الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يلتقي امير دولة الكويت
البشير يلتقي امير دولة الكويت
البشير يلتقي امير دولة الكويت


03-28-2015 07:19 PM
شرم الشيخ ( سونا) - التقي المشير عمر البشير رئيس الجمهورية اليوم علي هامش مشاركته في اعمال القمة العربية بشرم الشيخ صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت .
وثمن البشير دور الكويت ودعمها المستمر لمسيرة السلام والتنمية في السودان ، وتطرق اللقاء لتعزيز مبادرة الامن الغذائي العربي التي اطلقها رئيس الجمهورية والاستفادة من قدرات وموارد السودان في سد حاجة العالم العربي من الغذاء.
الي ذلك هنأ امير دولة الكويت رئيس الجمهورية علي توقيع اتفاق المبادئ حول سد النهضة مؤخرا متمنيا كل الخير لدول حوض النيل الشرقي الموقعة علي الاتفاق.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3885

التعليقات
#1237035 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 06:15 PM
* البشير يعود للصف العربى و يتخلى عن "تنظيم الإخونجيه الإرهابى", مع انهم اتوا به للسلطه اولا,و يدعمونه بقوه الآن ليفوز فى الإنتخابات القادمه المزعومه(فى ظل غياب السند الشعبى الحقيقى)..البشير فى هذا "كضاب "و لن يستطيع الفكاك منهم, و لو اراد!!
* البشير يخوض الحرب البريه "بمليشياته" فى اليمن: اى حرب "العصابات" و "حرب المدن و الشوارع"!, مع انه فشل فيها فى دارفور و ج.كردفان و ج. النيل الازرق حتى الآن, و فشل فى الجنوب حتى "فصله" عن الوطن!!
* البشير يطالب بإعادة "الجزر الثلاث" من سيطرة إيران لسيادة الامارات العربيه المتحده!, و هو بذلك يصبح عدوا و هدفا مشروعا لها بعد ان كان حليفها الاول, تمده بالسلاح و الخبراء لقتل شعبه!!
* البشير يجتمع بامير الكويت و يناقش معه الامن الغذائى و قدرات السودان فى هذا الجانب, مع انه دمر المشروعات الزراعيه الضخمه التى كانت قائمه منذ عقود طويله!!

++ البشير يمارس "المراوغه و الغش" التى اشتهر بها المتاسلمون عبر التاريخ, و يجسد "عمالته و إرتزاقه" , و يفصح عن "خيانته" لحلفائه, و يكشف عن "تهافت و وضاعه", ف"يلم" فى العرب شحده بالدور!!

[Rebel]

#1236581 [البهبهانى]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 08:12 AM
والفى النص دة مترجم ولا شنو ؟؟؟

[البهبهانى]

#1236536 [الخابور]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2015 07:19 AM
هذا وقد أكدت مصادر عليمة شهدت اللقاء أن البشير سأل أمير الكويت (لماذا خرجت قبل أن أكمل كلمتي في شرم الشيخ الشهر الماضي) فضحك أمير الكويت وقال له (شوف يا بشه إنت ما تزعل ساكت أنا كان عندى حجز ما مؤكد قلت أمشي بدري عشان ألحق أؤكد الحجز أما حكاية الأمن الغذائي فما عليك نزرعها ليكم من حلفا لي نمولي عفوا لي كوستى) وهذا سر الضحكة في الصورة

[الخابور]

ردود على الخابور
United States [ود البلد] 03-29-2015 04:22 PM
شكلك حقيقى خافبور


#1236448 [عزمي سند صالح]
5.00/5 (1 صوت)

03-29-2015 12:07 AM
واهم من يظن في بلدنا أن السفاح الارهابي ممكن أن يصدق في قول أو فعل
فالكذب في دمه فهو يكذب كما يتنفس وكان يوصفه العارفون به حتى قبل أن
يلتحق بالكليه الحربيه بانه عمر الكضاب والمسخره وعرف اخوان الشواطين
هذه الحقيقه بجانب حقائق أخرى كثيره ومخزيه أقلها أنه شهواني كالبهائم..
هكذا هم أخوان الشواطين تماما على نهج مؤسسهم حسن البنا الذى اعتمد التقيه
الشيعيه بحذافيرها والميكيافيليه التى تقول إن الغاية تبرر الوسيلة، فأمام ما اعتقدوا أنهم على الحق وأن طريقهم هو الطريق الأمثل لمصلحة الدعوة، وعلى أساس أن التيار المضاد صار من القوة بحيث لا يستطيعون التصدى لهم بالأساليب المشروعة، لجأوا إلى أسلوب وإن كان (غير كريم) إلا أنه يضمن لهم تحقيق ما يأملون.

جلالة الملك سليمان وقبله المغفور له باذن الله الملك الراحل عبد الله ملوك العربيه السعوديه يعرفون
السفاح الارهابي كما يعرفون عدد أصابع يديهم فهو مشهور عندهم بأنه كذاب ولا أمان له ويعرفون اخوان الشواطين حق المعرفه ويعرفون انهم يفعلون التقيه في اوقات ضعفهم ويعرفون أن أن «الكذب» لديهم مرتبط بالأداء السياسى، وتداعيات انخراطهم فى الحياة السياسية، هذا الانخراط الذى يدفع البعض إلى المداراة وتبديل المواقف ومحاولة التوفيق بين بدائل تبدو متضاربة، كان ذلك نتيجة عدم الفصل بين المسار السياسى والدعوى، وهناك واقعان لدى التنظيم؛ الأول: واقع الاستضعاف، وتبيح فيه الجماعة الكذب فى بعض الأحيان إذا تيقن الفرد من حدوث خطر يهدد حياته أو أذى مؤكد، فهو مضطر للكذب فى سبيل دفع ذلك ويرى أنه مقبول فى هذا السياق. أما فى حال التمكين، وهو الواقع الثانى، فليس مقبولاً أن يضطر الإنسان للكذب .

السؤال المحير هو هل يعتقد السفاح الارهابي عمر البشير أن ملوك السعوديه وأمراء الخليج لايعرفونه ؟ وهل يعتقد انه علي قدر من الذكاء بحيث يستطيع ان ياكلهم حنك كما يقول الشباب في
السودان عندما يتذاكي عليهم شخص ما.؟

[عزمي سند صالح]

#1236415 [حسن كادوك]
5.00/5 (1 صوت)

03-28-2015 11:04 PM
اف سايد
البشير قرضه في المعارضة للنهاية

[حسن كادوك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة