المحافظة على عزة الوطن وكرامته وسيادته .

عبد ربه منصور هادي 24 / 3 / 2015م "

وانطلاقاً من مسؤولياتنا تجاه الشعب اليمني الشقيق واستجابة لما تضمنته رسالة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ، من طلب لتقديم المساندة الفورية بكافة الوسائل والتدابير اللازمة لحماية اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثية المدعومة من قوى إقليمية هدفها بسط هيمنتها على اليمن وجعلها قاعدة لنفوذها في المنطقة مما جعل التهديد لا يقتصر على أمن اليمن واستقراره وسيادته فحسب بل صار تهديداً شاملاً لأمن المنطقة والأمن والسلم الدولي ، إضافة إلى طلب فخامته كذلك مساعدة اليمن في مواجهة التنظيمات الإرهابية .

وحيث أن الاعتداءات قد طالت كذلك أراضي المملكة العربية السعودية ، وأصبحت دولنا تواجه تهديداً مستمراً لأمنها واستقرارها بوجود الأسلحة الثقيلة وصواريخ قصيرة وبعيدة المدى خارج سيطرة السلطة الشرعية ، وإزاء هذه المخاطر الجسيمة ، وفي ضوء عدم استجابة الميليشيات الحوثية للتحذيرات المتكررة من دول مجلس التعاون ومن مجلس الأمن ، وانتهاكاتها المتواصلة للقانون الدولي والأعراف الدولية واستمرار حشودها المسلحة بما في ذلك الأسلحة الثقيلة والصواريخ على حدود المملكة العربية السعودية ، وقيامها مؤخراً بإجراء مناورات عسكرية كبيرة بالذخيرة الحية قرب حدود المملكة العربية السعودية استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة ، مما يكشف نوايا الميليشيات الحوثية في تكرار عدوانها السافر الذي اقترفته دون أي مبرر حين هاجمت أراضي المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر عام 2009، فقد قررت دولنا الاستجابة لطلب فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لحماية اليمن وشعبه العزيز من عدوان الميليشيات الحوثية التي كانت ولا تزال أداة في يد قوى خارجية لم تكف عن العبث بأمن واستقرار اليمن الشقيق.

والله نسأل أن يحفظ اليمن وشعبه الشقيق ويجنبه الفتن ويحميه من التدخل الخارجي الذي لا يريد الخير لليمن ولا لدولنا . كما نسأله أن يعيد للشعب اليمني العزيز الأمن والاستقرار ، إنه ولي ذلك والقادر عليه.


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 8748

التعليقات
#1235201 [اماني]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 03:12 PM
ياوحيد يدفعو ليو شنو يدفعو ليو رمادو ...الدفع خلو للمصريين الشداد اللضاد بعرفو من اين تاكل الكتف...عمك بشه بعصرو بس لامن يجيب الزيت وبحمرو ليو العين ...الكيزان قفلة البنوك بس جابت خيطهم وخلتهم يقولو الروووووووب

هو لو البهايم الحاكمننا ديل بعرفو يجيبو قروش للبلد باستغلال مواقفهم السياسية كان قلنا عليهم بهايم ..الكيزان جبنا وبهايم بره ...وجوه فلاحتهم في الشعب المسكين ده

[اماني]

#1235141 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 02:01 PM
يا ربي البهيم الراقص استدعوه هددوه و لا دفعوا ليهو؟ قطع علاقاته مع ايران و مع الديكتاتور السابق لليمن بدون مقدمات ...

[وحيد]

#1235087 [bullet ant]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2015 12:59 PM
الى الذين يعلقون من غير ان يفهمون وخصوصا الغبى ابو محمد اقرا قبل ان تعلق يا حمار
السعودية مملكة الظلام
الحوثيون مخلب ايران
الكيزان فصيلة الفئران
الاغبياء لا يفهمون حتى لو انزل قرائن

جميع الدكتاتوريات مشتركة فى ظلم الانسان ولكن يتفوق عليهم الكيزان و اسال اهل السودان

[bullet ant]

ردود على bullet ant
[ابو محمد] 03-26-2015 07:28 PM
يحكى انه اتى متشاعر الى احد الشعراء الفحول ورمى اليه برزمة من الاوراق وقال له هذه قصيدة ارجو ان تقول رايك فيها !! فنظر الشاعر اليها وردها اليه!! قال المتشاعر : لم تقرأها فقال الشاعر: اذا نظر حمار من هذه النافذة فهل علينا ان نخرج لنرى ذيله لنقول انه حمار !!
(وقف رجل وسيم وأنيق أمام الفيلسوف اليوناني (سقراط)، وأخذ يتباهى بملابسه، ويتبختر في مشيته. قال له سقراط: تكلم حتى أراك)
تكلمت فراينا !! وعلمنا الى فصيلة تنتمي !!


#1235007 [ود الكرار]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 11:27 AM
الله اكبر نسال الله ان ينصر المملكة العربية السعودية على هذه النبت الشيطانى الذى يريد التمدد على حساب اهل السنة ويقضى على اسلامنا الحنيف والمملكة معروف عنها وقوفها ومساندتها الدائمة للحق وللشعوب العربية والمسلمة نسال الله لها التوفيف والنصر باذن الله سيروا ونحن انشاء الله من خلفكم واللينصركم الله

[ود الكرار]

#1234992 [كدمبس]
4.00/5 (2 صوت)

03-26-2015 11:14 AM
البشير طلبوه امبارح قبل الضربه للحضور في بيت الطاعه الخليجي شان ما يلعب بي ضنبو مع ايران وقالوا ليه انت معانا وله مع الخيانه. .

[كدمبس]

ردود على كدمبس
United States [سوداني] 03-26-2015 01:42 PM
ههههههههههه والله قوية منك

[كدوس] 03-26-2015 01:41 PM
كلامك في محلو ياكدمبس اخير يطبو في اباطن هههههههههههههههههههه
باقي الراجل دا ماضمون ابدا


#1234970 [الحالم]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 10:49 AM
اذا اختلفت مع احد في الراي فخاف الله فيه لاول مرة اكون مؤيدا لموقف حكومة السودان وعمر البشير على وجه الخصوص في مناصرته للاخوانفي اليمن وذالك الزيارة تاتي لاطلاعة على عاصفة الجزم وخيرا فعلت لنصرت الحق

[الحالم]

#1234938 [ابو محمد]
5.00/5 (4 صوت)

03-26-2015 10:04 AM
المملكة العربية السعودية هي الدولة العريبة الوحيدة التي تهتم وتعنى بامر الشعوب العربية والشعوب الاسلامية كافة وتستند كل اعمال المملكة العربية السعودية وهي صمام الامان الحقيقي للامة العريبة والاسلامية من قناعاتها الدينية والاخلاقية ومسئوليتها التاريخية كحامية للحرمين الشريفين من منطلقات سامية هدفها احقاق الحق وابطال الباطل ولا تخشى في احقاق الحق لومة لائم ونحن (الشعب السوداني) نساند المملكة العربية السعودية في كل مواقفها لانها تقف على ركائز قوية من الحق المبين وتدفع بالتي هي احسن وعندما يتمادى الظالمون في غيهم وبغيهم وعدوانهم واستكبارهم في الارض بغير الحق حتى يتنادى المظلمون وامعتصماه !! فانها تقف وقفة حق تمليها عليها مسئوليتها التاريخية تجاه الدين والامة العربية والامة الاسلامية والانسانية جمعاء
ودعوة رئيس الجماعة الارهابية المستعمرة للسودان هي (تحييد) لدور - مؤكد - كانت ستقوم به الجماعة الارهابية المستعمرة مناصرة للحوثيين والذين هم اقرب واياتهم الايرانية العظمى والصغرى اليها من الامة العربية على وجه العموم والشعب السوداني على وجه الخصوص !! وذلك بتحذير فعلي ان المملكة العربية السعودية لن تغض الطرف عن الجرائم والتجاوزات والمظالم وانتهاكات حقوق الانسان التي تجري في السودان وتمادي الجماعة الارهابية المستعمرة في غيها وظلمها !! ولا يتطرق الينا ادنى شك ان الجماعة الارهابية المستعمرة للسودان على استعداد لبيع الحرمين الشريفين ان كان ذلك سيثبت اركانها ويديم سلطانها كما فعلوا بجنوب السودان وشروه بثمن بخس دراهم معدودة !! وان لم يشروهما بثمن بخس سيخذلون من طرف خفي !! وانسحاب وفدي الكويت والامارات أيا كانت الاسباب في مؤتمر شرم الشيح اثناء قيام رئيس الجماعة الارهابية المستعمرة للسودان بالقاء حجارته التي فقدت وزنها رسالة تشير الى ان التجمل فاق حدود التحمل وليس هناك ما يستدعي الاستماع الى كلمات آنية تنفيها وتكذبها اقوال لحظية وافعال مستقبلية !! كما هو واقع في الحوار الوطني المزعوم !! ودعوة المرجفين في المدينة للنظام الخالف !! وبعده النظام المخالف !!
اننا كشعب سوداني نثمن ونقف مع ما قامت به المملكة العربية السعودية لنصرة الحق وابطال الباطل ونجدة شعب عربي بات على مشارف الهلكة والضياع، وهي اهل لذلك لانها بالحق قد قامت وبه يعدلون بين الناس ولا تنحصر وقفاتهم الجليلة الانسانية الخيرة مع الامة العربية او الامة الاسلامية فقط بل تتعداها الى الانسان اينما كان وهناك شواهد ملموسة محسوسة لكل من القى السمع وهو شهيد.
نسال الله ان يعينهم لاحقاق الحق وابطال الباطل اينما كان وكيفما كان ويمدهم بنصره وبعونه وتوفيقه وان يجعل كل ما يقومون به من خير في موازين حسناتهم انه ولي ذلك والقادرعليه والحمد لله رب العالمين .

[ابو محمد]

#1234936 [الكرور الافندي]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 10:03 AM
ردا علي الاخ واحد من هناك .أطمنك المرة دي بشتنا بحرز هدف وما بتفوت عليه لانو اخذ دروس تقوية علي مدي شهرين واظنه تحلل نتمني له التوفيق في موقفه ما يقوم ينفذر.

[الكرور الافندي]

#1234908 [bullet ant]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2015 09:26 AM
والسعودية عامل مهم فى عدم استقرار اليمن فقد شردتهم و اقتطعت اراضيهم وبنت الحواجز بينهم ومنعتهم العمل ورفضت انضمامهم الى مجلس التعاون الخليجى
فما اقبحك جارة

[bullet ant]

ردود على bullet ant
United States [مواطن] 03-26-2015 07:59 PM
كلامك صحيح يا Bullet Ant حين تم انشاء مجلس التعاون الخليجي 1981 رفضوا ضم العراق واليمن الي مجلس التعاون الخليجي ..

[ابو محمد] 03-26-2015 10:04 AM
كوز عديم الشرف والامانة قاتلكم الله انى تؤفكون !!


#1234884 [فارس عبدالرحمن]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2015 08:52 AM
الله اكبر
اللهم اقطع دابر الحوثيين ومن عاونهم على ارتكاب هذه الجرائم

[فارس عبدالرحمن]

#1234880 [واحد من هناك]
5.00/5 (3 صوت)

03-26-2015 08:44 AM
لرياض -العربية.نت

أنهى الرئيس السوداني عمر البشير علاقته بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وذلك بعد ساعات من لقاء جمعه بوزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان في العاصمة الرياض. وأعلنت السودان أيضاً إغلاق كافة مكاتب الممثليات والجمعيات الإيرانية في البلاد.

وكان الرئيس السوداني قد وصل إلى العاصمة الرياض أمس، والتقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن ثم التقى وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي، المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان.طيب واستثمارات اليمنيين فى السودان وشركه استار اويل العاملع فى غرب كردفان -الفوله مصيرها شنو؟الحوثى مخلب قط وانبتر الحمد لله على عبد الله صالح بدوى علق لا يفهم الا لغه عاصفه الحزم واخيرا اتمنى يكون الرئيس البشير قد فهم اللعب والدرس!!!

[واحد من هناك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة